كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي

كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي

نضعُ بشكلٍ خاص كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي بمُفردات تُشرقُ في سماءِ الاحتفال بالمُنجز التاريخي الذي تأسس في دول الامارات العربية المُتحدة، فاختر ما تراةُ جميلاً من كلام عن اليوم الوطني وشارك من تُحب كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي على وسائل التواصل الاجتماعي، فاليوم الوطني الإماراتي، هو اليوم الذي تحتفل فيه دولة الامارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل سنة بذكرى قيام اتحاد الامارات العربية المتحدة، وكانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971م والذي يحتفلُ فيةِ الشعب بكُل فخر واعتزاز.

كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي

اختر ما يحلو لك من اجمل الكلام الذي قيل عن اليوم الوطني الاماراتي الذي يجعلُكَ فخراً وعزاً لهذا الوطن الغالي الذي حقق المُنجزات ورفع اسم دولتك الى قمم الجبال، ف كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي يُمكن مُشاركتها امام العالم.

  • تهل على الإمارات العربية مناسبة وطنية كبيرة، لها الكثير من المعاني الجميلة، بعد أيام قليلة سيهل علينا وعلى شعب الإمارات اليوم الوطني ال “الرقم او العدد”، والذي ينتظره الكثير من الأشخاص لإحياء الكثير من الفعاليات والمناسبات الوطنية المتنوعة، حيث يأتي اليوم الوطني ال “الرقم او العدد” في الإمارات يوم 2 ديسمبر من كل عام، هذا التاريخ الذي ينتظره الكثير من الأشخاص، لكي يأتي حاملا معه الأجواء المميزة والوطنية بامتياز تنتشر الفعاليات الجميلة في مناسبة اليوم الوطني، حيث تقوم الكثير من مؤسسات الدولة بتنظيم الفعاليات التي تضمن الفقرات الوطنية المميزة، والحفلات التراثية التي تحتوي على أغاني التراث الإماراتي، وعلى مظاهر الفن الإماراتي، وتنتشر الكثير من مظاهر الفرح في الشوارع، حيث الأطفال الذين يحملون أعلام الإمارات، وصور أميرها، لهذا في كل مكان تجد أعلا الإمارات المعلقة، وعلى الأبراج المضيئة بلون علم الإمارات، حيث هناك الكثير من الأشخاص المقيمين في دولة الإمارات يذهبون للتمتع بهذه المناظر الجميلة، ويشاركون شعب الإمارات هذه الاحتفالات الجميلة والوطنية.
  • الاماراتيون يحتفلو بعيد الاتحاد كل عام من يوم 2 من شهر ديسمبر لتأتي المناسبة وهو عيد قومي بالنسبة للدولة تحتفل بيه جميع الدولة الاماراتية لتأسيس قيامها الاستقلال في دولة الإمارات كان يوم 2 ديمسبر باعلان دستور الدولة العظيم بعد اجتماع حكام امارات السبع فيها وكان الاجتماع في دبي ووافقت الإمارات الست ما عدا رأس الخيمة حيث كانت الامارات وتم الاستقلال بريطانيا بعد ذلك.

كلام جميل عن اليوم الوطني الاماراتي

فالمجدُ والعزُّ هو ماتحقق للشعب من مؤسسات وقيم ومبادئ واخلاق عظيمة يتصفُ بها الشعب الاماراتي، فشارك الجميع كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي على منشورات او تغريدات او رسائل.

  • يسرني ويطيب لي في هذا اليوم ألأشم اليوم الوطني للامارات ال “العدد” أن أرفع أسمى ايات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات سائلين الله العلي القدير أن يرعى جهود سموهم لتحقيق طموحات شعب ألامارات في المزيد من الخير والرخاء، وان يعيد هذه المناسبة العزيزة عليهم بموفور الصحة والعافية كما ونهنئ شعب دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة الغالية متمنين لهم ولوطننا الثاني العزيز المزيد من التقدم والرخاء.
  • يعتبر اليوم الوطنى الإماراتى حدث فريد فى تاريخ منطقة الخليج العربى الحديث، حيث شهد هذا اليوم أول ضوء لدولة عصرية حديثة حجر الاساس فيها هو شعار الاتحاد قوة، ومن هذا التاريخ ونقطة الضوء هذه أنطلقت لتكون واحدة من أهم الدول وأقواها أقتصاديا وتأثيرا، إنها دولة الإمارات العربية المتحدة.
    فكرة الاتحاد وبذرة روح الاتحاد للامارات السبعة التى وضعها الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان يوم 2 ديسمبر 1971 نمت وتشعبت الى روح كل مواطن إماراتى وأمتدت إلى المقيمين أيضا، وأمتد الاتحاد من الكيان الكبير للدولة الى الافراد والمؤسسات والى كافة المجالات واصل الابناء ما تركه الأباء وواصل الشيوخ حكام دولة الامارات فى بناء الدولة، كما واصلوا إهتمامهم وتعزيزهم لفكرة روح الاتحاد، وهو ما اتى بثماره وأصبحت الأمارات من أهم الدول عالميا فى كافة المجالات، وبدأت الدولة تعتمد الأن على العلم لبناء مستقبل أفضل للجميع، كما تقوم بوضع خطط مستقبلية لتنويع الموارد الاقتصادية للبلاد بدلا من الاعتماد على النفط أصبحت دولة الامارات مثال يحتذى به عربيا عالميا، حيث أصبحت الدولة الأن مركزا تجاريا هاما، ومركزا لكل أنواع السياحة، كما أصبحت مركزا صناعيا، والإدارة الحكومية فى الامارات هى الأهم والأقوى والأبرز عالميا.

