رسالة دعاء لزوجي المسافر

رسالة دعاء لزوجي المسافر

الزوج هو الركن الثابت الذي يحفظ الأسرة ويحمي حماها، وغيابه عن زوجته يجعلها تتحرق شوقاً لعودته وتدعوا له أدعية الغائب وترسل اليه رسالة دعاء لزوجي المسافر تعبيراً عن اهتمامها وأشتياقها، فالمشاعر الأنسانية التي زرعها الرحمن في قلوب الزوجين تجعلهم يحنون لبعضهم ويفتقدون وجود الشريك اذا غاب ولو لساعات قليلة، ولأن غياب الزوج يجعل الزوجة تشعر بالقلق عليه وتتمنى أن يحفظه الرحمن بحفظه، يمكنكِ الآن أن ترسلي لزوجك الغائب او المغترب رسالة دعاء لزوجي المسافر تعبرين فيها عن أشتياقك له وتدعين له فيها بالدعوات الطيبة.

رسالة دعاء لزوجي المسافر

أرسلي لشريك حياتك المسافر رسالة دعاء لزوجي المسافر وأدعي له دعوات طيبة وأسألي الرحمن أن يحفظه بحفظه وأن يعيده لداره سالماً غانماً معافً من كل سوء، وأحرصي دائماً على ان تعبري له عن أهتمامك به وأشتياقك له لأن الاهتمام يعزز روابط المحبة بين الزوجين.

  • اللهم إني أسألك بكل اسمٍ هو لك أنزلته في كتابك، أو سميت به أحد من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب، أن تحفظ زوجي وقرة عيني في غربته، اللهم جنبه السوء ما ظهر منه وما بطن، وأبعد عنه الفواحش وأهل السوء، اللهم آمين.
  • اللهم احفظ زوجي في سفره هذا ورده إلي على خير، اللهم إني استودعتك إياه وأنت لا تضيع ودائعك.
  • دعاء للزوج المسافر؛ اللهم إن كان رزق زوجي في السماء فأنزله، وإن كان رزقه في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقربه، وإن كان عسيرًا فيسره، وإن كان قليلًا فكثره، وإن كان كثيرًا فبارك له فيه.
  • اللهم أنت الله لا إله إلا أنت، رب السموات السبع، ربنا ورب كل شيء، اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، أن تحفظ زوجي وتحميه من كل سوء، اللهم رده إلى بكامل عافيته وصحته ووفقه اللهم فيما ذهب إليه.
  • اللهم احفظ لي زوجي وقرة عيني بعينك التي لا تنام، وبعزك الذي لا يضام، أنت ربنا ورب كل شيء، أنت خلقتنا وإليك نعود، اللهم وفقه في عمله واكتب له النجاح وسدد خطاه، اللهم آمين.
  • اللهم إن زوجي عبدك وابن عبدك،  ناصيته بيدك، ماضٍ فيه حكمك، عدل فيه قضائك، اللهم إني أسالك بكل اسمٍ هو لك، سميت به نفسك، أو علمته أحد من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب، أن تحفظ زوجي في سفره، وأن توفقه في عمله وتفتح له أبواب الرزق الحلال.

رسالة لزوجي المسافر

يمكنكِ الآن أن تختاري أفضل الدعوات المخصصة للمسافر وترسلينها لزوجك في صورة رسالة دعاء لزوجي المسافر لان الدعاء يحفظ الغائب ويدخله في رعاية الله عزوجل فيعود لأهله سالماً غانماً معافً من السوء.

