كلمات عيد ميلاد طفلي

دعاء تحصين لطفلتي

بأسمى وأصدق حب من الاب او الام لطفلهم في اجمل كلمات عيد ميلاد طفلي بنكهة الفرحة والسعادة التي تعانق يوم ولادة طفلك، فقد وضعنا حُلة جديدة من كلمات عيد ميلاد طفلي الغالي بإسلوب شيق وخاص للتعبير عن احلى مشاعر الحب والحنان التي يجب إظهارها بمناسبة قدوم ميلاد الطفل ، فالاحتفال بميلاد طفلك لا يكتمل دون كلمات عيد ميلاد طفلي خاصة إذا كان الحفل جماعي وكل شخص يُعبر عن حبه وفرحته للطفل بعيد ميلاده بمفردات بليغة وتهاني جميلة وجذابة، فإختياركِ الصحيح لما في القلب من حب وسعادة وفرحة يكمن في وصولك الى حيث التعبيرات الجديدة والخلابة.

كلمات عيد ميلاد طفلي

لايمكن وصف حب الوالدين وحنانهم بطفلهم، هو الحب السامي والاعظم في في هذا الكون في حب المخلوقات، فليس ما هو افضل من كلمات عيد ميلاد طفلي لوصف هذا الحب وخاصة بعيد الميلاد الذي يحتفل به الجميع.

  • اليوم ميلاد طفلي اللي يشبه الورد الأبيض، يشبه العافيه وأجمل شوي انت كياني وحبي وسعادتي في هذه الدنيا، بارك الله فيك وأدامك لي يا قرة العين والفؤاد.
  • حكاية اليوم تروي يوم ميلاد طفلي، في هذا اليوم، أصبحت أم للمرة “العدد” فلا أدري أأحتفل بيوم ميلاد طفلي أم بيوم ميلاد أمومتي “العدد” أم بيوم الحب وهو حبي لطفلي “اسم الطفل”، رزقك الله السعادة والفرحة طوال حياتك يا طفلي الغالي.
  • اليوم هو يوم ميلاد أمومتي اليوم كبر طفلي وكبر حبه وسط قلبي الذي بمجيئه أضاء حياتي كل عام وأنت بخير يا حبة السكر لكل أشيائي المرة كل عام وأنت بين أحضاني ياصغيري، كل عام وانت السعادة لي ولقلبي ولزوجي.
  • اليوم عيد ميلاد ابني وطفلي الجميل صاحب الطف شخصية وأجمل قلب واحلى ضحكة نيني فخورة بنفسي لاني امه، ادعموا طفلي وتمنوا له عيد سعيد وعام سعيد واحلام جميلة.
  • اليوم ميلاد طفلي “اسم الطفل” واكثر شخص احبه، انا مره احبه، بعطيه كل حبي اتمنى انه يكون سعيد دايما لانه اذا كان سعيد انا بصير سعيده واتمنى يجي اليوم الي افرح فيه ويصير فخر لي امام العالم.
  • اليوم ميلاد صغيري ميلاد من منحني شعور الأبوه، ميلاد فرحتي، طفلي المدلل، مهجة قلبي والحب الأكبر، أرهقني كما شئت فمنك أتنفس وأبقى، ولك أتعب وأشقى، وبك أفرح وأنسى، ادامك الله لي “اسم الطفل” وجعلك بارا بي وبوالدتك الجميلة.
  • اليوم يوم ميلاد طفلي، يوم ماطر و مليء بالعطايا والفرح مثله تماما، أصلي أن تكون سنينه كلها مقتطعة من الفرحة والسعادة أنسا وسرورا و بهجة دائمة على قلبة وحياته، كل عام وانت مهجة القلب يا طفلي الجميل.

كلمات أم لابنها في عيد ميلاده

فالطفل يفرح كثيراً بما يقدمه والداه من زينة وترتة وحتى اناشيد وتهاني تقال له، فعندما يكون مُختصر الحديث عن طفلك بمناسبة ميلادة يجب ان يكون اختيار المفردات ذو قيمة كبيرة وجديدة، وأن كلمات عيد ميلاد طفلي لهي الخيار الامثل بجدارة.

