دعاء ليلة القدر للحبيب

دعاء ليلة القدر للحبيب

للحبيب شُعورٌ خاص وحُبٌ يتجذرُ في الفؤاد وحنيناً يرقى الى الوصل بين القلبين، ففي دعاء ليلة القدر للحبيب الخاص بكِ ستبعثين الى ملك السماوات والارض ان يُقرب المسافات وتُجمعُ القلوب وتنطوي الصعاب امامكِ ان شاء الله، اختاري الان دعاء ليلة القدر للحبيب من هُنا وشاركيةِ اجمل لحظات العشق والمحبة والوصال يختصرُ كُل ذلك الدعاء في افضل ليلة لعل الله يسمعُ قلبيكما ويجمعكما على خير ان شاء الله، اجعلي من دعاء للحبيب في ليلة القدر عنواناً للمحبة الدائمة بين قلبيكما في الدعاء بينهما ومُناجاةِ الله ان يكون الحبيب كما يتخيلةُ العقل ويشعُر بةِ القلب وان يُديمةُ بقربكِ ويكون هو العشق الابدي، ابعثي اليةِ من خلال رسائل دعاء في ليلة القدر للحبيب او لحبيبي او عن الحبيب عبر واتس اب او اي برامج اخرى خاصة بجوالكِ.

دعاء ليلة القدر للحبيب

هُناك مكاناٌ خاص في القلب يتسعُ للحبيب فقط ومن خلال دعاء ليلة القدر للحبيب يمكنكِ التعبير عن تلك المنطقة في القلب على شكل دعاء جميل يحتلُ قلبةُ ب اجمل شعور الحُب المُنبثق من قُرب الله والدعاء من اجل ان تكونا حبيبين الى الابد.

  • لحبيبي في ليلة القدر الله لايحرمني منك ياروحي ويخليلي ياك ياسندي وياتاج راسي ويديم المحبة طول العمر عشقي ألابدي اللهم وفق بيني وبين حبيبي وأجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا واجمع بيننا على خير.
  • اللهم إن كانت هذه ليله القدر أحفظ لي حبيبي وأمان قلبي اللهم لا تكتب له حزنا ولا مرضا ولا هما.
  • اللهم احفظ لي روحا احببتها ولاتذقني يوما دونها اللهم بلغ حبيبي ليله القدر وهو لايشكو هما ولاتعبا ولا حزنا.
  • ربي احفظ لي حبيبي فهو أجمممل عطاياك اللهم استودعتك قلبه حياته صحته عافيته بدنه وكل شيء يخصه يارب احفظه من كل سوء قد يمسه فيمسني اضعافه.
  • يارب في ليله القدر انه حبيبي ومأمني وراحتي اللهم احفظ لي “الاسم” وأطل بعمره اللهم احفظه فهو حبيبي الدائم استودعتهم الله الذي لا تضيع ودائعه.
  •  اللهم في ليله القدر اسعده كما يسعدني واحفظه لي هو حبيبي وعيني التي أرى بها حلو الحياة والصدر الذي أسند عليه ضيقتي وثقل ظروفي هو صديقي ومأمني وراحتي وأرتياحي.

رسائل ليلة القدر للحبيب

ايضاً يمكن للحبيبة ان تحصل على النوع الاكثر انجذاباً للحبيب والنوع المُفضل لديةِ من الحُب الذي يكمنُ على شكل دعاء خفي او عبر رسائل تبعثيها اليةِ من خلال الجوال الخاص بكِ، شاركيةِ دعاء ليلة القدر للحبيب واجعلي مكانكِ الخاص في قلبةِ لايحتلةُ احد.

  • اللهم في ليله القدر ادعوك دعوه لحبيبي فإني أحببت ملاكا يشبه الجنه هو حبيبي وقلبي وهو نعمة سأظل أشكر الله عليها اللهم أحفظه لي يارب بقدر حبي له اللهم أرح قلبه و أبعد عنه كل ضيقة ربي إني أحببته بقدر لا يعلمه إلا أنت أستودعتك روحه فأحفظه لي.
  • اللهم في ليله القدر احفظ لي حبيبي ومأمني وراحتي اللهم احفظ لي “الاسم” و أطل بعمره و لا تحني له ظهرا و أسعده ضعف ما أسعدني وسخر له كل خير.
  • اللهم في ليله القدر احفظ لي حبيبي هو روحي وجزء من قلبي اللهم فأوصيك به خيرا يارب احفظه لي حبيبي بعينك التي لا تنام.
  • اللهم بفضل ليله القدر هذه احفظ حبيبي بعينك التي لا تنام اللهم انه بعيد عن عيني واني لا اراه و انك تراه فاني استودعك إياه في كل حين و اينما كان.
  • اللهم انها ليله القدر فأحفظ لي حبيبي يارب أجعل أيامه طيبه كطيبة قلبه طاهرة كطهارة روحه يارب قد منحني السعادة أياما فأمنحه السعادة دهرا اللهم أجعلنا قرة عين لبعضنا البعض يارب العالمين.
  • اللهم بلغ حبيبي ونور عيني ليله القدر وبشره بدخوله بسعاده وأجعل له فيها دعوه لاترد وخير لاينفذ.

