عبارات تهنئة عيد ميلاد

عبارات تهنئة عيد ميلاد

يُمكنك مشاركة عبارات تهنئة عيد ميلاد جديدة كلياً قمنا نحنُ بتأليفها كي تكون مميّز في تهنئتك لأي شخص بعيد ميلاده، ذكرى عيد الميلاد يمر على كل شخص ذكر وأنثى هو يوم وجودك في الحياة يوم ولادتك يوم سطع فيه نورك وارتسمت فيه حياتك ففي كل عام تحتفل وتبتهك بهذه الذكرى السعيدة التي تعيد فيها ذاكرتك إلى كل ذكرى رسمتها في ماضي العمر.

إنها فعلاً ذكرى جميلة وغاليه على كل انسان، فقد وضعنا لك أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد هذه العبارات التي بين يديك يمكنك أن تهنئ بها من تريد في عيد ميلاده فهي عبارات تهنئة مناسبة لعيد ميلاد صديقتي او اختي او اي شخص يحتفل بعيد ميلادة اليوم تحمل أطيب الكلمات التي تهدى من شخص لشخص آخر في عيد ميلاده.

عبارات تهنئة عيد ميلاد 2021

تبادل التهاني والتبريكات في أعياد الميلاد ويبحث الكثير عن العبارات التي يمكن أن يقدم بها أجمل تهنئة لشخص آخر فهنا أروع عبارات تهنئة عيد ميلاد وضعناها لك فيمكنك أن تختار أجملها وتهنئ بها من تشاء.

  • اليوم نُشعل الشموع ونكتب التهاني ونزرع السعادة ما استطعنا في أعماق قلبك، اليوم هو يوم ميلادك هو يوم الفرحة هو يوم البهجة والسرور، كل سنة وأنت ياالاسمفي سعادة وهناء وصحة وعافية، كل سنة والحياة ترفعك نحو مستقبل مشرق تحقق فيه كل احلامك، عيد ميلاد سعيد.
  • أتقدم بأطيب التهاني القلبية بمناسبة عيد ميلاد “الاسم”، كل عام وانت تزداد نجاحاً وقبولاً وتفوقاً، أتمنى لك أياماً سعيدة وعاماً مليئاً بالمفاجآت والاحلام التي تريد الوصول إليها.
  • في هذا اليوم الجميل عيد ميلاد شخصاً عزيزاً على قلبيّ ويتوجب علي تهنئتة بأجمل الكلمات واحلى التهاني، فمن اعماق قلبي أبارك لك يومكالذي أشرقت الارض حين ولدت فية، كل عام وانت في نعمة وعافية وراحة بال، سنة سعيدة تُطل عليك وتلامس احلامك فيها، وعقبال لسنين مديدة وايام تكسوا حياتك فرحة وسعادة ان شاء الله.
  • يطيبُ ليّ أن أشارك فرحة “صلة القرابة او الاسم” إحتفاله بعيد ميلادة، ولا يسعنيّ إلا أن أخطّ بقلميّ هذا أجمل التعبيرات وأروع المفردات التي ينبضُ بها قلبيّ حباً وشغفاً بعيد ميلاد أغلى من خلق ربيّ بهذا اليوم، كل عام والسعادة تسكنُ قلبك والفرحة تزورك في كل حين، عيد ميلاد سعيد.
  • أيتها الدُنيا الجميلة، أيتها الأم العظيمة، أيها المنزل العتيق، إلى كُل الأشياء التي إحتضنت حبيبيّ “الاسم” وكانت ملاذاً لهُ من يوم ولادتهُ الى يومنا هذا، شكراً لهذا القدر الجميل الذي حملك إليّ وأتى بك نحوي وجعلك أقرب إنسان لقلبيّ، عيد ميلاد سعيد وأدامك الله ليّ عمراً ودهراً لا ينتهيّ، دمت ليّ سنداً وفخراً يا تاج رأسيّ وأمير قلبيّ، لا حرمنيّ الله منك يا عمريّ ويا مُقلة عينيّ.
  • أهنئك بكُل معاني المحبة والاخاء، وبكل ما تحمله الكلمة من معنى، وبكل أنواع المشاعر والاحاسيس، بهذا اليوم الجميل، وهذه الساعات الرائعة، وهذه اللحظات التي تحتفل فيها بعيد ميلادك الالعدد، فكل عام وأنت معنا، وكل عام ونحن معك نحتفل سويا، سنة سعيدة تحقق فيها احلامك وأمانيك إن شاء الله.
  • رائحة السعادة تقترب شيئاً فشيئاً من دارنا، والفرحة تطرق الأبواب كُلما إقتربنا من يوم ميلادك يا أغلى تاج وأحن قلب وأطيب روح، فعيد ميلادك اليوم الذي لا أنساه، اليوم الذي أتيت فيه سيكون يوم عيدي، سأصنعُ لك فيه ما استطعتُ لأن أراك ضاحكاً سعيداً مُبتسماً، كل عام وأنا أحتفلُ معك وأقومُ بتهنئتك وألامس روحك بحبيّ الذي زرعتهُ أنت وكنت الساقيّ لهُ كل يوم، زادك الله نوراً وتوفيقاً لتحقيق أحلامك وأسعدك في كل أيامك وسنينك يا مليك قلبيّ.

