عبارات الذكرى السنوية لوفاة الخال

عبارات الذكرى السنوية لوفاة الخال

يُمكنك مشاركة الاهل والاصدقاء من حولك عبارات الذكرى السنوية لوفاة الخال للدعاء للخال في ذكرى وفاتة ممزوجة بأقوى ادعيه ورثاء يقدم للميت في ذكرى المتوفي، كون الخال يعتبر الاب الاخر وفيه صفات الام وريحتها ويعتبر سند لا يضاهيه احد ، ولقول الرسوال صلى الله عليه واله وسلم ووصياه بالحرص والاهتمام بالدعاء للمتوفي وكذالك بعض الرثاء المستحب وذكر المحاسن لذالك نهتم بموضوع عبارات في ذكرى السنويه لوفاة الخال رحمه الله رحمة الابرار.

عبارات الذكرى السنوية لوفاة الخال

يمكنك اختيار ونسخ افضل واجمل الادعية المستجابة باذن الله والرثاء وبعض المشاعر المكتوبه من خلال قراءة هذا الموضوع وانتقاء ما تريد من الرثاء  وذكر المحاسن والأدعيه لتقدم في ذكراء وفاه الخال السنويه.

  • في ذكرى سنوية الحبيب الخال، من يوم ما تركنا، تركتنا معه الأشياء الجميلة، ربي ارحمة بعدد ما اشتقنا له.
  • مثل اليوم ذكرى وفاه خالي، أجمل وأطيب وأحن البشر، كان نقى القلب جميع الناس تحبه، متواضع فى معاملتة مع الناس، ربي اسألك بعدد ما أحبة الناس أن تغفر له وتتغمده بواسع رحمتك.
  • اليوم الذكري السنوية ال”فتره الوفاه” لوفاة خالى اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينه، اللهم إنه صبر على البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب فإنك القائل إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب اسألكم الدعاء له وقرأة الفاتحه.
  • الذكري ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي اللهم افسح له في قبره مد بصره، وافرش قبره من فراش الجنة، اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
  • الذكري ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي هذا اليوم في بالي دايماً ولا يفارقني ابدأً كل اللي اقدر اعمله اني ادعيلة واتمنى أني اروح له في اقرب وقت عشان شعور سيئ انك توحشني وانا عارف اني لن اراك مره اخرى.
  • الذكري السنوية الثانية لوفاة الخال إدعوا له بالرحمة فهو يستحق الذكر بالدعاء ليل نهار، اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب، اللهم انسهُ في وحدتهِ وفي وحشتهِ وفي غربتهِ.
  • اليوم الذكرى السنوية ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي الغالي علي قلبي رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى في القلب ياخالي لن ننساك.

ذكرى وفاة خالي

شارك عبارات الذكرى السنوية لوفاة الخال حيث ان ساعة الموت ساعة لاحد يقدر نسيانها او تجاهلها  وتاتي لاعز من نحب، لقوله تعالى ” كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ” فهو النهاية الحتمية للأشياء. اعددنا لكم الكثير من الكلام والعبارات  الذي يقال في الذكراء السنويه للخال.

  • اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاه خالى الله يرحمه رحمة الابرار، اليوم تذكرّنا كل تفاصيله، اليوم من اسوأ الايام التي مرّت علينا فى الحياة، الله يرحمه و يدخله فسيح جناته.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة خالى”الاسم” الفاتحه على روحه و الدعاء له بالرحمه و المغفره نسألكم الدعاء اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين.
  • اقسم بانك لا تغب عن بالي لحظه واحده وان بعدك لم ينقص حبك في قلبي من شئ بل زاده اضعاف وانك ستظل خالي القريب والبعيد دائما الذكري ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي “الاسم”.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاه خالى “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وارحم امواتنا جميعا ياربفي اشخاص يفارقونا ويتركونا انما يعيشون بداخل قلوبنا فهناك فرق بين جسم يمشي وروح لا تمشي اللهم ارحم خالي.
  • اليوم الذكري السنوية ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي “الاسم” ادعوله بالرحمه والمغفرة وان ربنا يصبرني على فراقه اللهم عامله بما أنت أهله ولا تعامله بما هو اهله اللهم اجزه عن الإحسان احسانا وعن الإساءة عفوا وغفرانا اللهم ان كان محسنا فزد من حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته.
  • الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة خالى الغالى يعجز اللسان عن الاسترسال في الذكرى وتعجز الكلمات وتنزف الدمعات وتجف البسمات وتبقى الاهات والذكريات اللهم اغفر له وارحمه واسكنه الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا رحمك الله خالي الحبيب.

بوست ذكرى سنوية وفاه الخال

اخترنا لكم افضل الادعيه والرثاء والتعبيرات في عبارات الذكرى السنوية لوفاة الخال تغمده الله بواسع رحمتة ونتمنا  ان تكون هذه الفقره تنفعتكم في اختيار ماشئت منها والشكل المناسب.

  • في الذكري ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي حبيت اقول انه من احسن الناس في الدنيا ومن اطيب القلوب الي ممكن تتعامل معاها انا مفتقده جدا وحاجات كتير كانت هتكمل بيه السنادي زي ما كان بيكملها كل مرة اللهم ارحمه رحمة واسعة.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته وجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس يارب العالمين.
  • تحل اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي “الاسم” اللهم اسكنهما فسيح جناتك واجمعنا بهما في مستقر رحمتك والهمنا الصبر والسلوان وارحم ابي وامي واصحاب الحقوق علينا.
  • اليوم يصادف الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي اللهم ارحمه واجعل قبره منارا مستضاء لا يشكو فيه ظلمة ولاضيق اللهم أنر قبرا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحمه رحمة واسعة واجعله من الضاحكين المستبشرين.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي اكتر شخص كان بيعترض على كل شي وكل الناس إلا أنا يحبني ويتفق معي اكتر شخص كان يزورنا وما بينسانا.
  • رحمة الله عليك يا خالي الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي “الاسم” اللهم اغفر له وارحمه اللهم ادخله الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.
  • اليوم الذكرى ال”فتره الوفاه” لوفاه خالى وحشتنا كثيراً يا حبيبى ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته و يجمعنا بيك في الجنه يارب.
  • في الذكرى السنوية ال”فتره الوفاه” لوفاة خالي رحمه الله اللهم اغفر له و ارحمه واجعل المسك ترابه و الكوثر شرابه و الريان بابه اللهم اجزه عن الإحسان إحسانا و عن الإساءة عفوا و غفرانا اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.
نشر بتاريخ
X