كلام حزين عن السنة الجديدة

كلام حزين عن السنة الجديدة

تبقى في القلب اشياء لاتُقالُ حتى في بداية العام وفي اي مُناسبة اخرى، فقد وضعنا لك كلام حزين عن السنة الجديدة للبوح بتلك المشاعر الحزينة والمُخبأة في اعماق القلب امام من تُحب في رسائل و منشورات و تغريدات وكُل ما تُحب.

اختر من كلام حزين عن السنة الجديدة تلك المشاعر التي يشعُرُ بها قلبك وتُحب البوحُ بها في راس السنة وخصوصاً عندما يتحدثُ الاخرون عن الامنيات والاحلام في السنة الجديده ، فالبوح بمشاعر الحُزن والعتاب قد يُخلصك قليلاً من الاكتئاب الذي يحملةُ قلبك وتشعُر بالسعادة التي تأتي ك طيفٍ في العام الجديد.

كلام حزين عن السنة الجديدة

في قلوبٍ اجتاحها الحُزن والمشاعر القاسية التي تراكمت في السنة المُنتهية ستشعُر انك بحاجة الى البوح بها امام من تُحب وخصوصاً اذا كانت السنة غير مُبشرة بالسعادة، فاختر من كلام حزين عن السنة الجديدة ما يفيضُ بةِ قلبك.

  • ذهب عام وأتى عام جديد، حاول ان تتخلص من كل شي حزين، وحاول ايضاً ان تتخلص من كل شى مؤلم، فلا يستحق اي شيء ان يحزنك او يؤلمك فالحياة فانيه لامحال.
  • ابتسم لسنة راحلة وانسى من اساء اليك واستقبل من اراد الدخول الى حياتك بحب، قل للراحيلين وداعاً وللقاديمين اهلاً، اجعل السنة الراحلة نهاية لكل حزن لكل قصة مؤلمة، والسنة الجديدة بداية لكل عوض جميل.
  • بقيت ايام قلائل ويرحل هذا العام بكل ما حدث فيه من لحظات سعيدة كانت او حزينه التقينا وافترقنا تعاهدنا وتواعدنا وسوف تصبح الذكرى في عقولنا وقلوبنا ولن ترحل فالسنين بالاحباء اثمن ويكفي ان نحمل معا.
  • ابتسامة لنفس الذكرى تنقذنا احيانا من الوحده لتجمل ملامحنا عام بعد عام تمضي بنا الحياه وعند نهاية كل عام وبدايه عام جديد نودع العام الفائت بحزن ونستقبل العام الجديد بسعاده وامنياتي كثيره بعضها يتحقق والبعض الاخر يبقى امنيات حقيقة ومن اعمق نقطة صفاء في روحي اقول لكم شكرا على صداقتكم شكرا على ودكم شكرا لكل من ظلمني بقصد أو بدون قصد شكرا على اوقات فرح قضيتها معكم هزمت احزاني وانتم لا تدرون.
  • شكرا على وجودكم الى جانبي دوما واصدق الامنيات لكم باجمل الايام وبنهاية هذا الشهر سوف تنطوي صفحته وقبل ان تطوى اقول لكم ان اغلى هدية قدمتها لي الدنيا هي معرفتكم ومعرفة قلوبكم الطيبه فشكرا لكم ولها وعذرا ان قصرت في حق شخص منكم او اخطات عذرا لقلوب احبتني لا اعلم اهي راضية عني ام ساخطة علي لفعل جهلته او تقصير تماديت به فها انا اعيد للقلوب صفائها عذرا من القلب لكل القلوب التي احبتني واحببتها اتمنى لجميع الأصدقاء ان يكون العام الجديد عام خير وبركه ان شاء الله.
  • قرب راس السنة الجديدة كل سنة كل الاحبابي ورفقاتي وناس قربية مني بخير الله يجعلها السنة سعادة وفرح وتوفيق وتحققي الأماني وما تشوف حزن والله يكتبلك الخير بكل شئ بتعمليه.

كلام مؤثر عن العام الجديد

حيثُ قد يشعُر المرء بشيءٍ لايُمكن الحديثِ عنةُ وخصوصاً اذا كان في مرحلة لايُحسدُ عليها، لذا اختر كلام حزين عن السنة الجديدة وشارك بةِ من حولك وتحدث عن ذاتك الحزينة وشعورك المُؤلم الذي تمرُ بةِ.

  • عام مضى بذكريات كثيره منها محزن ومنها مفرح سقطت أقنعه كثيره فتبين من خلفها منهم من كان صديق فصار اخ ومنهم من كان عدو فصار صديق ومنهم من كان صديق فصار غريب فسبحان مغير الاحوال فهل يجلب هذا العام الجديد معه الحزن ام الفرحة.
  • ايها العام الجديد ستظل حزين إن لم توحد راية المسلمين وتشد من ازر المخلصين وترفع همة المستكين وتضرب على يد الظالمين.
  • بعد ايام ياتي العام الجديد ويذهب العام الحالي بما فيه من حزن وفرح من ضيق وفرج من اكتئاب الي امل اتمني من الله ان يجعل العام القادم ياتي بالخير والفرج وسعه الرزق وان يجعله عام سعيد  علي كل الاهل والاحباب والاصدقاء وجميع الامه الاسلاميه كل عام وانتم بخير.
  • كان بدي قلك كل سنة وانتي جنبي كل سنة وانتي روحي وكل دنيتي، بس ماراح اقولها لانه انتي رحتي وصعب نرجع، صح مكانك بقلبي محفور بس يعين الله.
  • نتمنى ان تكون سنة خير ومحبة وسلام من غير هم يارب سنة جديدة من غير غم سنة جديدة من غير حزن من غير فقد وخسارة من غير هجر ومن غير زعل.
  • سنة جديدة على الأبواب لا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل كونوا أنتم الأفضل فيها فنحن من نتغير أما هي فتزداد أرقاما فقط يارب إجعلها بلا وجع وبلا حزن وبلا قهر اجعلها سنة الفرح والفرج.

