كلمات اقترب موعد زفافي

كلمات اقترب موعد زفافي

بفرحةٍ غامرة وسعادتةٍ تملئُ القلوب شاركي الاحبة والاهل كلمات اقترب موعد زفافي مُنسقة ومُرتبة للتعبير عن يومٍ جميل لايُمكن نُسيانةُ في حياة العروسة او العريس، حيثُ جمعنا لك او لكي الكثير من كلمات اقترب موعد زفافي لتجعلي منةُ يوماً يعزفُ لحناً وطرباً بالافراح والاماني القلبية المُمتدة نحو منزلٍ بجانبِ اميرا قلبكِ وحياتكِ ان شاء الله، فما اجمل الحديث عن يوم الزفاف والتكلم عنةُ ب اعذب كلمات قرب موعد زواجي الممزوج بالانتقال من حياةِ العُزوبية الى الحياة الزوجية التي ستكونين جُزءاً منها بل ونصفها لتُشاركي صديقاتكِ احلى الاوقات قبل الزواج.

كلمات اقترب موعد زفافي

وضعنا بين يديكِ الكثير من كلمات اقترب موعد زفافي لتبعثي احلى التعبيرات القلبية التي تُمطرُ قلبكِ فرحةً وسعادة لامثيل لها، فحين يقتربُ موعدُ الزفاف افيضي عما في قلبكِ تجاة الاحبة ليبعثوا لكي الامنيات والدعوات الجميلة.

  • اقترب موعد زفافي، و أصبحت العروسة المنتظرة⁩، ها أنا ألملم ما تبقى من أشيٓائي، و أستعد ليوم زفافي، فكثيرا انطلقت بخيالي كيف سأبدو في ذلك اليوم
    و إني أعلم أن الزواج ليس فستانا أبيضا فقط⁩، بل هناك حياة جديدة سأقبل عليها، والتي ساكون أعظٓم تغيير في حياتي ، سأغادر بيتا عشت فيه ما يقارب “العمر” عاما، و أسأل الله أن يعوضني عن البيت الذي سكنت فيه بالسكن الذي خلقه لي، شريك حياتي، مستقبلي، و أمنياتي وحبيبي.
  • اقترب موعد زفافي، و سأودع أهلي ابي و أمي واخواتي وأحبتي و أصدقائي القريبون إلى قلبي، الكل سيأتي فأنا الغالية بالنسبة لهم ،ولن يفوتهم زفافي اقترب الزفاف، و سوف أستعد بكل جهدي لهذا اليوم، لأحظى بالتميز الذي طالما حلمت به أريد أن أگون گالحمامة البيضاء، أحلق بسعادتي اللهم إني أسألك حياة زوجية سعيدة.
  • اقترب موعد زفافي ف يارب البسني رداء الفرح واجعل ايامي توفيق اللهم اني أدعوك ب ان تجعل ليلتي تفوق توقعاتي جمالا واجعلني من اسعد من يزف على ارضك يارب بارك لي وقر عيني به وقر عيني بي وأحفظنا وتمم لنا على خير.
  • إقترب موعد زفافي على الرجل الذي سكب على قلبي الحب سأرتدي فستاني الأبيض وأقف بجانب أميري الذي حلمت به طوال السنين سأكون أجمل عروس على الإطلاق سأكون أنا وعمر أجمل عروسين.

كلمات عن قرب زفافي

حيثُ وضعنا لكِ بعضاً من الكلمات التي انتقيناها من اجمل المُفردات اللغوية والطويلة من اجل الحديث اكثر عن اقتراب موعد الزواج، فمن خلال كلمات اقترب موعد زفافي الكثير من المُفاجات الجميلة.

