دعاء يوم الجمعة مكتوب

جميلاً أن يكون أفضل ما تررده في يوم الجمعة المباركة هو الدعاء، ولأن يوم الجمعة هو يوم إستجابة للدعاء،فقد كتبنا لك أروع دعاء يوم الجمعة مكتوب بطريقة رائعة، جرب الان أفضل دعاء يوم الجمعة مكتوب بأسلوب جميل سينال إعجابك، فما يميزه هو الأسلوب الذي كتب فيه، ليجعله سلس على اللسان، سهل الحفظ، فتضرع به إلى الله تعالى لتسأله قضاء حاجاتك وشؤونك في الحياة، وكما الله تعالى يحب عبده أن يناجيه، فناجي ربك الان بأدعية يوم الجمعة مكتوبة بأساليب راقية ومتميزة، كما يمكنك أن تشاركه مع مع أحبابك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

دعاء يوم الجمعة مكتوب

حمّلها عَبر تطبيق صور ليدي بيرد

الجميع نزّلوا تطبيق الصور على جوالآتهم!

يضُم أكثر من 60 قسم لتتمتّع أنت بتحميل ومشاركة صور التهنئة لجميع مُناسباتك، لعائلتك ولأحبتك ورمزّيات عصرية صمّمت لك بلمسّة زر، من قوقل بلاي.

دعاء يوم الجمعة مكتوب

والأجمل أن يكون هناك قلب خاشع، يستغل الدعاء الجميل الذي قمنا بكتابته وإقتباسه من أفضل كتب يوم الحمعة الخاصة بالدعاء، فتفضل إليك أجمل دعاء يوم الجمعة مكتوب بأيدينا.

  • في يوم الجمعة اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحم أمي واغفر لها رحمة تطمئن بها نفسه وتقر بها عينها اللهم احشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدا اللهم اجعلها وموتى المسلمين والمسلمات من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها ما دامت السماوات والأرض.
  • في يوم الجمعة اللهم اجعل تواصلنا بر وكلامنا ذكر ومحبتنا في الله طول العمر ربي اختم حياتنا بعمل صالح نلقاك به وأنت راض عنا يارب العالمين طابت جمعتكم بذكر الله.
  • سبحان الذي إذا ذكرته ذكرك وإن شكرته زادك وإن توكلت عليه كفاك اللهم أنا نعوذ بك من عثرات اللسان وغفلات الجنان ونسألك اللطف فيما قضيت والمعونة على ما أمضيت يارب العالمين اللهم صل وسلم وزد وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين أسعد الله أيامكم بكل خير وبركه وجعل حياتكم اجمل في هذه الجمعة المباركة.
  • في يوم الجمعة ربي اجعل لنا في دروب الحياة خير وفي دروب التعب راحة وفي دروب الحزن سعادة يارب العالمين طاب يومكم بالخير.
  • جعل الله يوم جمعتكم جنة تجري من تحتها اﻷنهار لا وداع فيھا ولا فراق ولا هم ولا أحزان جمعتكم نور القران اللهم اجعلنا من الذين إذا أحسنوا إستبشروا وإذا أساءوا أستغفروا واشرح صدورنا بسعادة اﻹيمان اسعد الله حياتكم والبسكم ثوب الصحه والسعادة ودوام العافيه.
  • في يوم الجمعة اللهم اجعلنا من أتباع نبيك المصطفى واجعلنا من المتبعين لسنته واحشرنا في زمرته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم أوردنا حوضه واسقنا منه شربة هنيئة لا نظمأ بعدها ابدا.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة وفي هذه الساعة يامن تهب ملكك لمن تشاء أن تمن عليهم بنعيم الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمان و بركات الإحسان طيب الله جمعتكم بكل خير.

دعاء الجمعة قصير كتابة

فما أذكاه وأدهاه من يستغل فضل هذا اليوم المبارك، والمفضل عند رب العالمين، ليدعوا بأجمل دعاء يوم الجمعة مكتوب له، علّه أن يدعو بساعة إستجابة للدعاء، فيقض له ما كان يتمناه.

