مساء الخير دعاء

مساء الخير دعاء

ما اجمل الدعاء حين يقتربُ حضور المساء لتمتزج اجمل همسات مساء الخير دعاء الذي يناسب الاهل والاصدقاء والاحبة لتشاركهم احلى الامنيات والدعوات التي تبعثُ الهدوء والراحة في كل مساء مُتجدد، فمن اطيب مايقالُ لمن تحب هو مساء الخير دعاء ليكون مسائهم مُختلفاً بذكرِ الله وتلك الطمأنينة التي يشعرُ بها القلب بعد قراءة دعاء مع مساء الخير ، حيثُ وضعنا انواع جميلة من كلمات مساء الخير دعاء لتشارك بها من تحب على فيس بوك و واتس اب و تويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي المتاحة لك، فعانق ارواحهم ب دعاء مساء الخير وقم ب اختيار رسائل بالدعاء في كل مساء .

مساء الخير دعاء

ما اجمل ان يحب المسلم لغيرة بالخير والسعادة التي تُعطي صاحبها اعلى مرتبة في القلوب،  ومن اجل المساء لابد ان تبعث لمن تحب مساء الخير دعاء الذي خصصناةُ لنيل الاجر والثواب لك ولمن ترغبُ في ان ينالةُ خير الله وعطاءة وعفوة مع حلول المساء.

  • في مساء هذا اليوم اسأل الله لي ولكم جنة عرضها السموات والأرض وأن يجعل احبتي مخلدون فيها وأدعو الله أن يرزقكم رزقا تقر أعينكم به ويبشركم بشرى خير لم تخطر لكم على البال ويشفي مرضانا ويرحم موتانا ويوفقنا وإياكم لطاعته ورضاه مساء الخير.
  • مساء خير وجمال كطيب قلوبكم غفر الله ذنوبكم وأزال همومكم وأجاب في الخير دعائكم مساؤكم قلوب تهفو إلى الجنة مساؤكم نور وقران بر وإيمان معطر بذكر الرحمن و قلوبكم منعمة بشكر الله الكريم المنان عطر الله مسائكم بنسمات الجنة اسأل الله لكم طمأنينة تبث الأمان في قلوبكم.
  • في هذا المساء أعيذكم بالله من فواجع الأقدار و غصة القلب و ضيق الحياة و كل مرض و كدر يلامس قلوبكم.
  • مساء الخير اسأل الله رب الفلق أن يحمينا من شر ماخلق ويزيح عنا ألهم والقلق ويعطينا من خير مارزق اللهم إجمع قلوبنا على طاعتك وإجمع نفوسنا على خشيتك وإجمع أرواحنا في جنتك.
  • مساء العطرالجميل مثل قلوبكم أسأل الله العظيم أن يسوق إليکم في هذا المساء من رزقه وفضله مايغنيکم وينزل عليکم من برکاته ما يکفيکم ويبارك لكم في أهلکم وأحبابکم وذويکم مساء.
  • مساء الخير عليكم جميعاً أسأل الله لكم رزقا واسعا لا يعد وأبوابا للجنة لا تسد وبركة في العمر و الصحة لا تحد لي و لكم ولكل من تحبون ولجميع المسلمين استودع الله نفسي وجميع المسلمين اللهم امين دعاؤنا لبعضنا البعض من خير مانتهادى به في الدنيا مساء الخير.

مساء الخير دعاء للاحبة

ايضاً يُمكن ان تشارك مجموعة من الاصدقاء في رسائل مساء الخير دعاء المناسبة ليكون المساء مُعطرٌ بالامنيات والدعوات التي سيعودُ نفعها عليك بالفائدة ان شاء الله، فاختر الان تلك النفحات المسائية وشاركها في رسائل جماعية وغيرها.

  • مساء الخير يا صفوة الطيبين جعلكم ربي في عليين ونظر إليكم نظرة رضا يوم الدين لأحبتي الذين لا تحمل قلوبهم إلا الحب والإحترام لمن حولها أسأل الله لي ولهم فواتح الخير وخواتمه أوله واخره ظاهره وباطنه والدرجات العاليه من الجنة أسعد الله مسائكم بكل محبه.
  • مساء الخير أسأل الله العظيم أن يفرج عنا وعنكم مانحن فيه وأن يبدل العسر يسرا وأن يغير أحوالنا إلى أحسن حال إنه على كل شيء قدير.
  • مساء الخير احبتي في لله أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلكم من أهل الذكر والإيمان وأن يعطر قلوبكم بقراءة وحفظ القران وأن يتمم عليكم نعمته بدوام العافيه والأمن والأمان وأن يجعل مثواكم ووالديكم وذرياتكم إلى جنات النعيم والرضوان ويشفي مرضاكم ومرضي المسلمين.
  • مساء الخير اللهم يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك واشغلنا بذكرك عن كل ذكر وبطاعتك عن كل طاعة.
  • مساء الخير اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يمن عليكم بدوام نعمه وكثير عطائه وسعةرزقه وجزيل فضله وان يشملكم بعظيم مغفرته وواسع رحمته ورضوانه والعفو والعافية في الدنيا والاخرة ويسكنكم الفردوس الاعلى ووالديكم وجميع المسلمين.
  • في هذا المساء الجميل أسأل الله ان يرزقنا ويرزقكم السعادة والصحة والعافية وراحة البال ونسمات الإطمئنان والخير الكثير مساء الخير.
  • أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس أن يشملكم في هذا المساء بالرحمة والقبول وأن يحفظكم ويبارك لكم في عمركم ومالكم وداركم وأهلكم وان يسعدكم في الدنيا والاخرة اسعد الله مساكم بالفرح والسعادة مساء الخير على اهل الخير الطيبين.
  • أسأل الله أن يتوج مسائي ومسائكم بقلوب مبتهجة وهموم منفرجة وسعادة غامرة وصحه عامرة وأعمال صالحة ودعوات متقبلة مساء الخير.