بوست لليوم الوطني الاماراتي

ففي يوم الاحتفال باليوم الوطني يبحثُ مُعظم شعب الامارات العزيز الكلام الطيب والجميل الذي يُقالُ في هذا العظيم، فشارك الاهل والاصدقاء كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي واجعلهُم يعرفون ما اهميتة.

  • اتقدم باجمل التهاني والتبريك لسمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان ال نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني ال “العدد” سائلا المولى جل وعلا، أن يعيد هذه المناسبة، على سموه بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الإماراتي بالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادته الحكيمة وكل عام وانتم بخير.
  • اليوم الوطني لدولة الامارات هو يوم الفخر وهو يوم الانتصار والتوحد، هو اليوم الذي نجح فيه الشيخ الراحل زايد بن سلطان ال نهيان رحمه الله بتوحيد الأراضي الاماراتية، وفي هذا الاحتفال بهذا اليوم تبادل المواطنين الإماراتيين التهنئة ويعبرون فيها عن حب الوطن.
  • الاتحاد والبيت المتوحد هو مصدر قوة دولة الإمارات ورؤية وحكمة قيادتها وشيوخها وإخلاص أبنائها هو سر نجاحها في الارتقاء إلى العالمية، كما أنها الحافز والملهم لأبناء الإمارات لبلوغ قمة الإنجاز والعطاء والانتماء.
  • إن الاحتفال باليوم الوطني ال “العدد” هو مناسبة للعز والفخر بما حققته الإمارات منذ قيام دولة الاتحاد من إنجازات حتى أصبحت في المرتبة الخامسة عالميا في أكثر من مؤشر من مؤشرات التنافسية العالمية.
  • عندما يسخر القادة المال لخدمة الشعب وتخفيف العبء، فاعلم أن هذه البلد مبروكة وهي بلد الخير والمحبة واللحمة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

اليوم الوطني الاماراتي

ايضاً يُمكن الحديث عن اليوم العظيم الذي يحتفلُ بةِ قيادة وشعب الامارات بكافة الاشكال المُمكنة ولاسيما على منصات التواصل الاجتماعي ك فيس بوك وتويتر وغيرها من البرامج، فاختر كلمة عن اليوم الوطني الاماراتي وشاركها مع الجميع.

  • شموخنا هو دليل قوتناا واتحادنا اللهم ثبت من عزيمتنا واصرارنا على النجاح.
  • حب الوطن ليس مجرد شعارات تهتف ولا احتفالات و اغاني حب الوطن هي افعال رد الجميل ولو كان في حق الوطن قليل حب الوطن هو ان ترفع اسم الوطن عاليا باخلاقك حب الوطن امانة في أعناقنا اينما كنا حب الوطن يامن بعاتقك المسؤولية بأن تيسر امور الناس.
  • ابن الإمارات هو الأمل الذي نبني عليه ومن أجله أحلامنا وامالنا في مستقبل أكثر إشراقا.
  • أن اليوم الوطني يعتبر مناسبة للاحتفاء بإنجازات الدولة، ومسيرتها التي تحققت بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتها الرشيدة وجهود الإنسان الإماراتي.
  • إن تراث أجدادنا وأمجادهم هو من مهد طريقنا نحو الاتحاد العظيم انضموا إلينا يوم 2 ديسمبر في “اسم مكان الحفل” مدينة “اسم المدينة” لحضور الاحتفال الرسمي باليوم الوطني ال “العدد” لدولة الإمارات العربية المتحدة.

119 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.