كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت

كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت القريب،ذكرى الوفاة تعود لتحمل معها آلام الفقد ونار الشوق لمن مات، فهي ايضاً تعود بخير للميت، لأنها محطة للذكريات التي تعود عليه بأفضل الأدعية التي يتمناها، حين يبحث الشخص عن أروع كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت ليعبر بها عن الحزن الذي يعصر قلبه، وبنفس الوقت يلجأ للبحث عن أفضل دعاء يهديه للميت في ذكرى وفاته الثالثة، فلقد كتبنا لك اليوم أجمل كلام ذكرى الوفاة الثالثة الممزوجة بأروع الدعاء للميت في ذكرى وفاته الثالثة، وبعبارات الحزن والشوق والحنين للميت.

كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

قسم خاص بعيد الفطر

كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت

إليكم اروع كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت الذي فارقك، ومازال قلبك يحن له ويشتاق، بهذا القسم دمجنا لك عبارات تعبيرية بأجمل دعاء لمن فارقك في ذكرى وفاته.

  • صدقة جارية علي روح “صلة القرابة” “الاسم” في الذكري الثالثة اللهم اجعل في قبرة نور و اعذه من عذاب القبر و اغفر له وارحمه و أبدله دارا خيرا من داره في الجنة اللهم ان كان محسنا في زد في إحسانه و ان كان مسيئا فتجاوز يا رب وارحم انك انت الأعز الاكرم.
  • في الذكرى الثالث لموت “صلة القرابة” “الاسم” اللهم أنر قبره واجعل ملائكة الرحمن تطوف عليه من كل جانب اللهم ارحمه في بطن الأرض واستره يوم العرض اللهم أنت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به فارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • الذكري الثالثة ل”صلة القرابة” “الاسم” اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار اللهم أغفر له وأرحمه وأجعله من أهل الجنه سلاما علي قبرك وغفر الله لك ولأموات المسلمين سلاما حتي نلتقي.
  • اللهم في الذكرى السنوية الثالثة ل “صلة القرابة” “الاسم” أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله، وأدخله الجنة، وأعذه من عذاب القبر، وعذاب النار اللهم عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا، وعن الإساءة عفوا وغفرانا.اللهم إن كان محسنا فزد من حسناته، وإن كان مسيئا فتجاوز عنه.
  • في الذكري الثالثه ربنا يرحمك يا “صلة القرابة” “الاسم” وينور قبرك ويجعله روضه من رياض الجنة ربنا يرحمك اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم اغفر له وارحمه فأنت الغفور الرحيم اللهم اسعده في قبره مثل ما اسعدنا.
  • الذكري السنويه الثالثه اللهم ارحم روحا صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء و إغفرله يالله و أفسح له في قبره و نور له فيه اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ادعوله بالرحمه يا جماعه.

كلمات ذكرى سنوية الميت الثالثة

روعة العبارات والكلمات الموضوعة بين يديك ستجعلك تعود في كل ذكرى لوفاة أحد اقاربك، لتختار أفضل كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت ممزوجة بالدعاء له.