عبارات تهنئة لعيد ميلاد

ما أروع عيد الميلاد وما أطيب نسائمه التي تهب بذكريات العطرة، بهذه المناسبة الجميلة قدمنا لك أطيب عبارات تهنئة عيد ميلاد فيمكنك أن تهدي من هذه العبارات العبارة والتهنئة المناسبة لشخص ما.

  • عيد ميلاد سعيد، أيتُها الانسانة المعطائة، ياصاحبة القلب الرحيم، ياجنتيّ ووطنيّ، هل لكِ أن تسمحي ليّ بصياغة أجمل الكلمات والحروف إبتهاجاً بعيدميلادك، أتسمحين أن أغرق قلبكِ بحُبيّ وحنانيّ، أن أهديكِ مشاعري لعلها تكونُ غيثاً من السعادة يملأ حياتكِ سروراً وبهجة، أميّ الحنونةإقبليّ منيّ هذة التهانيّ وهي ليست بشيء أمام حُبكِ الكبير ليّ، أميّ كونيّ دائماً سعيدة، كونيّ قوية، واجعلينا دائماً نحتفلُ بعيد ميلادككل عام، لا حرمنيّ الله منكِ يا أغلى ما أملك، لا أحزنكِ الله يوماً، كل عام وأنتي فرحتُنا وسعادتُنا، فأنتيّ من أعجزُ أمامها لأعبرّ عن سعادتيبهذا اليوم الذي أشرق بكِ وأهداكِ إيانا، سنة مليئة بكل مايسعدُ قلبك ويغدقُ روحك بفرحة لا تنتهي.
  • وفي يومنا هذااليومالموافقالتاريخ” عيد ميلاد اغلى انسان في الكون، بداية جميلة دخلت حياتنا بسعادة وفرح الى يومنا هذا،الاسمكل عام وانت بخير وعافية وكل عام والسعادة تحتويك ولا تفارق دربك، كل عام وكل سنة وانت اجمل من كبر، سنة تحقق فيها كل ما تتمنى ويرزقك ربنا احلامك في اقرب وقت ان شاء الله.
  • عيد ميلاد أمي التي لا يُشبهُها أحد، كيف لا أفرحُ بهذا اليوم وهو من أجمل الايام بحياتي، كيف لا أجعلُك تشعُرين ولو لمرّة واحدة أننيّ لا أجد ماذاأعُطيك لتُعانق روحك السعادة، حدثينيّ أميّ ماذا أعمل لتكونيّ سعيدة دائماً، فإننيّ عاجزٌ عن إخضاع الكلمات لتُجازيكِ عن كُل حُب قدمتيةِليّ، عن كل شيء كان لكِ الاثر في حياتيّ، أميّ أسعدك الله وأدامكِ لي ولإخواني او أخواتيّ او كليهما، كُل عام وأنتيّ شمعة حياتنا، كلعيد ميلاد ونحنُ نحتفلُ بكِ يا أغلى ما لدينا، فأنتيّ بهجتُنا وسعادتنا، فكونيّ بخير لأبقى أنا بخير دائماً، كونيّ بخير لتنظُري بفخر الىابنك او ابنتكوهيّ تلامسُ أحلامها، كونيّ بخير دائماً يا جنتيّ وأمانيّ.
  • بمناسبة عيد ميلادالاسمنقدم اطيب واعذب التهاني القلبية ومن هذا المنبر احب ان اشاركك التهاني والتباريك، كل سنة وانت بخير وكل سنة والسعادة ترافق خطواتك وكل سنة وانت في صحة وعافية وينعاد عليك بالخير والبهجة والسرور.

