شكر على التعزية

شكر على التعزية

نضعُ لك او لكي الكثير من عبارات شكر على التعزية بوفاة اي شخص او امرأة ممزوجة ب اصدق مشاعر الوفاء والود التي تُلخصُ المعنى الحقيقي للاخوة الاسلامية، ابعث او ابعثي الان على اي صفحات خاصة بك شكر على التعزية بوفاة اي شخص قريب لك او احد افراد عائلتك وتمكن من الرد ب اجمل كلمات الوفاء والمحبة النابعة من اعماق القلب والتي تُريح قلوب من حضر او اتصل او بعث رسالة عزاء ومواساة لك، فبادر الان الى تقديم افضل رسائل شكر على التعزية عند وفاة شخص او صديق وكُل الحالات المُختلفة التي تُصادفك.

شكر على التعزية

حين ترى الجميعُ يلتمُ حولك من اجل ان يُشاركوك العزاء والمواساة لابد عليك هُنا ان تبحث لهم عن اجمل كلمات الشكر والامتنان الجزيل لما قدموةُ لك او لكي عند الوفاة، شارك شكر على التعزية على اي الاشكال التي تُحبها مع الجميع.

  • اشكر كل من  قدم لي التعزيه والمواساة في وفاة “الاسم” نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته جزاكم الله خير الجزاء وأسأل الله ان لا يريكم سوءا في انفسكم ولا من تحب.
  • جزاكم الله خير الجزاء على التعزيه سائلا المولى عز وجل ان يتقبل دعائكم وان لايريكم مكروه.
  • جزاكم الله خير لكل من حضر ودعاء وقدم التعزية الصادقة والمواساة في وفاة “الاسم” انتم شهود الله في ارضه نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته رحمك الله يا “الاسم” شكر الله سعيكم وأعظم الله أجركم وجزاكم الله خير الجزاء.
  • جزاكم الله خير لكل من أدى واجب التعزيه والمواساة سواء بالدعاء او إتصل اوبعث برسالة أو بتعليق على التغريدة او بالحضور اسأل الله أن لا يريكم مكروه في من تحبون.
  • اشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للفقيد نقولكم جزاكم الله خير الجزاء وتقبل الله دعاؤكم ولااراكم الله سوء ولامكروه في من تحبون.
  • الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا ثم أخذه منا فصبرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها اشكركم على التعزية والمواساة أحبتي وأصدقائي واخواتي أشكركم من القلب شكرا لا تسعه الحروف واللغات على تعازيكم ومواساتكم لي.
  • شكرا على كل رسائل التعزية والمواساة اللي وصلتني منكم ان شاء الله بنجتمع كلنا مع “الاسم” وكل الشهداء في الجنة قريبا.

رد على رسائل عزاء

ايضاً قد تمكنا من انتقاء الكثير من شكر على التعزية المُناسبة لتقديمها الى الجهة المطلوبة لشُكرهم في مُشاركتك العزاء والمواساة على منصات التواصل الاجتماعي ك منشورات او تغريدات او رسائل او إختر رد على تعزية من هنا.

