رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب

رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب

حين يزدادُ الشوقُ والحب في قلبكِ لحبيبكِ اختاري لةُ اجمل رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب واعزفي على اوتار قلبةِ المعنى الحقيقي للحب والعشق الذي يسكُن صدركِ، فما اجمل تلك النبضات الجميلة المليئة بمشاعر الحب في رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب تحملُ في طياتها الكثير من الهيام والعشق الذي يجعل حبيبكِ يغرقُ بين كلمات حُبكِ بمناسبة عيد الحب او فالنتاين ، فابعثي رساله جميله و طويله لحبيبي من هُنا وتميزي في التعبير عن مُفردات الحب والعشق التي تجعلُكِ اكثر وضوحاً وغوصاً في بحرِ الحب والعشق لتكوني اميرةً لقلبة.

رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب

يُمكن الان لأي حبيبة او زوجة او خطيبة ان تُشارك حُب حياتها رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب وتختار ما يُناسبها من التعبيرات التي تُقدسُ الحب وتعزفُ شوقاً وحباً في قلب حبيبكِ عند قرائتها.

  • بحبك، ووحشاني طول الوقت عيد الحب أحلى بوجودك في حياتي، فأنتي أحلى امرأة في عيني يوم بدونك في حياتي يجب أن لا يأتي أبدا، حتى لو كان أخر يوم في حياتي يوم بدونك هو يوم بلا شمس، ليلة بدونك هي ليلة بلا قمر حياة بدونك حياة بلا حياة كنتي أحلى من الشوكولاتة، وأكثر جمالا من الورد أنا أكثر رجل محظوظ في العالم لأنك حبيبتي أنتي أجمل هدية لي في عيد الحب أحبك إلى الأبد يا أغلى ما في حياتي اسعد أيام حياتي وأنتي فيها بحبك لقد رأيت الملائكة في السماء، و لقد رأيت النجوم المتساقطة، ولكن لم أر أي شخص مثلك أشكر الله لأنه جعلني ألتقي بكي في رحلة حياتي بحبك أنا بدونك شخص غير مكتمل، فأنتي تكمليني دائما أخر كلمه نفسي أقولها في حياتي كلها هي بحبك يجب ان تعلمي انك اعطيتني الحب، الذي كنت أبحث عنه طول الوقت.
  • لن أقول عيد حب سعيد، لكن سأقول أنت الحب لكل عيد عندي القلب وعندك دقاته، عندي جسد وعندك حياته، عندي الحب وعندك عيده، أحبك يا روح قلبي و أرسل لك همسة حب تغني لك، مع لهفة قلبي التي تناديلك، وبعيد الحب تهنيك ف كل عام وحبك الأجمل، يا منير شمعة سنيني، وكل عام وأنت الأول في حياتي وقلبي وعيني.
  • أغلى الناس سميتك، وبنص قلبي خليتك، وبنظر عيني حطيتك، و برسائل عيد الحب هنيتك.
  • يكفيني من عمري لحظتين لحظة تكون فيها أنت سعيد، ولحظة تفتكرني وأنا في عيد الحب عنك بعيد.
  • في عيد الحب أهديك سفينة ورد حمراء أشرعتها الحب والأشواق، وأسلمك سنين عمري وكل حرف كتبته من قلمي وحبري و نزيف قلبي المشتاق الذي أضناه الوصل، ولرؤيتك أمله باق، وفوق احتماله وصبره يؤلمه البعد، والفراق، وغليان الحب وبركانه.

اجمل رسائل فالنتاين للحبيب

حيثُ ان المشاعر الجميلة تفيضُ من القلب وليست لها حدود اطلاقاً عند التعبير عنها، ولكن اخترنا لكِ الكثير من رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب لعلها تُعبّرُ عن احساسكِ تجاة حبيب قلبكِ بمشاعر تُلامسُ قلبةُ.

