رد على تعزية

رد على تعزية

تغيبُ شمس الرحيل عند الوفاة لتبدأ حينها في انتقاء اجمل كلمات رد على تعزية بوفاة اي شخص او امرأة لتُبادر في الشكر والعُرفان لكُل من قدم لك واجب العزاء والمواساة، فحين ترى الكثير من الناس حولك ولاتستطيع التعبير عن مشاعرك تجاههم فما عليك سوى اختيار افضل رد على تعزية ومواساة ووضعها على اي برامج او صفحات خاصة بك لتُعبّر عن الشكر والامتنان لكُل من قدم التعازي سواءً في حضورةِ او اتصالةِ او رسائلةِ، كُن او كوني من يحملُ في قلبةِ عُرفاناً ومشاعر مكنوزة بالود والاحترام لجميع الحاضرين.

رد على تعزية

من المُمكن ان تجد او تجدي الكثير من رد على تعزية بوفاة اي شخص قريب لك او احد من افراد عائلتك لتُباشر بعد ايام الوداع في الرد على الجميع ب افضل التعبيرات القلبية المُنتقاة لحالات الوفاء والرد على جميع الحاضرين.

  • لقد عجزت أن أسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى فلنصبر ولنحتسب إنا لله وإنا إليه راجعون نيابة عن كل الأبناء والأخوان وكافة الأسرة.
  • أشكر كل من قدم لي التعزية والمواساة بوفاة “الاسم” رحمه الله وغفر الله له وأقول لكم جزاكم الله خير وعظم الله اجركم ورحم الله فقيدكم ولا أراكم مكروها في من تحبون وكل واحد منكم يستاهل رد وأعذروني على جمعها بهذه الكلام لكم جميعاً دمتم في سعادة وصحة وستر وسلامه.
  • أشكر “الاسم” على التعزيه وعلى الأتصال والتواصل والسؤال وعلى كل شي قدمه تحت سقف المخوه والتقدير وأسال الله العظيم أن يرفعه درجات في الدنيا والأخره.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي خاصة و ال “أسم العائلة” عامة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيب المغفور له باذن الله تعالى رحمه الله وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له.
  • شكر الله سعيكم جميعا وعظم أجركم واحسن عزائكم وللا أراكم مكروها في عزيز لديكم ورحم امواتنا وامواتكم والحقنا بهم على هدى وصلاح حال.
  • انا بدوري اشكر كل من واساني سواء خاص او تعليق عام الله لايفجعكم بغالي الله يرحم “الاسم” ويجعل مقامها جنات النعيم.

رد جميل على التعزية

حيثُ اخترنا لك او لكي انواع من اجمل رد على تعزية مُناسبة لاستخدامها على كافة منصات التواصل الاجتماعي ك منشورات او تغريدات او رسائل مُتنوعة على جميع البرامج الخاصة بك.

  • إنا لله وإنا إليه راجعون أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي الكريمة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتي او دعاء لها نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وبدلها بدارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وافسح لها في قبرها وادخلها الجنه.
  • صبحكم الله بالخير جميعا اشكر كل من عزانا بوفاة “الاسم” رحمة الله عليها سواء بالحضور ومن ارسل برقيات التعزية اوب الاتصال من خارج البلاد والتمس من الاخوة العذر بعدم تمكني من الرد عليكم بوقتها شاكرا لكم تواصلكم الكريم وجزاكم الله خير الجزاء ولا اراكم الله مكروه بعزيز.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اهلي واسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة سواء بالحضور او الاتصال او عبر وسائل الاتصال الاخري وذلك في وفاه “الاسم” نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم مكروه.
  • أشكر كل من قدم لي التعزية بوفاة “الاسم” رحمها الله وأقول جزاكم الله خير وكل واحد فيكم يستاهل رد وأعذرونا على جمعها بهذه الرسالة وأسأل الله ألا يريكم مكروه فيمن تحبون.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي وقبيلتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
  • أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة و المواساة وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.