رد على تعزية

  • السلام عليكم واسعد الله مساءكم بكل خير من لا يشكر الناس لايشكر الله شكرا لكم على التعزيه والمواساة والله يجزاكم خير جميعا ولايريكم مكروه شكرا لمشاعركم النبيله والله يقبل دعاكم.
  • شكرا على التعزية والمواساة اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها نتقدم بالشكر والتقدير لكل من قدم لنا التعزية والمواساة في وفاة “الاسم” رحمه الله بالحضور او الاتصال او من خلال وسائل التواصل نسأل الله تعالى أن يحفظكم ويجنبكم كل مكروه.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلمه شكر لكافة الأخوة و الأحبة شكرا ولا تكفي لجميع من قدم التعازي والمواساة في فقيدتي الغالية رحمها الله وغفر لها و أسكنها فسيح جناته و جميع موتى المسلمين ولا أراكم مكروها في غال أو حبيب قريب.
  • شكرا لكل من قدم لنا واجب العزاء و المواساة في وفاة “الاسم” سواء بالحضور او بالاتصال او عن طريق كافه وسائل التواصل الاجتماعي ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف شكر الله سعيكم وعظم أجركم و جزاكم الله عنا خير جزاء شكر على التعازي.
  • جزاكم الله خير على التعزية وخالص الدعاء وكريم المشاعر وأحسن إليكم وحفظ احبابكم ونسأل الله أن لا يريكم مكروها في عزيز لديكم ونسأل الله ان يغفر “الاسم” ويرحمه ويرحم الميت من اهاليكم ويحفظ الأحياء ويرزقكم برهم ويجمعكم بهم في جنات النعيم.
  • اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا والحمدلله في كل حال الشكر والامتنان لكل من قدم لي واجب التعزية جزاكم الله خير الجزاء ولا اراكم الله مكروها بأنفسكم ولا عزيز عليكم وغفر الله لأمواتنا وامواتكم ومن قال امين.

شكر لمن عزاني

ايضاً اذا كُنت تبحثُ عن تقديم الشكر الخاص الى اي شخص قدم لك التعازي والمواساة او بعث اليك رسالة تعزية فقد وضعنا الكثير من شكر على التعزية لتحصُل على ماتُريدةُ بشكلٍ مُميز وهذه اجمل رد على عظم الله اجرك للمنشورات.

  • أشكر كل من قدم لي التعزية بوفاة “الاسم” رحمها الله وأقول جزاكم الله خير وكل واحد فيكم يستاهل رد وأعذرونا على جمعها بهذه التغريدة وأسأل الله ألا يريكم مكروه فيمن تحبون.
  • كل الشكر لك على تعزيتك ومواساتك رفع الله من قدرك وشأنك وجزاك الله خيرا واسأل الله أن لا يريك مكروه في حبيب لديك.
  • أشكرك يا “الاسم” على تعزيتك و الشكر موصول لكل من راسلني على الخاص او اتصل او حضر أسأل الله لها الجنه ولنا الصبر والحمدلله على كل حال.
  • شكرا لكل من قدم لنا التعازي والمواساة بوفاة “الاسم” رحمه الله وغفر له سواء بالحضور أو بالاتصال أو برسالة ونلتمس العذر لمن لم تسمح له الظروف بالتعزية وأعتذر عن الرد على الجميع جزا الله الجميع كل خير ولا أراكم أي مكروه فيمن تحبون ولا حول ولا قوه الا بالله.
  • أشكركم من القلب شكرا لا تسعه الحروف واللغات على تعازيكم ومواساتكم لي في فقيدتنا سواء بالردود او الرسائل أو من قام بالدعاء لها عن ظهر الغيب من القلب لا اراكم الله مكروها فيمن تحبون.
  • احبتي واخوتي اشكركم من القلب شكرا لا تسعه الحروف واللغات على تعازيكم ومواساتكم لي ولعائلتي في فقد اخوي علي رحمه الله سواء بالدعاء او الاتصال هاتفيا أو الحضور أو بالرسائل أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي جزاكم الله جميعا كل خير.

رسائل شكر على تعاز

وبعد ايامِ الفُراقِ بعدةِ ايام قد تُفكرُ في المُبادرة في ارسال شكر على التعزية لكُل من قدم لك واجب العزاء والمواساة بمُختلف انواعها، فهُنا يُمكن ان تحصُل على الاشياء الجميلة وتُضيف في خانات الاسم كلماتك الخاصة وهذه كلمات شكر تعزية جميلة.

