كلام عن السنه الجديده لصديقتي

كتبنا وصغنا لكِ كلمات لصديقتك بالسنة الجديدة من اجمل كلام عن السنه الجديده لصديقتي بشكل مُختصر وجديد مكتوبة بنماذج عديدة لتتميزي امامها بألوان جميلة، ابعثي لها كلام عن السنه الجديده لصديقتي وهنئيها بأصدق الامنيات والدعوات التي تزرع المحبة والسعادة في قلبها، ففي العام الجديد و رأس السنة الميلادية الجديدة يتبادل الجميع تهاني و معايدة و رسائل برأس السنه الجديده ، وقد تمكنا اليوم من كتابة كلام عن السنه الجديده لصديقتي لتحتفلي معها وتتمني لها احلى الامنيات، كوني مميزة في عيد الكريسماس عند تهنئة صديقة غالية .

كلام عن السنه الجديده لصديقتي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

كلام عن السنه الجديده لصديقتي

لن يكون هُناك مجال آخر تهربي إلية بعد الاطلاع الى الكلام الموضوع بين يديك، لأننا قمنا بكتابتة وصياغتة بخصوصية تامة، حيث يمكنك إختيار كلام عن السنه الجديده لصديقتي بسهولة ويُسر.

  • سعيدة بأن بدأت هذي السنة الجديدة وأنتي صديقتي المقربة، ويارب أنت صديقتي وصديقة قلبي للأبد، سنة سعيدة عليك يا اجمل شي في حياتي.
  • إلى صديقتي قبل دخول العام الجديد، كل عام وأنا محظوظه بوجودك الذي لا تملكين أدنى فكرة عن كم هو سند لي، دمتي لي رفيقة دربي.
  • تأكدي ي اختي ورفيقتي وأغلى صديقة عرفتها مع بداية السنه الجديده ستبقين، القريبه لقلبي، سأكون بجانبك دائما، سأبقى معك متى ماحتجتيني انا موجوده، انتي الشخص اللي مهما صار يبقى ثابت بقلبي، سأبقى على وعدي، سأحبك دائما، كل عام واحنا مع بعض.
  • صديقتي الغالية، في اول ليلة من السنه الجديده سأخبرك بأن لا أحد يشبهك، وأنك أجمل من كل شيء، وأني سأظل أحبك الى ماوراء الأبد.
  • و تظنين أنك صديقتي فقط، و أنت نافذتي للحياة صديقتي تأخذني الى عالم السعادة، سنة مليئة بالحب والسلام.
  • صديقتي، كل سنة وأنتي بخير، أمنياتي بأن يكون عامك الجديد أفضل الأعوام، عام تحقيق الأمنيات والأحلام، ربي يكتبلك بداية جديدة وجميلة، كل سنة وأنت صديقتي، انتي من الكنوز اللي قليل مايعثر عليها الانسان في حياته، ف الحمدلله على وجودك في حياتي.

قد يُفيدك أكثر: تهنئة بالسنة الجديدة لصديقتي

كلمات لصديقتي بالسنة الجديدة

فكونكِ الان تبدأين عاماً جديداً بقرب صديقة غالية، لابد ان تكوني اول المُحتفلين معها بهذه المناسبة الجميلة، وقد وضعنا لكِ تلك المفردات من كلام عن السنه الجديده لصديقتي لتُسعدي قلبها.

  • ل صديقتي، الحظ الحلو إني ببدأ سنه جديده وأنتي معي، وحبك بقلبي يكبر، أنتي نعمتي الحلوه، الحمدلله عليك مليون مره، الله يجعلك تبقين معاي بكل سنيني وعمري.
  • صديقتي انتي اعظم حاجة بخذها معي للعام الجديد، دمتي صديقتي ورفيقتي وحياتي.
  • ي صباح أول سنه جديدة، كل سنه و انتي صديقتي اللي أحبها و احب كل شي فيها، ادامك الله لي.
  • دخلت سنة جديدة وأنتي معي، أنا كيف أجازيك على شعوري الحلو اللي أحسه معك، كيف أجازيك على فرحتي العظيمة اللي تكون بقلبي والسبب أنتي، أنا معك بنهي عام وببدأ معاك عام جديد، ويارب كل الأعوام تكوني لي ومعي للابد، انت ملجأ بالنسبه لي وامان، احبك وبظل احبك لآخر العمر صديقتي.
  • قلبي محظوظ، لإن عندي يقين تام إني حصلت على احلى واحن وأعظم صاحبة بالدنيا، يكفيني من الحب أنك صديقتي وحبيبتي، انت أعمق من كونك صاحبه، انت روحي، من ألطف حظوظي انك صاحبتي، صاحبة اللحظة الحلوة ف كل يوم من عمري، يارب صحبتك ل باب الجنه.
  • صديقتي مع كل سنة جديدة أنت لي عمر جديد، ادامك الله لي يا اغلى اشيائي.

