كلمات شكر تعزية

كلمات شكر تعزية

تقفُ الكلمات عاجزةً في التعبيرِ لمن شارك في العزاء والمواساة، حيثُ تمكنا من انتقاء كلمات شكر تعزية التي لامثيلَ لها من اجل تقديمها الى من حضر العزاء او اتصل بهاتفةِ او بعث رسالةً لتعزيتك ومواساتك، ف كلمات شكر تعزية وضعناها بشكلٍ يختلفُ تماماً عما تعرفوة وجعلناها مُناسبة لإكمال ماتُريدةُ من الاشياء الخاصة بك في خانات الاسم، فابعث الان في رسائل او منشورات او تغريدات ماتودُّ ان تقولةُ لمن شارك في عزاء المتوفي رحمةُ الله وكُن الانسان الخلوق الذي لاينسى من وقف بجانبةِ في احلك الظروف ويتمنى الخير والثواب لهم.

كلمات شكر تعزية

يُمكنك ان تبعث على صفحاتك الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي اجمل كلمات شكر تعزية تُلخصُ لك الكثير من الثناء والاحترام لكُل من شارك العزاء وساعدك في إتمامة وتمنى لك الصبر والخير.

  • أشكر كل من قدم لي التعزية والمواساة بوفاة “الاسم” رحمه الله وغفر الله له وأقول لكم جزاكم الله خير وعظم الله اجركم ورحم الله والديكم ولا أراكم مكروها في من تحبون واوصيكم في “صلة القرابة” ففقد “الشخص المتوفي” موجع وكل واحد منكم يستاهل رد وأعذروني على جمعها في هذة الرسالة دمتم في سعادة وصحة وستر وسلامه.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي خاصة و ال “اسم العائلة” عامة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم”  الحبيب المغفور له باذن الله تعالى وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له.
  • شكر الله سعيكم جميعا وعظم أجركم واحسن عزائكم وللا أراكم مكروها في عزيز لديكم ورحم امواتنا وامواتكم والحقنا بهم على هدى وصلاح حال اشكر الجميع على التعزيه والمواساه واعتذر لمن ارسل ولم استطع الرد عليه.
  • اشكر كل شخص قدم لي التعازي في وفاة عمي والله لايوريكم مكروه في غاليكم.
  • أشكر كل من قدم التعازي بوفاة “الاسم” رحمه الله سواء بوصوله لمكان العزاء أو عبر اتصال أو رسالة وأسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه بأنفسكم ولا في من تحبون ولا يذيقكم مرارة وألم الفقد نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه جنة الفردوس.
  • أشكر كل من قدم لي التعازي والمواساة في وفاة والدتي ومشاركته سواء بالحضور أوبالاتصال أوبالمراسلة أو بالدعاء وأسأل الله ألا يريكم أي مكروه.

شكر على تعزية

ايضاً يُمكنك الحصول على اكثر كلمات شكر تعزية التي وضعناها بشكلٍ لامثيل لةُ لتختارها ضمن اولوياتك بعد التعازي والمُواساة في منشور او تغريدة لتُعبر عن مشاعرك النبيلة تجاة من حضر التعازي وقدم لك حتى اي كلمة.

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير والهدى والرضى ي اخواني أشكر كل من سأل عني وقدم لي التعازي سواء على الخاص او عن طريق اتصال جعل تسأل عنكم الجنه يخواني وأعذركل من لم يستطع التواصل معي والحمدالله على كل حال هذا طريق والكل راح يسلكه والواحد يرضى بقدر رب العباد.
  • شكرا لكل من واسانا وقدم التعازي بفقيدنا ابي، إما بالحضور شخصيا أو الإتصال أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على جميع الأصدقاء جعلها الله خاتمة الأحزان و لا أراكم الله مكروها في عزيز.
  • أتقدم بالشكر الجزيل لكل من قدم لنا التعازي سواء بالحضور أو الاتصال او التواصل ولكل من دعا لوالدي الغالي فقد كان لذلك أكبر الأثر في تخفيف الحزن ولوعة الفراق جزاكم الله خيرا وجعل ذلك في موازين أعمالكم والعذر منكم لعدم الرد على البعض شخصيا.
  • أتقدم بالشكر لكل محب قدم التعازي بوفاة الوالد الأستاذ “الاسم” وأسأل الله أن يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤال شكرا لمشاعركم وتواصلكم وهذا مايدل على طيب أصلكم ومحبتكم لي الله لا يحرمني منكم وأعتذر لعدم الرد على الجميع لكثرة الرسائل أخوكم “اسمك”.
  • أشكر لكل من قدم التعازي فى الفقيدة الوالدة ونسأل الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ونشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو من خلال الاتصال ونسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لديهم وجزاهم الله خيرا.

اشكر كل من قدم لي المواساة والتعازي

حيثُ تمكنا من انتقاء الانواع المُناسبة لوضعها على اي الاشكال التي تُريدها او تبعثها لاي شخص بعث لك التعازي وتُريد ان تشكُرةُ وتُثني عليةِ، ف كلمات شكر تعزية مُناسبة جداً للكثير من الاستخدامات.

