صور حزينة اجنبية

الصور الأجنبية الحزينة هي أقوى في التعبير من الصور العربية لأنها ذات شكل وتصميم قوي في الحزن. اذا كنت تريد اليوم صور حزينة اجنبية فها نحن قد وضعنا لك الكثير من أقوى الصور الأجنبية الحزينة عن كل شيء. ايضاً هذه الصور مكتوب عليها كلام حزين انجليزي وبشكل منوع عن كل شيء مثل الحب والفراق وعن الحياة. الحزن لابد منه في حياتنا اليومية وإن لم يمر عليك اليوم سيمر عليك غداً يجب ان نكون اقويا لنواجهة ألآمنا واحزاننا. نحن بدورنا قمنا بوضع صور بنات امريكيات حزينة وشباب ايضاً بشكل اجنبي وحزين لكي تناسب كل باحث عنها. يمكنك وضع صورحزينة امريكية او اجنبية على رمزيات الواتس اب الخاص بك مثلاً للتعبير عن حزنك بشكل مميز.

25 صورة اجنبية حزينة

عندما تُعبر عن المشاعر الحزينة التي فيك على شكل صور اجنبية حزينة فقد اخترنا لك او لكي انواعاً جميلة تُعتبر من اروع الصور التي تُعبر حقاً عن الحُزن والالم والفراق لمن تُحب.

Do me a favor and never talk to me again.

this is not a love story.

I’m just sad. Sad is what I am.

?why.

Act like you trusr people, but dont.

Oh, how it hurts to be ugnored by the one you love most.

I want to run away.

Sad.

اجمل صور اجنبية حزينة

ايضاً يمكن التعبير عن اي حُزن في داخلك والتكلم بةِ على شكل صور حزينة اجنبية ويمكن وضعها على شكل خلفيات او حالات واتس اب او اي شيء قد تُحبة، تميز الان ب انتقاء الصورة المُناسبة من هُنا والتعبير عن الحُزن الذي لامس قلبك.

And then she grew up.

I’m tired of feeling epmty.

I wish he knew that I love him,, I wish she knew I love her.

I lost my mind trying to understand yours.

it hurts.

My heart breaks a little when i hear your name.

Life sucks.

sad.

صور اجنبية حزينة

ايضاً يمكن ان تحصل على المزيد من الصور التي تُلامس قلب من جُرح من الفراق والعذاب الذي يمس القلب بعد رحيل اي شخص، اختر الان من صور حزينة اجنبية مايمكن ان ينال من اعجابك للتعبير عن الحُزن.

Don’t you see it? that I,m broken.

RAD AND SAD.

Tehy are happy without me.

You can not break what is already broken.

ouch.

I am sorry.

love vt hate.

5040 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.