رسائل يوم الجمعة لاعز الناس

رسائل يوم الجمعة لاعز الناس

وضعنا اجمل رسائل يوم الجمعة لاعز الناس الذين يحتلون مكانة في قلبك مليئة بالمحبة والوفاء، بادلهم الوفاء بالوفاء عند إختيارك رسائل يوم الجمعة لاعز الناس الممزوجة بكل نبضات القلب الجميلة، فما اجمل الدنيا إذا كان فيها ناس غاليين على القلب، ما اجمل الحياة حين تطيب بمن يحملون لك المحبة والتقدير والاحترام، ففي يوم الجمعه يُمكنك التواصل معهم ومشاركتهم رسائل يوم الجمعة لاعز الناس و اغلى البشر حتى تؤسس علاقة متينة وقوية معهم، ابعث لهم ليلة الجمعة او صباحها رسالة جماعية وغيرها.

رسائل يوم الجمعة لاعز الناس

تستطيع اليوم ان تتميز امام كل من تحبهم في الله وتتمنى لهم الخير والسعادة في حياتهم، فما اجمل ان يكون لك الاثر الجميل في حياتهم، فقد كتبنا لك رسائل يوم الجمعة لاعز الناس وأغلاهم.

  • جمعة مباركة إلى اعز الناس في النفس احتراما وفي القلب إجلالا وفي الوجودتميزا وفي العين تقديرا يتميزون بصفاء القلوب والكلمة الطيبة من كسب حب الاخوة عاش أحلى الأزمان ومن كسب أحبة مثلكم نسي كل الأحزان اللهم اجعلنا مع الأحبة في جنتك وارزقنا يا ربنا محبتك.
  • يارب في هذة الجمعه اجعله لأعز الناس عندي يوما فيه الدعوة لاترد وافتح لهم باب في الجنة لايسد واحشرهم في زمرة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.
  • اللهم في يوم الجمعة المبارك أجعله لأعز الناس عندي يوما مباركا فيه الدعوة لا ترد و هبه رزقا لا يعد و أفتح له باب في الجنة لا يسد و أحشره في زمرة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم.
  • مالي وما للأغنياء وأنت يا رب الغني ولا يحد غناكا مالي وما للأقوياء وأنت يا ربي ورب الناس ما أقواكا مالي وأبواب الملوك وأنت من خلق الملوك وقسم الأملاكا إني أويت لكل مأوى في الحياة فما رأيت أعز من مأواك احلي جمعة مبركة يا اعز الناس واسئلك يا الله ان تغفر له كل ذنب بين الجمعتين يارب.
  • مساء الخير جعل الله أيامك شبيهة بك جميلة مثلك نقية كقلبك طاهرة كروحك جمعة مباركة يا أعز الناس.
  • السلام عليكم اتمنى لكم يا اعز الناس كل يوم وكل جمعة الخير والسعادة والهناء يارب تحفظ لي اخوتي واحبتي اللهم امين يارب شكرا بحجم جمال قلوبكم.

تهنئة يوم الجمعة لاعز الناس

فسرّ التميز والابداع يكمن خلف المُفردات والكلمات التي ترفع من شأنك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد خصصنا لك العديد من رسائل يوم الجمعة لاعز الناس التي تُعطيك لفتة رائعة امامهم.

  • الجمعة حكاية جميلة ومعبرة حروفها روحكم الطيبة و كلماتها عطر أخلاقكم و عباراتها صدق مشاعركم ومحتواها حضوركم رزقكم الله حبه وسلمكم من كل كرب وأعلى شأنكم وثبت إمانكم وأعطاكم ماسألتم من خيرات الدنيا والاخرة جمعه مباركه يا اعز الناس.
  • ما دمت أملي في الحياة وملهمي لا الإنتظار ولا الصباح يهمني أصبر فصبر دقيقة قد ينجلي ما ضاع حق ذاع سيطه مطلبي جمعتك مباركه جمعتك سعاده وتفائل وامل يا اعز الناس.
  • يتذكر المرء أعز الناس عليه فيعجز القلب عن صيد الخواطر ويحتار العقل في قطف أزهارالورود وأعجز عن قول كلمات لكم إلا أنني أهديكم خمس دعوا أن يسعدكم ربي في الحياة وأن يمنحكم الجنة ورضا وأن يبارك عمركم وماتلاه وأن يحميكم من كل سوء وبلاء وأن يوفقكم ربي في الدنيا والاخره.
  • اللهم هذا يوم الجمعة إجعله لأعز الناس عندي يوما مباركا فيه الدعوة لا ترد وهبه رزقا لا يعد وإفتح له بابا إلى الجنة لا يسد اللهم امين.
  • جمعة مباركة يا أعز الناس و اغلاهم و ابركهم جمعة مفعمة بالاحساس يا سيدة الناس و ملاكتهم جمعة الحب و الارتباط و القرب يابعدهم و يا أغلاهم.
  • يتذكر المرء أعز الناس عليه فيعجز القلب عن صيد الخواطر ويحتار العقل في قطف أزهار الورود ويعجز اللسان عن قول الكلمات التي تليق بقدركم الكبير.

رسائل يوم الجمعة لاعز صديق

يستعد الكثير من الناس الى التواصل مع الغاليين الذين لهم مكانة في القلب لا تتأثر مع مرور الزمن، فالتواصل بيوم الجمعة من اجمل الاشياء التي تقوم بها، وقد خصصنا لك رسائل يوم الجمعة لاعز الناس المناسبة.

  • يوم الجمعه إلى اعز الناس في النفس احتراما وفي القلب إجلالا وفي الوجود تميزا وفي العين تقديرا يتميزون بصفاء القلوب والكلمة الطيبة من كسب حب الاخوة عاش أحلى الأزمان ومن كسب أحبة مثلكم نسي كل الأحزان.
  • أحب طقوس يوم الجمعه يوم مختلف عن أيام الأسبوع كل جمعه أحسه عيد فيه تجمع الأهل وكشخه هذا اليوم بكل شي و روائح عطره وأصوات سوره الكهف تلج المكان ضحكات وابتسامات وتجمع أعز الناس عائلتي تقبل الله طاعاتكم.
  • لك في الفؤاد مكانة مرموقة والناس دونك يا أعز الناس جمعتك نور ومحبة وسرور وأسأل الله أن يجعل هذه الجمعة نورا و خيرا و أجمل الأيام.
  • ليه وقت الفرح حاسين بالخوف واوقات بنعاني تبلد الإحساس ساعات بنفرح برغم اي ظروف وساعات الحزن بيكتم الأنفاس ليه الفرحة محدوده وليه القلب مخطوف والباقي ما العمر بيعلن الإفلاس جمعه مباركه يا أعز الناس.
  • أجمل مايمكن أن تكون عليه هو أن تنام وإشراقة الأمل تضيء وجدانك والأماني العراض تشدك إلى الله دعاء بأن يصلح شأن بلادك وأن يهدي بك المعتدين عليك لما هو حق وصواب وما أجمل أن تلقى الله وأنت بهذه الروحية على منهج النبي جمعتكم مباركة يا اعز الناس وجميع ابناء بلادنا العظيم

564 Views