رسائل دعاء لابني

رسائل دعاء لابني

اجمل رسائل دعاء لابني ممزوجة بكمية من الحنان والعطف التي يبوحُ بها الاب او الام لابنهم عند الدعاء لةُ بالتوفيق والسعادة وغيرها من الادعية التي تُلامسُ قلبةُ وتجعلةُ يشعُر بالسعادة والامان ب قرب والديةِ، فشارك رسائل دعاء لابني في رسالة نصية او اي رسالة اخرى لتُصبح العون والسند الذي من وراء ظهرةِ يتمنى لةُ بالخير والتسهيل في جميع امور حياتة، يُمكن للام او الام الدعاء للابن المتزوج او الاعزب و المريض ولاننسى ايضاً الابن المتوفي من الدعاء الذي يُمطرُ قبرةُ بالدعوات من الله ان يغفر لةُ ويرحمةُ ويجعلةُ من جنانِ الخلد.

رسائل دعاء لابني

ما اجمل الاب او الام حين ينظرون الى ابنهم وهو يتجاوزُ كثيرٌ من امور حياتةِ دون اللجوء الى احد، ولكن هُناك في غياهبِ الجب الاب او الام من خلفةِ بالدعاء الذي يُرافقُ خُطاة ويحفظةُ ويوفقةُ في حياتةِ وأخرتةِ ان شاء الله، فاختر من رسائل دعاء لابني اطيب الامنيات في حياتة.

  • اللهم أسعد ابني “الاسم” ووفقه فان التوفيق من عندك وسهل اموره فان التسهيل من لطفك واجعل الفرحه والابتسامة عنوان مساءه وصباحه.
  • اللهم ارزق ابني “الاسم” حفظ كتابك والعمل به واجعله إمامالاحدى الحرمين الشريفين وارزقني صلوات خلفه يالله ياكريم وأرني فيه مايسر قلبي.
  • اللهم إني إستودعتك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي اللهم إحفظ لي أبني فأنت خير الحافظين.
  • يارافع السماء بغير عمد وخالق الخلائق بغير عدد ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام ونورك ونور وجهك الذي ملاء أركان عرشك أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تشرح صدر إبني للإيمان اللهم أرزقه الهداية والصلاح اللهم أره الحق حقا وارزقه إتباعه واره الباطل باطلا وارزقه إجتنابه اللهم ابعد عنه رفقاء السوء اللهم جنبه الفواحش والمعاصي اللهم طهر قلبه واغفر ذنبه وحصن فرجه اللهم سخره له من الخير أجمله اللهم لا تحرمني منه اللهم احفظه من كل سوء اللهم اجعله في عين نفسه صغيرا وفي أعين الناس كبيرا اللهم زده قربا إليك اللهم اجعله من الصابرين الشاكرين القانتين العابدين الذاكرين الصالحين اللهم اقنع قلبه من الدنيا وحب المال وارزقه الرزق الحلال اللهم احفظ له عقله ودينه اللهم أحفظه من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم احفظه من الفتنة اللهم اجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا اللهم زده حبا لوالديه وصراحة معهما اللهم ظل عمره في طاعتك اللهم اكتب له الصلاح يارب انك قادرا على ذلك.
  • اللهم احفظ ابنى اينما ذهب اللهم انى استودعتك عند الله الحافظ يارب ابنى عوننا لى اللهم يسر له الامر فى كل شيء وفقه فى عمله وارزقه ابنى لو طلب منى قلبى لنزعته من صدرى له والله على ما اقول شهيد حبيب قلبي ونور عينى ربي لا يحرمني منك ابدا حفظكم الرحمن.

دعاء لابني الغالي

كما ان الابن يبتهجُ ويسعدُ كثيراً عندما يرى والديةِ وهم يدعون لةُ بالتوفيق والهداية والصلاح في دُنياة وأخرتة، فشارك الان ابنك الاعزب او المتزوج رسائل دعاء لابني واجعلةُ يرى كمية المحبة والوفاء المُتجدد في قلبك.

