عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي

بأروع عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي يمكنك التعبير عن مدى الشوق الكبير الذي يعصف بداخلك والألم الذي ينحت قلبك لفراق صديقتك، تميز الان بإختيارك أجمل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي التي يميزها جمال كلماتها وبديع عباراتها والأكثر من ذلك بأنها محتوية على أفضل دعاء يصل صديقتك كأجمل هدية منك، فالدعاء أجمل وأفضل ما يحتاجة الميت، فلتقوم بمشاركة أجمل عبارات ذكرى وفاة الصديقة مع من حولك بل وعبر وسائل التواصل الاجتماعي لتنال الأجر من الله تعالى لما قد يتكرر الدعاء الممزوج بالعبارات على ألسن الآخرين.

عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي

جميلاً أن تكون من الأصدقاء الذين يتصفون بالوفاء والأخلاص حتى بعد أن يفارقك صديقك من الحياة، فلتعكس جمال الصداقة وأهميتها من خلال التعبير بأجمل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي، فمن خلال إحياء ذكرى وفاة صديقتك بأجمل العبارات والأدعية تكون بهذا قد أعطيت للصداقة معناها.

  • ذكرى وفاة صديقتي اللهم أرحمها واغفر لها وارزقها فردوسك الأعلى يارب العالمين في مثل هذا اليوم منذ “فتره الموت” سنوات فقدت صديقتي وحبيبتي “الاسم” ربي انت اعلم بما اشعر به من يوم وفاتها الى الان تعلم شعوري في كل سنة تمر علي ذكرى وفاتها وكأنها تتجدد واشعر بوقعها كما كانت اللهم خفف والطف وارحم لا تنسوها من دعواتكم.
  • في ذكرى وفاه صديقتي “الاسم” اللهم اجبر قلبي وصبرني في مصابها اللهم اغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة اللهم ثبتها عند السؤال وعوض حياتها بالجنة في اعلى المراتب في الفردوس يارب اجبر كسر قلوبنا في فراقها.
  • في ذكرى وفاه صديقتي عرفت معنى الموت والأشتياق لميت بعد اللهم ارحمها وأغفر لها وأجعل المرض تطهير ورفعه لها في الجنة.
  • مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم ارحمها تحت التراب ونقها من الذنوب والخطايا واجعل قبرها عندك قبولا حسنا وادخلها اعلى مراتب الجنان برحمتك وعفوك ياكريم يا الله.
  • على قبرها يا رحيم سألتك نورا وفيض نعيم مرت “فتره الموت”  على وفاه صديقتي اللهم انزل نورا من نورك عليها اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وانس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم عوض شبابها في جنان لا تفنى ولا تزول اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها.
  • “التاريخ” في مثل هذا التاريخ تلقيت خبر وفاتك ها قد مرت “فتره الموت” على ذكرى وفاتك ولازلت اتذكر ذلك الخبر الذي افجعني اتذكر تفاصيل رحيلك الذي أبكى صدري قهرا و ما زال فقدانك جرح لا يبرا اللهم ارحم صديقتي رحمة تطمئن بها نفسها واغفرلها بقدر شوقي لها.
  • في ذكرى وفاه صديقتي اللهم ارحمها عدد ماصلى عبادك وعدد مارفعت الأيادي لدعائك ورجائك اللهم اغفر لها ياواسع المغفرة وادخلها فسيح جناتك اللهم لا تجعل ذكرى شذى منقطع وسخر لها دعوات خلقك اللهم ارحم صديقتي واغفر لها وارفعها في الدرجات يارب العالمين.

عبارات لذكرى صديقتي المتوفية

فلتضرب أجمل معاني الصداقة من خلال إحياء ذكرة وفاة أحد أصدقائك بأجمل العبارات والأدعية، ولتوصل أجمل رسالة للمجتمع عن أهمية الصداقة حتى بعد وفاة الصديق، فإليك أفضل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي الغالية.

