كلمات للام في عيد الام

كلمات للام في عيد الام
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

أصبح بإمكانك بكل حب بمناسبة عيد الأم، تهنئة أمك الحبيبة ومشاركة أجمل الكلمات احتفالاً معها في يوم عيد الام بأحلى كلمات التهاني العيدية من خلال كلمات للأم في عيد الأم، يمكن للابن أو الابنة من الان عن طريق هذه الكلمات الرائعة نقل ما يشعروا به من مشاعر حب نحو أمهم الغالية في يوم عيدها في رسائل خاصة او منشورات بسيطة تترجم محبتهم وامتنانهم وشكرهم الجزيل على ما قدمته و بذلته طيلة عمرها من أجلهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وواتس اب وفي رسائل الجوال القصيرة، او في حالات الواتس فهي مناسبة جداً لذلك، احتفل من الآن بعيد الام فأمك تستحق منك القيام بذلك، شارك او شاركيها من هنا مع جميع الناس وضع إحساس حب قلبك لها مختوماً بقبلات اسمك.

كلمات للام في عيد الام

يمكنك الان من هنا ان تجد التعبير المناسب الذي يعبر للأم عن محبتك ومكانتها من خلال كلمات للأم في عيد الأم ومشاركتها مع جميع الاهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي كله فيس بوك وتويتر وواتس اب وفي رسائل الجوال القصيرة.

  • كل عام وأمي حلاوة أيامي وعمّري.
  • تُراقبني في كُل حِين لتُزيلَ عنّي الأقذار والأوساخ لتُنفسَ هُمومي وتزيلَ غُمومي تَخاف علي حتى من ضَرباتِ الشمس والبرد لم تَغمض لها جفن حين اخرُج وحين أمرض، أنني جاهلُ غَافلُ سفيهُ لا عقل لي ان عصيِتها بعد هذا، ولأن ربي أولاً لن يرزقني لن يطيل في عُمري لن يُبارك لي في ذُرّيتي لن يحسن خَاتمتي ولن ينظر إلى يوم القيامة، انها امي وسوف اجعل أيامها كلها عيد لها فيا رب أطل في عمرها، وبعيد الأم كل عام وانتِ يا نبضي سعيدة.
  • في عيد الأم كل عام وانتِ بحنبي يا أمي كل عام وانتِ الحب اللي في حياتي.
  • أمي المناسك والمتون أمي مواقيت الصلاة إذ تلاها العابدون أمي تباشير الغروب إذ راها الصائمون كل عام وانتِ بخير.
  • يا رب اجعل امي راضية عني دنيا واخره واجعلها معي عمر مديد وهب لها من عمري عمر و اجعلها معي كل عام فأعوامي و افراحي لا تزداد جمالا الا بها.
  • عندما أتكلم عن أمي فأنا أتكلم عن عالم عن دنيا عن جنة عن وطن كبير و عن حب لا يموت أبدا كل عام وأمي دنيتي بخير.
  • بمناسبة عيد الام كل عام وامي بخير لأنها هي الوحيدة الي تستحق الحب فعلا.
  • لا أمنية لدى سوى أن تبقى أمي بجانبي كل عام اللهم احفظ امهاتنا و أجعلهن من أهل الجنة يا رب.
  • امي الغالية روحي لك فداء يا أغلى وأثمن من كل كنوز الدنيا سنة سعيدة وكل عام وانت بمليون خير وصحة وسلامة وعمر مديد تعجز الكلمات عن وصفك انا نادم عن أي كلمة صدرت مني على مر السنين وإن أخطأت بشيء نحوك رضى الله من رضى الوالدين وخصوصا الأم لا يوجد وصف يعبر عن حنانك.

كلام لامي في عيد الأم

كما يمكنك أيضاً من هنا إيجاد الكلام الذي ينقل للأم في يوم عيدها عن محبتك وامتنانك لها في كلمات للأم في عيد الأم عن طريق كلمات للأم في عيد الأم ومشاركتها مع كافة احبائك واقاربك اين ما كانوا على واتس اب وفيس بوك وتويتر وغيرها.

