رسائل للحبيب يوم الجمعة

بحرفية عالية نُخصص لكِ أشكالاً ونماذج من اجمل رسائل للحبيب يوم الجمعة المباركة لتُشاركية لحظاتك الجميلة وشعورك تجاهه، فاختاري من رسائل للحبيب يوم الجمعة ما يرفع من شأنكِ في قلب الحبيب وتمني له الخير والصلاح والتوفيق والسعادة وكل شيء يسعد قلبه، فما الحب إلا دعاء ويفضل الدعاء في يوم الجمعه المباركه، وقد تمكنا اليوم وبشكل جميل من كتابة رسائل للحبيب يوم الجمعة حتى يتسنى لكِ العيش بسعادة مع حبيبك بيوم الجمعة المباركة، وتهنئية بالجمعة وتدعين له بكل ما يجعل السعادة تعانق قلبه وروحه، ابعثي له تهنئة في رسالة جميلة وكوني اقرب الناس الى قلبه.

رسائل للحبيب يوم الجمعة

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

 

تنزيل التطبيق

قسم خاص بشهر رمضان

رسائل للحبيب يوم الجمعة

من الجميل ان تكوني الحبيبة التي لا تنسى حبيبها من الرسائل والتهاني بيوم الجمعة المباركة، لأن التهاني والرسائل تُعتبر من الاساليب المُتخذه في عصرنا الحديث، وقد خصصنا لكِ رسائل للحبيب يوم الجمعة لتُعبري عن حبكِ له.

  • ضممتُ إسمكِ فِي دعائي وإني أُحبكِ وما الحُب ألا دُعاء، جمعة مباركة حبيب قلبي.
  • إجعَل جُمعتك جَامِعَة، إستغلها بِصِلَةِ رحّم قَدْ نَسِيَتْهَا، أَنْتَ لَا تَعَلم مَنْ يذهب أَوََلَا، أَسُوء النَّدَمِ فِي مَنْ ذَهَب حِينها سَوْفَ تَتَمَنَّى مَا لَا يَتَحقق. إِعْمل لِنَفْسُكَ مَا يَلِيق لأن الْحَسْرَات الْمُتَأَخرة قَاتِلَة.
  • “وَقَالَ رَبُّكُمُ اُدْعونِي أَسْتَجِبْ لكُم”، اللهمّ أنت القائل وقولك حق ووعدك حق.. اللهمَّ حقق لنا أمنياتنا.. يارب اجعل كل مادعيناه لك سراً وجهراً تكتبه لنا واقعاً تفرح به قلوبنا إنك أنت الكريم الرحيم، جمعة مباركة حبيبي.
  • جمعتك مباركة، اهتم بك لأني أحبك حبيبي.
  • يارب في الجمعة ساعة إجابة أنت أعلم بها، نسألك الطمأنينة لكل قلب خائف، والفرح لكل إنسان مهموم، جمعتك طيبة حبيبي.
  • كقلب امك احبك أخاف عليك من الطرق وقلة اكلك اقلق عندما اسمع نبرة حزن في صوتك وفي دعائي اسمك يسبق اسمي، طيب الله جمعتك حبيبي.
  • استنشق عبير الحياة و اجعل روحك تمتلئ بعبقها أنت جميل و حياتك جميلة فقط انظر لها كذلك، وثق بالله دائماً و أبداً، طيب الله جمعتك بالخير حبيبي.

رسائل جمعة مباركة للحبيب

ففي يوم الجمعة يتبادل الاهل والاقرباء والاصدقاء التهاني والتباريك، ولكن العشاق هم اولى بهذا التواصل ولاسيما قلبين يحبان بعضهما البعض، وقد خصصنا رسائل للحبيب يوم الجمعة لتكوني اول من يشاركه لحظات الجمعة.

