كلام عن الصديقة الوفية

كلام عن الصديقة الوفية

الوفاء في الصداقة أمر غاية في الجمال، لصديقتك الوفية يُمكنك التعبير لها عن الوفاء والاخلاص وعن مدى حبكِ لها ومدحك لوفائها خاصتاً اذا كانت صديقة الطفولة والعمر.

الصداقة حب واحترام بين الصديقين وتبادل الإحترام والكلمات العذبه بينهما، ليكون بين الصديقين الحب الكبير والإحترام المتبادل والأخلاق الحسنة التي يشاركونها بينهم، نعم وكذالك تبادل الصديقات كلام عن الصديقة الوفية فيما بينهن، ليصل ذالك الكلام إلى القلب يجب أن تجمعي الكلمات الراقية والجميلة لتهدي صديقتك تلك الكلمات التي تعزز الصداقة بينكما وتقوي الود والإحترام، نعم لكي أن تستمر الصداقة بينكما يجب عن تهديها أجمل رسائل لصديقتك الوفية لتعبري لها عن الحب العميق الذي يملئ قلبك ووجدانك.

كلام عن الصديقة الوفية

لتادلي صديقتك الكلمات الحلوة والراقيه وتهديها أروع كلام عن الصديقة الوفية لتسحري عقلها بتلك الكلمات العذبه والمتميزة التي تعبر عن الإحترام الذي بينكما.

  • الوفاء يشع فيك لقد وصل حبكِ إلا ما هو أعظم من مجرد صداقة، نعم لقد وصل إلا أشياء جميله، وأجمل هذه الأشياء أنتِ، أتعهد إليكِ أن أبقى معك حتى آخر العمر، وأتمنى أن تعاهديني على ذلك، حتى نمضى العمر ونحن يدًا بيد.
  • من أول أيام لقائنا لقد زرعت حبك في صميم قلبي، راهنت على ذلك وكسبت الرهان، لقد أصبحتِ أقرب صديقة لي، وأكثر صديقة وفيه أتمنى لو امضي معها حياتي، نكبر معًا ونشيب معًا ولا نترك بعض حتى يلفظ أحدنا نفسه الأخير.
  • صديقتي الوفيه، أنت الحب والإحترام، نعم أنتِ أغلى شيئ في حياتي، مهما تكلمت عنكِ لن أوفيكِ أبدًا حقك، أنتِ الرفيقة التي تكون بجانبي في كل أوقاتي، معكِ أحب أن أخرج للتنزه، وأذهب للتسوق، وأرتاد كل الأماكن معك، لأنكِ تجعلي كل الأشياء أفضل بروحك الجميلة.
  • صديقتي يا نبض قلبي، يا أغلى حب سكن قلبي، أنت أجمل مما ينبغي، أحيانًا أتصوركِ ملاك نزل على الأرض، وفي الكثير من الأحيان أشعر أنكِ لا يمكن أن تكوني مثلنا بشرية، لديكِ صفات جميلة وقلب نظيف وطيب، دائمًا محبة للخير ولا تحملين الكره لأحد حتى من أذوكِ، وهذا أجمل ما فيكِ.
  • إلى صديقتي العزيز، إلى من عززت حبها وعزتها في قلبي، بتلك الأخلاق الجميلة، أكتب إليك هذه الكلمات البسيطة لأعبر لكِ عما أحمله في قلبي لكِ، ربما لم افتح قلبي لكِ قبل اليوم، لأنني غير معتادة على التعبير عن مشاعري، أنتِ الإنسانة الوحيدة في الحياة التي تمنيت أن تكون صديقتي، وبدخولك حياتي تحققت أكبر أمنياتي.
  • صديقتي الغالية، يا سر سعادتي وبوصلة طريقي، أنتِ صديقة جيدة وجميلة، وأشكر الله لأنه جعلكِ صديقتي، لا أنسى أول يوم قابلتك فيه، لم أحبكِ أبدًا، ولكن سرعان ما تحولت مشاعري إلى النقيض تمامًا وأصبحتِ أكثر صديقة مقربة لي، وهذا من حظي الجميل في الدنيا.
  • صديقتي الوفية يا نور عيني، كل أحلامي التي أعيشها في خيالي لكِ مكان فيها، في عملي وحياتي وكل زاوية أضعك فيها، كأن حياتي لن تكتمل إلا بوجودك، أتمنى أن يتحقق الحلم كما رأيته ورسمته في خيالي.
  • إلى صديقة وفية غالية على قلبي إلى من تحمل الحب العميق، إليكِ صديقتي أهدي أجمل كلامتي، كلمات منسوجة بمشاعر وحب كبير مستقر في قلبي، أحبكِ كثيرًا ياسعادة الحياة، أنتِ كنزي الثمين في الحياة، يمكن أن أخسر أي شيء، لكن أنتِ سأبقى أحارب لأجلكِ للنهاية.

رسائل لصديقتي الوفية

صديقتك تستحق منك أن تهديها تلك الكلمات الراقية الممزوجة بماء الذهب الخالص، نعم لتقدمي لها رسالة لصديقتي الوفية لتحركي في وجدانها الحب والإحترام بينكما.