  • أمي في عيد الأم كل عام وانتِ معي يا أمي كل عام وانتِ الحب اللي في حياتي ربي يحفظك ويطول بعمرك يا أمي.
  • العيش ماض فأكرم والديك به والأم أولى بإكرام وإحسان إني مدين لك بكل ما وصلت إليه وما أرجو أن أصل إليه من الرفعة إلى أمي الملاك إلى والدتي العزيزة، كل عام وانتِ متألقة ومزدهرة ومتألقة كالوردة التي لا تذبل على الإطلاق.
  • أمي يا شمعة الكون العالم يحتفل اليوم وأنا من بين هذه الجموع أقولك كل عام و أنتِ جنتي.
  • أمي حبك بقلبي كل عام يتجدد.
  • امي سيحل عيد الام وانتِ بجانبي فلا أمنية لدي سوى ان تبقي معي كل عيد.
  • ونفس كل عيد يا رب أمي لأخر عمري.
  • بمناسبة عيد الأم لا تكتفي بعبارة وهدية فقط لا تجعل الموضوع مجرد شيء روتيني أثبت لامك انك تحبها فعلا بأفعالك أولا ومن ثم عباراتك ويليها الهدية التي يمكن أن تقدمها وحتى لو أنك بلا أم وتلك حكمة الله فهذه فرصتك لتثبت أنك بار لها فاعمل لأجلها واجعل الناس يترحمون عليها عندما يشاهدون إحسانك وبرك لها بعد موتها بأخلاقك وبأعمالك في البر بعد الموت يكون خالصا لوجه الله لا لأجل أن تعطيك بعض النقود ولا من أجل أن تتوسط لك عند والدك لشيء ما أو غيره كل عام وكل أم تستحق لقب الأم بخير وكل عام وكل أم وارت الثرى في جنات النعيم.
  • كلها كم ساعة وسيحل عيد الام و أمي بجانبي فلا أمنية لدي سوى أن تبقى معي أمي كل عيد الله يحفظ لكم امهاتكم.
  • أمي أعظم وأجمل نغمة كل عيد أم وأنتِ تاج راسي و نور عيوني و نبض قلبي كل عام وأنتِ السند والعون لي في كل خطوة كل عام وأنتِ من يرسم سعادة قلبي.
  • يا رب اجعل امي راضية عني دنيا واخره واجعلها معي عمر مديد وهب لها من عمري عمر و اجعلها معي كل عيد فأعيادي و افراحي لا تزداد جمالا الا بها.

قد يُفيدك أكثر :
بطاقات عيد الام مكتوب عليها
كلمات لعيد الام قصيرة
تهنئة عيد الام المتوفية
تهنئة عيد الام
رسائل عيد الام
دعاء لامي في عيد الام

رسائل للام في عيد الام

ومن هنا أيضاً يمكنك ان تجد الرسالة المناسبة التي تعبر للأم عن عظيم محبتهم وشكرك لها على ما قدمته لك في رسائل و كلمات للأم في عيد الأم عن طريق كلمات للام في عيد الام ومشاركتها مع كل الناس الذين تحبهم ولهم مكانة خاصة بقلبك على حالات الواتس وفي الرسائل كذلك.