رد على تعزية وفاة ابي

وكما وضعنا لك الردود الاكثر تناسُباً في تقديمها الى اي شخص او الى عامة الحاضرين او الاصدقاء ومن تُريد ان تشكُرهم على قدومهم او اتصالهم او ارسال رسائل التعازي والمواساة لك من خلال رد على تعزية بعد الوفاة.

  • أشكر كل من قدم لنا التعزية في وفاة “الاسم” من شيوخ و وجهاء ومواطنين ومقيمين سواء بالحضور او بالهاتف الله يجزاكم خير أسأل الله أن يغفر لموتنا وجميع المسلمين.
  • بالأصالة عن نفسي ونيابة عن عموم أبناء العائلة اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في رحيل “الاسم” ونتقدم بعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية والمواساة في وفاة “الاسم” الحبيب ونقدم عظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لفقيدنا نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا من بعده الصبر والسلوان.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي الكريمة ال “اسم العائلة” اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيب نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
  • الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا ثم أخذه منا فصبرنا وحسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها نحن ال “اسم العائلة” جميعا نتقدم بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة ولكل من قام بالإتصال تلفونيا أو شاركنا العزاء عبر صفحات الأنترنت والفيسبوك في وفاة “الاسم” المرحوم بإذن الله ونسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يحفظكم ذخرا وسندا كبيرا وعزيزا لنا نشكركم ونسأل الله أن يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه ولقد كان لعزائكم هذا الأثر الطيب في نفوسنا نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه شكرا لله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير جزاء إنا لله وإن إليه راجعون.

رد على تعزية وفاة امي

ايضاً يُمكن لاي صديقة او فتاة ان تجد كُل التعبيرات الجميلة التي انتقيناها بكُل عناية ومُناسبة لجميع الحالات المُختلفة، فما عليكِ الا اختيار من رد على تعزية ومُشاركتها مع الجهة المُخصصة.

  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة بسم الله الرحمن الرحيم كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشرالصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون لانملك إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.
  • أحب أن اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الغالي رحمها الله وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
  • اشكر كل من قدم لنا التعزيه الصادقه والمواساة الحسنه سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الاتصال او الرسائل في وفاة “الاسم” وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه الى السماء ودعا له اسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته والحمدلله على قضاءه وقدره وانا لله وانا اليه راجعون وربنا لا يفجعكم في من تحبون.
  • شكر على التعزية والمواساة لفقيدنا الغالي المرحوم بأذن الله تعالى “الاسم” اشكر كل من واسانا بتقديم العزاء وإهداء الدعاء بأي وسيلة حضوريا او هاتفيا او بالرسائل وبأي وسيلة غير ذلك وكل من دعاله ولنا بظهر الغيب
    جزاكم الله جميعا عنا وعن فقيدنا كل الجزاء.
  • من لا يشكر الناس لا يشكر الله شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة أصالة عن نفسي وعن اخواني وخواتي ونيابة عن كافة اسرتي اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” من خلال الحضور او الاتصال او ارسال رساله وشكر خاص لمن كانو معاً في مصيبتنا وربنا لا يريكم مكروه في من تحبون.

ماذا ترد على عبارات العزاء

وبينما تُلملمُ اوجاعك وشتات قلبك بعد ايام الرحيل التي اوجعت اهل عائلتك لابُد عليك ان تتذكر الى الحاضرين وكُل من قدم واجب العزاء والمواساة وتبعث اليهم رد على تعزية في رسائل او اي وسائل مُتاحة لك.

