في مثل هذا اليوم رحل جدي

في مثل هذا اليوم رحل جدي

لتعبر عن فقدك وجرحك الكبير الذي في داخلك في فقد جدك في ذكرى وفاته، فمن الجميل ان تعلن للجميع أنه في مثل هذا اليوم رحل جدي بعبارات جميلة، ليشاركوك الدعاء له.

إنَّ رحيل الجد له مرارةً في القلب لا يعرفها إلا من عاشها، إنه يترك القلب يتألم ويحترق بنار الفراق فلا يمكن أن يبرى ذلك الجرح مهما مرت عليه السنين، وكيف لا وهو النور والضياء للعائلة هو البركة والخير والحكمة، فعندما تحل عليك ذكرى وفاة جدك يتجدد الجرح ويتألم القلب من جديد، ولهذا وضعنا لك بين يديك أجمل العبارات التي يمكنك من خلالها أن تعلن مع الجميع وتقول لهم في مثل هذا اليوم رحل جدي وتقدم له الدعاء فيشاركوك الدعاء له.

في مثل هذا اليوم رحل جدي

شيئٌ جميل أن تعلن عن فقدك في ذكرى وفاة جدك مع الأصدقاء والأحبة أو مع الجميع لتعبر عن فقدك ممزوجاً بالدعاء له، فهنا أجمل كلام الإعلان عن فقد الجد في ذكرى رحيله.

  • في مثل هذا اليوم رحل عنّا جدي وحبيبي “الإسم” الذي كان سراجاً منيراً في ديارنا، اللهم اغفر له وارحمه واجمعنا به في الفردوس الأعلى في الجنة.
  • رحل جدي في مثل هذا اليوم، رحيل بلا عوده تاركاً الاهل والاحباب ذهب لملاقاه رب رحيم رحل وترك لي ذكريات لا تموت، مات جدي عن الدنيا ولكن لم يمت من ذاكرتي، لا تقلق يا جدي انا على الوعد والعهد وسأضل اروي روحك الطاهره الى اخر نفس، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد.
  • هذا اليوم ذكرى الفقد الأليم ففي مثل هذا اليوم رحل جدي وترك خلفه قلب حزين وبيت ناقص رحل عن هذه الدُنيا واظلمت من بعد رحيله، قلبي قد دُفن معه تحت الثرى، اللهم ارحمه رحمة الأبرار واسكنه مساكن الأخيار.
  • رحل جدي في مثل هذا اليوم تاركاً فراغاً موحشاً اللهم لا تجعل ذكر جدي منقطع وسخر له الدعوات كل العمر اللهم أرحم من غاب عنا غياباً موجعاً اللهم أبعث له نوراً الى يوم يبعثون.
  • لقد رحلت يا جدي في مثل هذا اليوم وتركت خلفك غصة فقد ومرارة شوق ومكان يعجز الجميع عن ملئه، طبت بنعيم الفردوس.
  • في مثل هذا اليوم كسرنا كسر ليس له جبر فقدنا شخصاً ليس له عوضاً في مثل هذا اليوم رحل جدي “الإسم” اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الجنه، اللهم ان النفس اشتاقت له اللهم اجمعنا به في جناتك.
  • رحل في مثل هذا اليوم جدي اليك يا رب فاغفر له وارحمه واعفُ عنه واكرم نزله واجعله في نعيم مقيم في جنتك يا رب العالمين.

عبارات مثل هذا اليوم توفي جدي

قدم فقدك وألمك على فراق جدك وقدم له الدعاء في ذكرى وفاته، فبين يدك كلاماً جميلاً يمكنك أن تطلع عليه لك تنتقي الكلام المناسب لك وتشاركه مع الآخرين ليشاركوك الدعاء له.

