كلمات اهداء للعروس

كلمات اهداء للعروس

عندما يُزهرُ ربيع الفرحة في قلب اي صديقة او اخت لكِ في يوم زفافها يُمكنكِ اختيار اجمل كلمات اهداء للعروس التي تزرعُ وروداً تفوحُ عطرُها بجمالِ المحبة والوفاء المُتبادل وكُل شيءٍ لةُ معناً في حياتكِ، فما عليكِ سوى انتقاء احلى كلمات اهداء للعروس من هُنا وصياغتها في رسالة جميلة وإرسالها الى للعروسة الغالية لتكوني الاقرب الى قلبها وتلك الانسانة التي تحملُ في قلبها مشاعر السعادة المُطلقة في يوم الزفاف ، ايضاً شاركي من حولكِ كلمات جميلة اهداء للعروس بمناسبة زواجها واجعلي فرحتها تتغنى بالافراح والابتهاج.

كلمات اهداء للعروس

من اجمل ما يُمكن ان تُقدميةِ الى اي صديقة لكِ بمناسبة زواجها هو ما انتقيناةُ لكِ في كلمات اهداء للعروس المُناسبة جداً لارسال الكلمات المليئة بالسرور والافراح والمحبة المُتبادلة بينكما.

  • إنها صديقة قلبي ونصف روحي والعين الجميلة التي أرى بها فرحة صاحبة العروس بتكون مثل فرحة العروس ويمكن أكتر أنا صاحبة العروس بس مش أي عروس ومش أي صاحبة هذه المرة اختي وصاحبتي سبب ضحكتي وسعادتي أنا مو صاحبة العروس أنا الانعكاس الها انا النص التاني منها أنا القلب الي بينبض لأجلها أجت اللحظة الي أكون فيها أخت العروس تكوني صاحبة العروس يعني اختها الثانية كتفها الثالث عن فرحتي فيك وفرحة هيك يوم الف مبروك يا قلبي الله يتمملكم على خير يا رب وان شاء الله تكون بداية حياة كلها سعادة وحب وان شاء الله روحك وقلبك وايامك يضلو مليانين فرح و خير وسعادة على قد ما بتستاهلي وأكثر ويعطيكم أيام كلها حب وهنا وسعادة وكومة أشياء حلوة بتستاهليها فرحتي فيك مو طبيعية هدول روحي وعروق قلبي الله يبعتلك ايام حلوة زيك كلها سعادة و فرح يا رب.
  • عروستنا ملكة لن يشبهها أحد بهرت العالم بطلتها و أناقتها وستعلن عن جمالها وفرحتنا بها وضعت تاج الزفاف وزفت على إيقاعات وأوتار الفرح ، عروس وتألقت بفستانها وستكون أميرة عروستنا محظوظ من سيكمل نصف دينه معك فيارب أحميها من كل عين تؤذيها ربي أنت أعلم بما يكنه قلبي لها فأمنحها السعادة والفرح في حياتها ألف مبروك الله يهنيكي وبيعتلك أيام بيضه ويتمملكم على خير يارب ويسعدك على طول.
  • عروستنا ملكة لن يشبهها أحد بهرت العالم بطلتها و أناقتها تألقت بفستانها لبست تاج الزفاف زفت على إيقاعات الفرح اعلنت عن جمالها وفرحتنا بها فيارب أحميها من كل عين تؤذيها أنت أعلم بما يكنه قلبي لها فأمنحها السعادة والفرح في حياتها.

اهداء للعروس مكتوب

من المُمكن ايضاً ان تختاري من كلمات اهداء للعروس اجمل الالحان العذبة لأي عروسة تُحبين ان تبعثي اهداء خاص لها بمناسبة زواجها المُبارك، فاجعليها تعرفُ المعنى الحقيقي للمحبة والوفاء الذي يُغردُ بةِ قلبكِ.

