دعاء يوم الجمعة المباركة قصير

دعاء يوم الجمعة المباركة قصير

لا شك بأن يوم الجمعة من أفضل الأيام خير وبركة في الأجر والأعمال، وضعنا لكم أجمل دعاء يوم الجمعة المباركة قصير وموثر مقتبساً من أجمل أدعية يوم الجمعة.

إليك أروع دعاء يوم الجمعة المباركة قصير ومناسب لنشره في بوستات قصيرة على وسائل التواصل لتنال الأجر في يوم الجمعة الفضيل، شارك الان أروع الأدعية المفضلة في يوم الجمعة المبارك مع من تحب وتبادلا التهاني الجميلة بهذا اليوم الجميل، ولا تنسى أن تبدأ يوم الجمعة بأجمل دعاء صباح يوم الجمعة، وأيضاً  لا تنسى أن تختم هذا اليوم الفضيل بأروع دعاء ختام يوم الجمعة المباركة.

دعاء يوم الجمعة المباركة قصير

إليكم أفضل الأدعية القصيرة التي أعددناها خصّيصاً ليوم الجمعة المباركة والتي تعتبر مفضلة ومقتبسة من احاديث النبي “ص”، فقم الان بإختيار أروع دعاء يوم الجمعة المباركة قصير ومناسب للمشاركة مع الجميع.

  • اللهم في يوم الجمعة، اكتب لنا قدرا جميلا وخبرا جميلا، ودعوة مستجابة يارب من كانت له حاجة فاقضها له، ومن كانت له أمنية حققها له، ومن كان به هم فرج همه وفرح قلبه يا أرحم الراحمين.
  • في يوم الجمعة سيظل احترامكم يكتب في صفحات قلبي أروع كلمات المعزة والإحترام وأنقى معاني الإخلاص وأغلى معاني الوفاء وسيظل قلبي مليء بحبكم وعامر باحترامكم ويدعو لكم في ظهر الغيب حفظكم الله أين ماكنتم وتقبل الله أعمالكم جمعتكم طيبة ومباركة.
  • في يوم الجمعة ربي اجعل لنا في دروب الحياة خير وفي دروب التعب راحة وفي دروب الحزن سعادة يارب العالمين طاب يومكم بالخير وجمعتكم مباركه.
  • في يوم الجمعة اللهم لاتحرمنا من سعة رحمتك، وكمال نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، وجود فضلك اللهم ارحمنا برحمتك طبتم وطابت جمعتكم بكل خير.
  • اللهم اجعل لنا في الجمعة كل الخير الذي نرجوه منك واكتب فيها الاجر والراحة جمعتكم مباركة وطيبة.
  • على قدر حبك لله يحبك الخلق وبقدر خوفك من الله يهابوك وعلى قدر شغلك بالله يشتغلوا في أمرك اللهم إنا نسألك سترا يحجب عنا ما إقترفناه وعلما يزيل منا ما جهلناه ورزقا يفوق كل ما تمنيناه وصحة تحفظنا مما خشيناه وقناعه تغنينا عما فقدناه طبتم وطاب يوم الجمعة لكم بكل خير وبركة.
  • في يوم الجمعة الفضيل اللهم اجعل هذا البلد امنا امانا اللهم الف بين قلوبنا و احقن دمائنا ووحد كلمتنا اللهم ولي امورنا خيارنا و وفقهم الى الخير و اعنهم عليه.

دعاء يوم الجمعة للاحبه قصير

لقد إخترنا لكم أجمل دعاء يوم الجمعة المباركة قصير ومختصر، يمكنكم أن تبدأوا يوم الجمعة المباركة به، لتشاركوه مع من تحبوا أن ينال الأجر والخير من فضل هذا اليوم المبارك.

  • اللهم في يوم الجمعه بلغنا ما نود وإجعل لنا دعوه لا ترد وهب لنا رزقا لا يعد وافتح لنا بابا إلى الجنه لا يسد جمعتكم مباركه.
  • في يوم الجمعة اللهم بك اصبحنا والقلوب تسألك عونا وترجوك لطفا فيسر لنا كل خير يالله اللهم نسألك هدوء النفس وطمأنينة القلب وانشراح الصدر اللهم توفيقا يرافق خطانا وحياة مليئة بما يرضيك نحن لا ندري اي قلب واي قرار خير لنا ولكن نوقن أن الخير فما اختاره الله فسلمنا لك زمام امورنا جمعتكم مباركة.
  • اللهم في يوم الجمعة اجعل لنا بأوله نورا و ظهره سرورا و عصره استبشارا ومغربه غفرانا و جعل لنا دعوات لا ترد و هبنا رزقا لا يعد صباح الخيرات و البركات جمعتكم طيبة.
  • في يوم الجمعة اللهم اجعلني أداة لسلامك أنشر الحب حيثما وجدت الكراهية وأنشر الأمل حيثما وجد اليأس وأنشر النور حيثما وجدت الظلمة وأنشر البهجة حيثما وجد الحزن جمعتكم خير وسرور على قلوبكم.
  • في يوم الجمعة الجمعه أرفع أكف الضراعة إليك يارب العباد اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين يارب سخر لي أهل الخير.
  • في يوم الجمعه ربي إشرح لنا صدورنا ويسر لنا أمورنا ربي إرزقنا الطمأنينة والسكينة، اللهم إكفنا ما أهمنا وأكرمنا بفضلك يارب طمن قلوبنا وأسعدنا.
  • ربي في يوم الجمعة لك عباد ينتظرون فرجا فبشرهم و عباد يسألون شفاء فعافهم وعباد يرجون رحمتك فأرحمهم وأموات ينتظرون دعاء لهم فأغفرلهم.
رسائل دعاء يوم الجمعة للواتس

دعاء كتابة يوم الجمعة المباركة

فضل يوم الجمعة كبيراً جدا، ومن الدلائل على ذلك ان الله تعالى جعل لصلاته أهمية كبيرة ووجه نداءً أمرياً لعبادة بالتوجه للصلاة بهذا اليوم الفضيل، وللدعاء في هذا اليوم فضل كبير، فتضرع لله بأجمل دعاء يوم الجمعة المباركة قصير ومحتصر.

