دعاء يوم الجمعة للزوجة

افضل دعاء يوم الجمعة للزوجة بشكل خاص مليء بالأمنيات والدعوات التي تسعد قلب الزوجة وتفرح روحها، ستحصل على دعاء يوم الجمعة للزوجة بكل سهولة الآن بحيث يمكنك مشاركتة معها في رسائل خاصة في ليلة الجمعة او صباحها، ولأن الدعاء بيوم الجمعة من الاعمال المستحبة والمفضلة، فما اجمل ان تحتضن الزوجة في دعائك وتخصص لها وقتاً تدعو لها الخير والسعادة وكل شيء جميل، فالحب الحقيقي هو أن تدعو لها كل وقت، وهذا دعاء يوم الجمعة للزوجة الذي تحتاجه.

دعاء يوم الجمعة للزوجة

دعاء يوم الجمعة للزوجة

ما اجمل العلاقة الزوجية التي يُسارع فيها كل طرف الى الدعاء للآخر، أن يشعر بالآخر ويتمنى له الخير والسعادة، فهل أنت عزيزي الزوج مستعدّ لإظهار حبك الحقيقي لزوجتك، قدم لها دعاء يوم الجمعة للزوجة وستحصل على معنى الحب.

  • اللهم في يوم الجمعه المباركه احفظ لي أرواحا أخشى عليها أكثر من نفسي اللهم إني استودعتك زوجتي و عائلتي واحبتي في ودائعك التي لا تضيع ولا أراهم في مكروها و لا ظلمة ولاحلت بصدورهم غمة وأسأل الله أن يسعدهم ويبارك لي فيهم.
  • اللهم في يوم الجمعة  احفظ لي زوجتي واولادي واصلح شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفت عين يارب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمعة أسعد زوجتي وطفلتي سعادتين الدنيا بخيرها والجنة بفردوسها اللهم إني استودعتك قلب زوجتي ان لا يمسها أذى ولا تذق عيناها حزنا واجعلها أسعد خلقك.اللهم احفظ لي زوجتي وطفلتي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهم حزنا ولا مرضا و لا هما و اجعلهما يا رب أسعد خلقك و ارزقهم الجنة.
  • زوجتي ولك في يوم الجمعه دعوه حفظك الله من كل سوء يا سعادتي.
  • اللهم في يوم الجمعة إسعد قلب زوجتي بكل شئ تتمناه واحفظها لي فإن سعادتي من سعادتها اللهم إني استودعتك قلب زوجتي ان لا يمسها أذى ولا تذق عينيها حزنا واجعلها أسعد خلقك اللهم احفظ لي زوجتي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما واجعلها يارب أسعد خلقك.
  • اللهم في يوم الجمعة أسعد قلب زوجتي بكل شئ تتمناه واحفظها لي فإن سعادتي من سعادتها اللهم إني استودعتك قلب زوجتي ان لا يمسها أذى ولا تذق عينيها حزنا واجعلها أسعد خلقك.
  • اللهم في يوم الجمعة احفظ لي زوجتي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهما حزنا ولا مرضا و لا هما واجعلها يارب أسعد خلقك وارزقها الجنة.

دعاء قصير للزوجة يوم الجمعة

إن علاقة الزوجة بزوجها قد تمرّ بمرحلة من الفتور وعدم الإهتمام، قد يكون لأسباب العمل او غيرها، ولكن لابد ان تستعيد شعور السعادة لعلاقتك في كل فترة، ويفضل تقديم دعاء يوم الجمعة للزوجة لتعرف أنك مهتماً بها.

  • في يوم الجمعة اللهم بارك لي في والدي ووالدتي و زوجتي و خواتي و اخواني ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم اللهم إمدد في أعمارهم من الصحة والعافية في طاعتك ورضاك اللهم رب لي صغيرهم، وقو لي ضعيفهم، واشفي لي مريضهم، وقرب لي بعيدهم. اللهم إني أستودعهم عندك يارب.
  • اللهم في يوم الجمعة بعينك التي لا تنام احفظ زوجتي والادي ياحافظ ياعليم من شر ومكروه وقدرلهم الخير وسوقه اليهم ياكريم ياعظيم يا ارحم الراحمين اللهم امين.
  • اللهم في يوم الجمعة اللهم إجعل زوجتي من أسعد السعداء في قبرها اللهم أرزقها الفسحة والضياء وانسها بالقرب إليك يارب العالمين اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع ، واجعلها في جنتك امنة مطمئنة ، اللهم أرحمها رحمة تسع السماء والارض.
  • اللهم في يوم الجمعه احفظ لي زوجتي وارزقناا بحلالك اللهم وفقها في اختباراتها يارب اللهم ارزقها السعادة والطمأنينة اللهم يسر امورها والهمها بالصبر يارب العالمين اللهم لا تريني في حبيبتي اي مكروه اللهم احفظ لي قلبها واحميها يارب من كل شر ومن كل عين.
  • اللهم في يوم الجمعة احفظ لي اولادي و زوجتي و أطل في أعمارهم و متعهم بالصحة و العافية اللهم أستر علينا في الدنيا و الاخرة اللهم بلغني في أبنائي و اجعلهم بارين لي و لوالدتهم و اجعلهم ممن يحافظون على الصلاة في وقتها و اجعلهم ذرية صالحة و اجعل ذريتهم صالحة يا ارحم الراحمين.
  • اللهم بحق جمعتك المباركه بارك لى فى زوجتى وولدى وافتح لى ابواب رزقك احنا وجميع امه رسولك الكريم.

