رسائل الجمعة دينية

رسائل الجمعة دينية

بنفحات إيمانية مملوءة بذكر الرحمن وضعنا اجمل رسائل الجمعة دينية اسلامية ممزوجة بكل معاني الاخلاق والقيم والمبادئ الجميلة، ابعث لكل من تحب رسائل الجمعة دينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتواصل مع الاحباب والاصدقاء والاهل وكل من يسكن قلبك بشكل ديني مليء بالدعوات والامنيات التي تسعد القلب وتبهج الروح، فلقاء الاحبة بيوم الجمعة من افضل الامور التي تقوم بها، وما اجمل عندما تكون رسالة الجمعة مليئة بالذكر والصلاة على النبي والتسبيح والتحميد، فلا تنسى من تحبهم من رسائل الجمعة دينية وكن املا وطاقة إيجابية لكل من حولك بالسكينة والسلام.

رسائل الجمعة دينية

يُعتبر الدين الاسلامي هو نهاية الاديان السماوية وهو المصدر الاول لكل من يبحث عن السعادة والطمأنينة، ففي يوم الجمعة يستعد الاحباب والاصدقاء الى تبادل رسائل الجمعة دينية فيما بينهم ليزرعوا في قلوبهم الراحة والسكينة.

  • لا أملك كلمات توفي قدركم ولكني أملك قلبا يدعولكم بجوامع الخير اسأل من هو في ملكه مقيم وفي جلاله عظيم وعلى عباده رحيم أن يكرمكم ويعزكم ويحبكم ويرحمكم ويفرج همكم ويعطيكم سؤلكم ويحقق أمنياتكم ويغفر لكم ذنوبكم، طيب الله جمعتكم بالخير والقبول.
  • وفي يوم الجمعه أسأل الله العظيم رب العرش الكريم إن كان في نفسي وأنفسكم حاجه أن يقضيها، وإن كان في صدري وصدوركم ضيقه أن يمحيها، وان يسخر لي ولكم ملائكة السماء وجند الارض، وأن يفتح لي ولكم باب الرزق من حيث لا نحتسب، جمعتكم مباركة احباب قلبي.
  • جمعة برئحة الجنة دقائقها بركة، سورة الكهف والصلاة علي الحبيب وساعة استجابة ما اجملها، دعوات مستجابه باذن الله واجعلها ياالله جمعة غافرة للذنوب ماحية للزلات متقية للنفوس، طيب الله جمعتكم بالخير والسكينة والقبول.
  • أسأل الرحمن الذي خلق الإنسان و علمه البيان و أنزل القران ان يعطر جمعتكم برياحين الجنة و يظللكم بأغصانها و سقاكم من زلال كوثرها و جعلكم من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب محمد صل الله عليه و سلم و أن يحشرنا وإياكم ووالدينا في الفردوس الاعلى من الجنة، انار الله جمعتكم بالبهجة والسرور وقبول الدعوات.
  • جمعة طيبة مباركة ب إذن الله للجميع وإذا الشدائد أقبلت بجنودها والدهر من بعد المسرة أوجعك إرفع يديك إلى السماء ففوقها رب إذا ناديته ما ضيعك، أسأل الله العظيم أن يرزقنا الصلاح والهداية، وأن يبارك في ايامنا وليالينا، وأن يسعدنا في الدنيا والاخرة.
  • ساعة إجابة، لا تنسوا من في القبور، لا تنسوا مرضى المسلمين، هم في أمس الحاجة لكم بالدعاء والصدقة، اللهم صل على سيدنا محمد ﷺ عدد ما ذكره الذاكرون وما غفل عن ذكره الغافلون عدد ورق الأشجار عدد حبات الأمطار عدد ما تعاقب الليل والنهار، جمعة طيبة احبابي.

رسالة دينية يوم الجمعة

من المُهم ان يكون تواصلك مع الاحبة والاصدقاء والاهل في يوم الجمعة شيئاً ضرورياُ، لأنك تُذكر شخصاً ما بالجمعة وتقوم بالدعاء له وتتمنى الخير في طريقة، فاختر من رسائل الجمعة دينية ما تراة مناسبا.

  • اللهم في صباح يوم الجمعه، أغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى، وأكتب لنا رضاك وعفوك والجنة يارب، صباحكم صباح الورد والفل والياسمين، صباح الحب والفرح والسعادة، صباح الخير لكم جميعا.
  • في إطلالة كل جمعة، نشتاق لدعائكم، أسأل الله أن يديم تواصلنا فيما يحبه و يرضاه، و أن يرفع قدرنا و يفرج همنا، و يمحو خطايانا و يغفر لنا و لوالدينا و يجمعنا و أياكم في نعيم جناته، جمعتكم مباركه مليئة بالنور والسرور.
  • أسأل الله ان يبارك لكم في حياتكم، ويكتب لكم الخير، ويوسع ارزاقكم، ويهبكم الصحة والعافية، ويجعل لكم في كل امر يسر، وفي كل رزق بركة، ويرزقكم نعيم الدنيا والاخرة، جمعتكم طيبة ومباركة احبابي في الله.
  • الكهف كنوز و حسنات،قصص و عبرات، نور لما لديك من ظلمات ينير جمعتك ليوم جمعة ات، هي كهفك من الفتن فأوي إليها، طيب الله جمعتك بالخير والاحسان.
  • ولنا في كل جمعه ثلاث رحمات، صلاة على النبي، سورة الكهف، كنز ينتظرنا قبل المغيب لدعوة مستجابة، رزقكم الله القبول والهداية وراحة البال.
  • اجعل هذه الجمعة يالله تفريجا لكل هم وتحقيقا لكل أمل، واستجابة لكل دعاء، وشفاء لكل مريض، ورحمة ومغفرة لكل ميت، اسأل الله ان يجعل لي ولكم في كل أمر يسر، وفي كل رزق بركة ويرزقنا وإياكم نعيم الدنيا والاخرة، طبتم في عبادة الله وطابت جمعتكم بالخير والمسرة.
  • أسأل الله أن يرفع عنكم كل شكوى، ويكشف عنكم كل بلوى، ويتقبل منكم كل نجوى، ويلبسكم لباس الستر والتقوى، ويجعل جنة الفردوس لكم مقرا ومأوى، جمعتكم مباركة وطيبة.