دعاء للحبيب في ليلة القدر

ومن الممكن ان تبحث الفتاة او تلك الواقعة في الغرام الحقيقي مايُلامس شعور قلبةِ والتأكيد على حُبها القوي تجاهةُ والتي سيكون مُنطلقها دعاء ليلة القدر للحبيب وهي اول ماسيُحبةُ من اي كلمات اخرى.

  • اللهم أسألك في أيامك هذه المباركة أن تبلغ حبيبي ليله القدر سليما معافى لأهله و أبنائه و لنا في دينه و بدنه اللهم احفظه من كل شر و ضر و هيء له كل خير اللهم احفظ عليه أهله و ولده و خذهم في كنفك اللهم وافتح لنا من خيرك و ألف قلوبنا يا رحمن.
  • اللهم في ليله القدر اجعل حبيبي من نصيبي بالزوج الصالح عن قريب يا رب وفرح قلبي بحبه لي واجعل حبي فى قلبه كبيرا واجعلني في باله دائما اللهم اجمع بيني وبين من أحب في الحلال عاجلا ليس اجلا اللهم يا ربي حافظ على مكانتي في قلبه وابعد عنا شر الإنس والجن والحسد والحاسدين.
  • اللهم إني أحببت شخص يشبه الجنه هو حبيبي وقلبي وهو نعمة سأظل أشكر الله عليها اللهم أحفظه لي يارب بقدر حبي له اللهم أرح قلبه و أبعد عنه كل ضيقة ربي إني أحببته بقدر لا يعلمه إلا أنت أستودعتك روحه وقلبه فأحفظه لي بفضل هذه الليله المباركه ليله القدر.
  • اللهم في ليله القدر إني أستودعتك قلباً لا أقوى العيش دونه ربي اجعله من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء لحبيبي في ليلة القدر

وعندما يشتاقُ قلب الحبيبة الى التكلم مع الحبيب ولاتجدُ في نفسها كيف تفتحُ اي موضوع فيمكنكِ ارسال دعاء ليلة القدر للحبيب لتتمكن من زرع نبضات الحُب الحقيقي فيةِ والتكلم بعدها بما تشائين من حُب.

  • اللهم في ليله القدر احفظ لي حبيبي وقرة عيني بعينك التي لاتنام اللهم اته سؤله وارض عنه رضا فلا تسخط عليه بعده أبدا واكتب له الرزق الحلال.
  • اللهم في ليله القدر انه قطعه من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا استودعتك اللهم صحته وقلبه وروحه فيارب أحفظ لي حبيبي بعينك التي لا تنام.
  • اللهم إن زوجي هو حبيبي و خليل فؤادي وعيني التي أرى بها حلو الحياة والصدر الذي أسند رأسي عليه أحفظه لي يارب بفضل ليله القدر.
  • ربي احمي حبيبي من شر وسوء وأعطى راحه البال اللهم احفظ من كل خطوة بخطوة ربي يطول عمرك لي يا حبيبي ويديمك لي بفضل ليله القدر وشهر الله الكريم.
  • اللهم في ليله القدر احفظ حبيبي “الاسم” الدي قد أسعدني سعادة لا توازيها سعادة ففي حياته كان يتفنن بإرضائي فيا مالك الملك يا سامع الدعاء يا ذا الجلال والإكرام أسعده وأرض عنه وأكرمه بسعادة لا يشقى بعدها أبدا.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر و اجعلنا من عتقائك من النار و ممن تتغير اقدارهم للأفضل يا ربي وحفظ لي حبيبي وكتب له من الخير ضعف ما يتمنى.

10687 مشاهدات
لانسمح إطلاقاً بنقل الصور والمحتوى الخاص بـ ليدي بيرد للمواقع الأخرى ويُعتبر ذلك مُخالف لقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية، يتم متابعتها بدقّة من قبل مختصّين والتبليغ عنها لدى قوقل وحذفها نهائياً من محركات البحث من خلال LumenDatabase.org ويُكلفك ذلك الكثير من الضرر بموقعك.