شكر على تعزية

  • شكرا على التعزية والمواساة نتقدم بجزيل الشكر والعرفان وحسن كلمات الثناء لكل من شاركنا في مصابنا الجلل بوفاة فقيدتنا الغالية “الاسم” رحمها الله سواء بالحضور او الاتصال او عبر التواصل الاجتماعي ونلتمس العذر لمن اعتذر سائلين الله المولى عز وجل ان يجزيكم جميعا خير.
  • اتقدم بجزيل الشكر والامتنان والتقدير لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة بوفاة “الاسم” رحمه الله سواء بالحضور أو الاتصال ونسأل الله العلي القدير أن يجنبكم كل مكروه شكرا الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير جزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • شكر على التعزية والمواساة أحبتي أشكركم من القلب شكرا لا تسعه الحروف واللغات على تعازيكم ومواساتكم لي و لعائلتي في فقد “الاسم” رحمه الله اسأل الله العلي العظيم ان يحفظكم من كل مكروه انه سميع مجيب.
  • نتقدم بالشكر الجزيل لكل من قدم لنا التعازي الصادقة والمواساة لوفاة “الاسم” شكرا لمن حضر أو أتصل أو بعث برسالة تعزية سواء من داخل او خارج “اسم الدولة” فكل الشكر لكم.
  • شكر الله سعيكم جميعا وسلمكم الله من كل شر واسف لعدم الرد العزاء في “اسم الدوله” في مدينة “اسم المدينة” من يحب ان يأخذ اجر التعزية يراسلني لارسل له الموقع جزاكم الله كل خير جميعا وحفظ لكم من تحبون وحسبنا الله ونعم الوكيل.

شكر واجب عزاء

كما يُمكن ان ترد الجميل والشكر والامتنان لجميع الحاضرين والمُقدمين لك او لكي واجب العزاء والمواساة على جميع الاصعدة وتبعث اليهم او الى كُل واحدٍ على مكانتةِ الخاصة لك اجمل شكر على التعزية التي تُعبر عن مشاعر الوفاء والمحبة شارك شكر على تعزية ايضاً.

  • لا أملك إلا أن أقول اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها ىنتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” شكرا الله سعيكم و جزاكم الله عنا خير جزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • شكرا لمن قدم واجب التعزيه بالعام او الخاص وعذرا لأني ما اقدر ارد على الكل جزاكم الله كل خير و رفع قدركم وأحسن مثواكم ورحم موتانا وموتاكم اجرنا واجركم جزاكم الله خير جميعا على التعزية اللهم اغفر “الاسم” وارحمها برحمتك ياكريم.
  • شكرا لكم من اعماق قلوبنا على تقديم التعازي والمواساة سائلين الله جل وعلا ان يرحم “الاسم” ويجعل مثواه الجنة والصبر والسلوان لذويه وربنا لا يصيبكم مكروه انه نعم المولى ونعم النصير.
  • شكرا على التعزية والمواساة نتقدم بالشكر و العرفان لكل من واسانا بتقديم العزاء والدعاء لفقيدتنا المرحومه “الاسم” سواءا بالحضور او الاتصال او عبر وسائل التواصل الإجتماعي ولا أراكم الله مكروه وحفظكم من كل سوء.
  • شكر على التعزية والمواساة الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا ثم أخذه منا فصبرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها أحبتي و إخوتي أشكركم من القلب شكرا لا تسعه الحروف واللغات على تعازيكم ومواساتكم لي و لعائلتي في فقد “الاسم” رحمه الله.

رسالة شكر على التعزية

وكما يُمكن ان تجد او تجدي كافة الانواع من الردود الجميلة على اي شخص او امرأة قدمت لكِ واجب العزاء والمواساة عندما تفقدي احداً من عائلتكِ او اقاربكِ، فاختاري من شكر على التعزية ماتبحثين عنةُ بشكلٍ خاص وهنا رسالة شكر على واجب العزاء .

