كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي

كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي

قد يصاب الإنسان بالعجز التام في اختيار الكلمات المناسبة في ذكرى وفاة عزيز على القلب، وبخاصة كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي رحمه الله، الذي كان القلب الحنون والأذن الصاغية، والصدر الرحب لي، ولذا أعددنا لكم في هذا الموضوع المهم مجموعة من الكلمات المؤثرة والتي تتميز بصدى قوي عند مشاركتها عبر وسائل التواصل وتبين فيها مدى حزنك وشوقك لجدك، من كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي السنوية الأولى او الثانية او الثالثة او ايما كانت.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي

لدينا هنا مجموعة متكاملة من كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي. حزينة ومؤثرة، ستجد ما تبحث عنه من أفضل الكلمات المؤثرة الجميلة والتي تهديها لجدك في ذكرى وفاته، في قبره، ويدعو غيرك لجدك من أزكى الأدعية.

  • لقد رحل عن ديارنا في مثل هذا اليوم رجلاً لامعاً بالنور، في مثل هذا اليوم رحل جدي، مرت سنين على انطفاء هذا النور الذي لن يعود، اللهم اني اسألك ان ترحمه وتغفر له ويدخله فسيح جناتك وان تجمعني به في جنتك.
  • اليوم ذكرى وفاة جدي الحبيب، ربي ارحم روحه وانظر إليه بعين لطفك وكرمك، ربي اجعله من أصحاب الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، ربي ارحمه واغفر له واجمعنا به في جناتك.
  • قد رحل جدي عني في مثل هذا اليوم، رحل من ابقاني يتيمة الجد و لكن لم يرحل صوته و لم يرحل من أحلامي، مرت سنتين وكأنه رحل بالأمس، جدي لا استطيع العيش بدونك انت قوتي وانت سعادتي، لم أرى السعادة منذ رحيلك ليتك بجانبي الآن، أسأل الله لك الرحمة والمغفرة والعتق من النار.
  • أنعاك أم أنعى لمن نعيت، ذاك الذي لذكره بكيت، ذكراك هذا يومها وإني أراك في المأتم قد أتيت هلالك اليوم وقد أتانا مع هلال الحزن قد رأيت، اليوم ذكرى وفاة جدي رحمة الله عليه.
  • الذكرى “فتره الموت” لوفاة جدي حبيبي وفقيدي غاب عن الأرض وما زالت روحه وأثره الطيب وذكرياته الجميلة بداخلنا وحشتني حنيته وضحكته الله يرحمه ويغفر له يا رب.
  • اللهم في يوم ذكرى وفاة جدي عطر قبره برائحة الجنة، اللهم أرحم روحه الجميلة التي رحلت و لم تكتفي قلوبنا من حبها وأجعل الفردوس داراً ومقراً له.
  • اليوم الذكري السنوية “فتره الموت” لوفاة جدي اللهم ارحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهم تحت التراب الى جنات الخلد يا من رحلتم عنا اللهم نور مرقد كل ميت و عطر مشهده و طيب مضجعه و آنس وحشته ونفس كربته و قه عذاب القبر و فتنته اللهم ارحم امواتنا وموتى المسلمين اجمعين.
  • الذكري “فتره الموت” علي وفاة جدي ربي لم أكن افهم الفقد الا حينما رحل جدي يا رب انني أحببته حبا وحدك أعلم به اغفر له وارحمه واعفو عنه واجمعنا معه في جنتك.
  • سلام عليك أيها الحاضر الغائب اشتقت ليوم كنت فيه بجانبي اشتقت لأقبل يديك وأرى ابتسامتك انت لست شخصا ينسى ثم إني و الله اشتقت وإنه لا حول لي ولا قوة، فيا رب اغفر لجدي و ارحمه مد بصري مد فقدي، يا رب أجمعني به في جنتك اليوم هي الذكرى السابعة لوفاة جدي رحمه الله.

ذكرى وفاة جدي الغالي

ستجد كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي جميلة للذكرى عن رحيل الجد مؤثرة ولها وقع في نفسية القارئ، لذا أعددنا لك هنا كلمات رثاء الجد، بالشكل الذي تراه مناسباً، لتشارك بها الأهل والمحبين للميت، شارك بما تراه مناسباً.