  • باﻹبتسامة الصادقة و القلب النظيف و التعامل الحسن والنفس المرحة وبالكلمة الطيبة نعيش جمال الحياة اللهم اجعل المحبة في نفوسنا والابتسامة في وجوهنا والسعادة في بيوتنا واجعل ذكرك لا يفارقنا.
  • ربي في يوم الجمعة لك عباد ينتظرون فرجا ووعباد يسألون شفاء فعافهم وعباد يرجون رحمتك فارحمهم وأموات ينتظرون دعاء لهم فأغفر لهم اللهم إجعلنا ممن عفوت عنهم وغفرت لهم وكتبت لهم الجنه يارب واغفر اللهم لنا ولوالدينا ووالديكم وجميع المسلمين الأحياء منهم والميتين.
  • اللهم في يوم الجمعة اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم على النار وكتبت لهم الجنة نحن ووالدينا ووالديكم ومن نحب انك على كل شيء قدير جمعتكم مباركة.
  • اللهم في يوم الجمعة طهر قلوبنا و استر عيوبنا واغفر ذنوبنا واشرح صدرونا و اجبر كسرنا و هدئ سرنا وسريرتنا واحفظ احبتنا واكفنا شر ما في الغيب واختم بالباقيات الصالحات اعمالنا بارك الله في جمعتكم.
  • اللهم نسألك في يوم الجمعه عفوا يكفينا وعافية تغنينا ومقاما في الفردوس يعلينا ونظرة لوجهك الكريم ترضينا ورحمة ومغفرة لنا ولوالدينا زانت جمعتكم بالصلاة علي الرسول.
  • اليوم جمعه والدعوات مستجابه ادعو لمن تحبون ادعو لهم لاتبخلون عليهم بالدعاء سوا اموات ام أحياء الدعاء اقل شي تقدمه لهم ماتدري لعل الله يستجيب لدعاك لهم يعلم الله اني اتمنى لكم ولي الخير الله يوفقكم ويسعدكم جميعا وجعل من يقراء جعل ربي يحفظك ويسعدك ويهنيك ويحميك ويوفقك يارب العالمين.
  • في يوم الجمعة اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك أوأنزلته في كتابك أوعلمته أحدمن خلقك أواستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي طيب الله جمعتكم بالصلاة على خاتم الأنبياء.

دعاء مكتوب ليوم الجمعة

ولأن الدعاء هو من أهم العبادات ومخها، فقد كرّسنا أنفسنا لتقديمكم أجمل دعاء يوم الجمعة مكتوب بطرق متعددة ومتميزة، فشاركه الان مع من حولك، علّك أن تصله إلى من يبحث عنه، فيكتب لك أجره.

  • اللهم في يوم يوم الجمعة أفرح قلوبنا وأغسل أحزاننا وهمومنا وأغفر ذنوبنا وخطايانا وأشفي مرضانا وأرحم أمواتنا إنك على كل شي قدير.
  • في يوم الجمعة طيب الله العظيم جمعتنا برحمته ومغفرته ورضوانه وجنته وطيب قلوبنا بالصلاة على الحبيب محمد طبتم وطابت جمعتكم بالخير والسعادة.
  • في يوم الجمعة اللهم إني فوضت أمري إليك ثقة وإيمانا بحسن تدبيرك ربي إختر لي ولا تخيرني يارب اكتب لي الخير أينما كان وأرضني به وأشرح لي صدري ويسر لي أمري جمعتكم طيبه بذكر الله.
  • في يوم الجمعة اللهم سخر لنا الارض ومن عليها والسماء ومن فيها وعبادك الصالحين وكل من وليته امرنا وارزقنا من حظوظ الدنيا أجملها يارب اجبر خواطرنا جبرا يليق بك ربي نسألك توفيقا يرافق خواطرنا يارب رحمتك ورضاك وجنتك جمعتكم عامرة بذكر الله.
  • في يوم جمعه ربي ارزقني راحه البال هدوء النفس سكينه الروح طمأنينة القلب يارب وحدك اعلم مافي داخلي فاشرح لي صدري ويسر لي امري اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم.
  • في يوم الجمعة اللهم إنا نسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض وصلح به أمر الدنيا والاخرة أن تجعلنا وأهلنا وأحبتنا في حفظك يارب اللهم ألبسنا ثياب الصحة والعافية وارزقنا من واسع رزقك. وتقبل أعمالنا بالقبول الحسن امين يارب العالمين جمعتكم طيبه ومباركة.
  • اللهم في يوم الجمعة يسر امورنا واشرح صدورنا وعافي مرضانا وارحم موتانا واجعلها فرجا لكل صابر واستجابة لكل دعاء جمعتكم مباركة.
  • اللهم اني اسأل في يوم الجمعة ان تلبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير اجلا يا ارحم الراحمين اللهم اشفئ مرضانا بشفاء ليس بعده سقما ابداً اللهم خذ بيديهم اللهم ارحسهم بعينك التي لا تنام.
  • في يوم الجمعة الفضيل اللهم اجعلنا من جندك فإن جندك هم الغالبون واجعلنا من حزبك؛ فإن حزبك هم المفلحون واجعلنا من أوليائك؛ فإن أولياءك لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
نشر بتاريخ