  • رحلت صديقتي وتركتهم وتركتنا مع ذكريات تؤلمهم بقدر ماتؤلمنا رحلت في ارض لم تكن لها فيها سوى ذكرى المرض والألم رحلت وتركت ذكرياتها لنا نعيشها من بعدها ذكرى رحيلك يا صديقتي ما زالت في قلبي لا تمحى.
  • الذكرى ال “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم إرحمها رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين اللهم اني اشتقت لروحها وضحكاتها واحاديثها ربي إن شوقي لها يؤلمني فاجعل فقيدتي سعيده بجوارك يارب.
  • مع كل خبر وفاة اتذكر فاجعة رحيل صديقتي التي لا زلت لم استوعبه ربي ارحمها واغفر لها واجمعني معها ومع اهلها ومع احبابها في جنتك يارب العالمين.
  • ذقت مرارة وفاة صديقتي وعلمت ان فقد الصديقه وجع يقتص من عافية صديقه يارب أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم “الاسم” رحمة واسعة واجعلها من الضاحكين المستبشرين الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر لها وارحمها.
  • في ذكرى وفاه صديقتي اللهم لاتجعل ذكرى صديقتي منقطع وسخر لها الدعوات كل العمر اللهم ارحم من غاب وعنا غيابا موجعا اللهم ابعث لها نورا الى يوم يبعثون اللهم ارحمها برحمتك وأنعمها بجوارك وأجبر قلوب من خلفها يتألمون.
  • ها قد مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم اني افتقدها كثيرا اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين ربي اجعل لها حياة أجمل في جنتك واجعل قبرها نورا وضياء اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء يارب العالمين.
  • مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي و حبيبة قلبي ولازلت اتذكر تلك الرجفة التي هزت قاع قلبي حين سمعت خبر وفاتها لا ألم يضاهي ألم فقدها ولاذكرى أبشع من ذكرى رحيلها ولا حزن يفوق حزن وفاتها اللهم أغفرلها و أجعل قبرها روضه من رياض الجنه وأجمعنا بها في الفردوس.
  • وتمضي أياما من عمري وتبقى وفاتها هاجسا مريرا يؤلمني اللهم لأ تجعل ذكر صديقتي “الاسم” منقطع وسخر لها دعوات خلقك اللهم أرحم صديقتي و أغفر لها وأجمعني بها في جنتك.

قد يُفيدك أكثر :

  1. دعاء ذكرى وفاة صديقتي الغالية
  2. كلام شوق لصديقتي المتوفية
  3. دعاء للميتة صديقتي
  4. كلام شوق لصديقتي المتوفية
  5. دعاء لصديقتي المتوفية

عبارات ذكرى سنوية صديقتي

إن كانت ذكرى وفاة صديقتك تعود محمّلة بمشاعر الحزن والفراق، و مذكرتك بمرارة الفقد لصديقتك، فأجمل مايمكنك تقديمه في ذكرى وفاتها هي أفضل عبارات الذكرى السنوية لوفاة صديقتي ممزوجة بأجمل الأدعية التي تطفئ مرارة الفقد ونار الشوق.

  • مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم اجعلها مطمئنه في قبرها مؤنسه في وحشتها ومبشرة بجنة الفردوس الأعلى رحم الله الوجه الطاهر والقلب الطيب دمتي بجنات النعيم ما نسيتها من دعائي واتمنى انكم تدعوا لها دعوة صادقه من قلوبكم.
  • اكتملت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم إرحمها رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك امنه مطمئنه يارب العالمين اللهم اني اشتقت لروحها وضحكاتها واحاديثها ربي إن شوقي لها يؤلمني فاجعل فقيدتي سعيده بجوارك يارب.
  • مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم ارحم من حن لها القلب وبكت عليها العيون وتلهفت النفس لرؤيتها يارب اجعل “الاسم” نائمه مطمئنه بعفوك ورحمتك التي وسعت كل شيء.
  • في ذكرى وفاه صديقتي امنت ان حزن الصاحب ينفث في قلبين اللهم قلب صديقتي في أمانتكك اللهم ارحمها برحمتك الواسعة اللهم اني استودعتك قلب صديقتي وحبيبتي “الاسم”.
  • ها قد مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي اللهم اني افتقدها كثيرا اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين.
  • ها قد مرت “فتره الموت” على وفاة صديقتي ربي إجعلها مبتسمه سعيده في قبرها مرتاحه راضيه بما اتيتها لا تشكوا ضيقا ولا هما ولا حزنا اللهم ارحمها واغفرلها وأدخلها جنات الخلد يارب العالمين.
  • ذكرى وفاه صديقتي ال “فتره الموت” اللهم ارحم واغفر لها ووسع قبرها واجعل قبرها روضه من رياض الجنة وابعد عنها وحشه القبر اللهم انر قبرها اللهم ابعث الطمانينة في روحها اللهم ابدل سيئاتها حسانات اللهم اجعلها من اصحاب الجنة المبشرين بنعيمها يارب.
  • اليوم يصادف ذكرى وفاة صديقتي اللهم ارحمها واغفرلها واجعل مسكنها الجنة وانا يا صديقتي وحبيبه قلبي،لا أملك شيئا سوى انا ادعو لك الله ان يرحمك ويسكنك فسيح جناته اللهم امسح على قلب وقلب اهلها وهو عليهم يارب والهمهم الصبر في ذكرى وفاتها.
آخر تحديث