عبارات عيد ميلاد طفلي الاول

عبارات عيد ميلاد طفلي الاول

لبلوغ اقصى مراتب الفرحة والسعادة الممزوجة في اجمل عبارات عيد ميلاد طفلي الاول المليئة بالحب والحنان الذي ينشد احلى حكايات في العمر، ففي عبارات عيد ميلاد طفلي الاول تلك المقتبسات التي تُعبر عن شعور إحتضان اول طفل في الحياة والاحساس بأن جزء منك بين يديك، شعور لا يمكن وصفه ودموع لا تتوقف في تلك اللحظات من الفرح مع الالم والتعب، فقط لأن هذا الشعور هو اول شعور في حياتك، فهاهي عبارات عيد ميلاد طفلي الاول التي تغوص في اعماق الحب والحنان وتُعبر عن اصدق فرحة وسعادة بمناسبة مجيء اول ايام الامومة او الابوبة، فلا تدع يومك يمضي دون إعلان هذا اليوم امام العالم.

عبارات عيد ميلاد طفلي الاول

لاشيء يُمكنهُ وصف اول فرحة في الحياة، ان تكون ابا او اما، شعور عظيم جداً لا يشعر به إلا من مروا به، ولأنك اليوم عشت تلك اللحظات، وهاهو يتكرر عليك هذا التاريخ، فإن عبارات عيد ميلاد طفلي الاول كفيلة لوصف تلك المشاعر الجميلة.

  • وهذا الوسيم الامير ذو الشعر الجميل والسحر الخطير اكمل الليلة سلمه “العدد” ولل “عدد العام الجديد” ينير “اسم الطفل” يا بلسم الجروح واملي الكبير بإبتسامتك انهض واكمل المسير انت نبضي وهمسي ولازهاري عبير يا سر فرحتي ياقمري في اجمل تصوير حبيبي طفلي الاول كل يوم وانا انتمي اليك اكثر عيد ميلاد سعيد ماما.
  • شعوري في هاليوم مختلف جدا وكأنه حدث بالأمس، ميلاد صغيري طفلي الاول، ميلاد امومتي شعوري بذاك اليوم لايوصف فرحه وتوتر وخوف وألم مجتمعين كلهم بقلبي مسكتي الاولى لطفلي وهو في حضني اي كلام يقدر يوصف هالشعور اللهم احفظ لي صغيري وارزقنا بره، واجعله فخر لي ولوالديه يارب العالمين.
  • حكاية اليوم تروي يوم ميلاد طفلي الاول “اسم الطفل” وفرحتي الاولى واصبحت ام للمره الاولى اللهم اني استودعتك اياه بارك لي فيه واجعله ربي رضيا ولينه لي اذا صار الزمان عصيا واجعله من حفظة كتابك الكريم وارزقنا بره وبارك له في كل اعوامه يارب.
  • صغيري وابن قلبي ممتنة لوجودك الذي جعل للحياة معنى اخر، ميلاد الهنا والعمر السعيد، اليوم لا يشبه بقية الايام، هو اول ايام فرحتي بإحتضان طفلي الاول، ادامك الله لي يا قرة العين والفؤاد.
  • اليوم يوم مميز لأنه عيد ميلاد أغلى الغاليين عيد ميلاد طفلي الاول ونور قلبي، ربنا يجعل عامك سعيد وعمرك مديد في فرحة وسعادة وخير
    طفلي “اسم الطفل” ربي يحفظك من كل مكروه ويجعلك فخر لوالديك ويزيد ايامك فرح وسعادة يا اغلى الغاليين.

دعاء أم لابنها في عيد ميلاده

فحب الطفل الاول يظلً في اعماق القلب ولا شيء يُمكنهُ وصفها ابدا، تبقى عالقة في الاذهان وما إن يأتي ذلك التاريخ إلا وتستيقظ المشاعر، ولوصفها يتطلب عبارات عيد ميلاد طفلي الاول التي تختصر احلى حكايات الحب والسعادة.