  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.
  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي الصغيرة والكبيرة أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم”.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي الصغيرة والكبيرة أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة من قريب ون بعيد عن طريق الهاتف او رساله نصيه في وفاة “الاسم” الحبيب وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه الي السماء بالدعاء وربنا لا يكسر قلوبكم في فقد عزيز عليكم.
  • أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي او الرسائل أو من خلال المنتديات أو شاركنا العزاء عبر صفحات المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان “الاسم” لمعرفة أمثالكم ورفع الله من قدركم وشأنكم.
  • لايسعنا ألا ان نقدم الشكر الكثير لكل من الاخوة الذين حضروا مجلس العزاء المقام في “ممكان العزاء” ولكل العائلة هناك الذين ساهموا في مشاركتنا عزائنا وخففوا من احزاننا كثيرا أشكر كل العائلة الكبيرة من الاهل والاحبة أخص بالذكر كل الأعمام من كان حظورهم يتتلو الدعوات ترانيم عشق مستدام تهيم في فلك المصطفى عليه افضل التسليم والصلوات ايات الذكر الحكيم بصوت الأعمام كانت تعطر صباحات ومساءات بيت أبي ومنزلنا العامر بالتقوى ودفق الدفء المستطاب نسأل الله أن يجزاهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم.

عبارات رد على التعزية

فكُل ما وضعناهُ لك او لكي يُعتبر مُميز في التعبير عن الشكر والعُرفان الى اي جهة او شخص او من تُريد ان تتشكرةُ على الحضور ومُشاركة العزاء والمواساة لجميع عائلتك، لذا ابعث اليةِ رد على تعزية الممزوجة بالمحبة والاحترام.

  • إن المصاب في فقد “الاسم” كان جللا والألم كبيرا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.
  • نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظا لكم في هذه الدنيا وان يغفرلكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.
  • لله ما اخذ ولله ما اعطى اشكر جميع من قام بواجب التعزيه واعتذر لمن لم اقوم بالرد عليه حفظكم الله ودمتم بخير.
  • اشكر كل من قدم لي التعزيه والمواساة في وفاة “الاسم” الحبيبه نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته جزاكم الله خير الجزاء وأسأل الله ان لا يريكم سوءا في انفسكم ولا من تحب.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتنا أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي الصغيرة والكبيرة أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيبه وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه وربي لا يريكم مكروه في من تحبون.

كلمات رد على تعزية

ايضاً قدم رد على تعزية الى الاخوة الكرام من ابناء الحي الذي تسكُنُ فيةِ على اي برامج انت مُشترك معهم من اجل تقديم الشكر والعرفان الى كُل من قام بواجب العزاء والمواساة.

  • الأخوه الكرام أشكر كل من قدم لنا التعزيه في فقيدتا الغالي بالحضور أو الاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي فجزاكم الله خيرا وكتب ذالك في موازين حسناتكم.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي الصغيرة والكبيرة أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له نسأل الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
  • الإخوة والأهل والأصدقاء الأحبة الأعزاء كل الشكر على تعازيكم ومواساتكم لي بوافاة “الاسم” الغالي وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له بالإصالة عن نفسي وبالنيابة عن أفراد عائلتي جميعا أتقدم بأسمى ايات الشكر والإمتنان لكم جميعا ولكل من قام بواجب العزاء من حضر وشرفني لبيت العزاء أو قام بالاتصال تلفونيا أو شاركني العزاء عبر صفحات الانترنت بالمنتديات والملتقيات والفيس بوك أو بالصحف اليومية والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان “الاسم” فطوبى لمعرفة أمثالكم ورفع الله من قدركم وشأنكم وتقبلوا مني خالص التحية والاحترام.
  • السلام عليكم و رحمة الله و براكته لا نملك إلا أن نقول إنا لله و إنا اليه راجعون و حسبنا الله و نعم الوكيل اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” المرحوم بإذن الله و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشر و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن بجنبكم كل مكروه.

رد على تعزية وفاة اخي او اختي

وعلى طياتِ الحنين والحُزن لابُد من رد الجميل وكُل من حضر ووقف معك في عزائك بمُصابك، حيثُ تمكنا من انتقاء الكثير من رد على تعزية تُبادر انت في التواصل مع الجميع لتقديم الشكر والعرفان ب اصدق الكلام.