رسائل الجمعة للاصدقاء دينية

مع تعدد وسائل التواصل الاجتماعي وإنتشارها بكثرة في عصرنا الحديث تسهل عملية التواصل مع من حولك، وفي يوم الجمعة يتم تبادل الامور الدينية والاسلامية، وقد وضعنا لك رسائل الجمعة دينية بشكل جديد كليا.

  • أحبتي طابت جمعتكم بالخيرات والقبول والطاعات والمغفرة لنا ولوالدينا وأزواجنا وذرياتنا وإخواننا وأخواتنا والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، رزقنا الله وإياكم حسن الدعاء و بلوغ ساعة الإجابة و الإكثار من الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • طابت أوقاتكم أينما كنتم وطابت جمعتكم أكثروا من الصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه أجمعين وسورة الكهف لا تنسوها الله يكتب لي ولكم الاجر والثواب ولا تنسوني من دعاكم.
  • وفي ليلة الجمعة، أحاطكم الله بنسيم الرحمة، وعبير المغفرة، وصفاء المحبة، وأنزل عليكم لطفه أينما ذهبتم، ويسر لكم الخير كلما طلبتم، وفتح لكم أبواب رزق لا تحصى، وحفظكم الله أينما كنتم، طابت جمعتكم بالقبول والطاعات.
  • بشعور يألفه قلبي، ونفوس تحبها نفسي، في صباح يوم الجمعة، اسأل الله جنة عرضها السموات والأرض وأن يجعل أحبتي مخلدون فيها، طيب الله جمعتكم.
  • من أعماق قلبي، ذكرتكم فدعوت لكم وتمنيت أن تكون الدنيا ملك ايديكم ولكنها لاتساوي شئ، فسألت الله أن تكون الجنة مستقرا لكم أنتم ووالديكم وكل عزيز لديكم، اسأل الله القادر المقتدر الذي فجر الماء من الحجر وجعل في الافاق ايات وعبر أن يمن عليكم بالعافية، جمعتكم طيبة ومباركة احبابي في الله.

رسالة الجمعة دينية

ما اجمل القلوب التي تعرف الحدود ولا تتجاوزه، هي نقية من الداخل ولها صفات وأخلاق عالية، ترغب في التواصل مع الذين هم مصدر البهجة والسعادة، فبادل من تحبهم رسائل الجمعة دينية في رسائل جماعية او حالات للواتس اب وغيرها من الوسائل المتاحة.

  • ​​​لا تجعلوا الجمعة تطوى دون أثر حسن، أكثروا من الصلاة والسلام على خير الأنام إقرئوا سورة الكهف، إدعوا لمن تحبون تجملوا بسنن الجمعة، جمعة مباركة مليئة بالنور والسعادة.
  • لا أراكم الله ظلمة، ولاحلت بصدوركم غمة ولا طلبتم من الله شيئا إلا أتمه، أسأل الله أن يسعدكم ويهنيكم ويحقق كل أمانيكم، اللهم كما أضأت كونك بنور شمسك، فأضيء قلوبهم بنور حبك وبضياء لاينطفىء، طابت جمعتكم بالخير والقبول والطاعات.
  • حفظكم الله وأبعد عنكم السوء ووسع أرزاقكم، وأكرمكم بأعلى مراتب الدنيا والاخرة، وغفر الله لكم ولوالديكم، وجعلكم من أهل الجنة، جمعة مباركة وطيبة.
  • في ليلة الجمعة من القلب لكم دعوة بأن يبعد الله عنكم كل هم وغم وأن يفتح عليكم أبواب رحمته في السماء والارض وما بينهما، طيب الله جمعتكم بالسعادة والقبول.
  • صباح الأمل ب الله، و الطمأنينه في ظله، و الثقة بما عنده، اللهم إكتب لي و لكم الخير ب هذه الجمعة، وارزقنا قبولها وطاعاتها.
  • عطر الله جمعتكم بعطر الجنه وطيبها ومسكها وزعفرانها ونورها بنور الكهف والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم وزينها بالدعوات الطيبه، اللهم بارك لنا في يومك هذا واكرمنا بخيره وابعد عنا شره يا الله، طابت جمعتكم بالرضا والرحمه.

31 مشاهدات