عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي

عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي

مُقتطفات شيقة من رثاء و عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي لتُخلدَ ذكراةُ في كُل المُناسبات الاسلامية ولاسيما عيد الاضحى المبارك، فقد وضعنا لك او لكي لاغلى انسان فقدتةُ اقوى كلمات عيد الاضحى للاب المتوفي لتُذكّر بةِ من احببت من الاهل والاصدقاء في يوم العيد ليُشاركوك دعوةً من اعماق القلب ويتغمدوةُ بالرحمة والغفران وتتمنى من الله ان يكونَ عيدةُ في الجنة اجمل و احلى ان شاء الله، فمن الجميل ان تكون او تكوني ممن لاينسون فُقدان الاب في اعظم المُناسبات الاسلامية لتدعو لةُ وتُعبّر عن الاشتياق والحنين اليةِ.

عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي

يُمكن ان تجد انواعاً من عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي لتحصُل على تلك التعبيرات عن الاشتياق والحُزن والذكريات المُرتبة بالاب الغالي، ففي عيد الاضحى يتذكرُ الابناء ذلك الشعور الذي يُتعبُ القلب.

  • سيأتي اول عيد بدون رائحتك وسماع ضحكتك وصوتك وتقبيل يديك وراسك ،فرحة العيد تحمل غصة فقدانك كل عام وانت الغائب بيننا والحاضر في قلوبنا ودعواتنا عوضك الله عيدا أجمل في الجنة ابي.
  • أبي، فقيدي و حزن قلبي الأول، كل عام وأنت عيدي و لو لم تكون بجانبي أنت بين أضلعي، طاب منامك الطويل.
  • والدي كل عام وقبرك مضاء بنور من الجنة ورحمة الله تظلك وتحتويك ذا “العدد” عيد اضحى وانت مو معنا عيدك في الجنة أجمل أبي.
  • أتى العيد بدونك يا أبي وستظل الذكريات تدور في مخيلتنا ولازلنا نفتقدك ولازلنا نتمنى أن تعود.
  • يا رب انا لنا في هذا العيد أحباء قد غيبهم الموت ارحمهم يا واجعلهم من أهل جنتك ابي اضحي مبارك.
  • رحلت يا أبي ورحل معك العيد وبقي العيد الذي كان يجمعنا هو العيد الذي كنت فيه بيننا لا أكثر.

كلمات لابي المتوفي في العيد

حيثُ اخترنا لك او لكي نموذجاً مُميزاً من عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي لتُشاركةُ مع من تُحب ان يُشاركوك الدعاء ويُمطرو قبر والدك بجزيل الامنيات التي تجعلةُ في جوار ربةِ ورحمتةِ ان شاء الله.

  • يارب في كل عام أبي كان يترقب فرحة عيد الأضحى يارب هو الان في رحمتك فافرحه وأسعده في قبره.
  • عيدي بدونك يا أبي أضحى علي كئيبا ما عاد صوتك بيننا يسري و بات غريبا رحماك يا ربي به ضيف أتاك مجيبا.
  • أبي ها قد جاء العيد بدونك تكبيرات العيد صلاة العيد استقبال الناس كل هذه الاشياء بدونك اشتقت لك يا أبي واشتقت إلى أخذ العيدية الجديدة منك أي عيد هذا بدونك وبدون صوتك الحنون عيدك في الجنة يا حبيبي سيكون أجمل بإذن الله كل عام وأنت بخير يا أبي.
  • يؤلمني أنني فقدت أبي للأبد الشعور بأنه لن يحدث أن أستيقظ يوما على صوته لن اجلس بجواره استمع لحديثه شعور موجع عيدك مبارك بابا.
  • أبي ستبقى فقيدي في كل عام وستبقى الجبين الذي أبحث عنه لأقبله بحب عيد اضحي مبارك.

رثاء لابي وامي الميتين بعيد الاضحى

حيثُ انتقينا بشكلٍ خاص اجمل كلمات مكتوبة للاب المتوفي التي تُقالُ في عيد الاضحى المُبارك وتُناسب استخدامها على كافة المُستويات المُتاحة لك على برامج التواصل الاجتماعي ليُشاركوك الدعاء لةُ في يوم العيد من خلال عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي الغالي.

  • ابي ها قد ات العيد بدونك تكبيرات العيد صلات العيد استقبال الناس كل هذه الاشياء بدونك انت كنت اول من اعايد واقبل اشتقت لك يا ابي اي عيد هذا بدونك وبدون صوتك الحنون عيدك في الجنه يا حبيبي سيكون اجمل كل عام وانت بخير يا ابي.
  • أيقنت بأن رحيل أبي ستبقى مرارته معي للأبد عيد مبارك عليك في قبرك يا حبيبي تمنيت لو كنت معنا ليكون ذلك اليوم سعيدا.
  • أخبرني يا عيد كيف لي بعيد سعيد وقد غاب من كان لحياتي كل يوم عيد أبي أسأل الله لك الجنان، كل عام و الغايب جعل وقته بخير كل عام والذكرى تجرعني عذاب في العيد يعايدني من العالم كثير وإللي أبي معايده ضفه غياب.
  • ضجيج العيد لا يمحي حزن الغياب يا أبي، كل عام وانت بالجنه وعيدك بها أجمل.
  • ابي عيدك بالجنة أجمل و أطهر بأذن الله كل عام وأنت في أرقى مراتب الجنان ربي أنر عليه و أجعله من السعداء بالاخره.

قد يُفيدك أكثر:

كلام شوق لابي في عيد الاضحى

وكما ستجد الكثير من كلام يُبعثرُ طيات الاشتياق الى ذكريات الاب الغالي ويرسمَ ابتهاجةً بذكراةُ في العيد وتتمنى لةُ الرحمة والمغفرة، شارك كُل من تُحب عبارات عيد الاضحى للاب المتوفي ليتمنوا كُل الخير لهم.

  • في صباح عيد الاضحى المبارك افتقدتك يا أبي جدا كل عام وانت بخير بجنات الفروس إن شاء الله.
  • رسالة إلى أبي المتوفي أبي الغالي أكتب إليك و دمعتي على خدي كم أتمنى الاقتراب منك و لمسك كم أتمنى أن أقول لك أبي فتجيبني فاقول عيدك مبارك أفتقدك مع كل حدث في حياتي أفتقدك مع كل فرحة أمر بها أفتقدك مع كل دمعة أتمنى أن تمسحها أفتقدك حينما أرى أب يتكلم و يضحك مع ابنائه أفتقدك فى كل لحظات حياتي أشتاق لرؤية عيناك تنظر إلي ووجهك يبتسم لي ولكني لا استطيع رؤية كل هذا إلا عندما أنظر إلى صورتك أحبك يا أطهر قلب في الوجود أحبك و سأظل أحمل لك في قلبي حبا لم يعرفه و لم يشعر به أحد فاشعر به أنت ارجوك أفتقدك يا عشق حياتي.
  • أبي الغالي عندما يراني أحد أبكي على فراقك في عيد لاضحى يقول غدا تمر الايام كم وددت أن تبقى معي حتى تهرم وأراقب تجاعيد كفوفه وجبهته، ويشيب شعره كم تمنيت أن اراه حتى يتكئ على عكازه ويستند بها يا ليتني لم أذق وجع فقدانه ابي، كنز مدفون تحت الارض.

2157 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.