رمزيات رومانسية كتابية

نَضع لك اليوم رمزيات رومانسية كتابية للواتس اب ذات صور مكتوب عليها عبارات رومانسية جداً تُعبر لك عن حبك للحبيب أو لأي شخص تُحبة. لأننا نهتم بك فقد وضعنا الكثير من رمزيات كتابية عن الحب والرومانسية التي تشعر بها ولتتميز بها عن الغير لأنها جديدة تماماً. كُن انت الأن الشخص المطلوب والذي يفضلة الحبيب أو الطرف الأخر فالاهتمام والتعبير عن الحب مهم جداً لكل شخص في عالم الحب. كلمات رومانسية جميلة على الصور إستخدمها الأن على أي برنامج تواصل اجتماعي أو شاركها مع من تُحب. إعلم أنها ستكون غاية في الرومانسية عندما تضعها رمزية خاصة بك وستكون لفتة حب منك تجاة من تُحب كالزوج او الزوجة او الحبيب و للحبيبة. حملها الأن وارفعها على رمزيات واتس اب الخاص بك لأنه الأكثر شهرة بين الجميع سيراها الحبيب بكل تأكيد.

25 رمزيّة رومانسية كتابية

لقد وضعنا لك او لكي انواعاً من الرمزيات الرائعة التي تُعبر عن الحُب والعشق والرومانسية التي تخرجُ من اعماق القلب متوجهتاً الى الطرف الاخر من الحُب لتجعل منةُ هائماً بالحب والعشق، اختر الان من رمزيات رومانسية كتابية مايمكن ان يقوي علاقة الحُب.

سؤال لطيف, من أي جمال انخلقت عيونك؟

كان يُحبها بجنون لكنة لم يلاحظ ذلك.

لم يُحبها أحد كما يُحبها هو.

كيف حالك؟ أحبك, هذا حالي.

تعلقت فيك لدرجة كلامك لو تغير فجأة يبكيني.

تعال الليل نعس وانه اسولف بيك.

أن تصبح أحدهم رفيق دعواتك ذلك أعظم حب.

جميلتي السمرآء تبتسمين ويفقد الليل وعية.

احلى رمزيات رومانسية

يمكن ان تجد او تجدي المثير من احلى الرمزيات التي يتناقلوها الاحبة في اي مُناسبة او كُل الايام والتي تُعتبر جميلة للتعبير عن الحُب من خلال وضع رمزيات رومانسية كتابية على شكل خلفيات او حالات واتس اب او اي برامج اخرى خاصة بجوالك.

قصتي مع مناكير حبيبتي قصة عشق.

متى أراك ببدلة العرس؟  عندما ترتدين الأبيض لأجلي.

ما وصلك صوت كلبي؟ ما حسيت بية مشتاكلك.

ضحكتج حلوة يا أم خدود.

بعض الوسائد محفوظة كالتي تضعين عليها رأسك الأن.

وحق الله صوتك لو ينباس مارحمتة.

زادت الدنيا جمالاً منذ أن عرفتة واحببتة.

زآدتُ الدنيا جمالا منذ أن عرفنها واحببتها.

رمزيات رومانسية مكتوبة

ايضاً يمكن ان تجدي الكثير من الصور التي ستُعبرين فيها عن الحُب الذي يسكنُ قلبكِ للطرف الاخر من الحُب من خلال رمزيات رومانسية كتابية للحبيب ذات لمسة تصميمية جميلة تحتوي على كُل الحب.

أتاها وهي سكون ف ضمها ب شدة حتى ظهر ظهرها.

من مسكنات ألم الحياة صوتك.

أريد البقاء معك فقط هذا كل ما تطلبة سعادتي.

ياضحكتج تعبت كلبي ولج.

بكلبي وحشة ليل وعيونك نهار.

الوفاء أن نبقى معاً ولو كانت الظروف حرباً.

يعجبني الرجل الثقيل الذي لا تغرية الا محبوبتة.

مع كل نبضة قلب أحبك.

6670 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.