  • شكرا على التعزية والمواساة الحمد لله الذي قدر الاجال وجعل لكل أجل كتاب تمضي الأيام بعد أن ووري جسد أختنا الغالية “الاسم” الطاهر الثرى مع تسليمنا بقضاء الله وقدره وبأن هذه نهاية كل حي لا محالة.
  • شكرا على التعزية والمواساة اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة”الاسم” رحمه الله ونسأل الله تعالى ان يحفظكم ويجنبكم كل مكروه.
  • جزاكم الله خير اخواني الكرام على التعزيه نسأل الله ان لايريكم مكروها لا في قريب او صديق او عزيز.
  • جزاكم الله خير اخواني الكرام على التعزيه سائلا العلي القدير ان يتقبلها قبولا حسنا وان لايريكم مكروها وان يجمعنا بمن رحلو من هذه الدنيا بجنة عرضها السموات والأرض.
  • شكرا لكل الناس الى قدمت التعزية والمواساة والدعاء بأي وسيلة واسف لكل الناس الي مقدرتش ارد عليهم واكلمهم.
  • شكرا لكم على التعزية والمواساة ادهشتموني بارك الله فيكم وغفر لفقيدنا وموتاكم وموتى المسلمين.
  • بسم الله الرحمن الرحيم أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي الصغيرة والكبيرة جزاكم الله خير الجزاء على كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيبه.

شكرا على التعزية

وحيثُ انتقينا الكثير والجميل من شكر على التعزية المُقدمة قبل الدفن او بعد الدفن لتُشاركهم فوراً الشكر والامتنان لهم ب اجمل معاني وكلمات تُعبُّر عن خالص الشكر والامتنان لكُل شخصٍ بصفتةِ الخاصة.

كلمات شكر تعزية

  • نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضورفي صلاة الجنازة والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال عبر وسائل الاتصال و التواصل. نسأل الله أن يجازيهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في ذويهم إن المصاب في فقدان المرحوم كان جللا والألم كبيرا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراه خفف عنا و عن جميع أقاربه الشيء الكثير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة إنه على كل شيء قدير لقد عجزت أن أعبر عما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • جزاكم الله خير على التعزيه التي لها اثر كبير في تخفيف مصابنا وأسأل الله أن لايريكم مكروه يارب.
  • الله يجزاكم خير جميعا ولايريكم مكروه شكرا لمشاعركم النبيله والله يقبل دعاكم شكرا شكرا لكم على التعزيه والمواساة في فقيد الجميع.

نماذج شكر على التعزية

وعلى الختامِ الجميل في تقديم الشكر والامتنان في تقديم شكر على التعزية نتمنى انك قد حصلت على افضل التعبيرات القلبية التي مفادها تقارب القلوب وإرساء الوفاء وتبادل المشاعر الصادقة عند الوفاة ايضاً إختر كلام لمن عزاني جميل.

  • جزاكم الله خير فيه فرق بين النعي و التعزيه النعي يكون للشخص المتوفي و التعزيه لأهله و أسرته الله يرحمه و يغفر له و يثبته عند السؤال و يسكنه فسيح جناته و يصبر أهله على فراقه.
  • شكرا لكل من قدم لي التعزية والمواساة بوفاة الغالي سواء بالخاص او بالعام لا اراكم الله مكروه بعزيز و شكرا للبعض اللي اعتبرتهم أقرب الناس شكرا لهم على أنكار كل جميل.
  • جزاكم الله كل ما هو خير اللهم امين ربنا يحفظ ليكم اهاليكم امين يارب العالمين واشكركم جميعا علي التعازيه لي صداقاتي ولكم منها كل الشكر والتقدير ودعوات براحه البال والخير والبركه ولكم مني كل التقدير والشكر ربنا لا يحرمني منكم ويدوم الود والصداقه والمعروف يارب.
  • شكرا على التعازي والمواساة والدعوات الطيبة ل “الاسم” لا أراكم الله مكروه في الأهل والأحبة.
  • اتقدم بجزيل الشكر والامتنان الى جميع الاخوة الاخوات لمؤازرتهم لي بوفاة والدتي وتقديمهم التعازي اسئل الله ان يرحم جميع اموات المسلمين وان يسكن امواتك الجنه وان يمكنني من رد ولو بشيئ بسيط على وقوفكم بجانبي بهاي المحنة.
  • كل الشكر لك على تعزيتك ومواساتك رفع الله من قدرك وشأنك وجزاك الله خيرا واسأل الله أن لا يريك مكروه في حبيب لديك.

71681 مشاهدات