كلام جميل بمناسبة عقد القران

الكثير من كلام جميل بمناسبة عقد القران الخاص بك او عقد قران اي شخص اخر، حيثُ يمكنك التعبير عن عقد قرانك بإسلوب جذاب وشيق من كلام جميل بمناسبة عقد القران الموضوع امامك، فعقد القران هو المناسبة التي يتم فيها التوافق بين الزوجين لإعلان القبول بحضور الشهود والمأذون والفتاة والشاب، ولأن هذه المناسبة جميلة ورائعة بالنسبة للشاب او للفتاة، فإن التهاني والتباريك لهذا اليوم مهمة، والحديث عن فرحة عقد القران مهمة ايضاً.

كلام جميل بمناسبة عقد القران

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

كلام جميل بمناسبة عقد القران

من المهم ان يكون لك حضور في حياة البعض، وتشاركهم فرحة عقد القران بإسلوب مميز، وقد وضعنا كلام جميل بمناسبة عقد القران لتُعبر عن فرحتك لمن اعلنوا فرحتهم واتموا فرحة هذه المناسبة.

  • عقد قران “الاسم”، سعيدة جدا بهذا الحدث الاجمل في “العام”، أتمنى لك كل السعادة التي تليق بك ف أنت سعادة لنا، أحبك في الله ي اجمل عروس بالدنيا.
  • عقد قران أجمل عروس، وسيكون لها من الجمال حكاية لا تنسى، الهي استودعتك حياتها، الف الف مبروك اتمنى لك حياه سعيده.
  • اليوم عقد قران اجمل عروسين “الاسماء”، واقول لهم الف الف مبروك وربنا يتمم بخير بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكما على خير أتمنى من الله العلي القدير لكم التوفيق والسعادة.
  • بسمك الله نبدأ، اللهم لك الحمد اكمله ولك الثناء أجمله ولك القول أبلغه، تم عقد قراني اليوم من “الاسم” اللهم بيتا محفوف بالرحمة والمودة والالفة والحب والبنين والسعادة.
  • عيناك داري و دار السلام و أنت البداية و مسك الختام، الحمدلله تم عقد قراني على من أختاره الله لي ليكون شريك حياتي، اللهم تمم لنا و أسعدنا في الدنيا و الاخرة.
  • بحمد الله تعالى وتوفيقه تم اليوم عقد قران ابني “الاسم”، على من اختارها ان تكون زوجته وشريكة حياته على سنة الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم، نسأل الله أن يكون زواجا مباركا وسعيدا وان يرزقهم الله الذرية الصالحة يارب العالمين.

كلام جميل عن عقد القران

من الجميل ايضاً ان تتحدث عن يوم عقد قرانك وتتميز بأعذب الكلام واصدق التعبيرات، ولأهمية هذا اليوم إنتقينا كلام جميل بمناسبة عقد القران لتختار ما تريدة في يوم عقد قرانك.

  • الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم مساء اليوم عقد قران ولدي الغالي على من اختارها قلبه وعقله لتشاركه مشوار حياته، اللهم بارك لهما واجمع بينهما على الخير والمودة وارزقهما الذرية الصالحة.
  • “ومن اياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا”، تم بحمد الله عقد قراني بمن أختارها الله شريكة لحياتي، اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك كما تحب وترضى.
  • تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر بها ، وشاء ربي أن تكون نصيبا لي وان أكون نصيبا لها اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا إلى أن نبلغ الجنان سويا.
  • وانعقد عقد الوعد بين قلبي و قلبه، الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم بحمد الله عقد قراني اللهم اجعله لي كما أحب و اجعلني له كما يحب.
  • الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله عقد قراني بمن اختاره الله لي، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا على خير.
  • نعم قد قبلت بوافر الحب قالها قلبي، تم بحمد الله عقد قراني بمن ارتضاه لي ربي، وانعقد القلب بالقلب، اللهم اجعله عقدا متينا لا يخيب.

كلام في عقد القران

كما يُعتبر الحديث عن هذا اليوم مهم بالنسبة لمن تم عقد قرانهم، لأن الفرحة والسعادة هي من تُسيطر عليهم، وقد وضعنا كلام جميل بمناسبة عقد القران لتُعبر عن اجمل واحلى فرحة وسعادة على الاطلاق.

  • تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حبه، جمعني القدر به صدفة، وشاء ربي أن يكون نصيبا لي و أن أكون نصيبا له وانعقد عقد الوعد بين قلبي وقلبه، اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا.
  • اللهم أنه أختياري الذي أخترته لي حين أستخرتك ولجأت إليك فبارك لي وأكتب لنا الخير، اللهم نور وحب وإتساع وحلاوه تملأ حياتي، يارب كما أتممت عقد قراني اتمم لي حلو الحياه واجعله عقد تنعقد به سعادتي.
  • وما الحب إلا للحبيب الذي إختارنا في العلن، الحمد لله رضا و حبا و شكرا، في هذا اليوم عقد قراني بمن أختاره الله شريكا لي اللهم إجعله عقدا متينا لايخيب، اسقونا بحرا من دعواتكم.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني الليلة “التاريخ”، على من اختارها الله شريكة لي في حياتي، اللهم اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اسأل الله أن يبارك لنا ويكتب لنا ولكم الخير، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى.

تم تأليف احلى كلام جميل بمناسبة عقد القران حتى تبارك لمن تحب او تبارك لنفسك بعقد قرانك وتتميز في الحديث عن اجمل الايام في حياتك.

نشر بتاريخ