  • اليوم الذكرى “فتره الموت” على وفاة جدى اللهم يا حنان يا منان يا واسع المغفرة أكرم نزله ووسع مدخله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم اغفر له وارحمه وعافيه واعف عنه اللهم ثبته عند السؤال اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار نسألكم الدعاء.
  • مع كل خبر وفاة اسمعه أشعر بتلك النغزة في قلبي وكأن الذكرى تعود عند وفاة جدي اللهم ارحم جدي فقيد قلبي واجمعني به في جنتك اللهم ارحمه واجعله من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه.
  • الذكرى السابعة لوفاة جدي اللهم إن جدي كان لكتابك تاليا، فشفع فيه القران، وارحمه من النيران، واجعله يرتقي في الجنة إلى آخر آية قرأها أو سمعها واخر حرف تلاه الفواجع لا تنسى ولو مر عليها دهر وان الحزن على الراحلين لا يموت.
  • “التاريخ” في مثل هذا اليوم فقدت جزء من قلبي جزء من سعادتي فقدت شخصا عزيزا لا يمكن نسيانه اليوم يصادف ذكرى وفاة جدي رحم الله ضحكات لا تنسى وملامح لا تغيب عن البال اللهم في يوم ذكرى وفاة جدي عطر قبره برائحة الجنة اللهم ارحم أرواحا رحلت ولم تكتفي قلوبنا من حبهم وأجعل الفردوس دارا ومقرا لهم.
  • ذكرى وفاة جدي الحبيب اللهم أرحم روحه وأنظر إليه بعين لطفك وكرمك، اللهم اجعله من أصحاب الجنة الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهم ارحمه و اغفر له وأجمعنا به في جناتك طبت وطابت روحك و رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته.
  • اللهم اغفر لجدي وارحمه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة دون حساب ولا سابقه عذاب واجعل قبره روضه من رياض الجنة وانزله منزلة الشهداء والصديقين والصالحين.

في مثل هذا اليوم رحل جدي

من الأشياء  المؤثرة في حياتنا  هي إحياء الذكرى السنوية، لوفاة  الجد، وقد يعجز المرء  في إيجاد  الكلام الحزين التي تريد أن يعبر بها عن حبه لجده، لذا من الطبيعي أن تجد هنا مرادك، من كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي التي تشارك بها من تحب من أهل الميت ومحبيه، لتصل بمشاركتك إليهم في ذكرى الوفاة.

اليوم ذكرى وفاة جدي

  • اليوم الذكرى الـ “فتره الموت” ادعو له بالرحمة رجاء ليس فضلاً، اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.
  • الذكرى “فتره الموت” لوفاة جدي اللهم أجبر قلب من فقد قلبه مع ميت، ربي ارحم وجها بشوشا فقدناه صدرا رحبا ضاقت بنا الدنيا بعده، اللهم وسع قبر جدي بنعيم لا يفنى اللهم ارحمه واعفو عنه واجمعنا به في جنتك.
  • اليوم الذكرى السنوية “فترة الموت” لوفاة جدي طيب الله ثراه ورغم فترة موته الا اني منتظر بطريقة ما دخوله علينا في بيت العائلة وهو حامل شنطة ويقول مرحبا انا رجعت ذكرى وفاة جدي خلتنا كلنا نحس بالفراغ الذي تركه فينا اكثر ربنا يرحمك ويطيب ثراك ويجمعنا فيك في واسع جناته.
  • بسم الله الرحمن الرحيم  إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب، اللهم إنهم في ذمتك و حبل جوارك فقهم من فتنة القبر و عذاب النار و أنت أهل الوفاء و الحق فاغفر لهم و ارحمهم إنك أنت الغفور الرحيم الذكري “فتره الموت” علي وفاة جدي اسألكم الدعاء له.
  • اليوم الذكرى “فتره الموت” على وفاة جدي، فاللهم اغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واجمعنا فيه بالفردوس الأعلى يا رب العالمين
  • ربنا يغفر لك ذنوبك يا رب يرحمك ويسامحك ويعفو عنك ويجعل مثواك الجنة يا رب يا طيب يا غالي.
  • اليوم الذكرى “فتره الموت” لوفاة جدي الحبيب اسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجزيه عنا أجر عظيم اللهم الجنة لمن تركوا الحنين في قلوبنا اللهم ارحمهم رحمة من عندك تسع الأرض ومن عليها.
  • في ذكرى وفاة جدي ال “فتره الموت” ادعو لك الله ان يرحمك برحمته الواسعة وأن يدخلك جنات النعيم مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا وتجاوز عن خطاياك يا جدي.

