كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن

في ذكرى رحيل وفراق فلذة الكبد والتي تعود لتشعل نار الشوق وتحيي إلم الفراق مجددا، إليك أجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن والتي يميزها جمال كلماتها المعبرة عن مرارة الفقد وما يميزها ويضع لها صورة جمالية هو الدعاء المقتبس من أجمل كتب الأدعية، تفضل أروع كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن لتكون أجمل هديةٌ تهديها إبنك المتوفي في ذكرى وفاته، فقد وضعنا لك أجمل الكلمات والأدعية التي تقال في ذكرى وفاة الابن، قم الان وشاركها من تراه بحاجة لها، فهناك الكثير من هو بحاجة ماسة إلى مثل تلك الكلمات والأدعية ليدعوها لأبنه.

كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن

في ذكرى فراق ورحيل من قد وصفه الله تعالى بزينة الحياة وجمالها والذي يعتبر قطعة من الفؤاد، تفضل أجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن المعبرة عن الألم الكبير الذي ينحت فؤادك.

  • ربي يرحم ابني “الاسم” وينور قبره على مد البصر يارب ابني لأبني عندك بيتا في الجنة يظله عرشك وينيره وجهك اللهم رحمتك تغشاه وتنير قبره وتعلي منزلته اللهم واجمعني به في الفردوس الاعلى.
  • رحم الله من بقي حيا في قلبي أتنفس حبه بأدعيتي كل صباح ومساء اللهم ارحم ابني “الاسم” واعف عنه واغفرله اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه واجمعني به في جناتك جنات النعيم يارب العالمي.
  • يارب أرحمه و أغفر له و نور قبره و أبني له قصرا عندك في الجنة وعوض شبابه في الجنة وارزقه الدعوات التي لا تنقطع لا تنسوى إبني من دعواتكم.
  •  اللهم اغفرله وارحمه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازه بالحسنات احسانا والسيئات عفوا منك وغفرانا واغفر لجميع موتى المسلمين.
  • ربي استودعتك ابني النائم في قبره وحيدا يا ربي اجعل أعماله مؤنسه له و اجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك و عفوك يا أرحم الراحمين الله يرحمك يا ابني ويغفرلك ربي افسح عليه قبره وأنس وحشته وقه من عذاب القبر وحرارته وظلمته وقه من عذاب النار.
  • في الذكرى “فتره الموت” اللهم ارحم إبني “الاسم”واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم مد له في قبره مد بصره اللهم تقبله عندك واجعله مع الشهداء والصديقين وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة يارب اللهم إن ابني في ودائعك وحفظك وتحت تراب أرضك اللهم إنه بين يدي رحمتك بين واسع كرمك نور قبره ووسع مرقده يارب العالمين.

عبارات في ذكرى وفاة ابني

قال تعالى(ٱلْمَالُ وَٱلْبَنُونَ زِينَةُ ٱلْحَيَوٰةِ ٱلدُّنْيَا ۖ) فكيف للحياة أن تحلو بدون تلك الزينة، فليس لك سوى أن تتقدم بأجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن الممزوجة بأجمل الأدعية للإبن والتي تحوي طلب الله بالتعويض.

  • الى أبني الراحل انار الله قبرك وجعله روضه من رياض الجنه ووسع مدخله وافتح له في قبره باب لايسد تهب منه نسيم الجنه يارب ان أبني وثمرة فوادي في وادائعه فحفظه من عذاب القبر وانزل عليه رحمة تغشاه الى يوم يبعثون اللهم اني اسألك ان تجعله من الشهداء وان تجعلني من الصابرين الحامدين.
  • في ذكرى وفاه إبني اللهم ارحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره يارب انس وحشته ونور قبره واغفر ذنوبه اللهم ابني لنا وله بيوتا في جنتك وعوضني به خيرا منه يارب.
  • ربي إني احتسبت ابني عندك ياكريم وأشهدك أني راضية عنه تمام وكمال ومنتهى الرضا فاللهم انزل رضوانك عليه وبشره بالقبول وأغفر له وأرحمه وهب له ماوهبته لأوليائك وخاصتك وارزقه بهجة لاتزول وأجعل قبره مد بصره وأفتح له بابا إلى الجنة لايسد واجعل مطعمه ومشربه ومسكنه من الجنة وأبدلني الولد الصالح يارب.
  • ربي في ذكرى وفاه إبني عطر قبر ابني برائحة الجنة اللهم ارحم ارواحا رحلت و اجعل الفردوس دارا ومقرا لهم،اللهم السعة والتوسع والمتسع لقبره اللهم انزل عليه الضياء و النور و الرحمة و السرور واغفر له وارحمه واجعل لي في الدنيا خيرا منه  يارب العالمين.
  •  في ذكرى وفاته اللهم حرم لحمه ودمه وبشرته عن النار اللهم ابني له بيتا في الجنة واجعله ملتقانا يارب اجعل قبره مضيء لا ينطفي نوره اللهم اسقي قبره من سحائب رحمتك اللهم اغفرله وارحمه اللهم بدل سيئاته حسنات اللهم اجعله من اهل جنتك امين يارب.
  • في ذكرى وفاه إبني “الاسم” ادعو الله ان يرحم ضعف قلب اشتاق لراحل اللهم اني أشتقت لمن لن يعود يوما فأسألك ربي له الجنة اللهم ارحم روحا رحلت اللهم أرحم فقيد قلبي وإجعل قبره روضة من رياض الجنة واجمعني به.

