كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي

كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي

قد يصاب الإنسان بالعجز التام في أختيار الكلمات المناسب في ذكرى وفاة عزيز على القلب، وبخاصة كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي رحمه الله، الذي كان القلب الحنون والأذن الصاغية، والصدر الرحب لي، ولذا أعددنا لكم في هذا الموضوع المهم مجموعة من الكلمات المؤثرة والتي تتميز بصدى قوي عند مشاركتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتبين فيها مدى حزنك وشوقك لجدك، من كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي السنوية الاولى او الثانية او الثالثة او ايما كانت.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي

لدينا هنا مجموعة متكاملة من الكلمات الرائعة و الأنيقة، ستجد ما تبحث عنه  من أفضل الكلمات المؤثرة الجميلة والرائعة والتي تهديها لجدك في ذكرى وفاته،في قبره، ويدعو غيرك لجدك من أزكى الأدعية من كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي.

  • بوفاة جدي حزنت مرة على الذكرى هذي و استوعبت إني ما بقدر أشوف جدي طول ما حييت، و فعلا فقدناه بالمكان اللي نسميه بيت جدي الله يرحمه و يغفر له و ينور عليه قبره و جميع أموات المسلمين يا رب امين
  • اللهم في يوم ذكرى وفاة جدي عطر قبره برائحة الجنة اللهم أرحم أرواحا رحلت و لم تكتفي قلوبنا من حبهم وأجعل الفردوس دارا ومقرا لهم.
  • في ذكرى وفاة جدي الحبيب اللهم أرحم روحه وأنظر إليه بعين لطفك وكرمك، اللهم اجعله من أصحاب الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهم ارحمه و اغفر له وأجمعنا به في جناتك
  • الذكري “فتره الموت” لوفاة جدي حبيبي وفقيدي غاب عن الأرض وما زالت روحه وأثره الطيب وذكرياته الجميلة بداخلنا وحشتني حنيته وضحكته الله يرحمه ويغفرله يارب.
  • اليوم الذكري السنويه “فتره الموت” لوفاه جدي اللهم إرحم من اشتاقت لهم انفسنا وهم تحت التراب الى جنات الخلد يا من رحلتم عنا اللهم نور مرقد كل ميت و عطر مشهده و طيب مضجعه و انس وحشته و نفس كربته و قه عذاب القبر و فتنته اللهم ارحم امواتنا وموتى المسلمين اجمعين.
  • الذكري “فتره الموت” علي وفاة جدي ربي لم أكن افهم الفقد الا حينما رحل جدي يارب انني أحببته حبا وحدك اعلم به اغفرله وارحمه واعفو عنه واجمعنا معه في جنتك.
  • سلام عليك ايها الحاضر الغائب إشتقت ليوم كنت فيه بجانبي اشتقت لأقبل يداك و ارى ابتسامتك انت لست شخصا ينسى ثم اني و الله إشتقت وإنه لا حول لي ولا قوة فيارب اغفر لجدي و ارحمه مد بصري مد فقدي يارب أجمعني به في جنتك اليوم هي الذكرى السابعة لوفاة جدي رحمه الله.

ذكرى وفاة جدي الغالي

ستجد هنا كلمات جميلة للذكرى عن رحيل الجد مؤثرة ولها وقع في نفسية القارئ، لذا أعددنا لك هنا كلمات رثاء للجد، بالشكل التى تراه مناسباً، لتشارك بها ألأهل والمحبين للميت، شارك بماتراه مناسباً من كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي .

  • اليوم الذكرى السنوية “فترة الموت” لوفاه جدي طيب الله ثراه ورغم فتره موته الا اني منتظر بطريقة ما دخوله علينا في بيت العائلة وهو حامل شنط وبيقول مرحبا انا رجعت ذكرى وفاه جدي خلتنا كلمنا نحس بالفراغ الذي تركه فينا اكثر ربنا يرحمك ويطيب ثراك ويجمعنا فيك في واسع جناته.
  • الذكرى “فتره الموت” لوفاة جدي اللهم أجبر قلب من فقد قلبه مع ميت، ربي إرحم وجها بشوشا فقدناه وصدرا رحبا ضاقت بنا الدنيا بعده، اللهم وسع قبر جدي بنعيم لا يفنى اللهم ارحمه واعفو عنه واجمعنا به في جنتك.
  • اليوم الذكرى “فتره الموت” عمري مانسيته ولا هنساه وعلى طول في بالي وبترحم عليه ومجرد مابفتكره ببتسم وافرح كان من أحن الناس على الكبير والصغير كان دايما كلمته سيف ولو علي رقبته.
  • ذكرى وفاة جدي “الاسم” رحمه الله. جدي الاقرب لقلبي مهما ابتعد جدي الذي علمني كيف اصلي السنة وادعية النوم، جدي المرح اللطيف جدا الذي بمجرد الجلوس معه لا تمل من حكاويه التي لطالما ادهشتني اللهم ارحمه واغفر له واجمعنا واياه في الفردوس الاعلى يارب واجبر قلب أمي على فراقه.
  • الذكري “فتره الموت” على وفاة جدي اطيب واحن شخص عدي عليا في حياتى او لسه هيعدي كان دايما واقف جنبى وبيشجعنى على كل حاجه واى حاجه حبيتها في الدنيا هذي كان هو سبب فيها حقيقي كان نفسي تبقى معايا لحد الان بس انت في مكان احسن ربنا يرحمك يا حبيبي ويجمعنى بيك في الجنه ان شاء الله.
  • أنعاك أم أنعى لمن نعيت، ذاك الذي لذكره بكيت، ذكراك هذا يومها وإني أراك في المأتم قد أتيت هلالك اليوم وقد أتانا مع هلال الحزن قد رأيت الذكرى “فتره الموت” لوفاة جدي الغالي”الاسم”.
  • اليوم الذكرى ال “فتره الموت” ادعوله بالرحمة رجاءا ليس فضلا اللهم ارحمه واغفرله وانس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.
  • بسم الله الرحمن الرحيم  إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب اللهم إنهم فى ذمتك و حبل جوارك فقهم من فتنة القبر و عذاب النار و أنت أهل الوفاء و الحق فاغفر لهم و ارحمهم إنك أنت الغفور الرحيم الذكري “فتره الموت” علي وفاة جدي اسألكم الدعاء له.
اليوم ذكرى وفاة جدي

في مثل هذا اليوم رحل جدي

من الأشياء  المؤثرة في حياتنا  هي إحياء الذكرى السنوية، لوفاة  الجد، وقد يعجز المرء  في إيجاد  الكلمات التي تريد أن يعبر بها عن حبه لجده، لذا من الطبيعي أن تجد هنا مرادك، من الكلمات التي تشارك بها من تحب من أهل الميت ومحبيه، لتصل بمشاركتك إليهم في ذكرى الوفاة، وتهديهم أحلى كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي.

  • اليوم الذكرى “فتره الموت” على وفاة جدي “الاسم” فاللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واجمعنا فيه بالفردوس الاعلى يارب العالمين.
  • الذكرى “فتره الموت” علي وفاة أغلي شخص بالنسبه لي وأكتر شخص حسيت انه بيحبني بجد رغم انه ما كانت من صفاته اظهار ما بداخله الذكرى “فتره الموت” علي وفاة جدى لم أكن أعلم أنك ستتركني مبكرا هكذا كنت اتمني ان تكون بجانبي الان ومعي وتفتخر بي ولكن الله تذكرك.
  • اليوم الذكري السنوية “فتره الموت” علي وفاة جدي اغلي حاجه في حياتي حرفيا اطيب واحن واصفي قلب شوفته في حياتي والله كنت مالي البيت خير وناس علينا ومفتقدك جدا في اوقات كتير نفسي تكون معانا فيها
    ربنا يغفرلك ذنوبك يارب ويرحمك ويسامحك ويعف عنك ويجعل مثواك الجنة يارب يا طيب يا غالي.
  • اليوم الذكرى “فتره الموت” لوفاه جدي الحبيب اسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجزيه عنا أجر عظيم اللهم الجنة لمن تركوا الحنين في قلوبنا اللهم ارحمهم رحمة من عندك تسع الأرض ومن عليها.
  • الذكري “فتره الموت” لوفاة جدي حبيبي وفقيدي غاب عن الأرض بس لسه روحه وأثره الطيب وذكرياته الجميلة بداخلنا وحشتني حنيته وضحكته الله يرحمه ويغفرله ربنا يرحمك ياحبيبى ونتقابل فى الجنه يارب.
  • في ذكرى وفاه جدي ال “فتره الموت” ادعو لك الله ان يرحمك برحمته الواسعة وأن يدخلك جنات النعيم مع الانبياء والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وتجاوز عن خطاياك يا جدي.
  • اليوم الذكري السنويه ال “فتره الموت” علي وفاه جدي الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه، كان احن حد و أطيب حد و اصفي حد شوفته و بجد الي كان بيعملو معايا ده كان جميل جدا من ساعه ما رجعت قعدت معاه لحد ما اتوفي بجد كان جميل جدا و حنين و بيحبنا كلنا و باسطنا طول عمره و ساترنا بعد وفاته ربنا يرحمه.
دعاء في ذكرى وفاة جدي