  • اللهم ياحنان يامنان احفظ ابني واجعله من الصالحين اللهم قر عيني به واسعد قلبي بوجوده واملا حياتي بفرحته وضحكته و طمن قلبي عليه وارح بالي برؤيته موفق بخير وارزقه كل جميل في الدنيا واطل عمره و بلغني المنا فيه واجعله لي ولابيه الابن الصالح يارب اللهم تقبل دعوتي لاغلى الناس لقلبي يارب أشفيلى أبنى من كل شر وابعد عنه اللهم امين يارب العالمين.
  • ابني الغالي نور عينى “الاسم” حبيبي اللهم اني اعوذ بك من قهر يؤلمه ومن هم يحزنه ومن فكر يقلقه وشخصا يحمل خبثا له اللهم ان كانت هموم الدنيا ضائقه في صدره فاقضها له وزلها عنه واجعل أيامه فرحا وسعادة اللهم اجعل الدنيا اخر همه والاخرة أكبر همه اللهم اجعله غني عن حاجة عبادك اللهم لاتحرمه خير ماعندك بسوء ماعنده اللهم اجعل القران ربيع قلبة واغفرله ماتقدم وماتأخر من ذنبه اللهم أذقه صبرك وبرد عفوك وحلاوة حبك ولذة عبادتك استودعتك ربي حياته فاجعله من سعادة الى سعادة اللهم اجعل ابني شاب يفتخر به الغريب والقريب واحفظ له من يخشى فقده ولاتحمله مالا طاقة له به.
  • اللهم ارزق ابني “الاسم” من واسع فضلك ويسر له عملا يستغني به.
  • اللهم في هذه اليله الممطره اللهم ارزق ابني اسامه قطوف زهور جنتك وشربه من حوض نبيك لا يضمأ بعدها ابدا.
  • اللهم أسعد ابني حتى يكون أسعد خلقك ربي اجعل الفرح عنوانا له في كل لحظة من حياته اللهم ازهر على ضفاف صدره كل خير اللهم اعطه البشارات التي يحب.

رسالة دعاء للابن

وقد يواجةُ الابن اشياء كثيرة في حياتةِ ولايملُكُ والديةِ إلا الدعاء لةُ، فإليك الكثير من رسائل دعاء لابني التي وضعناها بشكلٍ خاص للابن لكي يعرف ان والديةِ من خلفةِ بالدعاء الذي يجعلةُ اكثر اماناً وحفظاً في رعايةِ الله ان شاء الله.

  • اللهم إنك وهبت لي ابني من غير حول مني ولا قوة فاحفظه بحفظك بلا حول مني ولا قوة اللهم احفظ لي من تقر عيني بوجوده ومن جعلته سبب سعادتي اللهم اني استودعتك ابني فاحفظه لي يارب ولا تريني به بأسا يبكيني.
  • اللهم أحفظ أبني “الاسم” في وجهته واحرسه بعينك التي لا تنام استودعناك الله الذي لاتضيع ودائعه.
  • اللهم احفظ ولدي “الاسم” في حله وترحاله اللهم انفع به الامة وافتح له كل باب موصد ويسر اموره كلها واجعله مباركا حيث كان يارب.
  • اللهم احفظ لي ولدي قرة عيني اللهم لاتريني فيه باسا يبكيني اللهم استودعتك روحه وقلبه وصحته وعافيته فااحفظه بحفظك يا كريم.
  • اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي وأقربها إلى قلبي اللهم أحفظ لي ولدي فهو اغلى ما أملك.
  • اللهم احفظ ولدي من بين يديه ومن خلفه وعن يمينه وعن شماله ومن فوقه واعوذ بعظمتك ان يغتال من تحته.
  • اللهم ارزق ابني حظا يخدمه به اهل العقول ولاترزقه عقلا يخد به اهل الحظوظ.
  • اللهم ارزق ابني “الاسم” خصال الاطهار ومصاحبة الاخيار والتوكل عليك ياجبار اللهم ارزقني بر ولدي في حياتي وبلغني فيه غاية املي ومرادي.
  • اللهم احفظ ولدي وقرة عيني بعينك التي لا تنام .. وارزقه الدين والصحة والنجاح وطول العمر ولا تريني فيه وجعا ولا مكروها.
  • ربي إحفظ لي روحا أخاف عليها أكثر من نفسي و أخشى عليها من كل أذى اللهم إني إستودعتك عافية ابني وقلبه و سعادته و مستقبله فإحفظه لي يا كريم.

رسالك دعاء لابني

وهُناك الكثير من الامور التي لاتُذكر عن الدعاء للابن الغالي وخصوصاً عندما يتعثرُ في امور اجبرتةُ على الانكسار في حياتةِ، ولكن يسعى الوالدين الى الدعاء للابن بالصلاح والهداية والتوفيق في حياتةِ دون علمةِ، لذا اختر من رسائل دعاء لابني ما تتمناةُ وتبتغيةِ من الله عزوجل.