  • الذكرى السنوية الثالثه على وفاه الغالى “صلة القرابة” “الاسم” لا نقول الا ما يرضى الله رحمة الله عليك يا “الاسم” وحشتنى والله ربنا يجعل الجنة دارك و مقامك و يجعل قبرك روضة من رياض الجنة.
  • اليوم الذكرى الثالثة لرحيل “صلة القرابة” “الاسم” الله يرحمك وغفر لك ربنا يرحمك وينور قبرك .. ويجعل مثواك الجنه ويجعل قبرك نور في نور.
  • في الذكرى الثالثة منذ رحيلك وكأنك دفنت بالأمس ألم وفاتك يتجدد كل ما مرت لك ذكرى سلام على عينك النائمة سلام على رائحتك المختبئة بجوف الأرض اكملت الذكرى الثالثة وأنت في احضان قبرك و في مخيلتي وجهك الطاهر و ثغرك الباسم و نبرة صوتك و في قلبي الم رحيلك و مرارة فقدك اللهم املأ قبره بالرضا و النور والفسحة و السرور الله يرحمك ياحبيبى.
  • اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه الذكري الثالثه لوفاه “صلة القرابة” “الاسم” اسالكم الفاتحه علي ارواح امواتنا وأموات المسلمين اللهم ارحم واجعل الجنة مستقرة وقرارة.
  • الذكرى الثالثة لوفاة المرحوم “صلة القرابة” “الاسم” اللهم ارحمه وعافه و اعفو عنه واكرم نزله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم ارزقه الفردوس الأعلى من الجنه اللهم اجمعنا به في مستقر رحمتك اللهم ارحم موتانا وموت المسلمين اللهم امين.
  • الذكرى الثالثه لرحيلك يا “صلة القرابة” “الاسم” ويعلم الله إني أفتقدك في كل لحظة من لحظات حياتي أسأل الله تعالى أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة وأن يجمعني بك مع محمد وال محمد.
  • الذكرى الثالثه لوفاه “صلة القرابة” “الاسم” اغلي وأعز الناس الله يرحمك ياغالي ويجعل مثواك الجنه ويسكنك فسيح جناته العلي ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه فضلا وليس أمرا من مرت عليه الصورة ان يقرأ على روحه الفاتحه.

دعاء للميت في الذكرى السنوية الثالثة

بهذا القسم ايضا من أحلى كلمات للذكرى السنوية الثالثة للميت التي ستفيد بها الميت، نضراً لإحتوائها على أفضل الأدعية والعبارات الحزينة، فلك أن تتضرع بعبارات الدعاء الجميلة في ذكرى وفاة الميت القريب من قلبك.

  • الذكرى الثالثه لرحيل “صلة القرابة” “الاسم” اللهم إني اسألك يارب أن ترحمه رحمة واسعه تنير بها قبره وتزيل بها وحشته وتبشره بعظيم مغفرتك وواسع فضلك وجمال جنتك اللهم برد عليه قبره واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين.
  • الذكرى السنوية الثالثة لوفاه “صلة القرابة” “الاسم” اللهم ارحم والدي، اللهم اجعل المسك ترابه و الحرير فراشه و اجعل قبره روضة من رياض الجنة و إغفر له و ارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • الذكري الثالثة ل”صلة القرابة” “الاسم” اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار اللهم أغفر له وأرحمه وأجعله من أهل الجنة سلاما علي قبرك وغفر الله لك ولأموات المسلمين سلاما حتي نلتقي فضلا و ليس امرا ارجوا الدعاء بالرحمه ربنا يرحمك ياحبيبى في الجنه ان شاء الله.
  • الذكري الثالثه لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” اللهم اجعل قبرة روضه من رياض الجنه اللهم ارحمه واغفر له وانظر اليه بعين عطفك وكرمك اللهم أبدله بدار خير من داره وأهل خيره من اهله واعذه من عذاب القبر وعذاب النار واجمعني بيه في الجنه.
  • اليوم الذكري السنوية الثالثه لوفاة “صلة القرابة” “الاسم” الحبيب اللهم ارحمه واسكنه الفردوس الاعلي يا الله وادخله الجنة من باب الريان وادركة شفاعة خير خلق الله سيدنا محمد صل الله عليه وسلم رسولنا الكريم الرحمه المهداه واجعل قبره روضة من رياض الجنة والقران الكريم وعمله الصالح ونيس قبره يا الله.
  • الذكري الثالثه لوفاه “صلة القرابة” “الاسم” اللهم عطر قبره برائحة الجنه اللهم أرحم تلك النفس الطيبة التي فارقتنا وأنت وحدك تعلم ألم فقدناها اللهم أرحم من أصبح في ودائعك وبرد على قبورهم وأعف عنه واجعله مكرم في جنانك ربنا يرحمك ياحبيبي ويغفرلك ويجمعنا بيك في الجنه.
نشر بتاريخ