  • دعاء للزوج المسافر؛ اللهم إني أسالك في سفر زوجي هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هوّن عليه سفره، واطو عنه بعده، اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر، وكآبة المنظر، وسوء المنقلب، اللهم احفظه واجمعنا على خير.
  • زوجي الغالي، استودعك الله في دينك ودنياك وأمانتك وخواتيم أعمالك، اللهم أعده إلينا بكامل صحته وعافيته، وافتح له أبواب رحمتك، اللهم آمين.
  • اللهم إني حصنت زوجي بك، وأنت رب العزة والجبروت، واعتصمت بك وأنت رب الملكوت، اللهم قه واصرف عنه الأذى، إنك على كل شيءٍ قدير، وأنت بالإجابة جدير، يا نعم المغيث ونعم المجير ونعم المولى ونعم النصير.
  • اللهم إني أعوذ بك من قهرٍ يؤلم زوجي في غربته، ومن همٍ يحزنه، ومن فكرٍ يقلقه، ومن كل شخص يحمل له خبثًا في قلبه.
  • اللهم إني استودعتك زوجي، وأنت الذي لا تضيع ودائعه، اللهم احفظه بعينك التي لا تنام وبعزك الذي لا يضام، اللهم آمين.
  • اللهم إني أخرجت زوجي من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك، فاحفظه اللهم بحفظك، وأبعد عنه كل ما يضره ويؤذيه وأعده إلي على خير، اللهم آمين.
  • اللهم وفق زوجي في عمله، واجمعني به على خير، اللهم اجعلني قرة عين لزوجي، واجعله قرة عين لي، اللهم أسعدنا واجمع بيننا على خير، اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما يحب، وأعده إلي سالمًا غانمًا، يا رب العالمين.

دعاء لزوجي قبل السفر

المغترب يغالب عناء الغربة ويعيش مرارتها من أجل أن يؤمن مستقبل أسرته ويعود اليهم محملاً بالبشرى مكللاً بتاج القادر على حفظ مستقبل عائلته، وأدعية المسافر تؤمن له الحماية الألآهية وتعيده لأسرته وزوجته آمناً معافً من أي مكروه.

  • اللهم إنّا نسألك وأنت المجيب، فارحم زوجي بعد التعب، وأسعده بعد الحزن، وكافئه بعد الصبر، اللهم اجعل أوسع رزقك عليه ممدودًا، وبارك لي في عمره، ولا تجعله بالذنوب معدودًا، اللهم إني أعوذ بك من عين حاسدة قاطعة للرزق، وأعوذ بك من ناس ناكرة للحق، وأعوذ بك من نفوسٍ يملئها الحقد والغل لزوجي.
  • اللهم يا مقيل العثرات، اللهم يا قاضي الحاجات، اللهم اقض حاجة زوجي وفرج كربته، وارزقه من حيث لا يدري ولا يحتسب، اللهم سخر له رزقه، واعصمه من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر له رزقًا حلالًا، وعجل له به، فأنت نعم المجيب.
  • اللهم احفظ زوجي في سفره، وحصن نفسه ودينه من الوقوع فيما يغضبك، اللهم ألهمه طاعتك، وارزقه حبك ورفقتك، وحبب فيه كل من يحبك، واجعل له في كل خطوة رفيق صالح تسخره له، وصل اللهم على محمد وعلى أله وصحبه أجمعين.
  • اللهم احرس زوجي وقرة عيني في سفره هذا، بعينك التي لا تنام، وعزك الذي لا يضام، اللهم احفظه ورده إلينا في القريب العاجل مجبورًا غير مكسور.
  • اللهم احفظ زوجي في غربته، فقد غاب عن عيني، وأنت لا يغيب عن عينك شيء، اللهم إني أخرجته من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك، اللهم احفظه لي واجعله في معيتك، اللهم آمين.
  • اللهم إني أسألك أن ترزق زوجي رزقًا حلالًا طيبًا مباركًا فيه، اللهم ارزقه من غير تعب ولا مشقة ولا نصبٍ ولا ضيرٍ إنك على كل شيءٍ قدير.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، اللهم أجر زوجي من الفقر وضيق الرزق، وأن تفتح له بابًا للرزق يسد دينه، اللهم أغنه عن سؤال العالمين، وأغنه بحلالك عن حرامك، وبفضلك عن من سواك.
نشر بتاريخ