كلمات عن ذكرى وفاة

إليكم أجمل كلمات عن ذكرى وفاة الأحبة، والتي تعبر عن الحزن الكبير الذي يكُنّ ساحات قلوبكم، فذكرى الوفاة تعود لتزيل لصق الجروح والأحزان، وتكشفها مجدداً بقلوب المحبين للميت، فلذلك قمنا بكتابة أجمل كلمات عن ذكرى وفاة المحبين، من قلوب عاشت آلام ذكرى وفاة أحد اقاربنا، ففي يوم الذكرى  تكون ساعاته مؤلمة ودقائه محزنة، ولذلك إخترنا لكم أجمل كلام للتعبير في ذكرى الوفاة عن احزانكم، فقم وإختار اجمل العبارات في ذكرى وفاة من تحب وشاركها مع من تحب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، علّها أن تصل إلى من يبحث عنها.

كلمات عن ذكرى وفاة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

قسم خاص بعيد الفطر

كلمات عن ذكرى وفاة

فنفّس عن حزنك وإكتائبك الكبير في يوم ذكرى المحب بأجمل كلمات عن ذكرى وفاة المحب، والتي يميزها إمتزاجها بأجمل الأدعية التي يمكنك ان تهديها لمن عادت ذكرى وفاته.

  • ‏ذكرى وفاة فقيدي وحزني الأول و أطهر قلب ذهب بلا عوده سيظل عزائي فيك عمرا حتى نلتقي اللهم ارحمه واغفر له و اجعل نسائم الجنة تهب إليه من كل مكان وإن فراقك يؤلمنا ولكن تحيا في قلوبنا الى أن نلقاك رحمك الله يا من رحمت بأولادك وأحفادك في صحتك وفي مرضك.
  • إلى الرجل الوحيد الذي احببته انا احبك دائما انت اجمل الرجال اطهر قلب اعطيتني الحب بلا مقابل لن انساك رحمك الله يا اغلى شخص على قلبي موتك فاجعه حقيقية دفن معها الحب والحنان والطيبه وكل شي جميل.
  • رحمة الله عليك رحمه واسعه وجعل ابتسامتك في الجنه ياطيب الروحلقد كنت احبك عندما تبكي واحب وجهك غائما وحزينا بعض الرجال وجوههم جميلة وتصير اجمل عندما يضحكون لكني فقدت ضحكتك يا اغلى واجيب قلب مر بحياتي.
  • ما اقسى النهايات من صنعوا لنا اجمل الذكريات اصبحوا الان ذكرى رحمهم الله جميعا في ذكري وفاة أجمل حد كان في حياتنا وتركنا الف رحمة عليك لقد تركت ذكريات لا تنسى ودايما في بالنا كنت أقوى شخص شفته في حياتي ربنا يرحمك ويجمعنا بيك في الجنة يارب.
  • والله ثم والله ان القلب يتقطع على ذكراك الله يغفر لك و يرحمك و يجمعنا بك في الجنه يا اطهر قلب ذكرى وفاه حبيبنا “الاسم”.

عبارات في ذكرى وفاة

بهذا القسم نضع لك أفضل كلمات عن ذكرى وفاة احد اقاربك، والتي هي أكثر تأثيراً وحزناً عن فراقه، فشاركها الان عبر البوستات القصيرة في الفيس بوك، لتصل إلى كل من هو بحاجة ماسّة إليها.

  • راح اللذي حبه سكن داخل الروح لا والله الا راح عقلي وروحي قفى ولا ندري متى يوقف النوح وشبه الجزيره كلها له تنوح بعد عمر حافل بالعطاء والإبداع.
  • اليوم ذكري وفاة أجمل رجل قلبا وقالبا ممكن أقابله في حياتي أتمني يكون ربنا بيستجيب دعائي ويكون حاليا مع رسول الله وقاعدين بيضحكوا سوا ويكون ربنا أبدله أهلا خيرا من أهله وأولادا خيرا منا يعني لإنه عزائي الوحيد في فقده إني أكون واثق إنه في سدرة المنتهي يتنعم.
  • في الذكري “فتره الموت” علي وفاه “صلة القرابة” “الاسم” ادعو الله بأن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويرزقه الفردوس الاعلى ويجعل قبره روضه من رياض الجنه اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنه القبر وعذاب النار وارحمه فإنك أنت الغفور الرحيم.
  • ذكري وفاه اجمل واحن واطيب واحسن حد في الدنيا وحشتنا كثير من ساعه ما تركتنا وكل حاجه من بعدك لا تطاق وكل حاجة مضلمة عمري ما نسيتك ولا هنساك ودايماً في بالي ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة وينور قبرك.
  • قد مات قوم وما ماتت مكارمهم وعاش قوم وهم في الناس أموات في ذكرى وفاة “صلة القرابة” “الاسم” نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

كلمات الذكرى السنوية للميت

آلام الفقد لمن نحب تعود في ذكرى وفاته، لنتذكر أياماً ولحظات عشناها معاً، وتعبيراً عن المشاعر والأحزان، فقد كتبنا أروع كلمات عن ذكرى وفاة من نحب ومزجناها بأجمل دعاء له.

  • في ذكرى وفاه “صلة القرابة” “الاسم” رب أجعل حياته أجمل في جنتك وأجعل قبره نورا وضياء اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وأغفر له واعف عنه.
  • ماينمسح حبه ولا الروح تنساه في ذكرى وفاه “صلة القرابة” “الاسم” كنت رمزا وأكثر كنت قلبا للجميع  كنت أبا للكل كنت رايتهم كنت صوتهم كنت الأول في كل شيء لن تفيك الحروف ولكن ستبقى في ذاكرة القلب ماحييت ستبقى الروح الحية التي لاتذبل في حروفنا ومواقفنا وسيبقى النصر شامخا كما أردت وصنعت رحمه الله تغشاك.
  • في ذكرى وفاه “صلة القرابة” “الاسم” رب أجعل حياته أجمل في جنتك وأجعل قبره نورا وضياء اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء وأغفر له واعف عنه.
  • الفقد مؤلم ويكون أقسى ألما إذا كان الفقيد غالي على القلب وحبه محفور داخل الروح اللهم أرحم طيب القلب واجعل المسك ترابه والحرير فراشه واجمعنا به بالفردوس الأعلى من الجنة.
  • ذكرى وفله “صلة القرابة” “الاسم” مانسيناك يا من بداخل الروح ذكراك الله يرحمه ويغفرله ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة بصحبه الشهداء والصالحين اللهم امين يارب العالمين.
نشر بتاريخ