  • اللهم احفظ ابني من شر من حوله اللهم احفظ ابني من اقرب الناس اليه ومن افكارهم اللهم احفظ ابني ونور قلبه بالايمان اللهم احفظه واسعده واجبر قلبه اللهم انت اعلم بحالي وحاله يارحم الراحمين اطفالنا امانه في اعناقنا يجب علينا المحافظه عليهم لاتزرعو فيهم الا بذرة الخير.
  • اللهم أسعد ابني بكل أمر يرجوه وأستجب له كل دعاء وحقق له كل مايتمنى اللهم احفظه ووفقه وارزقه من حيث لا يحتسب.
  • اللهم اسعد ابني بكل صباح اللهم اجعل أيامه بركه وراحه وسعاده له اللهم في مساءك هذا أن تبلغني فيه غاية أمنيتي بحولك وقوتك.
  • اللهم اسعد ابني بقدر ما تألمت وأرحه بقدر ما تعبت ولاتخيب اماله يارب اللهم إني أسالك الفرج له في كربته وراحة في نفسه وتيسيرا في أمره أللهم إني أعوذ بك من شتات الأمر ومس الضر وضيق الصدر اللهم إني أعوذ بك من كل ذنب يحجب مسألتي.
  • اللهم اسعد ابني واكتب له مايتمنى وازح ما بصدره من هموم يارب وسهل له كل عسير وارزقه من حيث لا يحتسب.
  • اللهم اني ادعوك باسمك الواحد الاحد الفرد الصمد ان ترزق ابني حظا في الدنيا والدين اللهم عظم مكانه وارفع
    شأنه.
  • اللهم أسقي إبني من يد حبيبك ومصطفاك شربة لا ظمأ بعده أبدا.
  • ابني اللهم احفظه وانبته نبات حسن واجعله من الصالحين.

رسائل دعاء لابني بالشفاء

من الاشياء التي يسعى فيها الاب او الام الى الدعاء هو عندما يثصيبُ الابن اي مكروة او مرض والعياذ بالله، ولكن يبقى الامل موصول بالله والسبيلُ الوحيد هو الدعاء لةُ بالشفاء والعافية ان شاء الله عن طريق رسائل دعاء لابني بالشفاء.

  • ابني يا اجمل هديه من الخالق اللهم بارك لي في صحته وعمره ويسر له كل عسير ووفقه وحقق له كل اماله واجعله في الأخلاق قدوه وفي الصلاح مثالا وارزقه حب العلم والدين والنجاح والتوفيق حليفه ولا تخيب له رجاء
    ولا تحوجه لأحد سواك واجعله سندا لي انك انت علي كل شئ قدير اللهم قر عيني به و طمن قلبي عليه وارح بالي برؤيته موفق بخير وارزقه كل جميل في الدنيا واطل عمره و بلغني المنا فيه اللهم تقبل دعوتي لاغلى الناس لقلبي اللهم امين.
  • ربي استودعتك من هو اعز علي من نفسي يامنزل الشفاء ورافع البلاء ويامجيب الدعاء يامن تعيد المريض لصحته ويامن تستجيب دعاء البأس اللهم اشفي ابني ورد له صحته وعافيته يارب اللهم انت الشافي لا شفاء إلا شفاك أدعو له لعل أحدكم أقرب مني إلى الله منزلة وله دعوة لاترد.
  • اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينك التي لاتنام واكفه بركنك الذي لايرام واحفظه بعزك الذي لايضام وأكلأه في اليل وفي النهار وارحمه بقدرتك عليه،وانت ثقته ورجاءه ياكاشف الهم يامفرج الكرب يامجيب الدعوة اللهم البسه ثوب الصحة عاجلا غير اجلا يا ارحم الراحمين اللهم اشفه.
  • اللهم ارزق ابني الشفاء العاجل و خفف عنه كل ضر اصابه اللهم هون عليه التعب و مشقه العلاج اللهم رد له عافيته اللهم سخر له الطب والاطباء اللهم انك لاتعجز بقدرتك على شي ان تقول له كن فيكون فشافي وعافي صغيري “الاسم” اللهم لاترني به بأسا وامد جسده بالقوة اللهم الهمني الصبر و القوه.

دعاء لابني المتوفي

ولاننسى من فارق الحياة وانتقل الى جوارِ ربةِ من رسائل دعاء لابني المتوفي لنضع للاب او الام بشكلٍ خاص تلك الدعوات والامنيات التي ترتفعُ الى السماء طلباً في الحصول على الغُفران والنجاة والرحمة وغيرها من الامور التي يجب الدعاء بها للميت.

  • اللهم ارزق ولدي “الاسم” وموتى المسلمين سيولا من الحسنات تجرف معها ذنوبهم واسقهم من رحمتك حتى يرتوون أمنا ونعيما واتهم من واسع فضلك.
  • اللهم أسعد حبيبي ابني “الاسم” برائحة الجنة ونعيمها اللهم ارحمه واغفرله اللهم أسكن الفردوس الأعلى من جناتك يارب.
  • اللهم أرحم و أغفر لأغلى من فقدت في هذه الدنيا اللهم أنر قبر ابني “الاسم” واسقه بفيض من جنتك واجمعني به في جنتك.
  • يارب أن فقيدي في ودائعك أنزل على قبره الضياء والنور والسرور إلى يوم يبعثون وجميع موتى المسلمين.
  • اللهم أرحم ابني حبيبي واجعل الفردوس مستقره واجمعنا به في عليين يارب أبدل تراب عادل بالمسك والريحان وأبدل كفنه بحرير الجنان وأجعله اسعد السعداء يارب وموتانا وموتى المسلمين.

10730 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.