رسالة شكر رسمية للمدير

رسالة شكر رسمية للمدير

ريُمكن لاي موظف او موظفة وجميع الافراد اختيار اجمل رسالة شكر رسمية للمدير سوى على الترقية او على المكافئة او حتى على طيبة قلب المدير، حيث يمكن اضافة اسم المدير ومجال العمل و اسمالشركة او المؤسسة وسبب الشكر وكل شيء خاص، حيث تُعتبر رسالة شكر رسمية للمدير مناسبة لكل من يُريد ان يقوم بشكر مدير شركة يعمل فيها او شكر مدير مدرسة او اي منصب اداري في اي مؤسسة حكومية او خاصة، تميز بشكل جميل امام المدير ب احلى رسائلخاصة شكر وثناء لما يقوم بة من مجهود وراعية في اداء العمل بإخلاص ونجاح في كافة مجالات الحياة.

رسالة شكر رسمية للمدير

من الوسائل الراقية التي تواكب العصر الحديث هي صياغة التعبيرات الخاصة عند تقديمها الى اصحاب المناصب الكبيرة، لذا وضعنا لك اولكي رسالة شكر رسمية للمدير تُناسب اي مدير في اي مجال من الاعمال الادارية.

  • الشكر موصول أولا لسعادة المدير العام الأستاذ “الاسم” فنعم القائد أنتم، فبتوجيهاتكم وحرصكم بعد توفيق الله وصلنا لهذا التميز كما أشكر إدارة المكتب على التواصل المستمر معنا ومع القادة والمعلمين من أجل تحقيق رسالة التعليم والنهوض بأبناء وطننا الغالي.
  • اشكر كل منسوبي المدرسة على كل ما علمتمونا على حب العلم والمعرفة اقدم لكم رساله شكر ملؤها المحبه الخالصه والامتنان الكبير وهذي رساله خاصه من قلب لكل المدير ومعلميها لمدرسة “اسم المدرسة” رغم أن كلمة شكرا كلمة صغيرة لا توفيكم حقكم أبدا.
  • رساله أبعثها مليئة بالحب والتقدير والاحترام ولوأنني أتيت بكل بلاغه وافنيت بحر النطق في النظم والنثر لماكنت بعد القول الا مقصرة بالعجز عن واجب الشكر اشكر مدير “اسم الجهة او الشركة” كان سبب وجودي واستمراري ب “مجال العمل” والى ماوصلت اليه ومعرفتي بنخبه خوات واخوان لم تلدهم امي.
  • رسالة شكر وتقدير نقدمها للدكتور “الاسم” المدير العام ل “اسم المؤسسة او الشركة” بوقفتهم الصادقة وجهودهم الواضحة وعملهم بكل امانة للرقي بالمحافظة في شتى المجالات مع زملائهم نسأل الله لهم التوفيق فيما هو قادم.

كلمة شكر للمدير

كما يُمكن اضافة الكثير من الاشياء الخاصة في خانات الاسم التي وضعناها لم في رسالة شكر رسمية للمدير مثل الاسم وسبب الشكر ومجال عملة وغيرها من الامور التي تجعلُك مُميزاً عند تقديم الشكر والثناء.

  • لأنكم شركاء النجاح شركاء الإنجاز صنعنا معكم الفرق الشكر لا يكفيكم مدير “اسم الشركة” الاستاذ “الاسم”
  • رسالة راقية إلى الراقين مدرسي فلذات اكبادنا إن إخلاصك يعني محبة من حولك لك ورفعة لشأنك، شكرا للمعلم المخلص وألف شكرا للمدير المقدر المحفز.
  • يسعدني ويشرفني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الأستاذ “الاسم” مدير “اسم الجهة”، على الجهود التي يبذلها في مهمته خدمة للمواطن ومصالحه.
  • شكر وتقدير للمدير العام إليك مديرنا الغالي رسالة شكر نعير فيها لك عن قدر المحبة التي نكنها لك في قلوبنا. نشكر لك مدير شكرتنا العظيمة على كل ماقدمته لنا من أجل ارتقاء الشركة والمجتمع مديرنا العزيز كان لك دور واضح في هدايتنا.
  • شكرا من قلبي على حسن العشرة شكرا للمدير والصديق الراقى والمحترم “الاسم” كلمات المديح لن توفيكم حقكم شكرا على ذوقكم الراقي رسالة أكتبها يملؤها الحب والاحترام ولو عندي كل البلاغة والنثر والكلام لن أبلغ الكمال وسأبقى مقصرا وعاجزا عن إيفاء واجب الشكر لكم.

قد يُفيدك أكثر:

عبارات شكر وتقدير لمدير الشركة

من المُمكن ايضاً ان تقوم بشكر المدير امام العالم وتضع رسالة شكر رسمية للمدير في بوست جميل لكي يشعر بالاهتمام ويُسارع في المُثابرة والاجتهاد لمستويات اعلى، اختر لاي مدير تريدة شكرة افضل انواع الرسائل المليئة بالشكر المُرتب.

  • كل الشكر لسعادة مدير “اسم الجهة او المؤسسة” الاستاذ “الاسم” وللقائمين على الحفل فمنكم الوفاء ومنا الدعاء.
  • أجمل عبارات الشكر والتقدير لمعالي مدير “اسم المؤسسة او الشركة” رسالة شكر نعبر فيها لكم عن وقفاتكم وتشجيعكم للإداريين وتمكين المتميزين نشكر لكم كل ما تقدمونه لنا من أجل ارتقاء “اسم المؤسسة او الشركة”.
  • شكرا جزيلا سعادة مدير “اسم الجهة” ب “اسم المنطقة” وشكرا لكل من اخلص في عملة وجزاكم الله الف خير فكلمات الشكر والثناء لاتفيكم حقكم.
  • رسالة شكر نسجت بحروف من النور لمدير “اسم الشركة او المؤسسة” على كل عطاء تقومون بة، فأنتم اهلا لة ولولا الله ثم انتم لما وصلنا الى هذا النجاح الكبير.
  • بكل معاني الشكر والعرفان اوجهها الى صاحب القلب الكبير المدير “الاسم” على كل الجهود المبذولة في “سبب الشكر” فلكم الود وخالص الامنيات التي تسعد قلوبكم المخلصة.

3207 مشاهدات