عبارات في ذكرى وفاة الجد

سنعرض عليكم في هذه الصفحة الجميلة، كلمات الذكرى السنوية لوفاة الجد، وهي عبارة عن كلمات حزينة، في رحيل الجد الغالي، لقد ودعك كل محبيك وقلوبهم تكاد أن تنشق من شدة الحزن والأسى عليك ياجدي، فأختر أجمل العبارات والكلمات من كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي.

  • اليوم الذكرى “فتره الموت” على وفاة جدى اللهم يا حنان يا منان يا واسع المغفرة أكرم نزله ووسع مدخله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم اغفر له وارحمه وعافيه وأعف عنه اللهم ثبته عند السؤال اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار نسألكم الدعاء.
  • في مثل هذا اليوم دفنا شخص عزيز شخص كان بيحارب مرض لم يكن يعرف فيه ربنا يرحمك يا جدي و يغفرلك ذنوبك وحشتني جدا بجد صوتك وحضنك وحشوني كثيراً وحشني اول ما ادخل البيت عندك اسلم عليك اول حاجه وبعدين ابوس علي ايدك انا عارف ومتأكد انك ان شاء الله في الجنه اصل لما بتيجي سيره حضرتك لحد الأن بيقولوا كلام بيخليني رافع راسي انك جدي.
  • مع كل خبر وفاة اسمعه أشعر بتلك النغزة في قلبي وكأن الذكرى تعود عند وفاة جدي اللهم ارحم جدي فقيد قلبي واجمعني به في جنتك اللهم ارحمه واجعله من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه.
  • الذكرى السابعة لوفاة جدي اللهم إن جدي كان لكتابك تاليا، فشفع فيه القران، وارحمه من النيران، واجعله يرتقي في الجنة إلى اخر اية قرأها أو سمعها واخر حرف تلاه الفواجع لا تنسى ولو مر عليها دهر وان الحزن على الراحلين لا يموت.
  • “التاريخ” في مثل هذا اليوم فقدت جزء من قلبي جزء من سعادتي فقدت شخصا عزيزا لا يمكن نسيانه اليوم يصادف ذكرى وفاة جدي رحم الله ضحكات لا تنسى وملامح لا تغيب عن البال اللهم في يوم ذكرى وفاة جدي عطر قبره برائحة الجنة اللهم أرحم أرواحا رحلت و لم تكتفي قلوبنا من حبهم وأجعل الفردوس دارا ومقرا لهم.
  • ذكرى وفاة جدي الحبيب اللهم أرحم روحه وأنظر إليه بعين لطفك وكرمك، اللهم اجعله من أصحاب الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهم ارحمه و اغفر له وأجمعنا به في جناتك طبت وطابت روحك ورحمك الله وغفرلك وأسكنك فسيح جناته.
  • اللهم اغفر لجدي وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة دون حساب ولا سابقه عذاب واجعل قبره روضه من رياض الجنة وانزله منزلة الشهداء والصديقين والصالحين.
نشر بتاريخ