  • اشكر كل من قدم المواساة و التعازي و لا يسعني الرد على الجميع غمرتونا بمشاعركم و اسأل الله الا يرينا واياكم مكروه ويحسن لنا ولكم الخاتمة ويغفر لنا ولكم ويصلح اعمالنا و قلوبنا و يرحم موتانا و موتاكم.
  • صبحكم الله بالخير جميعا اشكر كل من عزانا بوفاة والدتي رحمة الله عليها سواء بالحضور ومن ارسل برقيات التعزية اوبالاتصال من خارج البلاد والتمس من الاخوة العذر بعدم تمكني من الرد عليكم بوقتها شاكرا لكم تواصلكم الكريم وجزاكم الله خير الجزاء ولا اراكم الله مكروه بعزيز.
  • أشكر كل من قدم واجب التعازي و واساني في مصابنا بوفاة حبيبي و سندي حبيب القلب والدي “الاسم” رحمه الله و اسكنه فسيح جناته سواء بوصوله لمكان العزاء أو عبر اتصال أو رسالة و أسأل الله العلي القدير أن لا يريكم مكروه بأنفسكم ولا في من تحبون.
  • شكرا لكل من حضر او اتصل او ارسل التعازي نسأل الله أن يبعد عنا و عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء و أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، انه على كل شيء قدير.
  • شكرا لمن قدم التعازي لي في وفاة والدي رحمه الله جزاكم الله خير اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم ثبته عند السؤال وانس وحشته وهون عليه وحشة القبر وعذابه وانر قبره واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
  • شكرا على التعازي اتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى كل من تفضل بمواساتنا بفقيدنا عمي “الاسم” سواء بالحضور شخصيا او الاتصال هاتفيا او عبر جميع وسائل التواصل ونلتمس العذر لمن حالة له الظروف فكل الشكر لكم.

عبارات شكر على التعزية

ومن الجميل بعد اكمال ايام العزاء والمواساة ان تُبادر في شُكر وعرفان جميع الحاضرين في العزاء وتكون الشخص الذي لاينسى من وقف بجانبةِ ودعا لةُ وللمتوفي رحمةُ الله.

  • بالأصالة عن نفسي ونيابة عن عموم أبناء العائلة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في رحيل والدتنا الحاجة ام “الاسم” رحمها الله ونتقدم بعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها.
  • بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي الكريمة ال “اسم العائلة” اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيب نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته اخيكم “اسمك” الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذه منا فصبرنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.
  • مواقف الجبر لا تنسى “من لا يشكر الناس لايشكر الله” أشكر “الاسم” على التعزيه وعلى الأتصال والتواصل والسؤال وعلى كل شي قدمه تحت سقف المخوه والتقدير، وأسال الله العظيم أن يرفعه درجات في الدنيا والأخره.
  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة بسم الله الرحمن الرحيم ” كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون ” “ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون” لانملك إلا أن نقول “إنا لله وإنا إليه راجعون”، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم اجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.
  • اشكر ادارة واعضاء “اسم الشركة” علي التعازي والمواساه وعلي مشاعركم النبيله وبارك الله فيكم حميعا. ولا اراكم الله مكروة ب عزيز وجزاكم الله خير الجزاء وانا لله وانا اليه راجعون.

كلام شكر على التعزية

وبينما تسطعُ الكلمات في الافاق ناشدةً الوصول الى مداخل القلب لتُعبر عن احر العُرفان والشكر الجزيل لكُل من حضر العزاء او اتصل او بعث رسالة تُعزيك، ف كلمات شكر تعزية ستجعلُك مُميزاً في التعبير بكُل محبة وإخاء.

  • شكرا جزيلا لكل من شاركنا التعازي ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته نسالكم خالص الدعاء له وان يرزق والديه الصبر ولا اراكم الله مكروه في عزيز لكم.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة أصالة عن نفسي وعن اخواني وخواتي ونيابة عن كافة اسرتي اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتي من خلال الحضور او الرسائل او الاتصال.
  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا نملك إلا أن نقول إنا لله و إنا اليه راجعون، و حسبنا الله و نعم الوكيل، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدنا المرحوم بإذن الله و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشر، و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا، نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء.
  • الحمدلله على كل حال، حكمة الله وحكمه فوق كل شيء، المصاب كان مؤلم والصدمة كانت صعبة جدا، بس وقفت الكل معنا خففت الجرح والحزن، شكرا لكل الناس الي واسوني وتواصلو معي وقدمو التعازي بأي شكل من الأشكال شكر الله سعيكم وجزاكم الله كل خير، وربي يسعدكم في حياتكم.
  • السلام عليكم شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم”، وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته

رسالة رد على التعزية

وهُنا ستجد كُل ماتُريد التعبير عنةُ من شكر وعرفان للحاضرين والاشخاص المُقربين وتتمنى لميتك الرحمة والغُفران وجميع المشاعر النبيلة في الحديث، ف كلمات شكر تعزية قد تُناسبك في التعبير بكُل اخلاص وثناء.

  • أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي او الرسائل أو من خلال المنتديات.. أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان “اسم المتوفي” فطوبى لمعرفة أمثالكم، ورفع الله من قدركم وشأنكم كما لايسعنا ألا ان نقدم الشكر الكثير لكل من الاخوة الذين حضروا مجلس العزاء المقام في “اسم المدينة” ولكل العائلة هناك، الذين ساهموا في مشاركتنا عزائنا وخففوا من احزاننا كثيرا أشكر كل العائلة الكبيرة من الاهل والاحبة، أخص بالذكر كل الأعمام من كان حظورهم يتتلو الدعوات، ترانيم عشق مستدام، تهيم في فلك المصطفى عليه افضل التسليم والصلوات، ايات الذكر الحكيم بصوت الأعمام، كانت تعطر صباحات ومساءات بيت أبي ومنزلنا العامر بالتقوى، ودفق الدفء المستطاب نسأل الله أن يجزاهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم إن المصاب في فقد “المتوفي” كان جللا والألم كبيرا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظا لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه لقد عجزت أن أسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب إنا لله وإنا إليه راجعون نيابة عن كل الأبناء والأخوان وكافة الأسرة.

1675 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.