  • ماذا اقول عن جمال اليوم وعن فرحتتي بك لم استطع ان اسيطر على دموعي عندما شفتك الف مبروك حبيبتي شايفين كل الخير انتي وزوجك يا احلا عريسين يارب يكتبلكم كل السعادة ويهنيكم.
  • عروستنا الحلوة على أوتار الفرح ستزف أجمل عروس وسيكون لها من الجمال حكايه لا تنسى إلهي اكتب لها توفيقا لا ينتهي وإجعلها بداية سعادتها كم اتوق لرؤيتك بفستانك الأبيض وطلتك المنتظرة الهي اسعدها واجعل التوفيق من نصيبها الف مبروك حياتي ربي يهنيكم ويحميكم وان شاء الله تكوني احلى عروسه بالكون واسفه حبيبتي لان ما حضرت بسبب الوضع بس تبقه فرحتي بك لا تقاس.
  • عروستنا  الف مبروك والله يتمملك على خير ويسعدك يا احلى عروسه اللهم وفقها واسعدها والف بينهم يا كريم ستزفين بأناقة ورقة وجمال ستصبحين كالحور العين بجمالك سأكون بجانبك عندما يرى الجميع بهائك سأتمتم في صدري من شر حاسد اذا حسد.
  • اقترب الموعد عزيزتي وحبيبتي ستجمع القلوب وتتشابك الأيادي اقترب ميعاد المحبة والعشاق اقترب تحقيق حلم طالما انتظرتييه اقترب موعد زفافك واصبحت العروس المرتقبه سأفرح لك وتدمع عيني فستكونين من املاكه وستعلنين اميرته سيمسك ويختطفك من دموعنا ودموع أمك ليكملك وتكمليه الله يهنيكي ويسعدك ويتمملك على خير حبيبة قلبي.
  • سيزهر هذا اليوم ستزف صديقتي وستصبح أجمل عروس يارب تمم لها على خير.

اجمل كلمات للعروس

من الجميل ايضاً ان ترفعي الى العروسة اسمى ايات التهاني والتباريك التي تُلامسُ روحها في يوم زواجها امام الجميع وتنشًدي اعذب كلمات اهداء للعروس المُناسبة لتقديمها امام من تُحبين في رسائل وغيرها.

  • حسناء تشبه الغيم تبهج الروح وتشرح الخاطر جميلة أنت لاشئ يضاهي جمالك فنسائم المساء دواء كل عليل وشفاء للسقيم ونغم العاشقين وترانيم المشتاقين رائعة أنت عروس الحجاز.
  • اقترب زفاف “الاسم” وستصبح أجمل عروس اللهم أجعله زواج العمر سعد عينه من ملك قلبك وصرتي له عروس
    أنشهد إنه ملك الكون ونعيمه.
  • اليوم المنتظر إللي ماخذ حيز من قلبي يوم طلة اختي ورفيقة عمري الليله عروس يارب زف لقلبها الفرح استودعتك يا الله قطعه مني واستودعتك يا الله قلب ملاك وفرحتها وحياتها وافرد لها حلو الحظ وطريق الفرح اللهم احفظ عروسة قلبي وتمم عليها أجمل الأيام.
  • هاذي الليلة ليلة فرح ليلة رقيقه وحلوه ليلة زفاف صديقتي و اختي وضي عيوني و اغلى من روحي علي الليلة اللي نردد فيها حنا ومن يعز علينا ياعروس الكون ياضي العيون الليلة اللي فيها ننوه ونقول عروستنا احلى عروس بالدنيا.
  • شعور لا يضاهي شعور صاحبتي وأختي وصديقة قلبي وعمري الليلة عروس يارب نور وحب و أيام حلوه تملي حياة عروستي.
  • فيني فرحه تضاهي ست مجرات ونجمتين وغيمه لأنك عروس.
  • حسناء والوجه الصبوح يلفه طهر الخمار حوى حياء عروس ياللجمال وقد تقطر حسنه في قاع قلب بالجوى مغموس سموك سامراء مئذنة العلا يانضج حزن للهوى محبوس.
  • صباح الخير يا عروس “اسم الشهر” ساعات تفصلك عن اولى خطواتك بحياتك الجديده حياة باذن الله مليئه بالحب واللطف والامان حياة فاتنة مثلك.
نشر بتاريخ