  • اقترب موعد زفافي لم يتبقى الا ساعات قليله لأرتدي الثوب الأبيض بجانب الأنسان الذي اخترته لأكمل معه نصف ديني ورفيقي لبقية عمري تحضيرات الزفاف وفستان الأحلام والرجل الذي رسمت معه تفاصيل سعادة هذا اليوم هذا اليوم الذي طالما تخيلته وانتظرته بدأت أشعر الان بمشاعر اخرى تملكتني عندما بدأت بالإعداد والترتيب لهذه اللحظة، تائهة بين الماضي والحاضر والمستقبل، لن يشعر بما أقوله إلا من خاض هذه التجربة فأنا الان في لحظة تفكير عميق أسترجع فيها الذكريات الجميلة التي زينت كل مرحلة من مراحل عمري، فجاء النصيب وأصبح نصب عيناي فعدت إلى الحاضر وخاطبت نفسي الان أنا عروس واقترب موعد زفافي فكم مر الوقت سريعا أنا اليوم اتحضر لأودع المنزل الذي عشت فيه لأترك فيه من هم أغلى من روحي عائلتي مسندي وأمني وأماني وموطني لم أكن أعي حقا فكرة أن أفارق هذا المنزل حتى هذه اللحظه التي بدأت ألملم فيها أمتعتي في حقيبتي التي ما كانت تتسع لدفئ حضن أمي وخوف أبي وحنية اخوتي لم أستطع أن أخذ شيئا منها وهذا ما يجعلني أتمسك جيدا باللحظات الأخيره التي أعيشها في هذا المكان أنا حقا لا أبالغ في مدى تعلقي بهم كيف لعقلي أن يستوعب صباحا يخلو من زوايا البيت الذي عشت فيه طوال عمري وبعيدا عن صوت أمي وأبي وضحكات أخوتي من هذه اللحظه بدأت أشتاق ليتني أستطيع البقاء أكثر كل دقيقه معهم تساوي الحياة.
  • أعلم بأن هذه سنة الحياة وكان لا بد من أن يأتي هذا اليوم الذي سيخطفني فيه القدر والنصيب بعيدا لذلك أخترت من هو أهل ويستحق أن أبتعد عن عائلتي وأنا متاكده بانه سيكون لي عائلتي الثانيه وحبيب وأخ ورفيق وزوج “اسم العريس” الله يجعل التوفيق والرضا والسعاده والهنا من نصيبنا.

اقترب موعد الزفاف

كما ان لحظات الوداع الاخيرة وانتي في منزلكِ تُعتبر لحظات قاسية وبالاخص عندما تفتقدين والدتكِ ووالدكِ واخوانكِ، حيثُ يطرأُ التفكير كثيراً بهذا قبل موعد الزواج، لذا وضعنا لكِ كلمات اقترب موعد زفافي للبوح ب اجمل المشاعر والامنيات.

  • ماما موطني وملجأي أنتي اجمل وأقوى وأحلى وأحن واطيب وأشجع أم شفتها بالعالم كلو وما بنسى انك ع طول كنتي تتنازلي وتضحي بسعادتك لتخلينا مبسوطين وما ينقصنا شي الله يقدرني وأعوضك عن كل الحب والحنان اللي اعطيتيني ياه من كنت صغيره لها اليوم ولسنين جايه الله يطول بعمرك وما يحرمني منك ويجزيكي كل الخير ع تعبك فيي ويا رب أكون متلك وأكون صابره بالحياه واقدر اكون لعيلتي متل ما كنتي النا بحبك اكتر من اي شي بالعالم، بابا السند الأول والأمان والأمن لحياتي مهما كنت من برا مبين صلب وشديد بس أنت حنون كتير وولادك بعرفو حنيتك وحبك وخوفك عليهم كنت دايما واثق في وثقتك فينا والحريه اللي اعطيتنا ياها ما بعطيها اب بالعالم لحدا من بناته وهاد لأنك عارف شو ربيت الله يعطيك كل الخير والصحه ويطول بعمرك ويجزيك ع كل شي قدمتلنا ياه ولا يحرمك الجنه لانك عمرك ما حرمتنا من اشي تمنيناه بحبك كتير يا اغلى واحلى واحن بابا.
  • أقترب زفافي اللهم أتمم لي بالخير وأرزقني السعادة في كل حين اللهم إني أدعوك أن تجعل ليلتي تفوق توقعاتي جماﻻ وأجعلني أسعد من يزف علي أرضك اللهم أكتب لي أيام جميلة في حياتي و أغمرني في خيرك الذي لا ينتهي.
  • اقترب موعد زفافي والعيش بقرب من له الحب باعماقي سأكون فاتنه بفستان زفافي وانيقه عندما يكون حبيبي بجانبي سأدعو الله بأن يكتب لنا السعادة وان يجمعني به على خير وموده ضحكتي وفرحتي وكل شيء حلو بدنيتي.