  • اللهم في يوم الجمعة اجعلنا ممن ندموا وتابو وخشعوا وانابوا واجعلنا ممكن اطاعوا واجابو وتطهروا وطابوا واجعلنا ممكن عملو الصالحات وسارعو بالخيرات وتسابقوا في الطاعات واستغفرا عن الزلات وندموا عما فات وتضاعفت لهم الحسنات وحطت عنهم السيئات وذكرتهم الملائكة في السماوات وسكنوا في أعلى الجنات طيب الله جمعتكم بذكره.
  • اللهم بارك لنا في يوم الجمعة هذه  و سائر الايام و احفظنا بحفظك الذي لا يرام و اجعلنا ممن لا خوف عليهم و لا هم يحزنون طيب الله جمعتكم بذكره والصلاة على نبيه محمد صل الله عليه وسلم.
  • اللهم اجبر خواطرنا جبرا انت وليه فإنه لا يعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء وانى اسألك يا رب ان تستقيم لنا حياتنا وان لا نضيع في زحام الطريق وان لا نخير بين احب الأشياء إلينا ربي اسعدنا واشرح صدورنا وارح قلوبنا اللهم اني استودعك راحتنا فإجلنا اسعد خلقك جمعه مباركة عليكم.
  • اللهم في يوم الجمعة طهر قلوبنا، واستر عيوبنا، واغفر ذنوبنا، واشرح صدورنا، واحفظ أحبتنا واشف مرضانا، وارحم موتانا واكفنا شر كل ذي شر طبتم وطابت جمعتكم بكل خير.
  • في يوم الجمعة اللهم سخر لي كل شيء ولو كان في نظري مستحيلا يارب سخر لي من الأقدار أطيبها ومن التباشير أسعدها و من الأرزاق أوسعها يا الله إن في قلبي نداء و أنت ياربي سميع وانا مابيدي شي يارب سخرلي عبادك وجنودك وخلقك الطيبين.
  • في يوم الجمعة ربي اجعل لنا في دروب الحياة خير وفي دروب التعب راحة وفي دروب الحزن سعادة اللهم اشف من اشتكىٰ ألماوخفف عنهم يارب جمعة طيبة على الجميع.

دعاء جمعة مباركة للاصدقاء

تستيطع الان أن تستفيد من أجمل دعاء يوم الجمعة المباركة قصير وتفيد به غيرك، من خلال مشاركته مع من تحب عبر وضعه في بوستات قصيرة ،ونشره في وسائل التواصل بأوقات متفرقة من ذلك اليوم الفضيل.

  • في يوم الجمعة ربي إني متفائل بك حد السماء السابعة فاكتب لي ما تمنيت في مستقبلي ورزقي وتوفيقي وديني وخاتمتي وعائلتي وأعز ما أملك يارب بعرض السماء وامتدادها ارزقني راحة البال واليقين بأن كل ما ادعو به سيأتيني ولو بعد حين يارب إليك مددت يدي فبعزتك استجب لي دعائي.
  • اللهم في يوم الجمعه يارب علق قلبي بك وبقرانك واجعل راحتي في سجودي لك وطمأنة قلبي بين ايات كتابك يارب اجعلني عبدا لا يشغله إلا رضاك وان يصبح عبدا صالحا لجنتك ربي انك سميع الدعاء اللهم صل وسلم على نبينا محمد صل الله عليه وسلم جمعة مباركة عليكم جميعاً.
  • اللهم في يوم الجمعه ربي ابعد عنا متاعب الدنيا ولا تذقنا طعم الألم ولا دموع الحزن يا رب بحجم سمائك السابعة ارح قلوبنا واسعدنا اللهم اني استودعتك نفوسنا وحياتنا وسعادتنا يا رب اشرح صدورنا وازل همنا وارح بالنا واسعد قلوبنا ولا تحملها مالا طاقة له به.
  • في يوم الجمعة ربي ان هناك ضيقه أتعبت قلبي وأن في قلبي غصة وفي صدري ضيق وأنت يارب تعلم أسبابها وبيدك علاجها يارب أمسح بيدك الكريمة على قلبي ربي عوضني عن كل شي انكسر في نفسي وكل حزن اصاب قلبي اللهم إني نمت على ضيق فأيقظني على فرح وابعد عني الهم وارح قلبي بما أنت أعلم به جمعه طيبه عليكم.
  • في يوم الجمعة اللهم لا تبتلينا بعيب كرهناه في غيرنا و لا تغير علينا حالنا إلا لأحسن منه و أعنا على شكر نعمتك و حسن عبادتك طابت جمعتكم و سائر أوقاتكم بكل خير.
  • اللهم في يوم الجمعة اصلح لنا ديننا الذي هو عصمة امرنا واصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا واصلح لنا اخرتنا التي إليها معادنا.
  • اللهم في يوم الجمعة لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا لك فيها رضى ولنا فيها صلاح إلا قضيتها ويسرتها اللهم امين.
نشر بتاريخ