رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي

رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي

قمنا بتأليفها كي تتميّزي شاركي الان اروع رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي الغالية الممزوجة بأجمل عبارات الصداقة وأفضل الأدعية لصديقتك،ففي رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي للواتس مثلاً أروع ما يمكنك ان تقدمه لصديقتك التي مازالت على قيد الحياة أو قد توفت وقلبك مكسور عليها، أو إنتقل إلى رحمة الله تعالى أحد أقرابها، إنتق لها من أروع الأدعية  التي وضعناها بين يديكم، فإدع لصديقة غالية بأجمل الأدعية المختارة يوم الجمعة المباركة لتنال الأجر من الله سبحانه وتعالى.

رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي

جميلاً أن يكون هناك اصدقاءٌُ من أمثالك يدعو لصديقه او لصديقته،في الخفاء وفي أفضل أيام الأسبوع،أنت بذلك تجسد معنى الصداقة الحقيقية،فمن خلال تقديمك أجمل رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي الغالية، تكون بذلك قد قدمت لها ما تتمنى.

  • اللهم صديقتي في يوم الجمعة، أسعدها ،و اشرح صدرها،و نور قلبها، و تولى أمرها،و اجعل لها من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا، ومن كل بلاء عافية ،اللهم املأ قلبها فرحا وسرورا وسعادة، لايحول ولا يزول، و اجعلها مباركة أين ما كانت، اللهم أني أستودعك ياها، اللهم احفظها بعينك التي لاتنام.
  • اللهم في ليله الجمعة،اللهم طوق قلب صديقتي بلطفك الخفي وأعمر قلبها بذكرك، واحفظها من كل سوء، وأسعد قلبها دائما اللهم سلمها من كل شيء يرهقها ويضعفها ويؤذيها ،اللهم قويها أذا ضاقت نفسها ، يارب أرح قلبها وأسعدها سعادة لاتفنى ولا تزول.
  • يارب بيوم الجمعة وساعات العصر اسألك ربي بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك ان تحفظ صديقتي وان تشملها بعنايتك يا أكرم الأكرمين اللهم صب عافيتك على روحها الطاهرة.
  • اللهم في يوم الجمعه استودعتك يالله قلب صديقتي يارب اجعل سعادتها كظل يرافقها أينما ذهبت اللهم لا تريها يوما حزين ربي إحفظها ويسر أمرها يارب انت اعلم مافي قلبها ف انها قلبي.
  • يارب احفظ لي روح تخاف عليها روحي، اللهم أستودعك قلب صديقتي وأيامها المقبلة أوصيك بها خيرا وراحة وصبرا جميلا، يارب إنها قطعة من روحي و جزء من قلبي.
  • اللهم في يوم الجمعه أفرح قلب صديقتي بخبر جميل واشرح صدرها و يسر أمرها و اجعل هذه الجمعة استجابة لكل دعاء يارب استودعك قلبها لايمسه ضر واسعدها سعادة ليس بعدها شقاء اللهم قل لامنيتها كوني لتكون اللهم اني احببتها فيك فاجمعنا فالدنيا ع طاعتك وفالجنه.=

رسالة دعاء الجمعة لصديقة

شارك الان صديقتك بأفضل رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي الغالية في وفاة والدها، وواسيها بأجمل الأدعية المؤثرة التي تريح قلبها وتسكن ألمها ووجع فراقها لوالدها.

  • اللهم ارحم والد صديقتي وأكرم مثواه ، اللهم طيب ثراه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة واجمعها به في جنات الفردوس يارب بلا سابق حساب ولا عذاب.
  • في يوم الجمعة ربي أمسح على قلب صديقتي مسحا يزيل ما يحزنها اللهم صبر قلبها كن معها و ارحم والدها، اللهم إجبر قلبها و خاطرها جبرا أنت وليهم و ثبت صبرها و قوي ايمانها و خفف حزنها.
  • اللهم اجبر قلب صديقتي وألهمهم صبرا لايباعد عن صبر أيوب وهون حزنها، ربي كن معها واجعلها لقضائك وقدرك صابرة وارحم فقيدها برحمتك وأجمعها به في جنتك،اللهم ارحم والد صديقتي و اغفر له و سامحه ، اللهم اجمع بهما في جنتك.
  • في يوم الجمعه اللهم اجبر كسر قلب صديقتي و أهلها و الطف بحالهم و انت اعلم بحالهم و ارح قلوبهم و هون مصيبتهم و كن معهم يارب العالمين اللهم ارحم ميتهم اللهم اجعل مثواه الجنه.
  • اللهم في يوم الجمعة اربط على قلب صديقتي اللهم ارحم والدها اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابرين و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه.
  • اللهم في يوم الجمعة ، ثبت قلب صديقتي واهلها ، اللهم صبر قلوبهم وهون عليهم ، اللهم اربط على قلوبهم واجبر كسرهم وارحم فقيدتهم يارب .
  • اللهم في يوم الجمعة ارح قلب صديقتي وهون حزنها و ألمها اللهم اجبر كسرها جبرا أنت وليه وثبت صبرها وقوي إيمانها، اللهم ارحم والدها واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنه واعفو عنه وأدخله فسيح جناتك واجعل لهم لقاء خاصا في جنتك وحضنا ينسيها تعب الدهر وألمها بعده.

قد يُفيدك اكثر:

  1. دعاء الجمعة لصديقتي
  2. دعاء لصديقتي يوم الجمعة
  3. تهنئة يوم الجمعة لصديقتي
  4. دعاء لصديقتي المتوفية يوم الجمعة

دعاء واتس يوم الجمعة لصديقتي

إن كانت صديقتك قد توفت، وقلبك يحن لها ويشتاق، فإذكرها بأجمل رسائل دعاء يوم الجمعة لصديقتي المتوفية،علها أن تصلها هديتك بيوم الجمعة الفضيل.

  • اللهم في يوم الجمعة اغفر لصديقتي وارحمها واعفو عنها واغفرلها اللهم انس وحشتها وانر قبرها واسكنها فسيح جناتك وبلغها سلامي يارب العالمين. لصديقتي يارب في يوم الجمعه احفظها يالله من كل شعور يخلق عبسا لملامحها ويؤلم قلبها، اللهم اسعدها و وفقها و ابعد عنها كل ضيق.
  • اللهم في يوم الجمعه أنر قبر صديقتي وإجعل ملائكه الرحمه تطوف عليها من كل جانب ، اللهم ارحمها في باطن الأرض و استرها في يوم العرض ، يارب أنت خلقتها و انت أخذتها و انت الرحيم فليس غيرك ارحم بها ، ف يارب اجبر هذا الكسر ب لقاء ف الجنه.
  • اللهم في يوم الجمعه ارحم صديقتي رحمة لم يدع بها داعي ولم تخطر على قلب بشر اللهم انر قبرها واجعلها في نعيم لا ينقطع اللهم انس وحشتها واجعلها اسعد السعداء في قبرها.
  • اللهم ارحم صديقتي مها اللهم اجعل الجنه دارها وغفر لها ، اللهم انزل السكينة والطمأنينة على قبر صديقتي يارب العالمين اللهم اجبر كسر محبيها.
  • رحم الله وجها احن إليه و لم اعد اراه ، رحم الله روحا نقيه كسرني غيابها و أوجعني رحيلها،اللهم في يوم الجمعه ارحم صديقتي و بشرني بأنها منعمه ب نعيم الجنه ، اللهم ارحم من رحل عنا في الدنيا و اجمعنا به يارب العالمين.

61 Views