رسائل لشخص مجروح

رسائل لشخص مجروح

قد تُداوي وتُلملمُ حياةَ شخصٍ مجروح ب ابسطِ كلمات اخترناها لك او لكي بعناية فائقة مُلخصة في رسائل لشخص مجروح سواءً من الحبيب او الحبيبة او الحياة وكُل من تركَ اثراً سيئاً في حياةِ هذا الشخص، فمن الجميل ان تزرع بذور الامل والتفائل من خلال رسائل لشخص مجروح اظلمت عليةِ ابواباً وطُرقات خيبت ظنةُ وتُركَ وحيداً يُعاني من كأس الالم والهُجران، فالشخص المجروح يتألمُ بصمتٍ دون ان يُحدثَ ضجيجاً بين اصدقائةِ ولكن العلاقة بينكما هي ماتُعرفك انةُ مجروح ويُعاني من ويلات الفراق والالم والهموم في حياتةِ.

رسائل لشخص مجروح

اليك بعضاً من الكلمات التي قد تفي بالغرض من اجل شخصٍ جُرح كثيراً وتُريد ان تبعث في قلبةِ الامل والتفائل وتُداوي جراحةُ المُتراكمة في قلبةِ، ف رسائل لشخص مجروح مُناسبة لكافة الحالات التي اصابت الشخص بكسورٍ في قلبةِ ومشاعرةِ.

  • لاتزعل ولاتاخذ على خاطرك مني انا من كثر ما ودي ارضيك جرحتك.
  • اعترف ان الهوى فيك دواء لكل قلب مجروح وان الحب في عينيك يحمل كل شئ جميل واعترف ان الحب عندك شوق ووصال تستيقط به القلوب واخير اعترف أنك تملك كل مافي الوجود.
  • لكل شجرة تلونت بالأصفر حزنا لذهاب الربيع والأمطار لكل قلب مجروح ستزهرين يوما وسيطيب قلبك بحبيب يقدر ك.
  • بعض الكلام دواء لكل مجروح وبعض الكلام يزود الجرح بلوى.
  • يا جامع الحروف لعمرك بحثا عن حبك المفقود افتح القرأن وستجد حروفه مليئة بالحب ودواء لكل مجروح وهيم بين كلماته سيرجع اليك هدوء الروح ولا تنظر لأفعال احد اجعل نظرتك ورجاءك بين الكاف والنون.

عبارات لشخص مجروح

ايضاً هُنا يوجد انواعٌ مُتنوعة ومُناسبة لاستخدامها في التعبير عن الوقوف بجانب الصديق او الشخص المُتألم وتُزيلُ بعضاً من مرارة الالم والفراق التي تسبب بها شخصاً أثر في حياتةِ وجلب لةُ الحزن والالم من خلال رسائل لشخص مجروح بشدة.

  • سلام من قلبي ومن داخل الروح يشمل جميع الناس الي يعرفوني بالمسك والعنبر رياحيين بتفوح يامن غلاكم هو دواء كل مجروح سنين ولا قد شفتكم تجرحوني الشكر شامل لمن جهازه مغلق ومفتوح فيه إحترامي لكل من قدروني أجمع من عبق ألأحرف بااقات كلمات تعانق ندى الحنين لتزهرفي أحضان عقولكم حبا وعبير.
  • يابحر ليش الناس مايفهمونك لامن لزمت الصمت قالوا تغيرت شفهم مع الايام مايرحمونك الله على دنياك ياكم تجرعت يابحر لاتزعل ولايجرحونك دامك على درب الوفا ماتغيرت.
  • سلامي لك ايه المجروح بيطيب عطب أوجاعك السعادة ما فقدناها ولا استشهدت ولا ماتت خليك وراها تلقاها بين بعض البشر.
  • أحذر تبيح اسرارك لكل مخلوق وان بحتها حدت ضميرك على البوح ان ماجعلت الصدر لسر صندوق أبطيت من كشفك للاسرار مجروح.

رسائل قوية لشخص مجروح

وللدخولِ اكثر في الموضوع عليك ان تعلم جيداً انك مسؤول عن الوقوف بجانب الشخص المجروح وخاصةً اذا كان صديق او قريب لك وتبعثُ اليةِ بعضاً من رسائل لشخص مجروح لعلها تُزيلُ اوجاعاً ترسبت في احشائةِ وخلفت الحُزن في عينيةِ.

  • لكل منا قصة لكل منا أوجاع لكل منا قلب مجروح لكل منا روح متعدبة لكل منا نفس حزينة لكل منا تجربة حب فاشلة أن ننساها و نطوي صفحاتها في الماضي.
  • لكل شخص مجروح من كلام الناس لا تكترث لأولئك الذين يطعنونك في ظهرك ويرمونك من خلفك لو لم تكن في مقدمتهم لما فعلوا ذلك استمر واجعل عطائك ممتدا لكل البشر.
  • لكل شخص حزين ولكل مشتاق ولكل مجروح ولكل متألم ولكل عاشق ولكل مصدوم ولكل هاو ولكل مغترب ولكل فاقد احبابه تأكد يوجد دواء لكل ألم وهو الله.
  • سلام من قلبي ومن داخل الروح يشمل كل شخص اللي يعرفوني بالمسك والعنبر رياحين بتفوح برسل سلامي في بريد الكتروني يامن غلاكم هو دواء كل مجروح عمري ولا قد شفتكم تجرحوني الشكر شامل لمن جهازه مغلق ومفتوح فيه احترامي لكل من قدروني.
  • ما حد يقدر يلوم شخص بمحبة شخص لانها من الله والله رزقك بمحبة الناس، شهادتي وقلبي فيك مجروح والله يخليك لكل عين تحبينه ويخليك لنا.

334 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.