  • لصديقتي الوفية، أنت الحب الذي تعمق في وجداني، لا تنسي أبدًا أنكِ عزيزة على قلبي، قد نختلف أحيانًا، وقد لا نتحدث أحيانًا أخرى، لكن تظلين أنتِ صديقتي الغالي التي لا يمكن أن أنساها أو أغضب منها مهما صار، فلكِ رصيد في قلبي يسمح لكِ بما لا يسمح به لغيرك.
  • صديقتي الوفيه وحبيبة قلبي، أنتِ صديقة ذات قيمة كبيرة عندي، ربما استغني عن كل من حولي، لكن تأكدي لا يمكن أن استغني عنكِ أبدًا، أنتِ جزء أصيل وأساسي في حياتي، لقد أصبحتِ مثل أختي، مهما صار فنحن جزء لا يتجزأ من حياة بعضنا البعض.
  • عزيزتي الجميلة، كم ملئتي قلبي بتلك السعادة التي عشناها سوياً، كلما شعرت بالحزن أو أصابني مكروه كان حضنك هو ملجأي الذي يخفف عني أحزاني، وكلامك الجميل مثل السحر يزيل همومي، أنتِ مثل البلسم، ومثل المثلجات في الصيف، أنتِ شيء يجعل الحياة أكثر مرحًا وجمالًا.
  • صديقتي، مصدر راحتي، وحبيبة قلبي، أنتِ العشق، وتوأم الروح، أنتِ أكثر من مجرد صديقة، كأن الله خلقكِ كي تكملي كل شيء ينقصني، أنتِ ميزاني في الحياة والنور الذي يهديني إلى الصواب.
  • لصديقتي الوفية، أنت من أدخلتِ شعور الراحة على قلبي، تعلمين ما الذي أحبه فيكِ، أن علاقتي بكِ قائمة على الخير، كل ما يجمعنا خير وطريق يؤدي إلى الله، لم نجتمع يوم على شيء يغضب الله، أتمنى أن تبقى علاقتنا هكذا دائمًا، أحبكِ كثيرًا.

لكي تقوي بنكما الحب والإحترام، ولكي تطول بينكما علاقة الصداقة، ينبغي عليكِ أن تهدي صديقتك أروع كلام عن الصديقة الوفية التي تكن لكِ الحب والإحترام الكبير.

خواطر عن الصديقة الوفية

يجب أن تبادلي صديقتك تلك الكلمات الحساسة التي تحرك الوجدان ونشط مشاعر الصداقة بينكما، نعم لتبادليها خواطر عن الصديقة الوفية لترفعي من شأنها في ذالك الكلام الجميل.

  • أنت العمر السعيد الذي أعيشة يا صديقتي، أنتِ أجمل صديقة في العالم، كل من حولي يحسدوني عليكِ، ويتعجبون كيف لنا أن نكون أصدقاء رغم اختلاف الطباع بيننا، لكنهم لا يعلمون أن قلوبنا تآلفت منذ أول لحظة حتى تلاشت كل الاختلافات.
  • صديقتي، لقد أصبحت العين التي أبصر بها، العالم كله في كفة، وصديقتي في كفة، وتبقى هي الرابحة دائمًا، فلا شيء يضاهي قيمة وجودها في حياتي، هي نعمة كبيرة وهبة جميلة من الله لي، شيء مثل نسمة جميلة تهب بعد نهار صيفٍ حار وطويل، تجعل القلب ينتعش والروح تتنفس من جديد.
  • صديقتي الغالية، أنت أحلى ما في الإجازات والرحلات، كم أحب الإجازات لأني أقضيها معك، وأحب أن يأتي الصيف كي نذهب للبحر معًا، وأحب عملي لأنكِ فيه معي، رفقتكِ جميلة ووجودك أكبر معين لي على مصاعب الحياة.
  • حبيبة قلبي وصديقتي، تعلمين أكثر شيء أحبه في علاقتي بكِ… أننا معًا لا يمكن أن نحزن أبدًا مهما تعرضنا لمشاكل، ف الأمور ونضحك، أحب عندما نضحك معًا على خيباتنا، وإحباطاتنا وأحيانًا فشلنا، حتى الفشل معك يصير وقعه على النفس أسهل وأخف.
  • صديقتي الغالية، لقد دخلت السعادة في قلبي عند أول لقاء لنا، لقد كنت قبلك وحيدة يتملكني الشعور بالغربة كأنني لا أنتمي إلى هذا العالم، حتى قابلتك وشعرت معك بالأنس والدفء، كأن حياتي كانت ناقصة وبدخولك إليها اكتملت، أنتِ جزء مميز في حياتي ولكِ قيمة كبيرة عندي.
  • لقد واجهت العزله وعشت الحزن كنت لا أعرف الضحك والفرح من قبلك، كنت حزينة لا تعرف الضحكة طريقها إلى وجهي، حتى جمعتنا الصدفة، أجمل صدفة في حياتي، معك عرفت أن الدنيا لا تستحق أن نأخذها على محمل الجد، وأن أحيانًا السخرية وتبسيط الأمور هي السبيل إلى مواجهة الحياة والصعوبات.

نشر بتاريخ