صور عن جروح الزوجة

إذا كانت زوجَتك اليوم قد جَرحتك بشيء ما اليوم يمكنك التعبير بشكل صور قوية وهادئة ورومانسي ان اردت ايضاً عن عن جرح الزوجة للزوج. نضع لك صور عن جروح الزوجة للزوج الرجل لتعبر بها لزوجتك بأنها جرحتك أو ألمتك في شيء ما في الحياة الزوجية أو غيرها. لا تخلوا الحياة الزوجية من الجروح كما لا يخلوا الحب من الألم والجروح بين كُل العشاق كما أن هناك موضوع أخر عن جروح الزوج لزوجتة يمكنك البحث عليه في الموقع إذا كان الباحث هي الزوجة هنا. يمكنك عزيزي الزوج استخدام هذه الصور على شكل رمزيات جروح للواتس اب الخاص بك ستلفت نظرة حزن لزوجتك لعلها تكون بداية إعتذار منها.

16 صورة عن جروح الزوجة

يمكن ان تجد الكثير من الصور التي ستُعبر عن كُل مشاعر الحُزن والجرح من الزوجة في صورة واحدة، شارك صور عن جروح الزوجة لزوجها معها واجعلها تعرف انك مجروح منها وتريد ان تُعدل من اي سلوك تسبب في الجرح.

أعشق أن أسمع الأكاذيب في حين أنني أعرف الحقيقة.

قلبي يشبة الأعمى في حبك والذي عندما أبصر خذلة واقعك.

ادفن رأسك في زخ أغنية واهرب بكل ما أوتيت من سمع.

العنا وشهو العنا؟ غير انتي وجروحك وأنا.

وبقلبي لك ألف عتاب وحوار وحين ألقاك أخجل.

قاسي شعور التغير المفاجئ بعد عُمق العلاقة.

اشتاق لضحكة كانت تخرج من قلبي.

سيء جراحنا ليست سوى هدايا من اشخاص لديهم ذوق سيء.

صور جروح للزوج من زوجتة

يمكنك ايضاً ان تُعبر عن الجرح الذي تسببت بةِ الزوجة من خلال صور عن جروح الزوجة لزوجها عندما تضع الصورة المُناسبة على شكل خلفية او حالة واتس اب او اي شيء يربطك مع الزوجة لتعرف انها قد اصابت قلبك بالالم والجرح.

أعيش كل شيء ناقص من بعدك دائما ما بقى جزء مني ناقصاً.

اياك أن تتمسك بأحد لا يريدك فأحترم قلبك وأحترم كرامتك ولملم ما تبقى من جراح وأرحل.

أحببنك بعمق بعمقاً مؤلم أحببتك حُبا غريب أحببتك دون أن اتعمق في معرفتك دون حديثاً ولا لقاء أحببتك من بعيد لانك لم تعرفني ولم تكن بقربي.

أعتقدت أننا سنبقى مع بعض للأبد.

أنت الذي يجمعني به كل شيء ويفصلني عنة لقاء.

مؤلم جداً أن يمر عليك يوم تكون فية غريب مع حبيب قضيت معة أجمل الأيام.

شلتلك في خاطري مدينة وللأسف ما عمرتها زدتها خراب.

4139 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.