عبارات اقترب موعد زفافي

يُعتبر اقتراب موعد الزفاف من ابطئ الايام لدى قلوب الاحبة ويظلُ العقلُ تائهاً كيفَ ستكونُ الحياة بعد الزفاف والحياة الزوجية، وللقُربِ اكثر من هذا اختصرنا لك كلمات اقترب موعد زفافي للتعبير عن تلك المشاعر.

  • الحمدلله اقترب موعد زفافي من الرجل الوفي اللي حبني واللي صدق بوعده واللي تحمل غيرتي وخوفي وسندني هو حبني حب عذري من قبل خطوبتنا وزاد حبه الي كل يوم وزاد حبي اله يارب تمم على خير.
  • اقترب زفافي في يوم “التاريخ” س تتغير حياتي ب أكملها وسأبدأ حياة جديده من أجمل أيامي ، يوم إنتظرته مع من أخترته ان يكون زوجي وشريك حياتي ويبدأ العد التنازلي.
  • أقترب موعد زفافي اسأل الله ان يتمم لي على خير ويرزقني الحياه السعيده.
  • أقترب موعد زفافي وسأكون أكثر جمالا ب الأبيض.
  • اقترب موعد زفافي ف يارب زف لقلبي الفرح دون اكتفاء واجعلني برفقته من السعداء و ياخالق الفرحه أكتب ليلتي من أجمل الليالي.
  • بدء العد التنازلي و أقترب موعد زفافي “التاريخ” ف يارب ألبسني رداء الفرح و اجعل أيامي توافيق، وبارك لي، وقر عيني به وقر عينه بي، وأحفظنا وتمم لنا على خير رباه وفقني بحياتي المقبله واكتب لي السعاده بحياتي المقبلة يارب  دعواتكم لي بالسعادة.
  • اقترب موعد زفافي فيارب وفقني وتتمم لي على خير.
  • قد اقترب زفافي يا الله فاجعلني جميله وسعيده واتمم فرحتي علي خير.

موعد زفافي قرب

ايضاً يُمكن التعبير عن الايام القليلة المُتبقية قبل الزفاف ب اجمل مايخطةُ القلم من كلمات اقترب موعد زفافي التي يُمكن مُشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي بين الاصدقاء والاهل والاحبة.

  • أقترب موعد زفافي ف يارب ألبسني رداء الفرح واجعل أيامي توافيق وبارك لي، وقر عيني به وقر عينه بي، وأحفظنا وتمم لنا على خير، اللهم اني أدعوك ب أن تجعل ليلتي تفوق توقعاتي جمالا واجعلني من أسعد من يزف على أرضك.
  • أقترب موعد زفافي و لحمدالله الذي اتم لنا هذا الحب الطاهر بعد “عدد السنين” سنوات بالزواج ف يارب ألبسني رداء الفرح و اجعل أيامي توفيق وبارك لي، وقر عيني به وقر عينه بي، وأحفظنا وتمم لنا على خير.
  • اقترب يوم سيجمعني به للأبد اقترب موعد زفافي من رفيق دربي  ف يارب تمم لنا فرحتنا على خير وسخر لنا من حظوظ الارض اجملها الحمد لله الذي جعلك من بين رجال العالمين نصيبي.
  • أبي إبنتك تحبك وتفتخر بك كثير أحبك كثير يا والدي أمي أنتي جنتي ومأمني وحبي سأكون مثلك تمام سأكون أم صالحة اختي كنتي سري وصندوقي أشكو لك همي وتشكي لي حبيبتي اختي أخي حبيبي أنت سندي وستبقى كذلك أيها السند عائلتي الجميلة ادوعوا لي أتهنا مع شريك حياتي زفوني لعمر لأنه سيحميني وسيخاف علي سيضعني بين أضلعه وبين قلبه سأكون الرفيقة والحبيبة و زوجة العمر.
  • تمضي بنا الايام بين حلم وامنيه وهاهيه تحقق لي اجمل احلامي واخيرا اقترب موعد زفافي فيارب اجعل الموعد الجديد مليء بالفرح.

466 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.