  • ملكتني، ملكت قلبي فأنت الملاك لك قلبي ولك حق الامتلاك احبك رغم بعد المسافه والاقتراب احبك رغم الظل والسراب احبك يا من زرعت الحب في قلبي فقلبي فداك احبك يا من انطقت قلبي بقول لا سواك فاحبك فهل بعد الحب الوداع بل في اللقاء اشتياق لقد طال شوقي وطال انتظاري واذداد حبي ونفد اصطباري واذدادت الامي وإعيائي واذداد عذابي واحتراقي فهل بحبك هذا افقد صوابي ام يعود قلبك بالتجواب بريق عيناك الذي هز كياني وسكن قلبي و روحي ووجداني يداك الدافئتان تحضن يداي فأرجوك ان تعطيني صوابي فهون عليك يا فتاي فانت املي في مئساي وحبي في اخرتي ودنياي وابوحك سرا فانت حبي منذ مهداي.
  • حبيبي مرت سنة وأتت سنة وأنا وأنت في عز وهناء، أهنيك بعيد الحب الجديد، أحبك.
  • لك يا أحلى زوجة أرقى عطر وزهر مع كرت يقول عيد سعيد يا أغلى البشر.
  • يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس نوري على زوجي حبيبي ضياكي، وقوليله كل عام وأنت بألف بخير.
  • رسالة إلى حبيبتي فى عيد الحب كل عام وانتى حبيبتي كم اتمنى الاقتراب منك ولو ثواني اضمك استشعرك وأتنفسك بخلايا عمري لاني بين أحضانك احيا حياه اخرى فعبير أحضانك يقتحم اسواري ويذيبني أحبك حب لوسمعت به الملائكة لتمنت أن تكون من البشر، أحبك.
  • رسالة لها في عيد الحب تأكدي أن حبي لك لا يشبه أي حب مر على قلبك أنا أحبك إلى درجة قبول الوجع منك و لكن لا أرضى بالبعد عنك أحبك.

كلام عيد الحب طويل

وحين يكونُ الحُب عميقاً جداً لاتكفي الكلمات والرسائل للتعبير عنةُ او البوح بتلك المشاعر التي يعصفُ بها قلبكِ، ولكن يُمكن ان تجدي رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب تحملُ جميع المشاعر والاحاسيس المُرهفة.

  • عذرا عيد الحب فأنا لست بحاجة إليك لأتذكر من أحب وعذرا حبيبي فأنت أرقى من إن يكرمك قلبي ب يوم واحد في السنة كل عام وأنت سعادتي كل عام وأنت روحي كل عام وأنت حبي كل عام ونحن معا قلبي لك، روحي ملكك، أنا لك مادمت حيه.
  • أنا لا أحبك فقط، أنا أحيا بك، ومعك لا أحب النهايات، التوقف منك هو توقف عن الحياة، وعلاقتي بك هي علاقتي بالحياة، كل عام وأنتي عيدي كل عام وأنتي الحب.
  • أحلى رسالة عيد حب وأجمل وردة لأرق قلب تقول لك كل عام وأنت بخير يا رب. يا أحلى من كل البشر يا توأم الروح وأقرب من نبضي ودمي وهواي، أحبك شعور مليان حب وحنان أهديه لأغلى وأعز إنسان، وأهنيه بعيد الحب وأقوله كل عام وأنت بخير يا أحلى حبيبي.
  • هو حبيبي عند الحب وصديقي عند المزاح هو نجمي وقت العتمه وحيد قلبي وكل البشر في وحدتي هو الكل بأي وقت، كل عام وانت حبيب قلبي وعالم احلامي.
  • الحب كل الحب هوا زوجي حبيبي هو عيوني اللي اشوف بيهم و روح قلبي و سندي و اكبر داعم ليا بالحياه ليلة الحب إضافة جميلة لليالي كانت رائعة دائما بوجودك يا حبيبي.
  • اذا كان للحب عيد فانت من يستحق حبي اذا كان للحب عيد فانت اساس الحب اذا كان للحب حبيب فانت حبيبي.