  • اليوم يوم ميلاد طفلي الصغير الأول يوم ماطر و مليء بالعطايا والفرح مثله تماما أصلي لربي كل يوم أن تكون سنينه كلها مقتطعة من ابواب السعادة، أنسا وسرورا و بهجة دائمة على قلبه الجميل، وأن يجعله الله لي ذخرا وسندا مدى الحياة.
  • اليوم حكاية تروي يوم ميلاد طفلي الاول يا أجمل الأيام و اغلاها دمت سعادة لقلبي وروحي، كل عام وأنت فرحتي الاولى التي لا انساها ابدا، ادامك الله لي يا اغلى هدايا الله لي.
  • مرت سنة منذ ميلاد طفلي الأول فقد أكمل عامه الأول وأزهرت معه أيامي الجميلة حفظك الله ياقرة عيني، وزادك فرحة وسعادة في كل عام نحتفل فيه بعيد ميلادك.
  • في تاريخ هذا اليوم حكايه تروي ميلاد طفلي الأول، أحبك ي من ستبلغ عمرا جديدا وأبارك ايامي بوجودك ويا جعل السعادة ما تفارق دربك يا صغيري الملائكي.
  • في مثل هذا اليوم خلقت سعادتي وفرحتي الأولى في مثل هذا اليوم انجبتك لتسكن بين اضلعي اكمل طفلي و حبيبي و أجمل النعم التي وهبني إياها ربي عامة الاول فلا أدري ماذا افعل وكيف اعبر عن فرحتي الكبيرة بيوم ميلاد طفلي “اسم الطفل” العظيم.
  • ميلاد طفلي وصغيري، ميلاد قطعة من قلبي، ميلاد احساس الامومه الاول، كل عام و انت بخير يا روح ماما وقلب بابا، دمت لنا سراجا يشعل منزلنا بالنور والفرحة والسرور.

عبارة عيد ميلاد طفلي الاول

هناك فرحة وسعادة عامرة في قلب الاب او الام، يفيض القلب بمشاعر امام العالم دون توقف، وللعلم انك اليوم وبشكل جديد تستطيع إختيار عبارات عيد ميلاد طفلي الاول وإضافة بعض التعديلات عليها ومشاركتها مع من تحب على وسائل التواصل الاجتماعي.

  • “التاريخ” ميلاد طفلي المعقود فيني وبقلبي دائما، ميلاد اغلى الحكايات في قلبي، اجمل ايام حياتي يوم ولادة طفلي وإحتضان اول فرحة في عمري، حفظك الله وجعلك من السعداء في الحياة.
  • عيد ميلاد طفلي الاول، قطعة فرح وهبنا الله إياه من السماء وأضافة جميلة للعائلة، يكبرك الله في طاعته ويحفظك ويرعاك ويحميك ويخليك ليا مدى الدهر يا ملاكي.
  • اليوم حكاية تروي يوم ميلاد طفلي الاول يا أجمل الأيام و اغلاها، يا احلى الاوقات واسعدها، فلن انسى هذا اليوم ابدا ما حييت، لانه كان ميلاد امومتي واول هدايا ربي الكريم.
  • في هذا اليوم في هذه الساعه، أعلنت صرخة طفلي بدايه امومتي واول هدايا ربي، اصبحت ام لاجمل طفل، فلا أدري هل سعادتي كانت كبيرة بيوم ميلاد صغيري أم بيوم ميلاد أمومتي جعلك الله ذخرا وفخرا لي ولوالدك الغالي.
  • “اسم الشهر” أنت شهرا لست ك الشهور فمن بين أيامك الجميله يوم ميلاد طفلي الاول “اسم الطفل”، فيارب اجعل طفلي سعيدا واحفظه في سنينة القادمة واجعل التوفيق حليفه دائما.
  • طفلي الاول إنت عمر ما بعدك عمر ثاني كل عام وأنت طفلي كل عام وانت صاحبي كل عام وانا ملجأك كل عام وانت اخي كل عام وانت بقربي كل عام وانت كل شيء لي يا اغلى ما خلق ربي.

114 مشاهدات