عبارة تهنئة في عيد ميلاد

لا ذكرى تضاهي هذه الذكرى ولا فرحة تحل في القلب كما تحلها هذه الذكرى السعيدة، نعم إنها ذكرى عيد الميلاد، فقد نسجنا لك أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد لتهنئ بأجملها من تريد في هذا اليوم المبارك.

  • إن عيد ميلادك هو تُراث وكنز بالنسبة ليّ، لأنك غير كل البشر، لأنك علمتنيّ معنى الحب والسعادة وكيف أكون انساناً له احترامه وتقديره بين الناس، ففي عيد ميلادك عجزتُ في التعبير عن كامل حبي واحترامي لك يا “الاسم”، ولكن مهما تعثرت أقلاميّ فلن أنساك وانسى يوم أشرقت الارض بك، كل عام والسعادة ما تفارق ايامك، وكل عام ونحن نزداد حباً وأنساً وسعادة يا اغلى من في الكون.
  • فخورٌ بنفسيّ يا أميّ لأنكِ بعد الله من دفعنيّ بكُل حب وحنان لأن أكون أنا، أنا فخورٌ بكونكِ أميّ، وفخورٌ بكُل شيء يتعلقُ بكِ، فخورٌ باليوم الذي أشرقتِ الارض بكِ، باللحظة التي جاءت بكِ، وها هو اليوم قد عاد مُجدداً لأن نفرح سوياً بة، لنحتفل بهذا اليوم الذي لن أنساةُ ما حييت، لأبادلكِ التهانيّ والدعوات بأن يزيدُكِ الله نوراً وسعادة وعافية، وأن تبقين دائماً سعيدة في كل عام يتجددُ بك ونحنُ حولكِ، كل عام وأنتي فرحةُ منزلنا وبهجة قلوبنا، كل سنة وأنتي يا أمي في أتم الصحة والعافية، وأتمنى لكِ يا أمي العمر المديد والسعادة التي تعانق روحكِ الى الابد.
  • ما أجمل يوم عيد ميلادك الذي نعيشةُ ونحنُ بقُرب “الاسم او صلة القرابة”، إنةُ يوماً مُشرقاً، يوماً ولد فية شخصاً يحملُ قلباً بشوشاً ضاحكاً،فإننيّ أهديك في هذا اليوم اصدق المشاعر وأعذبُها، إكراماً وإجلالاً لك، أهنئك بعيد ميلادك الذي لاح بريقةُ في مثل اليوم، أتمنى لك حياةً مليئة بالفرحة والسعادة، أدعو لك بتحقيق تلك الاحلام التي تسعى إليها، فأنت كفؤاً لها، كل عام وانت تُبحر في أعماق السعادة، كل عام وانتبخير وصحة وعافية عزيزي.
  • أتقدم إليك أمي الغالية بأرق وأجمل التهاني بمناسبة عيد ميلادك ال “عدد عيد الميلاد” وبهذا اليوم الجميل يُسعدني أن اكون اول المُهنئين لك ايتها الانسانة الحنونة، وأن أكون “ابنك او ابنتك” الذي مهما طال الزمان لن يستطيع أن يوفيك حقك، فأنتي كل شيء يزيدني سعادة وفرحة، أنتي رُكني و سندي بعد الله التي تتقبلُنيّ بعيوبي وسيئاتي، ففي هذة المناسبة التي لن تمرّ مرور الكرام، سأصنعُ من كل شيء يجعلك سعيدة ومُطمأنة، وادعو لكِ دائماً بالسعادة والفرحة التي ترافقُكِ طوال حياتك، وأن يُعطيك الله الصحة والعافية والقوة امام اي شيء، كل عام وانتي بيننا، كل عام وانتي وردة المنزل، عيد ميلاد سعيد وكل عام وأنتي نور عيني وقلبي وروحي.

قم بتصفح ومشاركة ايضاً كلام حلو لعيد الميلاد جديد كلياً ومميّز.

بوستات تهنئة عيد ميلاد

ذكرى عيد الميلاد إنها الذكرى التي تنقش الفرحة في القلوب وترسمها على الوجه، إنها الذكرى التي أستحقت منا أن نقدم لك فيها أفضل عبارات تهنئة عيد ميلاد لتقدم أطيبها لمن تريد في عيد ميلاده أو عيد ميلادها.

