كلام للنشر فيس

كلام للنشر فيس

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل صفحتك وحسابك في الفيسبوك فعالاً ونشطاً، ومنها النشر المستمر، فقم الان وإختر أروع كلام للنشر فيس بوك كفيلاً بتقوية حسابك في الفيسبوك وجعله أكثر نشاطاً وتفاعلاً مع الآخرين، إليك أجمل كلام للنشر فيس بوك متميز وفريد، يجعلك تنفرد وتتميز بمنشورتك المتنوعة والمفيدة، ففي ما ضعنا لك اليوم هو أجمل عبارات للنشر في فيس بوك والتي من خلالها يمكنك ان تميز حسابك وتجعل صحفتك في الفيسبوك متميزة وقوية ونشطه أيضاً.

كلام للنشر فيس

الان بين يديك أجمل كلام للنشر فيس بوك، يمكنك الان وضع هذه العبارات في بوستات قصيرة وفريدة من نوعها، وإبدأ بمشاركتها مع كل الأصدقاء وبكل مجموعات الفيسبوك المشترك بها.

  • يهبك الله من حيث لا تحتسب أمنية قديمة طرقت باب قلبك يوما ولم تتهيأ الظروف لها فنسيتها ومضيت في طريقك لكن الله لم ينسها تتجلى لك تلك الأمنية في وقت كأنما خلق تحديدا لها فتدرك عندها أن الأمنيات عند الله لا تضيع وأن كل شيء يحدث في وقته المناسب تماما.
  • ستأتيك تلك اللحظة التي تقول فيها بكل مشاعر قلبك المبتهج هذا عوض الله الذي جبرني هكذا عوض الله إذا أتى ينسيك ما قد فقد و يعقب كل تلك المرارة فيض من الحلاوة إنه الله.
  • أغسل قلبك قبل جسدك ولسانك قبل  يديك وأحسن الظن بالناس إذا كان لديك عينان فلماذا ترى الناس بأذنيك عامل الناس بما ترى منهم وليس بما تسمع عنهم ليس عليك إسعاد الناس ولكن عليك أن لا تؤذي أحدا رزقنا.
  • قلبي ضايع ستجده بين ركام الحياة وزخم العلاقات معلقا برفات الملهيات استغفر وستجد قلبك وحياتك وطمأنينتك التي افتقدتها.
  • ذكر الله يجعلك تشعر بأن هناك حراسة ربانية مشددة على القلب فلا تشعر بخوف ولا قلق.
  • لا تجزع أنت بين يدي الرحيم اللطيف الودود الرؤوف السلام أنت عبد للمدبر والميسر والمقدر أنت تحت ظل صاحب الخير مالك الرزق منزل الرحمات ومعطي الحاجات أمرك عنده كله خير فافهم ذلك ولا تجزع.
  • أستودعك ربي نفسي من ذل الحياة ومن ضجيج التفكير عوضني عن كل شيء أحببته فخسرته طابت له نفسي فذهب صدقته فكذب استأمنته فغدر اللهم لا تشغلني ولا تعلقني بشيء لم تكتبه لي وقدر لي كل فرح لم أتوقعه اللهم و إن ضلت نفسي طريقها فردها إليك ردا جميلا.
  • سيجعل الله بعد عسر يسرا عندما تعصف ريح الألم فذكرها بنسمات الجبر وانظر كم مرة كان قلبك قاحلا فأصابه وابل الفرح هذا العسر سينجلي وستعلم أن اللطيف قد دبر لك ما لم تدركه لضعفك وفقرك.

كلام رائع للنشر

مجموعة جديدة من أفضل البوستات القصيرة التي يمكنك أن تشاركها في الفيسبوك وتنشط صفحتك بها، وبل وتجعلك أكثر تميزاً وتجلب الكثير لمتابعتك في الفيسبوك من خلال كلام للنشر فيس بوك الذي تقدمه.