  • أمي أحبك قليلة جدا هذه الكلمة أمام هامتك العالية، أمام تفاصيلك الجميلة عطائك الأجمل، قليلة هذه الكلمة مقارنة بكل ما قدمتيه لي وما زلتي تقدميه، يكفيني يا أمي أن أرى وجهك كل يوم وأبدأ يومي بك ونشرب قهوتنا في كل صباح وأنتِ تعطيني الرضا بكلماتك كل عام وأمي بخير.
  • إلى أمي الغالية كل عام وانتِ بصحه وعافيه كل عام وانتِ شمعه تضيئ لنا حياتنا امي الغالية ربي يحفظك لي ولأخوتي وربي لا يحرمنا منك.
  • أمي يا أول ما نطقت شفتاي، أمي يا مرهم الروح الذي دائما يزيل جروح الزمن، أمي يا نبع الحنان، يا رمز العطاء، أمي أنت شمعة حياتي، أمي أنت رفيقة دربي، أمي أحبك، أمي يا من تمنح الأمان، يا حضنا دافئ، أمي أقولها بكل فخر واعتزاز عيد ام سعيد وكل عام وأنت حبيبتي يا أمي.
  • امي تعني الحب كله الغطا في البرد والهوا في الصيف الحضن اللي عمر ما حد يعوضه البيت والجمعة والعائلة اللي مجتمعة بوجودها وكلام كتير لسه ما تحكى انها امي يا سادة قصيدة حب لن تنتهي ويا رب يطول في عمرها ويزيدها صحه يا رب.
  • اليوم عيد الام الى امي الغالية ربي يطول في عمرها ويحفظها هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم أنتِ يا أمي فأنتِ معي في كل الأوقات في أوقات نجاحي وأوقات حزني حبك يا أمي هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل في حياتي أمي أنتِ البنك الذي نودع بداخله مخاوفنا وأحزاننا لا أحد في هذه الحياة له تأثير علي شخصيتي سواكي يا أمي كل عام وانتِ نبضي وفرحتي وكل سعادتي.
  • قوة الأمومة هي أقوي قوانين الطبيعية أمي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك، وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني من وجودك كل عام وانتِ بخير.

قد يُفيدك أكثر :
حالات عيد الام
صور عيد الام
رسائل لحماتي في عيد الام
معايدات عيد الام
رسائل عيد الام قصيرة
دعاء عيد الام
كلمات عن الام المتوفية في عيد الام

اجمل كلمات للام في عيد الام

بين يديك الان مجموعة خاصة من اجمل المجموعات التي تحتوي على تهاني للام في تهنئة امي في عيد الأم عن طريق كلمات للأم في عيد الام جديدة قم باختيار الكلام الذي يلامس إحساس قلبك وقم ب إهدائها في رسالة في يوم عيد الام مع باقة ورد جميلة.

  • جنة الدنيا الأم هي كل الحياة هي الانسانة لا يمكننا الاستغناء عنها مهما كانت الظروف ولولاها لعشت في جحيم هي الحبيبة يعجز القلم عن الكتابة عنها يهجر كل شخص عن تصورها هي كائنة تحمد الله عليها الأم هي أمك هي سر ابتسامتك الجميلة نعمة انعمها الخالق كي تسقينا بالحنان شمعة تضيئ لنا دروب الأمل شغف الحياة وعبيرها وبلسم يخفف عنك ما المك هي من رائحتها الجنة و باطنها الأمان و ملمسها الاطمئنان سعادة الدنيا هي والبهجة نبض القلب كل الحياة هي من تغذيت من دمها ولم يلامس اصبعك الصغير شخص غيرها ولن يحبك شخص بقدر حبها هي أمك هي مأوى تأوي إليه إذا ارتعشت روحك لتدفئ بين كفيها امي كل عام وانتِ بخير.
  • هي جنتك وكنزك الذي يمشي في الأرض بعطاءك لها تصنع لك جنة أخرى في الآخرة فلا تدع من كانت ابتسامتك سعادة حياتها و مبتغاها احتفظ بجنة الدنيا لتحصد من أجورها جنات في كل عام وامي بجانبي لا يُغيرها الزمان.
  • أمي يا ست الحبايب كل عام وانت بخير يا اطيب قلب كم انا محظوظ لكوني ابنك العزيز كل يوم احبك اكثر كل عام وانت قبال عيني تدومين يا جنتي.
  • أهمل العالم الغربي أمه فاحتاج إلى يوم في كل عام ليحتفل ويظهر فيه وصله ومحبته لجنة الدنيا ونعيم الاخرة أما شأن المسلم في مختلف فأيامه كلها حب ووصل وعناية وتوقير لوالديه أمي حبيبتي أحبك يا أمي فالجنة تحت قدميك ومهما عملت لك فأنا المقصر تجاهك ومضة قال الله تعالى “وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا”.
نشر بتاريخ