  • اليوم يوم ميلاد طفلي وفلذة كبدي أسأل الله أن يجعله قرة عين لي ويذوقني نفعه وبره، وأن يصلحه لي ويبارك فيه ويجعله فخرا لي وللعائلة.
  • روحي وصغيري وابن قلبي ممتنة لوجودك الذي جعل للحياة معنى اخر، ميلاد الهنا والعمر السعيد يا طفلي الجميل، ميلاد الفرح والسعادة يا اجمل هدايا ربي.
  • “اسم الشهر” أنت شهر لست ك باقي الشهور، ف من بين أيامك الجميله، يوم ميلاد طفلي “اسم الطفل”، كل عام والفرحة والسعادة ما تفارق حبيب قلبي.
  • عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنت الخير وبخير طفلي الحبيب “اسم الطفل”أنت بهجة الحياة وقرة العين انت طفلي ورفيقي وصديقي، أتمنى لك عمرا مديدا وسعيدا ومستقبلا واعدا بإذن الله أنت أجمل ما أهداني الله ياحبيبي وقرة عيني.
  • طفلي إبني رفيقي الغالي القريب السعادة نعم أنت هذه المعاني الرائعة كلها من غيرك يستحقها كلها، إخترتك رفيقا تلازمني أينما ذهبت فإن لم تكن رفيق لأيامي لن اعيش للحظة، ادامك الله لي يا قرة العين ويا اجمل اقدار ربي وهداياة.
  • اليوم ميلاد طفلي الي اموت ولا انساه، كل عام وانت دايم بخير و سنه حلوه ياملاكي، صار كليوم حبي يزيد له ملاكي هذا ودي اخطفه و احميه بعيد عن الكل، اتمنى لك يوم جميل مثلك و احبك يا احلى واحد فالكون.
  • اليوم يوم مميز لأنه عيد ميلاد أغلى الغاليين عيد ميلاد طفلي ونور قلبي “الاسم”، ربنا يجعل عامك سعيد وعمرك مديد في فرحة وسعادة وخير، ويرزقك الفرحة والسعادة والمستقبل الزاهر الذي يجعلني افخر بكوني اب لك.

كلمات في عيد ميلاد طفلي

فمشاركة الفرحة والسعادة بعيد ميلاد الطفل مع الاهل والاصدقاء والاحبة يتطلب تعبيرات جميلة مصاغة من اعماق القلب الجميل، وقد تمكنا من إختصار العديد من كلمات عيد ميلاد طفلي لتناسب كل اب وأم يبحثون عن كل جديد.

  • عيد ميلاد سعيد طفلي الغالي المدلل كل لحظة وأنت بألف خير وصحة وسلام، ربي يجعل أيام عمرك كلها سعادة مثلما أنت ملئت حياتي بالأمل وكنت سر سعادتي وفرحتي وبهجة ايامي.
  • “التاريخ” تاريخ ماخذ حيز من قلبي اللي فيه عيد ميلاد طفلي وضحكه سنيني، كل عام وانت بحضني كل عام وانت بالف صحه وعافيه، كل عام وانت فرحتي وسعادتي الجميلة يا اغلى هدايا ربي.
  • “التاريخ” تاريخ يجمع بين اعظم نعمة حظيت بها، في مثل هذا اليوم أصبحت أم للمرة الأولى، ورزقني الله ب اثمن نعمة على الاطلاق، اليوم ميلاد طفلي وحبيبي “اسم الطفل” كل سنه وانت محلي ايامي، كل سنه وانت بخير وطيب ويارب ما اشوف فيك الا كل مايسر قلبي، ربي يحميك، ويحفظك لعيون ماما وبابا يا جميل.
  • في ظل قلبي أنت أميري وأنت طفلي وأنت الجميع في عيني، تكبر سنه ويكبر حبي لك، “العدد” ميلاد لصغيري وفرحتي “اسم الطفل”، ادامك الله لي ورزقك السعادة طوال العمر يا فرجة سنيني.
  • حبيبي وقرة عيني أتيت فأنرت لي حياتي كم أحبك ياقطعة من كبدي وقلبي كل عام وأنت بجانبي أتمني أن يحفظك الله ويسعدك، كل عام وانت بخير طفلي الصغير “اسم الطفل” أتممت عامك “العدد” ويا عسى الفرحة ما تفارق طريقك يا اغلى ما خلق ربي.

95 مشاهدات