كلمات ذكرى سنوية ابني المتوفي

هنا أيضا مجموعة من أجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن، التي يمكنك تقديمها في ذكرى رحيل إبنك وثمرة فؤادك، فلا تنسى من مشاركتها مع منهم حولك وتراهم بحاجةٌ إلى تلك الكلمات.

  • في ذكرى وفاه إبني اللهم انس وحشته وارحم غربته وقه عذاب القبر وفتنته ومد له قبره مد بصره واجعله ربي امنا مستبشرا و ابني له بيتا في الجنه وأجعل ملتقانا هناك.
  • عندما جعلت فلذة كبدي في قبره… وضعت يدي على اللبنات التي حالت دوننا وقلت أي ربي إن ابني بين يديك قدرا منك لا اختيارا مني اللهم فتول أمري.
  • يارب في ذكرى وفاه إبني ارحمه و اغفر له و ابني له بيتا في الجنه و صبر قلبي يارب واجعل قبره روضه من رياض الجنه.
  • ربي في صدري بكاء عميق لم يسمعه أحد وحدك يا الله تعلم حجم الألم فخففه عني ربي هناك ضيقة و شوق كبير لابني في صدري أتعبني و أبكاني كثيرا ، اللهم أرح قلبي و ارحم ابني اللهم وسع قبره بنعيم لا يفنى و اغفر له و اجعل الجنة داره اللهم اجبر كسر قلبي من بعده يارب.
  • اللهم في الذكرى ال “فتره الموت” اسقي ابني من حوض نبيك شربة هنيئة لايظمأ بعدها أبدا اللهم اغفر له وارحمه واكرم نزله واجعله في عليين مع الشهداء والصادقين.
  • اللهم إني اسألك في هذه الليلة المباركة وفي الذكرى ال “فتره الموت” أن ترحم ابني وتجعله من المكرمين في جنتك يارب اللهم ان أخي وحيدا في قبره فكن له ونيسا اللهم تجاوز عن سيئاته واعفو عنه واجمعني به في جنتك اللهم اني اشتقت لفقيدي شوقا تعلمه انت ويجهله عبادك فارني وجهه في منامي يارب.

كلام رثاء في وفاة ابني

ختاماً، لتسأل الله التعويض في الدنيا ولتسأله إلهامك الصبر والأجر، فما عليك سوى الرضاء بالقضاء والقدر ولتتقدم لمن قد قارقك بأجمل كلمات الذكرى السنوية لوفاة الابن الممزوجة بالدعاء.

  • في الذكرى ال “فتره الموت” اللهم انر قبر ابني اللهم هب له سعة في قبره لا يرى لها نهايه هب لمضجعه طيبا ولظلمته نورا ولذنوبه غفرانا وبرد قبره ربي اجعل له حياة اجمل بجنتك واجعل قبره نورا وضياء اللهم اجعله من الضاحكين المستبشرين في جنتك يارب العالمين.
  • اللهم في ذكرى وفاه إبني ارحم من غابوا غيابا أبديا اللهم أبعث لهم نورا الى يوم يبعثون اللهم اني اسألك ان تجعل قبر ابني روح و ريحان و جنات نعيم اللهم امين.
  • في ذكرى وفاته وفي منتصف المقابر ينام ابني (الأسم) أحب إلي من الدنيا ومافيها فأسألك يا الله أن لاتترك فقيدي وحيدا ولاغريبا كن علية رحيما وحليما اللهم انس وحشته وأرحم غربته ونور مرقدة وطيب مضجعه
    يارب أن فقيدي في ودائعك أنزل على قبره الضياء والنور والسرور إلى يوم يبعثون وجميع موتى المسلمين.
  • في ذكرى وفاه إبني اللهم اجعله أسعد السعداء في قبره اللهم اجعل قبره خير مسكن تغفو به عينه و أكتب له الجنة و أنهارها و ظلالها التي لا تنتهي اللهم ارحمه و اغفر له اللهم ابني له قصور في جنه النعيم الدائم يارب العالمين دعواتكم الها برحمه والمغفره.
  • اللهم أبني هلكت نفسي من الحنين له اللهم بلغه إني أدعوا له في كل وقت وأنه مازال في قلبي وعقلي ربي أرحم من حن القلب لرؤيته اللهم أجعل قبر أبني روضة من رياض الجنة و أغفر له وأروي روحه من أنهار جنتك وهب له بقدر دعاء الصالحين للأموات رضوانا وأكرمه بالفردوس الأعلى من الجنة.
  • في ذكرى وفاه إبني وفقيد قلبي اللهم أرحم روحا نقية كسرنا غيابها و اوجعنا رحيلها اللهم انر قبر أبني عبدالعزيز الغفيلي كما كانت أبتسامته تنير قلوبنا وأعماله تفرح نفوسنا وحبه للخير يثير أهتمامنا ومساعدته للناس ترضي الجميع اللهم أرحمه وأغفر له وأجمعنا به ووالدينا ومن نحب في الفردوس الاعلى من جنتك امين.
آخر تحديث