عبارات حزينة عن نهاية السنة

ايضاً يُمكن البوح بمشاعر الحُزن والفراق امام من تُحب في منشورات و تغريدات ورسائل وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي وتتميز في التعبير عن تلك المشاعر الحزينة التي جعلت منك انساناً لايحملُ الاحساس.

  • أيام قليله وستطوي صفحة هذا العام وستفتح صفحه جديده بيضاء يارب عام جديد بلا لحظات حزينه ولا أصدقاء مزيفون ولا خيبات متكرره ولا مرض ولا حسد يارب عام جديد لا إحتياج ولا بكاء لغيرك يالله اللهم ارحم من كان بالأمس جليسنا واليوم فقيدنا اللهم وأجعلهم سعداء مسرورين في جنات النعيم ربي استودعك عامي الجديد أكتب لي فيه تحقيق الأمنيات وفرحه تغير مجري حياتي للأفضل وأجعلها سنة خير وسعاده يارب العالمين.
  • اللهم لا يأتي العام الجديد على أى بيت من بيوتنا اجمعين إلا وقد ملئته فرحا وسعادة وفككت كرب أهله ويسرت لهم أمورهم وشفيت مريضهم ورحمت موتاهم اللهم فى هذا العام طيب خاطر كل موجوع وتقبل دعوات كل داع وأسعد قلب كل حزين وبارك لنا فى كل وقت وحين.
  • عام متعب لنفسيتي جدا هوايه مرت ايام حزينه الحمدلله على كل حال اتمنى العام الجديد يكون خير على وطني واهلي وعليه.
  • الحمدلله على كل شيء صار بالعام الماضي مفرح و محزن يارب اجعل العام الجديد عام خير وأفراح لنا يارب قربنا اليك فيه وابعدنا عن كل ما يغضبك.
  • اللهم عاما جديدا لا يحتوي على لحظات حزينة ولا أشباه الأصدقاء ولا خيبات متكررة يارب عاما جديدا بلا إحتياج ولا بكاء لغيرك يا الله.
  • اللهم انعش روحا باتت خاويه وعينا باهته لاترى ألوان الدنيا الزاهيه دخل العام الجديد ولم أبالي تساوت الاوقات والعام وهو نفس العام حزينه جدا على أيامي واحلامي التي ذهبت في مدرج الرياح كسيرت الخاطر ياالله ضعيفة الهمه في دنيا قاسيه احتاجك يارحيم.

كلام حزين في راس السنة

كما ان الكثير من كلام حزين عن السنة الجديدة يُمكن ان تُشارك بةِ اصدقائك او الاهل والاحباب في القروبات وتجعلُهم يشعُرون بك وبما تُعانيةِ من مشاعر الحُزن والالم الذي يحتويةِ قلبُك.

  • سنة اتت وسنة رحلت وكان لوجودهم ذكريات سعيدة ولغيابهم الآن تفاصيل حزينة.
  • وداعا لأيام عشناها وايام اخرى سوف نعيشها مع نهاية عام قذر ينتهي وبداية عام اخر يقابلنا بمؤخرته قبل ان يقابلنا بمواجهته نقول ان نحن ندخل في هذا العام الجديد مع بدايات جميلة حزينة سعيدة.
  • يا رب سنة بتخلص من حياتنا بحلوها و مرها و داخلين على بداية سنة جديدة اللهم اكفينا شر موت الضمير والأبواب المواربة و الكلام الناقص و الوعود اللي ما بتكملش و أذى الدنيا وخسه الصحاب وندله في الناس وحيرة النفس و حزن الليل و الوحدة في عز اللمة ووجع القلوب وكسره نفس وعين وصاحب الغلط و جفا الأصحاب والمعافرة فى السكة الغلط وعتاب الناس الغلط والعشم اللى بيقلب بوجع والأنحدار بعد القمة وفقدان السند  وفقدان الشغف وقلة المزاج والحلو اللى مبيكملش والخبث من اللى ظاهرهم محبة والندم فى وقت متأخر والإحباطات المتتالية والتنهيدات اللى بتوجع والشروخ اللى مبتلمش وشر الحوجة لناس مبتسمعش وشر نفسنا وحقد الناس وعيون الحساد و ضحكه من قلب بس كلها وجع وشر ناس مورهاش غير تدور ور ناس و التعب من كتر الدعاء وقله نوم وقله راحه البال والحزن إلى مالي القلب و حبسه الدموع ف العين و الندم على اللي راح و بحه صوتك في عز الألم على كل عزيز مات اللهم اكفينا شر ناس وشر الوسواس الخناس وشر أنفسنا يا رب ارضينا و راضينا يارب الصحه والستر والرضا يا رب الرضا ثم الرضا ثم الرضا كل سنة و انتو طيبين.
  • الحمدلله على كل شيء صار بالعام الماضي مفرح و محزن يارب اجعل العام الجديد عام خير وأفراح لنا يارب قربنا اليك فيه وابعدنا عن كل ما يغضبك.
نشر بتاريخ