عبارات عن الاخوات

عبارات عن الاخوات

الأخت هي الأم بعد الأم، وهي ذلك الحنان بعد حنان الأم، فقدم لها الان أجمل عبارات عن الاخوات الغاليات لتعبر لهن عن حبك وتقديرك الكبير لهن، شاركهن بأجمل عبارات عن الاخوات الغاليات الممزوجة بعبارات المدح والشكر للإخوات، فيمكنك الان ان تبعث لإختك أجمل الرسائل والعبارات الجميلة التي تتحدث فيها لترسم البهجة في وجهها،وتجعلها تدرك ان هناك أخٌ يدرك أهميتهن وقدرهن عندك، فإرسل الان أجمل كلام عن الإخوات مع من حولك لتخبرهم عن أهمية الإخوات في الحياة، فالإخوات يجعلن للحياة لون السعادة والفرح.

عبارات عن الاخوات

هذه أجمل عبارات عن الاخوات الغاليات، تعبر عن أهميتهن في حياتنا، وترسل لهن أجمل رسائل الود والحب الكائن في قلب الأخ، فقم الان ووجه أروع ما يمكتك أن تقدمه لأخواتك الغاليات.

  • بصراحة يا أخواتي أنتن النساء إبتساماتكن تجذبنا وتسلبنا القوة أنتن الملائكة فاتنات أما الرجال فهم شياطين بائسة يهديكن ورود بالألاف يحبكن في الخفاء ويحسسكن بعشقهم يتباهون بقوتهم ويعتقدون بأنهم يعرفكن يتكلمون دوما وعسى أن يأتي الجواب أنتن النساء.
  • أخواتي انتن من يرفع الأمم النساء هن أساس نجاح الأمم إحرصن على تربيه الأبناء واحرصن على الانخراط بسوق العمل.
  • اخواتي تظلين الشي الكبير بعيني، الي مستحيل تتقارنين بأحد، تظلين خوات عمري الي تعدت كون انها صديقتي وصارت اختي وقطعة مني، لك نصف الحب جهرا ونصفه الاخر دعاء، انت الضلع الثابت والاقرب وكل شي احبك.
  • اخواتي نعمه عظيمه مايوصفك كلام ويعجز عن وصفك شعور إنتي اختي التي لم تلدها امي و ضلعي الذي يحمي قلبي دائما و دائما أحمد ربي عليك و كونك صديقتي المقربه من قلبي وانت التي دائما تحمل عني همومي و تعبي أحبك دائما وابدا وعد راح ابقى معك طول العمر.
  • أخواتي أنتن صناع الأجيال ومربيات البنين والبنات ومشاعل النور في طريق الظلمات بل وأنتن تاج على رؤوسنا لأنكن أنرتن البيوت بما قدمتموه من علم ومعرفة خاطرة لأخواتنا وبناتنا معلمات الأجيال التي وصلن عبر الأثير الى بيوتنا لتعليم ابنائهن.

كلام عن خواتي

إرسم الان البسمة على وجه أخواتك الغاليات إلى قلبك بأجمل عبارات عن الاخوات العزيزات، فلولاهن لما عشت روح الإخوه ونكهاتها الطفولية، فشاركهن أجمل رسائل المدح للإخوات.

  • والله انتو اخواتى وبحبكم قد الدنيا وبجد فى ناس عرفتها هنا وحاسة انى اعرفهم من سنين بجد شكرا على بضمتكم الجميلة في حياتي يا اخواتي.
  • الحب الحقيقي هو وقت الضيق وقت ما تبقى لوحدك مش لاقي حد او تعبان نفسي او جسدي انا مريت بفتره صعبه وبوجودكن يا اخواتي معي تسهلت لي كل حياتي.
  • من أكبر النعم في حياتي هي خواتي دايما معايا ودايما جنبي عمري ما اطلب منهم حاجه ويرفضوها عمري ما هنسي خروجاتنا وضحكنا وهزارنا وتفاهتنا والتنمر على الناس طول قعدتنا انتو أخواتي مش أصحابي انتو عيلتي اتمني فعلا اننا نفضل كدا علي طول ولاخر العمر سوا يا أخواتي.
  • حقيقي ما لقتش سند وحب وخوف بجد من القلب زي خوف اخواتي وبابا و ماما وقتها ايقنت ان هو ده الحب هو هذا الخوف هو هذا الواقع الحقيقي الملموس مش شويه اكاذيب واوهام الحمد لله على وجودهم ودعمهم ليا ولسه بغلط و هم ديما جمبي وساندني انتم السند الحقيقي بحبكم جدا دمتم لي.
  • أخواتي أنتن زهرات العطر ورياحين العمر والوجوه التي أبصرها مشرقة فأعرف أن العيد قد حان ياعطر الأعياد.

أحلى بوستات عن الاخوات

عبارات عن الاخوات الغاليات، ممزوجة بأجمل عبارات الشكر الكغيلة برسم البهجة في وجه إختك والسعادة على قلبها، لتجعلها تحس بمشاعر الود والإحترام من الأخ.

  • اختي الغاليه انتي والقريبه لقلبي الجميله الخلوقه احبك بالله حبا جما ربي يحفظك ويحميك ويطول بعمرك تحيات طيبه وشكر وامتنان لمن يقف دائما بجوار حرفي الشكر لايكفي لكم بل دعوات مليء السماء تحتويكم ربي يسعدكم رقيقة الحرف ودائمة الحضور.
  • اختي اتذكر من عرفتك زمان انا دايم فخوره فيك ويعجبني فكرك و وعيك مع ان عمرك صغير الا انك تفكيرك ما شاء الله مثقفه وعاطفيه مره اتمنى تتحكمي بمشاعرك اكثر وتوقفي تعطي الكل حب بذا الكم محد يستحق قلبك الا نفسك وانا شوي احبك.
  • أخواتي وبناتي كم أنتن غاليات وعزيزات بحجابكن فهو سر تميزكن وليكن أمهات المؤمنين قدوتكن ربي يديمكن لعمري عمر جديد ويجعل حياتنا مع بعض احلى واجمل.
  • انتي اختي المفضلهة اللي جاتني عن طريق الصدفة الثابتة بقلبي دائما انتي اختي الحلوة وجزء لا يتجزء من روحي انتي أعمق من كونك صديقة انتي رضا لقلبي.
  • صديقتي اختي وجميع أشيائي الجميلة التي عوضني ربي فيها هي الوحيدة التي تجعلني أطمع بأن أغلق عليها أضلعي وقلبي إلي الأبد هي نعمة من الله لي الصديقه اللي اقول عنها فعلا ماتتعوض ولا تتبدل هو فعلا انتي مافيه كلام يقدر يعبر عن اللي بقلبي.

293 Views