  • أردت فقط يا حبيبي إخبارك إنني أحبك نيابةً عن العالم وعن قسوته وعن كل مَن لم يقولها لك من قبل، أنا هنا والله معنا فلا داعي لأي شيء سوى الاطمئنان، جمعة مباركة عليك.
  • أحبك الله حب يغمر أهل السماء فيستغفرون لك ويغمر أهل الأرض فيدعون لك، جمعتك مباركة ﻃﻴﺒﺔ حبيبي.
  • أحبك الرحمن، وأنار صباح جمعتك بأنوار من سورة الكهف والرحمن، جمعتك مباركة حبيبي.
  • أحبّك وأتمنى لك الجنّه يامَن تقرأ هذا، جمعة مباركة حبيبي.
  • جعل الله لكم يوم الجمعة نورا ،وظهره سرورا وعصره إستبشارا ومغربه غفرانا وجعل لكم دعوة لا ترد ووهب لكم رزقا لا يعد و فتح لكم بابا إلى الجنة لا يسد، اللهم عطر جمعتنا بالإيمان و أنر قلبنا بالقرآن و أرزقنا من حيث لا نحتسب، فإن لها في قلبي محبة لا يعلمها الا أنت، جمعتك مباركة حبيبي.
  • اللهم في صباح يوم الجمعة خذ همي و هم من أحب، و ذنبي و ذنب من أحب، و تعبي وتعب من أحب، و أسعد قلبي و قلب من أحب، انت القادر على كل شيء يا رحيم، جمعتك مباركة حبيبي.

قد يُفيدك أكثر:

  1. رسائل يوم الجمعة للحبيب
  2. تهنئة يوم الجمعة للحبيب
  3. رسائل تهنئة بيوم الجمعة للحبيب
  4. رسائل الجمعة للحبيب
  5. تهنئة الجمعة للحبيب
  6. رسائل الجمعة لحبيبي
  7. تهنئة للحبيب بيوم الجمعة
  8. رسائل دعاء يوم الجمعة للحبيب

رسالة رومانسية يوم الجمعة

لاشك ان الحب والغرام يعصرُ قلبكِ وتتمني لو انه بقربكِ الان، فليكن دعائكِ لله ان يجعل هذا الحب طاهراً وتمني للحبيب الخير والتوفيق ليشعر أنكِ حقاً من تكملي نصف قلبه، ابعثي له رسائل للحبيب يوم الجمعة واجعلية يشعر بالسعادة.

  • أريد أخبارُك بشي، لاتفسد يومُك أبداً لا لأي سبباً كان أجعل بسمتُك دائمة على وجهِك تجنب كُل صعُوبات الحياة تجنب كُل مايقلقُك أو يحزنُك أجعل يومُك يمضي بِسلام، وأخيراً حافظ على صلاتُك وأذكاركَ جيداً وحافِظ على قراءة القرآن ليِكتمل يومُك، جمعة مباركة مليئة بالحب.
  • أُحبك في الله واخاف عليك، أقم صلاتك ولاتتكاسل عنها فقد جاء الوعيد في القرآن لمن قصر في صلاته سهوا، فكيف بمن تركها عمداً، جمعتك مباركة حبيبي.
  • انت دعائي في كل صلاة في كل سجدة والذي أرفع له يدي إلى السماء ، يمتلأ صدري بأسمك في كل دعاء لعله يُصادف إجابة ، انت الذي رزقك الله أن يكون اسمك معلق بدعوتي مهما طالت ومهما ساءت الأحوال سأدعوا لك أولا ثم ادعي لنفسي، أنت الكلام المُردد في جوف روحي، أنت قَلبيِ و قلبيِ أنت، جمعتك مباركة حبيب قلبي.
  • لنصفي الثاني، في ودائعه وضعتك،  أن لا يمسّك مكروه أبداً، وأن لا يُصيبك ضرّ فيصيبني ضعفُه، بين ثنايا روحي جعلتك، في قلبي وفي عقلي، وفي جوفي وضعتك، حفاظاً عليك لن أُخرجك، أنت في حفظّ الله وفي دُعائي وقلبي، طيب الله جمعتك بالخير حبيبي.
  • سأعشقك بـنبض صامت، فيكفي أن يخبرك ضجيج الشوق، الذي بـداخلي بأنني أعشقك حد الجنون، جمعتك طيبة مليئة بالحب والسعادة.
آخر تحديث