  • عجزت الحروف عن كتابة مايليقُ بمقامكِ يا أميّ، لقد تاهت المعانيّ باحثةً عن ترتيب تهنئة في هذا اليوم العظيم، إنيّ اشكر الله كثيراً لأنكامي، انتيّ العالمُ بالنسبة إليّ، أنتي جنتي وأماني ومأمنيّ، ففي مثل هذا اليوم أضاءت الارض بنوركِ وأشرقت الشمس حاملة معها أغلى انسانة في الدنيا، فمهما قلت ومهما فعلت فإنة ليس شيئاً أمام حُبك وحنانك وعطفك علي، فإننيّ أتمنى لكِ في عيد ميلادك ال “عدد عيد الميلاد” أن يُعطيك الصحة والعافية، وأن تكوني سعيدة مسرورة مدى الحياة، وأن يمدّ الله في عمرك يا أغلى واجمل أم في الدنيا.
  • إنني ومن هذا المنبر “اسم البرنامج” أعزفُ أحلى الالحان، وأجمل الحروف، واصدق المشاعر بمناسبة عيد ميلاد ” الاسم او صلة القرابة” الذي أشرقت الارض وانبعث منها قلباً جميلاً، كل عام وانت بخير، كل عام وانا أشاركك إحتفالك وأبارك لك هذا اليوم العظيم، أتمنى لك حياة سعيدة وأحلاماً مُحققة ودروب تمشي فيها وكُل الابواب مفتوحةً أمامك، ادعو الله أن يرزقك الصحة والعافية والعمر المديد.
  • وعيدي يبدأ يوم عيد ميلادها ، فرحتي تعانقُ حدود الكون، وسعادتي بعيد ميلادك يا “الاسم” غطت ارجاء مدينتي، انت عيدي وفرحتي وسعادتي، انت كوني وسمائيّ، انت حبي وحياتي وسنين عمري الباقية، كل عام وانا بقربك، كل عام وانت بقربي، يا ضياء عمري وامير قلبي وتاج راسي،اتوجُ عيد ميلادك بفيضٍ من حبي الذي لا حدود لة.
  • يُخالطنيّ إحتيار قويّ عن كيفية تهنئتك بعيد ميلاد صديقي يا ” الاسم”، وإننيّ لا أجدُ مايُمكن تقديمه لتكون أسعد شخص في الكون، فلا بأس أنك تعرف كيف احبك ومكانك في قلبيّ الذي يحتلّ اعلى قمة فيه، فلتكُن سعيداً مسروراً فرحاً دائماً في حياتك، ولتكُن حياتك توفيقاً ونجاحاً اكثر واكثر، أسأل الله أن تبقى بجانبيّ دائماً، وأن يزداد حبنا كل عام، ونرى احلامنا وهي تتحققُ أمامنا إن شاء الله.

هنا اذا كان اخاك هو الذي يحتفل بعيد ميلادة إختر تهنئة عيد ميلاد اخي وشاركها.

صور مكتوبه عبارات تهنئة عيد ميلاد

كلام حلو لعيد الميلاد
عيد ميلاد سعيد
عبارات عيد ميلاد ابني عمر سنة
عيد ميلاد طفلي سنة اولى

ستجدين ايضاً مقالة خاصة بالابن تصفحي تهنئة عيد ميلاد ابني الغالي وشاركيها العائلة او اياه.

رسائل تهنئة بمناسبة عيد ميلاد أمي
عيد ميلاد امي
معايدة عيد ميلاد صديقة
عيد ميلاد صديقتي
النهاردة عيد ميلاد اختي
عيد ميلاد اختي
عبارات تهنئة عيد ميلاد
بطاقات تهنئة عيد ميلاد

قد يُفيدك موضوع خاص بالاخت قم بزيارة كلمات لاختي في عيد ميلادها جديدة كلياً.

اجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد

يمكنك ويمكنكِ من هنا أن ترسلا أطيب التهاني والتبريكات في عيد ميلاد أي انسان أو انسانه تغلونه، فهنا أجمل عبارات تهنئة عيد ميلاد لها كلمات راقية تهدى  في أعياد الميلاد.

  • عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي في صحة وسعادة، كل عيد ميلاد وأنتي بقربي يا ” الاسم”، فلا حياة ليّ دونك، ولتكن أيامكِ كلها افراح، وسنينك دائما فيهاالحب والسعادة والسرور، دمتيّ لي حبا وشغفاً، ودام عيد ميلادك يزيدك جمال يا اجمل الجميلات، عيد ميلادك هو اليوم الذيّ نُقش في قلبيّ واحتل عناوينه، لأهنئك فيه وأرتل كلماتي امامك، بأن يرزقكِ الله كل فرحة وبهجة وأحلام جميلة في سنينك القادمة يا اغلى انسانة في الكون.
  • هاهيّ “صلة القرابة او الاسم” تُعلن اليوم أن عُمرها زاد سنة، والفرحة تتوسدُ داخلها والسعادة تعانق روحها، فعيد ميلادك ليس يوما عادياً بالنسبة لي، إنه تاريخ نُقش في داخلي، وكلما إقترب يومك اشعر بفرحة عارمة تُغطي هذا العالم، كل عام وأنتي فرحتي وسروري وبهجة أيامي.
  • يا سنة قادمة من عمر ” الاسم او صلة القرابة” إفتحي أبواب السعادة وابسطي ذراعيك لأحتضان حبيب قلبي وروحي، وارتديّ أجمل الحُلل واحلى الألوان لتُضيئيّ طريق اغلى من سكن قلبيّ، ياسنة زادت من عمره إزرعي بساتين الفرحة وحقول السعادة في أيامة ولحظاته وساعاته، عيد ميلاد سعيد كل سنة وانت لحياتي حياة وكل سنة وأنت محقق احلامك وأهدافك.
  • لتُعلن في الصحف والجرائد وعناوين الأخبار أن اليوم هو من اجمل الأيام، يوم أضاءت الشمس في دارنا وأسدلت عن إشراقتها الجديدة بلونٍ جميل لا شبيه له، فقد كان ولا زال من اسعد الأيام في حياتي، فلا يسعني وصف سعادتي بيوم ميلادك حتى وإن كتبت دهر، الله لا يحرمني منك يا اغلى طلعت شمسك اليوم ويا اجمل إنسان ويا اعظم قلب حنون.

إن اردت رسائل عيد ميلاد بالانجليزي مترجمة فقم بزيارتها.

عبارات تهنئة عيد الميلاد طويلة

إنها فرحة كبيرة تغمر الإنسان في عيد ميلاده لما يتذكر من ذكريات الماضي الجميلة، فكم هو يستحق في هذا اليوم أن تقدم له أو لها أطيب عبارات تهنئة عيد ميلاد هذه العبارات الرائعة التي بين يديك.

  • تُغنيّ الساعات وتحتفلُ الايام وتشتعلُ الشموع في كل عام ينقضيّ عام من حياتك، وتتراقصُ الكلمات وتميلُ الاحرف وترتعشُ المعانيّ لصياغة اجمل التهاني لك بمناسبة عيد ميلادك ياالاسم، لنُقدم لك في هذا اليوم الجميل الحب والمشاعر الحنونة إحتفالاً بيوم مجيئك للدنيا، فإننيّ ابارك يومك بك، ولعليّ ارى السعادة والفرحة تُغطيّ سمائك وتسكنُ دارك، أتمنى لك أوقات لا تخلو من البهجة والسرور، وأيام تلامس أحلامك وأهدافك في القريب العاجل ان شاء الله.
  • ينقضي عام من عمرك ونورك يزداد وأخلاقك ترتقي ونقائك وإخلاصك يجعلك محبوباً بين الناس، لا حرمني الله منك يا شمعة فؤادي ويا بلسم جراحي ويا نور عيوني، كل عام والسعادة تنمو في طريقك والفرحة تلازم خطاك، عيد ميلاد سعيد يشبه روحك الجميلة يا اغلى إنسان في حياتي.
  • في عيد ميلاده الحيرة تغلُبنيّ ولا أعرفُ كيف أشاركك عيد الميلاد، لقد بحثتُ كثيراً لأجد ما يمكنهُ ان يُسعد قلبك لأرى الإبتسامة تسكنُ دارك، سامحنيّ لم أستطع ترتيب الجُمل ولا صياغة الكلمات، ولكنيّ سأدعو الله لك بأن يجعل كُل أيامك سعيدة، وأن يزيدك الله عُمراً فوق عمرك وأن يُحقق أحلامك ويرزقك صحة وعافية وراحة بال.
  • يُقترب عيد ميلادك وتُزهرُ الأرض وتشرقُ الشمس بطلتها البهية لتُنير ما حولنا بألوانها الجميلة، فلا شيء اجمل منك في هذا اليوم والسعادة تسكنُ قلبك الحنون، دمت ليّ نوراً يرافقنيّ الى العلياء، ودامت أفراحك في كل عام جديد من عمرك، كل عام وأنت ليّ وأنا لك، كل عام والعافية تزورك والسعادة تؤسس في قلبك قصوراً ومُدن لا تنتهيّ، الله لا يحرمنيّ منك يا أغلى إنسان، عيد ميلاد سعيد.
نشر بتاريخ