تهنئة دعاء الجمعة لزوجتي

فالدعاء يُعتبر اجمل شعور على الإطلاق يمكن تقديمه لشخص ما، لأنه ببساطة أعمق معاني الحب، فعندما تبعث لزوجتك بعضاً من دعاء يوم الجمعة للزوجة فأنت حقاً تعرف معنى الحب الذي يختصر كل الكلمات والرسائل.

  • مثل الجمر ما بين وصلك و هجرك قربك نار تشعل و بعدك برد قاسي يا دواء المشتاق محتار في أمرك بعيدة عني و انت اقرب من أنفاسي جمعتك مباركه يا زوجتي يا اغلى البشر بقلبي.
  • اللهم إني استودعك زوجتي أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت إن شئت جعلت الحزن سهلا.
  • يا طير طاير بالسما ميل على زوجتي حبيبتي وقول لها كل عام و أنت بألف خير وهنا و ربي يزيد عمرها كل سنة سنة الله يحفظك ويحميكي ويخليلي لي يا زوجتي وجمعتك اجمل بيننا.
  • اللهم بلغني في يوم الجمعة الخير و ارزقني بكل الي اتمنا و اشفي زوجتي و قومها لي بسلامة اللهم بحق يوم الجمعه ان تجعل الصعب عليها سهل يا رب انت الحق و انت الله لا اله غيرك سبحانك نسبح لك و نقدس لك و نسجد لكو نعبدك يارب اجعل هذا اليوم يوم الخير لي.
  • اللهم هذا يوم الجمعة وفقنا الي ما تحبه وترضاه اللهم أنت الشافي المعافي أشفي زوجتي يارب.
  • اللهم انى أسألك بانك انت الله لاإله الاانت الاحد الصمد بان تغفر وترحم وتعفو وتتجاوز وفى جنه الفردوس الاعلى يارب احباب لى فى قبورهم واشتقت الى رؤيتهم اجمعنى بهم فى مقر رحمتك وهمق بنتي الاولى وبنتى الثانيهالدعاء مستجاب يوم الجمعه يارب اقبل دعاى يارب امين.

دعاء يوم الجمعة لزوجتي

من الجميل ايضاً ان تجعل زوجتك تهتمّ بك وتنتظر رسائلك التي تشعرها بالسعادة والمحبة والرّقة، وما اجمل ان تجعل رسائلك معها دعاء يوم الجمعة للزوجة وتكون لها سنداً وعوناً في هذه الحياة التي لا يبقى فيها سوى الأثر الطيب.

  • في يوم الجمعة الفضيل أسأل الله العلي القدير أن يبارك لك في كل أوقاتك ويحفظك لي من كل سوء ويحقق مبتغانا ولقيانا بخير وصحة وعافية جمعة مباركة.
  • لزوجتي اللهم اخلق مني ماتشاء من عبادك ولاتذرني فردا أسألك بحق هذه الاية أن تقر في رحم زوجتي ما تشاء يامن لايكون إلا مايشاء اللهم دعوتك كما أمرتني اجبني كما وعدتني يامن لا يخلف الميعاد لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • في يوم الجمعة اقول لزوجتي لك العنوان كله وانت لي باب عنواني لك الدنيا باكملها وتفداك كل الاكواني الا يالله تجعل من سكن قلبي بيهناني وتجعلني في وسط قلبه ويفداني خذ الدنيا باكملها وخلني باب بستاني لانك انت بستان الجمال وانت وجداني جمعتك باذن الله طيبة.
  • رسمت أنا لوحة غلاها بصدري ألوانها حبي وشوقي كساها هي لذة أيامي حياتي وعطري قلبي لها موطن عساني فداها هي نصفي الثاني زوجتي عزيزتي بيني وبينك مدينه من الورد وعاطفه بطعم الشهد وامنية خضراء وطفل صغير نصفه انا ونصفه الأخر انتى جمعتك طيبه بذكر الله يا غاليتي.
نشر بتاريخ