  • قد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه شكرا الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خير جزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.
  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الغالي وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
  • شكرا لكل من قدم واجب العزاء والمواساة اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدتنا الغالية لقد عجزت أن أسطر ماتستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لاأملك إلا أن أستميحكم العذر في التقصير فشكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة افرد أسرتي المتواضعه أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة المغفور له بإذن الله “الاسم” وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له.

رسائل رد على التعزية

فمن الجميل ان تكون الشخص الذي لاينسى مُطلقاً من حضر وقدم التعازي والمواساة في فقيدك وتتمنى لهم الخير والهداية والصلاح في جميع امورهم، اختر رد على تعزية وابعثها لمن تُريد.

  • اشكر كل من واسانا وقدم لنا التعزية بوفاة “الاسم” الغالية رحمها الله واسكنها فردوسه الأعلى سواءا بالمشاركه بتشييعها او بالحضور لتقديم واجب العزاء او عبر الهاتف او عبر وسائل التواصل الإجتماعي كما أسأل المولى عزوجل الله أن يرحم اموات المسلمين اجمعين وان لا يريكم اي مكروه.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اسرتي اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الغاليه نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنه فسيح أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو من خلال الإتصال الهاتفي او الرسائل أخوكم “الاسم”.
  • أشكر كل من تقدم بالمواساة أو التعزية لي في وفاة “الاسم” سواء على العام أو الخاص أو الاتصال أو الحضور شخصيا شكرا من القلب.
  • يسعد مسائكم وكل اوقاتكم جميعا اشكر كل من قدم لنا واجب التعزيه في فقيدنا سوا باتصال او برسال رساله خاص او عبر العام للكل مني التقدير واسئل الله ان لايريكم مكروه ولايفجعكم في فقد غالي.
  • أشكر كل من قدم لي التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة والدتي الحبيبة وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
  • أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة عائلتي اشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” المغفور لها بإذن الله سواء بالحضور أو بصادق الشعور نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم عنا خير الجزاء.

الرد على واجب العزاء

وفي ختامِ الردود والشكر لكُل الحاضرين او لاي شخص اخر نتمنى لك او لكي ان تحصُل على افضل مايُمكن تقديمةُ على منصات التواصل الاجتماعي من اجل ان تُرسخ اجمل الصفات التي يتحلى بها المُجتمع المُسلم.

  • من عميق قلبي أشكر كل من خصص بعضا من وقته ليقدم لي ولأسرتي التعزية والمواساة والدعوات الطيبة بوفاة “الاسم” الغالية عسى أن يتقبلها الله ويتغمد فقيدتنا برحمته ومغفرته الواسعة كنت أود الرد عليكم فردا فردا ولكن المعذرة منكم.
  • أشكر كل الأخوه والأخوات اللذين قدموا التعزيه بوفاة “الاسم” العزيز رحمه الله وأسأل الله أن يحرم وجهه ووالديه ووجوهنا جميعا ووالدينا وذرياتنا والمسلمين عن النار في هذه الليله المباركه أنه سميع مجيب.
  • يشرفني ان اتقدم بخالص شكري وامتناني لاخواني واخواتي الذين ارسلوا رسائل التعزية لي وكلامهم الطيب كما اشكر اخواني الذين تشرفنا بهم وقدموا لنا التعازي بحضورهم الشخصي كما اشكر الذين حضروا مراسم الدفن والصلاة على فقيدتنا.
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاأملك إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها أصالة عن نفسي وعن افراد اسرتنا حفظهم الله أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة في وفاة “الاسم” رحمه الله أشكر كل من قدم التعازي.
  • جزاك الله خير ورحم الله والديك أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة “الاسم” الحبيب وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا له نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.
  • أشكر كل من واسانا بتقديم العزاء وإهداء الدعاء بأي وسيلة حضوريا أو هاتفيا أو بالرسائل وكذلك كل من حاول الاتصال ولم يتمكن وكل من دعا لها ولنا بظهر الغيب جزاكم الله جميعا عنا وعن فقيدتنا خير الجزاء ونسأله ألا يريكم سوءا في أنفسكم ولا في من تحبون.

2336 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.