بوست ذكرى وفاة جدي بالعامية

سنعرض عليكم في هذه الصفحة الجميلة، كلمات الذكرى السنوية لوفاة الجد، وهي عبارة عن كلمات حزينة، في رحيل الجد الغالي، لقد ودعك كل محبيك وقلوبهم تكاد أن تنشق من شدة الحزن والأسى عليك يإجدى، فأختر أقوى كلمات الذكرى السنوية لوفاة جدي بالعامية المصرية.

  • اليوم الذكري السنوية “فتره الموت” على وفاة جدي اغلي حاجه في حياتي حرفيا اطيب واحن واصفي قلب شوفته في حياتي والله كنت مالي البيت خير وناس علينا ومفتقداك جدا في أوقات كتير نفسي تكون معانا فيها
  • الذكري “فتره الموت” لوفاة جدي حبيبي وفقيدي غاب عن الأرض بس لسه روحه وأثره الطيب وذكرياته الجميلة بداخلنا وحشتني حنيته وضحكته الله يرحمه ويغفر له ربنا يرحمك يا حبيبي ونتقابل في الجنة يا رب.
  • الذكري “فتره الموت” على وفاة جدي اطيب واحن شخص عدي عليا في حياتي ولسه هيعدي كان دايما واقف جنبي و بيشجعني على كل حاجه وأي حاجه حبيتها في الدنيا هذي كان هو سبب فيها حقيقي كان نفسي تبقى معايا لحد الان بس انت في مكان احسن ربنا يرحمك يا حبيبي ويجمعني بيك في الجنة ان شاء الله.
  • اليوم الذكرى “فتره الموت” عمري ما نسيته ولا هنساه وعلى طول في بالي ويترحم عليه ومجرد ما بفتكره ابتسم وافرح كان من أحن الناس على الكبير والصغير كان دايما كلمته سيف ولو علي رقبته.
  • ذكرى وفاة جدي “الاسم” رحمه الله. جدي الأقرب لقلبي مهما ابتعد جدي الذي علمني كيف اصلي السنة وادعية النوم، جدي المرح اللطيف جدا الذي بمجرد الجلوس معه لا تمل من حكاويه التي لطالما ادهشتني اللهم ارحمه واغفر له واجمعنا واياه في الفردوس الأعلى يا رب واجبر قلب أمي على فراقه.
  • الذكرى “فتره الموت” على وفاة أغلى شخص بالنسبة لي وأكتر شخص حسيت انه بيحبني بجد رغم أنه ما كانت من صفاته إظهار ما بداخله الذكرى “فتره الموت” علي وفاة جدى لم أكن أعلم أنك ستتركني مبكرا هكذا كنت اتمني ان تكون بجانبي الان ومعي وتفتخر بي ولكن الله تذكرك.
  • اليوم الذكري السنوية الـ “فتره الموت” على وفاة جدي الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة، كان احن حد و أطيب حد و اصفي حد شوفته و بجد اللي كان بيعمله معايا ده كان جميل جدا من ساعة ما رجعت قعدت معاه لحد ما اتوفى بجد كان جميل جدا و حنين و بيحبنا كلنا وبسطنا طول عمره و ساترنا بعد وفاته ربنا يرحمه.
  • في مثل هذا اليوم دفن شخص عزيز شخص كان يحارب مرض لم يكن يعرف فيه ربنا يرحمك يا جدي و يغفر لك ذنوبك وحشتني جدا بجد صوتك وحضنك وحشوني كثيراً وحشني اول ما ادخل البيت عندك اسلم عليك اول حاجه وبعدين ابوس علي ايدك انا عارف ومتأكد انك ان شاء الله في الجنة أصل لما بتيجي سيرة حضرتك لحد الآن بيقولوا كلام بيخليني رافع راسي انك جدي.

ألفنا كلاماً حزين للإعلان عن فقدك الكبير لجدك في ذكرى وفاته، كلاماً فيه من الاشتياق إلى الجد ممزوجاً بالدعاء له، فعليك أن تطلع على هذا الكلام لتختار المناسب منه وتشاركه مع الجميع.

نشر بتاريخ
error:
X