  • مضت “مدة الوفاة”على رحيل الحكمة والبركة والنور الكبير من حياتنا، في مثل هذا اليوم رحل جدي إلى الدار الآخرة يا رب تغمدهُ بواسع رحمتك.
  • لقد مرت الايام والاسابيع والشهور وها هو اليوم يعود من جديد بتاريخه انه اليوم الذي فقدنا فيه شخص عزيز على القلب شخص مات وترك اثر في قلب كل من عرفه ومن لم يعرفه في مثل هذا اليوم رحل جدي إن سرعة الايام تخيفنا كثيراً وكأننا فقدناه بالامس، اللهم ارحمه واغفر له واسكنه الفرودس الاعلى.
  • في مثل هذا اليوم رحل جدي رحيلاً أبدياً رحل دون ان يخبرنا بأنه لن يعود ابداً، اللهم اغفر له وأروي روحه من أنهار جنتك، وهب له بقدر دعاء الصالحين للأموات رضواناً، واكرمه بفردوسك الأعلى يارب العالمين.
  • فقدنا شخصاً غالي شخصاً ليس له عوضاً، فقدنا في مثل هذا اليوم جدي العزيز، اللهم ارحمه واغفرله واسكنه الجنه، اللهم وسع قبره بنعيم لا يُفنى واجعل الجنه داره، اللهم اجعلني خير حفيدة لا ألهو عن دعائي له، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.
  • في مثل هذا اليوم رحل جدي فقيد قلبي كان لديه قلب طاهر كغيم السماء ليخبرنا أن الطيبون لا يدومون طويلاً، مثل هذا اليوم لم نعد نسمع ضحكته وصوته و تقبيل راسه اللهم أرحم فقيد قلبي و أجعله في الجنة أجمل.
  • رحل عنا في مثل هذا اليوم جدي عزيز القلوب لم نعد نسمع ضحكته وصوته و تقبيل راسه، اللهم أرحم فقيدي و أجعله في الجنة أجمل اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله و وسع مُدخلهُ واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.
  • لقد رحل في مثل هذا اليوم جدي الذي لا يمكن للقلوب أن تنساه فهو من كان طبيباً لها، اللهم ارحم جدي وارزقه عيشةً راضية في جنّة قطوفها دانية وأنهارها جارية وأكرمه بحياة عن الدنيا وما فيها كافية.
كلمات عن رحيل الجد

مرت سنة على رحيل جدي

إنه من البر بالأجداد أن تذكرهم في كل ذكرى وفاه لهم وتقدم الدعاء لهم وتشاركه مع الآخرين ليشاركوك الدعاء، فيمكنك فعل ذلك من خلال أن تختار العبارة المناسبة من بين الأسطر التالية.

  • في مثل هذا اليوم رحل جدي رحل الى الآخره ومنذ رحيله وغيابه عن حياتي لم استوعب ألم الفقد اللي يمتلئ به صدري، اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك، فقه فتنة القبر، وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لجدي وارحمه إنك أنت الغفور الرحيم.
  • إنَّ فقدي اليوم كبير ففي مثل هذا اليوم رحل جدي، ذهب وأخذ معه جزء من جمال الحياة، اللهُم إرحمه وأغفر له وأجعل قبره نوراً على نور يا أرحم الراحمين واجمعنا به في الجنة.
  • في مثل هذا اليوم، رحل جدّي الغالي الذي غاب عنّا ولا زال ذكراه حيّا في قلوبنا، اللهم كما أكرمنا في الدّنيا أكرم نُزله، واجعل الجنة دارًا ومستقرًا له.
  • في مثل هذا الوقت أدركت أن الحياة لن تكون كما كانت وعرفت أن الأقدار تأخذ منا أجمل القلوب، ففي مثل هذا اليوم فقدت جدي الغالي الذي نوراً يضيئ العائلة.
  • رحل جدي الشخص الطيب والإنسان العظيم في مثل هذا اليوم، اللهم ارحم سندي الذي في الدنيا فقدت واجمعني به في جنة للصابرين وعدت، اللهم ارحم جدي يامن لدعائي سمعت فهو فقيدي وأنت الرحيم خالقي وبك وثقت.
  • في مثل هذا اليوم رحل جدي عن دنيانا لكنه باقي بقلوبنا، سألت الله الذي لم يشبعني منك في الدنيا ان يقر عيني برؤيتك سنيناً طويلة تنزع وحشة فراقك الموجعه مني في جنات النعيم.
  • قد رحل جدي عنا في مثل هذا اليوم ولكن لن يرحل ذكره من ألسنتنا وحبه من قلوبنا، اللهم أرحم من كنّا ننتظر شفائه وكسرنا خبر رحيله يارب بشرنا بأن جدي منعم بنعيم الجنة اللهم إنا نسألك أن ترحم ضعفه و وحدته و وحشته اللهم أرحم روحاً رحلت وأجعل الفردوس مقراً له.
ليدي بيرد
المقالات
تطبيق ليدي بيرد
البحث