  • يوما ما سيأتي ما يفرح قلبك ليس علما بالغيب وإنما ثقة برب رحيم فلا يعقب الأحزان إلا سعادة ولا يعقب الحرمان إلا عطاء ليس قولي إنما قول ربي سبحانه سيجعل الله بعد عسر يسرا كن متفائلا وأحسن الظن بالله.
  • الأمور ليست بيد البشر أنها بيد رب البشر لذا لا تخاف ولو حزن قلبك لا تخاف ولو تعاظمت أمورك تذكر أنها بأمر من يقول للشيء كن فيكون فقط توكل على الله وقل يا رب.
  • احفظ لله قلبك يحفظ الله لك غرسك فالبذار الذي لا يسقى بماء الطهارة منذ البدء لا ينبت.
  • من رحمة الله بك أثناء الدعاء أن تشعر بالفرج والراحة تغمرك وهذا هو اليقين حتى وأنت في غمرات الكرب والبلاء يملأ قلبك أن ما أنت فيه خير وعاقبته إلى خير وأعظم ما يعينك على هذا كله أن توقن أن دعاءك لن يضيع عند الله وأن أسرع الإجابة إذا انقطعت عنك كل الأسباب.
  • لا تبين ضعفك أمام أحد دعه يظن بأنك أقوى منه دوما فأنت لا تعرف من سيطبطب على قلبك و من سيقتلعه لك من جوف صدرك من شدة الخذلان ابق قويا عزيزا أمام الاخرين ثم اذهب و عش ضغفك كاملا أمام الله.
  • وما تسقط من ورقة إلا يعلمها فكيف بدمع عينك أو حزن قد استوطن قلبك أو هم قض عليك مضجعك وأقلقك الله يعلم ما بك وسيرفع عنك ما يؤلمك من غير الله يشعر بك شعورا حقيقيا وكاملا من غير الله ينقذك ويصلح كسورك التي لاترى وأمورك التي لاتدرك تفاءل وأعلم أن الله لن يخذلك كن ذا أثر طيب.
  • وأصبح فؤاد أم موسى فارغا يتاكل قلبك وتنطفئ روحك من هموم متراكمة أثقلتك ثم يأتيك عوض الله ليجبرك جبرا يليق بجلاله جبرا عجزت أن تتخيله فرددناه إلى أمه ما يلامس قلبك.

كلام انيق وراقي للنشر

قم الان بإشهار صفحتك في الفيس بوك من خلال مشاركتك المستمره بأجمل كلام للنشر فيس بوك، والذي يتميز بعباراته المتنوعة والشيقة، التي تجعل الكثير ممن يقرءوا هذا الكلام ينتظرون للتالي.

بوستات جميلة للنشر

  • كثرة سماع القران ترقق الفؤاد فإن كنت تشكي القسوة فروض نفسك على السماع حتى تنقاد نفسك للقران حبا واشتياق قال تعالى وشفاء لما في الصدور القران شفاء لألمك لمرضك لحزنك لخوفك لضيقك لكل ما أتعبك اقرأه و تدبره وتمعن في معانيه وعش معه بقلبك.
  • كلهم يلومونك على معدلك وتعثراتك وحتى اختيار تخصصك كلهم فلاسفة في دراستك وتحديد مسارك لا أحد منهم وضع نفسه بمكانك لا أحد يعلم حياتك وظروفك وقصتك ومحاولاتك أو مواجهاتك أكمل طريقك ولا تحزن الله وحده هو الذي يعلم تفاصيلك.
  • عسى أن يمتليء قلبك باليقين حتى لا يدع أي مجال للشك عسى أن يكون ما ترجوه حقيقة بين يديك عسى أن تطمئن فلا تخشى وتستكين فلا تقلق عسى أن يحدث لك كل شيء طيب تمنيته في حياتك عسى أن ترافقك معية الله طوال طريقك.
  • كل ما أحزنك وأثقل صدرك كل خيبة كسرت نفسك حتى ذلك الشعور الذي يصعب شرحه لمن حولك الله يعلمه ويعلم ما في قلبك كل ظلام مهما أشتد في محيطك يهزمه النور ما ضاق عليك حالك إلا لينزل فرج يغير أحوالك سيستجيب الله لدعائك وتتجاوز وتسعد وكأنك لم تحزن في حياتك.
  • لا تمل من الصبر لو شاء الله لحقق لك مرادك في طرفة عين لا تخفى عليه دموع رجاءك ولا همك ولا يعجزه إصلاح حالك وذاتك لكنه يحب السائلين بإلحاح إني جزيتهم اليوم بما صبروا لم يقل بما صلوا بما صاموا أو تصدقوا بل لأن الصبر عبادة تؤديها وأنت تنزف وجعا.
  • وجود الأرواح الطيبة في محطات حياتك رزق من الله لولاه لما مال إليك قلب ولا أحسن لك عابر أو قريب حضورهم يغنيك عن باقي البشر وأحاديثهم مطر تروي بها روحك تجدهم حين تحتاجهم ويفتقدونك حين تغيب هؤلاء اصنع لهم من قلبك وطن يليق باحتضانهم.
  • ارتاح وابتسم وطمن قلبك، هناك من يدبر امرك وحياتك لا تقلق ف الله تعالى قال وكفى بالله وكيلا ألا يكفيك أن تفوض أمورك كلها لله وتتوكل عليه وتعيش حياتك كما يجب.