دعاء المساء للأصدقاء

كما يُمكن ان تلامس قلوب من حولك بالدعاء في كل مساء عندما يكون وصالهم واجباً عليك وفي قربهم سكينة لقلبك وروحك، فالدعاء لمن تحب يجلبُ السعادة والمحبة خصوصاً عند اختيارك مساء الخير دعاء ووضعها في رسالة جميلة.

  • أسأل الله ان يحصن قلوبكم من هموم الدنيا واوجاعها وان يفتح عليكم ابواب الرزق والتوفيق وان يتم عليكم نعمته وعافيته مساء الخير.
  • أسأل الله العظيم أن يبلغنا وإياكم أطيب معايش الدنيا وأعلى منازل الجنة وأن يجعلنا وإياكم ممن طال عمره وحسن عمله وبورك له في رزقه وماله وأهله وصحة بدنه وكتبه الله من السعداء في الدارين غفر الله لنا ولكم ولوالدينا ووالديكم ولكل عزيز ومن له حق وفضل علينا مساء الخير.
  • اللهم املأ بالإيمان قلوبنا وباليقين صدورنا وبالنور وجوهنا وبالحكمة عقولنا وبالحياء أبداننا واجعل القران شعارنا والسنة طريقنا مساء الخير.
  • اللهم استجب لنا ما نعجز عن قوله ما يصعب علينا صياغته وأنت تعلمه اللهم تقبل كل دعوة ساكنة في صدورنا ولا نعلم كيف نرفعها إليك اللهم اروي قلوبنا خشية وعفة وحياتنا سعادة وغنى اللهم اسقنا من كوثر نبيك اللهم نسألك حسن الخاتمة اللهم نسألك عفوك ياكريم والعتق من النار مساء الخير.
  • يا منزل التوراة والإنجيل والزبور والقران يا خالق الإنسان والأديان يا سيد الأكوان ارحم بني الإنسان وطهر البحور والسهول والجبال والوديان من رجس كل عابث وطامع وكافر بنعمة الرحمن اللهم امين مساء الخير على الجميع.
  • اللهم دربا لا تضيق به الحياة, وقلبا لا يزول منه الامل مساء الخير.
  • أسأل الله أن يتوج مسائي ومسائكم بقلوب مبتهجة وهموم منفرجة وسعادة غامرة وصحه عامرة وأعمال صالحة ودعوات متقبلة مساء الخير.

قد يُفيدك أكثر:

ادعية مسائية للأصدقاء

ايضاً مع عائلتك والمقربين منك ازرع في قلوبهم بعضاً مما يجعلها اكثر اماناً وحباً لله وإعطائهم الامل والتفائل الذي يجلبُ لكم هدوء النفس وسكينة الروح عندما يرتفعُ سقف الامنيات لله تعالى وتتبادلوا اصدق الدعوات فيما بينكم.

  • اسأل الله لك يا من يقرأ راحة تملأ نفسك و رضا يغمر قلبك و عملا يرضي ربك وذكرا يشغل وقتك وعفوا يغسل ذنبك وإيمانا يشرح صدرك أسأل الله لك حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر و هموم تتطاير وأن يجعل بسمتك سعادة وصمتك عبادة و خاتمتك شهادة ورزقك في زيادة مساء الخير.
  • أسأل الله العظيم أن يفرج عنا وعنكم مانحن فيه وأن يبدل العسر يسرا وأن يغير أحوالنا إلى أحسن حال إنه على كل شيء قدير بارب أعد أحوالنا كما كانت امنين مطمئنين في كنف طاعتك ورضاك عنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به فإنه لا ملجاء ولا منجى منك إلا إليك مساء الخير والفرج.
  • اللهم سر خواطرنا بطيب الأخبار وجميل الأحداث اللهم سر خواطرنا بعز الإسلام ورفعة المسلمين يارب العالمين مساء الخير.
  • أسأل الله الذي تفضل عليكم بحسن الخلق وطيب النفس أن يشملكم في هذا المساء بالرحمة والقبول وأن يحفظكم ويبارك لكم في عمركم ومالكم وداركم وأهلكم وان يسعدكم في الدنيا والاخرة اسعد الله مساكم بالفرح والسعادة مساء الخير.
  • أنعم الله عليكم بالرضى وسهل لكم أمور الدنيا ورزقكم حلالها وجنبكم حرامها أسأل الله باسط الأرض ورافع السماء أن يرزقكم الطمأنينة وأن يملأ بالإيمان قلوبكم وينور دروبكم ويجعل العافية ثوبكم والفردوس الأعلى من الجنه منزلكم مساء الخير.
  • أسأل الله الذي يسبح بحمده كل شئ أن يجعل لي ولكم صحة تامة وبركة دائمة ويكفينا وإياكم كل هامة وأن يحفظني وإياكم من كل شيطان ومن كل عين لامة ويشملنا جميعا بكريم عفوه وجميل ثوابه وغفرانه وأن يجمعنا ووالدينا ومن نحب في الفردوس الأعلى من الجنه اللهم امين يارب مساء الخير.

2322 Views