كلمات اهداء للعروس

كلمات اهداء للعروس
حمّل الصورة عبر تطبيق ليدي بيرد تحميل التطبيق

عندما يُزهرُ ربيع الفرحة في قلب أي صديقة أو أخت لكِ في يوم زفافها يُمكنكِ اختيار أجمل كلمات اهداء للعروس التي تزرعُ وروداً تفوحُ عطرُها بجمالِ المحبة والوفاء المُتبادل وكُل شيءٍ له معنى في حياتكِ، فما عليكِ سوى انتقاء أحلى كلمات اهداء للعروس من هذا المقال الذي بين يديك وصياغتها في رسالة جميلة وإرسالها إلى العروسة الغالية لتكوني الأقرب إلى قلبها وتلك الإنسانة التي تحملُ في قلبها مشاعر السعادة المُطلقة في يوم زفاف صديقتها أو قريبتها.

كلمات اهداء للعروس

من أجمل ما يُمكن أن تُقدميه إلى إي صديقة لكِ بمناسبة زواجها هو ما انتقيناه لكِ في كلمات اهداء للعروس المُناسبة جداً لإرسال الكلمات المليئة بالسرور والأفراح والمحبة المُتبادلة بينكما.

  • صاحبتي ورفيقة دربي يا من تزفين اليوم كأجمل عروس عرفتها الأفراح، أنتِ اليوم نوراً منبثق من تلك الديار التي غمرتها الأفراح والمسرات واعتلت فيها أهازيج الفرح، أنتِ اليوم في أجمل أيام حياتك فأسأل الله لكِ دوام الأفراح والمسرات وحياة زوجية مليئة بالهناء والراحة.
  • أختي وصاحبتي سبب ضحكتي وسعادتي عروسة هذا اليوم السعيد، كم أنا مسرورةٌ جداً وأنا أتطلع إليك وأنتِ تتربعين على عرش السعادة ومنصة التتويج بالحياة الزوجية السعيدة لتزفي كأجمل عروس عرفتها الدنيا، ألف مبروك وبرفاة والبنون يا أجمل انسانة سكنت قلبي.
  • أنتِ يا عروستنا الغالية انعكاس الفرح والسعادة لحياتي، أنتِ النصف الآخر لي، أنتِ النبض الذي ينبض في قلبي ليبقيني على قيد الحياة، حفظك الله ورعاك وأدام الأفراح والمسرات في ديارك، مبارك عليك زفافك الميمون وأتمنى لكِ حياة سعيدة.
  • أتت اللحظة التي أتطلع فيها إلى جمالكِ وسطوع أنوارك، أتطلع فيها إلى ابتسامتك المشرقة التي ترتسم على محياك، أنتِ اليوم في بهجة لم تعرفها أيامك من قبل، أنتِ اليوم تزفين إلى حياة جديدة إلى جانب شريك حياتك وذلك الشخص الذي أحبك وأحبه قلبك، ألف مبروك عليك وأسأل الله أن يجعل حياتك كلها أفراح.
  • سأحدثك اليوم عن فرحتي فيك، عن المسرة التي سكنت قلبي عندما صعدتي بجمالك الساطع على منصة الزفاف لتكوني أحلى عروس، اليوم فرحتي هي تلك الفرحة التي تسكن في قلبك هي تلك الابتسامة التي ترتسم على محياك، ألف مبروك يا عزيزتي الغالية وأتمنى لكِ ليلة سعيدة وحياة جميلة.
  • ما أجملك وما أجمل اشراقتك في هذا اليوم السعيد وأنتِ تزفين كأجمل عروس، أسأل الله أن تكون لكِ هذه الفرحة بداية حياة كلها سعادة وحب مع شريك حياتك، ألف مبروك وأدام الله سرورك.
  • حياتي اليوم مليئة بالفرح والسرور يا أحلى وأرقى عروسة يا نجمةً سطعت أنوارها في سمائي، ألف مبروك عليك عرسك الميمون وأسأل الله أن يجعل روحك وقلبك وأيامك مليئة بالفرح والخير والسعادة.
  • إنها فرحة العمر الكبرى يا عروستنا الغالية يا أجمل عروسة سطعت أنوارها في هذا الكون، ألف مبروك وأتمنى من الله أن يعطيكِ أيام كلها حب وهنا وسعادة وأن يحقق لكِ كل أمانيك وأن يرزقك الذرية الصالحة.
  • فرحتي فيك يا صديقتي ليست طبيعية لا يشبهها فرحة، كيف لا وأنتِ تزفين في هذا اليوم إلى حياتك الأجمل إلى مستقبل السعادة والأفراح والهناء الدائم بإذن الله، ألف مبروك وأدعو الله أن يجعل لكِ أيام حلوة كلها سعادة وفرح.

أجمل رسائل اهداء للعروس

من المُمكن أيضاً أن تختاري من كلمات اهداء للعروس أجمل الألحان العذبة التي صغناها لكِ على شكل رسائل جميلة لأي عروسة تُحبين أن تبعثي اهداء خاص لها بمناسبة زواجها المُبارك.