قد يُفيدك أكثر: رسائل سنة جديدة صديقتي

عبارات السنة الجديدة لصديقتي

أن يكون لكِ بصمة من الامل والسعادة والتفائل في بداية العام الجديد مع الصديقة فتلك هي من اجمل العلاقات، فكونكِ صديقة يجب إرتداء وشاح السعادة، ومشاركتها كلام عن السنه الجديده لصديقتي قبل انتهاء السنة.

  • مع بدايه السنه الجديده كل عام و انتي اجمل ما حصل، كل عام و انتي صديقتي و اختي، مع بدايه السنه الجديده تبقين صديقتي التي احبها بقدر انفاس العالم، اتمنى ان تلازميني حتى الموت، كوني معي في هذه السنه الجديده يا من زدتي جمال سنواتي الماضيه.
  • كل عام وانتي الى الله اقرب، وكل عام وانتي صديقتي، وكل عام وانا احبك ويسعد صباحك في اول ايام السنة الجديدة صديقتي.
  • أكتمل عامي “العدد”، مع صديقة أختارها الله لي، لتبقى صديقتي في السراء والضراء، تشاركنا الكثير، فنعم الصداقة تلك التي تحملت حرارة أشعة الشمس لتخفف تعبي عني حتى يأتي أحدا يأخذني إلى بيتي وأيضا تشاركني كل شيء قد يسعدني، أحبك بكل معاني الحب صديقتي واختي.
  • بمناسبة السنة الجديدة صديقتي، لو أبيع عمري أمتنانا لصدفة جابتك لي ماراح أوفي بحقك، أنتي العوض الحلو الي عبارة عن جبر خاطر وضحكة قلب وسعادة روح.
  • طب بما اننا خلاص ف اخر ساعات السنه دي، و هنبدأ سنه جديده، ف انا احب اقول لاكتر شخص استحملني و كان جنبي و ديما مشاركني كل اوقاتي، شكرا ان انتي صديقتي، شكرا ان انتي الحاجه الواحده الصح اللي طلعت بيها ف الدنيا، انتي اختصار حاجات حلوه كتير، ربنا ما يحرمني منك يا اغلى قلب.

قد يُفيدك أكثر:

  1. رسائل راس السنة لصديقتي
  2. دعاء السنة الجديدة لصديقتي
  3. تهنئة بالسنة الجديدة للاصدقاء
  4. رسائل السنة الجديدة للحبيب
  5. تهنئة بالسنة الجديدة لصديقتي
  6. رسائل السنة الجديدة للزوج
  7. صور رأس السنة
  8. رسائل تهنئة السنة الجديدة
  9. دعاء استقبال السنة الجديدة
  10. كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة
  11. دعاء السنة الجديدة للميت
  12. تهنئة السنة الجديدة بالانجليزي مترجمة

كلام عن العام الجديد لصديقتي

قد تُلاحظين في الكلام الموضوع امامك خاصرتين وفيهما العام الجديد، وقد لاتعرفين مالذي نقصدهُ، حيث يُمكنكِ تعديل كلام عن السنه الجديده لصديقتي عند اضافة رقم العام الجديد ورقم العام المُنتهي ايضاً.

  • بعض الصديقات لا توفيهم عبارة انت صديقتي، هم شعور أكبر من الصداقه، هم حياة، سنه جديده “العام الجديد” مباركة وسعيدة عليك وعلى الاهل صديقتي.
  • في السنه الجديده “العام الجديد”، انت صديقتي المفضله الثابته بقلبي دائما، انتي اختي وصديقتي الحلوه، انتي اعمق من صديقه، انتي رضا لقلبي، كل عام و انتي جنه قلبي، واجمل ايامي، كل عام وانت معاي يارضاي.
  • صديقتي، أنت حظي الطيب أنت الراحة اللي تملأ نفسي، كل عام وانتي بخير، سنة سعيدة مباركة عليك يا اغلى اشيائي.
  • تشبهين القمر يا صديقتي يا اجمل من كل البشر اهديك حبى وتحياتى في السنة الجديدة، كل سنة وانتي الشمعه التي تضيء حياتي، قضيت معك اجمل الايام وخففت عنى احزانى يا رب يحقق لك كل الاحلام.
  • بداية سنه جديده حبيت اقولج، احببتك دائما لأنك كنتي كل شي، صديقتي واختي وملهمتي وحبيبتي، انتي صديقتي المفضله الثابته بقلبي دائما، أنتي اعمق من صديقه، انتي رضا لقلبي، انتي الحاجه الي عوضتني عن كل شي وراضيه فيها وغنتني عن الكل ومكتفيه فيها، يارب كل سنه وصديقتي معي الى الابد.
  • مرت سنة جميلة بكل ما فيها وأغلقت، وفتحت بوابة سنة جديدة أجمل بإذن الله، صديقتي، أنت جمال كل السنين الماضية والقادمة.
آخر تحديث