كلمات عيد الحب طويلة

ففي عيد الحب يتبادلُ الاحبة والعشاق الرسائل الجميلة التي تُعبرُ عن الحب والعشق الذي يتخلدُ في القلب، لذا يُمكن ان تختاري من رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب ماتشائين من التعبيرات القلبية.

  • اليوم احبك وبكره احبك وكل يوم احبك مايحتاج لحبك عيد حب كل عام وحبك بقلبي يزيد وغلاك مااينقص عسى كل الحياه المقبله وياك ولا أعيش بحياتي يوم من دونك عساني ما أخسرك أبد ياللي حياتي ماتحلى الأ معاك من ناحية الحب انا حبي لك عظيم جدا.
  • حبي لك ليس له يوم محدد فأنا أحبك كل يوم و كل ليلة في كل وقت أنا أحبك، لا أحتاج ليوم محدد لأحبك به، أنت حبيبي الأن وغدا و كل يوم، سأكون بقربك مهما كانت الظروف أحبك كثيرا فكل عام وأنت الأول والأخير في قلبي، وكل عام وأنت معنى عيد الحب.
  • لن اقول عيد حب سعيد لكن سأقول أنت الحب لكل عيد عندي القلب وعندك دقاته عندي جسدك وعندك حياته، عندي الحب وعندك عيده، واحبك ياروح قلبي كل عام وحبك الاجمل يامنير شمعتة سينيني وكل عام وأنت الاول في حياتي وقلبي وعيني احبك.
  • بوصول هدية حبي التي بين ثنايا كفيك عطرها باق حبيبي كل عام وحبك الأجمل، عزيزي كل عام وأنت الأول في حياتي وقلبي، عيد حب سعيد يا أحلى حبيب.
  • بمناسبة عيد الحب احب اقولك يارفيقة عمري اني احبك كل صباح واحبك كل مساء عمرك ماجيتي ببالي فجاء لأنك دايما ببالي لا يحلو لي الناس والجلاس الا و انتي معهم، كل عام وانتي الحبيبة الاوحد والأجمل و صديقيتي عندما اتظاهر انني لا احتاج الى صديق.

قد يُفيدك أكثر:

رساله للحبيب في عيد الحب

احياناً لاتكتملُ السعادة عند التعبير عن حُبكِ لحبيبكِ ببضعِ كلمات و رسائل قصيرة، لذا يُمكنكِ الحديث اكثر عن الحب والعشق للحبيب من خلال رسالة طويلة في عيد الحب للحبيب من هُنا وتبوحين بكافة المشاعر الفياضة بحُبكِ لةُ.

  • اتى عيد الحب ومعاي شخص يشبهه الجنه كل عام وانت معي , كل عام وانت الثابت بقلبي كل عام وانا احبك اكثر من العام الي قبله كل عام وصوتك وعيونك وضحكتك جبر لقلبي كل عام وانت معي للابد.
  • وفي كل ذكرى عيد حب تظلين حبيبتي دوما وباقية في قلبي إلى الأبد برغم الفراق، فاسمحي لي أن أقول لك أجمل العبارات لعيد الحب فكل عام وأنت حبيبتي.
  • عشان عيد الحب حبيت اهدي لك شي بسيط احبك حب يختلف عن حب الاخرين، لأنني ببساطة أحبك أنتي وادعو الله أن يجعلك من نصيبي ويجعل حياتك كلها فرح ويجعل ايامك كلها فرح الله لا يحرمني من وجودك بجانبي، كل عام وأنتي حبيبتي.
  • الى حبيبتي الغالية رغم غيابك ورغم جنوني بسبب غيابك فإن لك بالقلب شيئا لا أستطيع تجاهلة أحبك جدا وأرفض من نار حبك أن أستقيلا كل عام وأنت حبيبتي.
  • بما انو عيد الحب قرب وانت معايا، كل عام وانت في فرح عمري، كل عام وانت رضا لقلبي، كل عام وانت عايشه جواتي، كل عام وانت امان عمري، كل عام وضحكاتك انغام تسعدني، كل عام وانت تسكنين يسار صدري كل عام وانت عمري الحلو ونعيمي وغيومي الحلوه.

695 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.