  • ماذا أقول عن جمال اليوم وعن فرحتي بك لم أستطع أن أسيطر على دموعي عندما شفتك، ألف مبروك عليك ولكِ من الله كل الخير والأفراح وكتب لكِ الحياة الزوجية السعيدة.
  • طلتك يا عروستنا في هذا اليوم أبهرت الحضور وأسحرت العيون، فما هذا الجمال الذي يتزين بكِ ولستي أنتِ من تتزينين به، فأنتِ أجمل من كل جمال، أسعدكِ الله وحفظك من كل مكروه وأتم لكِ فرحتكِ على خير وكتب لكِ حياة زوجية سعيدة يا رب.
  • كل الأناقة والرّقة والجمال حملتيه معك وتربعتِ به على عرش السعادة والفرح على منصة الزفاف الميمون، مبارك عليك الزواج وعبور سلم العزوبية والوصول إلى الحياة الزوجية السعيدة.
  • محظوظ من سيكمل نصف دينه معك يا عروستنا الغالية فها هو الجمال كله قد ارتسم على وجهك الجميل، وفوق هذا لا انسانة تحمل طيبة قلبك وأخلاقك العالية، أبارك لكِ هذا اليوم الجميل وأتمنى لكِ حياة تحفها السعادة والأفراح.
  • عروستنا ألف مبروك والله يتمم لك على خير ويسعدك يا أحلى عروسة، اللهم وفقها وأسعدها وألّف بينها وبين شريك حياتها وأتم فرحتهم على خير.
  • ستزفين بأناقة ورقة وجمال يا عروستنا الغالية ستصبحين كالحور العين بجمالك سأكون بجانبك عندما يرى الجميع جمالك سأتمتم في صدري من شر حاسد إذا حسد، ألف مبروك وبرفاة والبنون يا رب.
  • اقترب الموعد عزيزتي العروس الغالية ستجمع القلوب وتتشابك الأيادي، اقترب ميعاد المحبة والمودة اقترب تحقيق حلم طالما انتظرتِهِ طويلاً، اقترب موعد زفافك وأصبحتِ العروس المرتقبة، سأفرح لك وتدمع عيني من أجلك، فستكونين من أملاكه وستعلَنين أميرته سيمسكك ويختطفك من دموعنا ودموع أمك ليكمّلك وتكمّليه، الله يهنئك ويسعدك ويتمم لك على خير.
  • حسناء تشبه الغيم تبهج الروح وتشرح الخاطر جميلة أنتِ لا شيء يضاهي جمالك فنسائم المساء دواء كل عليل وشفاء للسقيم ونغم العاشقين وترانيم المشتاقين رائعة أنت عروستنا الغالية، ألف مبروك.

عبارات جميلة إهداء للعروس

من الجميل أيضاً أن تشاركي مع صديقاتك العبارات الجميلة التي تتحدث عن صديقتك أو أختك العروس لتعلني فرحتك مع الجميع بها، وتنشدي أعذب كلمات اهداء للعروس المُناسبة لتقديمها على شكل عبارات أمام من تُحبين.

  • عروستنا ملكة لن يشبهها أحد بهرت العالم بطلتها وأناقتها وستعلن عن جمالها وفرحتنا بها وضعت تاج الزفاف وزفت على إيقاعات وأوتار الفرح، عروس وتألقت بفستانها وستكون أميرة في هذا اليوم السعيد، ألف مبروك يا عروستنا الغالية وسرور دائم يا رب.
  • لا جمال يعلو على جمالها ولا فرحة تضاهي فرحتها إنها عروستنا الغالية التي تزف اليوم أجمل عروسة في هذا الكون، فيا رب أحميها من كل عين تؤذيها ربي أنت أعلم بما يكنه قلبي لها فأمنحها السعادة والفرح في حياتها، ألف مبروك الله يهنئك ويتمم لكِ على خير ويسعدك على طول.
  • أعلنت الدنيا في هذا اليوم الفرح والسرور لتحتفل بزفاف أجمل عروسة عرفها الكون، إنها عروستنا الغالية “الاسم” أدعو الله في هذا اليوم أن يتم لها فرحتها وأن يبارك لها في زواجها ويديم عليها الفرح والسرور.
  • إنها صديقة قلبي ونصف روحي والعين الجميلة التي أرى بها فرحتي، إنها الصديقة التي يحتفل بها هذا اليوم كأجمل عروس زفتها الدنيا، أقول لها ألف مبروك يا أميرة كل العرائس، وأتمنى لها حياة زوجية سعيدة.
  • اليوم المنتظر اللي آخذ حيز من قلبي يوم طلة أختي ورفيقة عمري الليلة عروس، يا رب زف لقلبها الفرح، استودعتك يا الله قطعة مني واستودعتك يا الله قلبها وفرحتها وحياتها فأفرد لها حلو الحظ وطريق الفرح، اللهم احفظ عروسة قلبي وتمم عليها أجمل الأيام.
  • هذه الليلة ليلة فرح ليلة رقيقة وحلوة ليلة زفاف صديقتي وضي عيني وأغلى من روحي، الليلة اللي نردد فيها يا عروس الكون يا ضي العيون الليلة اللي فيها ننوه ونقول عروستنا أحلى عروس، ألف مبروك يا أجمل عروس.
  • عروستنا الحلوة على أوتار الفرح ستزف أجمل عروس وسيكون لها من الجمال حكاية لا تنسى، إلهي اكتب لها توفيقاً لا ينتهي واجعلها بداية سعادتها، كم أتوق لرؤيتك بفستانك الأبيض وطلتك المنتظرة إلهي أسعدها واجعل التوفيق من نصيبها، ألف مبروك حياتي ربي يهنئكم ويحميكم وغن شاء الله تكوني أحلى عروسة في الكون.
نشر بتاريخ