قد يُفيدك أكثر:

  1. بوستات جميلة للنشر
  2. كلام للنشر جميل
  3. مواضيع للنشر جميلة
  4. اجمل الردود على المنشورات
  5. رسائل توعوية للواتس اب
  6. عبارات حلوه كتابة
  7. رسالة ترحيب بالاعضاء
  8. تعليقات فيس بوك لصورة شخص
  9. تعليقات فيس بوك كتابية
  10. رسائل دينية للقروب
  11. عبارات جميلة لمجموعات الواتس
  12. رسائل لمجموعات الواتساب

كلام للنشر في الجروبات

هذا أفضل كلام للنشر فيس بوك يمكنك من خلاله أن تجعل الكثير من مستخدمي فيسبوك، يتفاعلون مع منشوراتك ويجعلون صفحتك أكثر نشاطاً وتفاعلاً من قبل المتابعين الذين يأتون لمتابعتك للمنشورات والبوستات الجميلة التي تنشرها.

  • أشجع قرار ممكن تاخذ في حياتك إنك تعتزلي ما يؤذيك خدي قرار إنك تستغني عن أي حد بيأذيك نفسيا بتصرفاته معاك غير المقبولة وبيدمر شخصيتك تدريجيا بكلامه وبيكسر قلبك بأفعاله مفيش احد بيخاف عليك وعلى زعلك سوف يحاول يأذيك حتى لو بدافع الحب والخوف عليك.
  • روض قلبك على التسامح و التغافل دعه يرى الأشياء من زوايا اخرى يبتعد عن سوء الظن لا يتعب نفسه بتتبع العثرات سامح و عش الحياة بكل حب أجعل العطاء أساس حياتك كن سعيدا بالتفاؤل و أبتسم.
  • يا رب إني أحبك لست ببالغ صبر أيوب وليس لدي عصا موسى تارة أدعوك وفي قلبي خوف وتارة أدعوك بكامل الأمل والثقة اللهم إني عبدك الضعيف الذي يناجيك بأمنية علقت في قلبه ولم تزل يوما ما يا رب إنك الكريم وأنت علام الغيب ومافي الصدور اتني سؤلي.
  • كل ما أحزنك وأثقل صدرك،كل خيبة كسرت نفسك حتى ذلك الشعور الذي يصعب شرحه لمن حولك الله يعلمه ويعلم ما في قلبك كل ظلام مهما أشتد في محيطك يهزمه النور ما ضاق عليك حالك إلا لينزل فرج يغير أحوالك سيستجيب الله لدعائك وتتجاوز وتسعد وكأنك لم تحزن في حياتك.
  • لا ترحل حتي لو أخبرتك أن تقوم بذلك تمسك ب قلبي جيدا أخبرني أن حياتك عوجاء من دوني و أن قلبك لا يستقيم إلا بي ضعني في قلبك بالجهة التي هجرها الجميع في الجانب الشاغر منك في الفراغ الذي لا تريد أن تملاه بأي شيء عابر شيء لا يبدل بأحد.
  • من ​رحمة ​الله ​أن ​تحس ​برحمة ​الله! فشعورك ​بوجودها ​هو ​الرحمة ورجاؤك ​فيها ​وتطلعك ​إليها ​هو ​الرحمة وثقتك ​بها ​وتوقعها ​في ​كل ​أمر ​هو ​الرحمة ​والعذاب ​في ​احتجابك ​عنها ​أو ​يأسك ​منها ​أو ​شكك ​فيها وهو ​عذاب ​لا ​يصبه ​الله ​على ​مؤمن ​أبدا.
  • إذا أعانك الله وفتح لك باب حفظ القران فتمسك بهذه النعمة واحمد الله عليها حمدا كثيرا فما وفقك الله لهذا إلا لعلمه بأن في قلبك خير عظيم.

95 Views