دعوة خطوبة مكتوبة

دعوة خطوبة مكتوبة

إليك أروع دعوة خطوبة مكتوبة جاهزة بعدة طرق وأساليب جميلة، تجعل من يقراها ينذهل لروعة عباراتها الساحرة الغنية بالكلمات الفريدة والمتنوعة بحلتها الجميلة والمقتبسة من أجمل قواميس اللغة، فتفضل أروع دعوة خطوبة مكتوبة قد تجدها او تقراها، فإن كنت تريد أن تكون فريداً ومتميزاً عن غيرك، فقم بإختيار أجمل دعوات الخطوبة، التي قمنا بإعدادها وتنسيقها بالشكل المطلوب والمناسب، وبالشكل الذي نعتقد أنك تبحث عنه، فقم الان وشارك دعوة الخطوبة الجميلة مع أحبابك وأصدقائك.

دعوة خطوبة مكتوبة

فللكلمات سحراً تأثر على قارءها، ولتجعل تلك الدعوة التي ستوجهها لمن تريد تحوي أفضل الكلمات التي تجعلهم يندهشون من روعة تصميمها النصي الجميل ، فقم الان بتقديم من تريد أفضل دعوة خطوبة مكتوبة جاهزة.

  • ادعوكم بالنيابة عن “صله القرابة” “الاسم” لحضور حفل الخطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” لحضور حفل حطوبته وعقبال عندكم جميعا.
  • دعوة عامة الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات يشرفني حضوركم ويزيدني بهجه حضوركم حفل خطوبه “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” اهلا وسهلا بالجميع حضوركم يشرفني ويسعدني.
  • الأهل الأصداقاء الأحبة بكل ما يحويه القلب من تقدير واحترام اتشرف بأن أدعوكم لحضور حفل اشهار خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” تشرف بحضوركم وتلبية الدعوة.
  • أخوتي أحبتي اصدقائي أدعوكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” حضوركم شرف لي واعتذر عن كل شخص لم تصله دعوه شخصيه مني.
  • دعوة عامة يامن لا يحلو الفرح إلا بوجودكم عائلتي الكريمة اقاربي الأعزاء وأصدقائي وزملائي الأفاضل اتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة”ولا يتم الفرح والسرور الا بحضوركم.
  • اتشرف بدعوة الزملاء والأحباب لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” ودامت دياركم عامره بالافراح.

دعوة خطوبة جاهزة

فإليك كوكبة جديدة من دعوة خطوبة مكتوبة بحلتها الجديدة كليا، فلتتميز بدعواتك الفريدة لمن تحب لحضور حفل الخطوبة، فحين ترسلها إلى أحبابك وأصدقائك،سوف ينذهلون من جمالها.

  • يشرفني دعوه كل الاصدقاء والاحباء لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” حضوركم يسعدني كثيراً فاهلاً وسهلاً بالجميع.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات أتشرف بدعوتكم جميعا لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” يسعدني ويشرفني حضوركم جميعا.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” اهلا وسهلا بالجميع واخيرا ستترك حياه العزوبية مع اروع وأطيب إنسان في الكون ربنا يديم علينا وعليكم الافراح يارب.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” أخيرا سوف يدخل القفص الذهبي ربنا يديم علينا وعليكم الأفراح.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” اخيرا سوف يدخل القفص الذهبي بعد قصة حب مع أروع إنسانه في الكون.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” دامت ديارنا ودياركم عامرة بالافراح والمسرات دائماً.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اصدقائي واخواني بكم تكمل الفرحة اتشرف بدعوتكم لحضور حفلة خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” واخيراً سوف يودع العزوبية وسيدخل الخفص الذهبي بعد قصة حب عاصفة مع من اختارها الله له بأن تكمل نصفه الاخرى.

قد يُفيدك أكثر:

  1. رسائل دعوة لحفل خطوبة
  2. رسائل اعلان خطوبة
  3. كلمات بمناسبة خطوبتي

دعوة خطوبة للاصدقاء كتابة

ختاما، قمنا بتزويدك بأجمل دعوات الحضور لحفل الخطوبة وقمنا بإختيار أجملها، وعليك أن تقوم بإختيار أجمل وأعز أصدقائك لتشاركهم أفضل دعوة خطوبة مكتوبة بأيدي أفضل الكتاب.

رسائل دعوة لحفل خطوبة

  • ​‏​‏ادعوكم لحفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” وتناول طعام “اسم الوجبة” اهلاً بالجميع اخيراً تم ربط قلبيهما مع بعضهما وبدأت قصه حبهما فربنا يديم افراحنا وافراحكم دائمة وديارنا عامرة بالافراح.
  • إلى كل اخ وإلى كل صديق وإلى كل الاصدقاء إلى كل من يسعد لسعادته ويفرح لفرحة ادعوكم لحفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” بقلوب تفيض بالحب وبعيون تمتلئ بالفرحة وأيادي تنتظر تهنيكم أدعوكم لحضور الحفل.
  • اتشرف بدعوتكم لحضور حفلة خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” واخيرا ودع العزوبيه بمن ارتضاها لنفسه ان تكون زوجاً له فربي يتمم عليه على خير حضوركم يشرفنا.
  • ادعوكم جميعا لحفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” بارك الله لنا ولكم وجعل ديارنا ودياركم عامرة بالافراح والمسرات.
  • اتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” جعل الله ديارنا ودياركم عامرة بالافراح حضوركم شرف لنا ولا تكتمل الافراح الا بحضوركم ونعتذر عن عدم الأخبار المفاجأة.
  • أتشرف بدعوتكم لحضور حفل خطوبة “صلة القرابة” “الاسم” يوم “اسم اليوم” الموافق “التاريخ” بقاعة “اسم القاعة” الواقعة في “اسم مكان القاعة” على من رزقه الله عز وجل به ويجدر بذكر اننا لن ننسى ابداً موقف الاهل والوالدين على قبولهم وتشجيعهم له على اتخاذ هذه الخطوة الجريئة رغبة في الخير وادخال السرور على قلبه وهذا ما جعلني افرح فرحاً شدياً لهذا الود العميق.

208 Views