صور حب واهتمام

هذه مجموعة جميلة من صور حب وإهتمام وتتميز بالكلام الذي مكتوب عليها عن اهتمام الحبيب وصور بدون كتابة لحبيب يهتم بالحبيبة والكثير من صور الحب والاهتمام. جمعنا لك اليوم صورحب واهتمام لتتمكن من التعبير للعالم عن اهتمام الحبيب بالحبيبة او العكس. وايضاً تعبر عن أهمية الاهتمام في الحب وتلمح ايضاً عن طرق اهتمام الحبيب بالحبيبة ولتلميح عن كيف يهتم الزوج بزوجتة ايضاً. عند وضعها على شكل رمزيات على برامج التواصل الاجتماعية قد تتمكن من التلميح للشخص الذي تحبة عن اهتمامة بك او عن عدم اهتمامة وتقصيرة ان اردت. او البعض قد يبحث عنها لشاركها مع الحبيب ليعبر له انه يحبه ويهتم به جداً هناك استخدامات كثيرة لهذه الصور. كما اننا قمنا بوضع صور اهتمام رومانسية جداً لمن يعشق بجنون ويريد التعبير بصور رومانسية عن الاهتمام.

23 صورة اهتمام وحب

مع صور حب واهتمام يمكن ان تجدي الكثير من الحب والعاطفة التي هي مكنوزة في الصور الجميلة والتي تُؤثر في قلب الحبيب او الطرف الاخر من الحب عندما تُشاركينها معةُ.

الحب هو أن تهديها وردة.

ستكون أناقتك من إهتمامي.

واني اراك في كل مكان.

أنا لحبيبي وحبيبي إلي.

جميل أنت كالدقيقه الخامسة والأربعين من الحصة الأخيرة.

الله لا ينطي كلبك ألا العافية وأني.

اجمل ما في الإهتمام هو أن تصبح شيء ثمين لدى شخص يخاف فقدانك يوما ما.

أنا من أولئِكَ ممن يموتونَ حين يُحبون.

أنت عندي بالدنيا والناس كلها.

طول, عرض, لحية, وإهتمام إهتمام إهتمام.

صور اهتمام وحب

كما وضعنا لكِ انواعاً من الصور الاكثر تأثيراً على القلب عندما تبحثين عن الحُب المُخبأ في قلب الحبيب او الطرف الاخر من الحب، شاركي او شاركي صور حب واهتمام مع الحبيب الاكثر حُباً واهتماماً بكِ.

الخوف على من تحب شرط من شروط الحب.

ما همني ما تشعرين به إن إفتكاري فيك يكفيني.

بإختصار لا يروق لي هذا العالم دونك فالعالم دونك ي جميلتي كمصباح بلا ضوء.

الرجلُ العظيم هو الذي يشعر الأنثى بالإمان حين تشعر بالخوف من كل الدنيا.

الاهتمام اجمل من كلمة أحبك.

لا أعرف ماذا يوجد في يديك؟ أزداد قوة كلما امك بهما.

أحبة رغم غيابة وعدم إهتمامة أحبة رغم كل شيء.

صور ايادي زوجين ماسكين بعض.

إذا أحببت شخصاً خذة معك في دعائك دون علمة فهكذا يكون الحُب أجمل أصفى أنقى وأقرب إلى الله ف الحب دُعاء.

رَوعة الحياة تكونُ قرب اشخاص يدركون معنى الإهتمام.

الإهتمام لا يعني كثرة الأسأله ولا يعني ان نعرف كل تفاصيل حياة من تهتم بهم الإهتمام ينبع من القلب يجعلنا نفكر نشتاق نبحث نقلق ولو من بعيد.

4934 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.