دعاء للميت زوجي

دعاء للميت زوجي

إن للدعاء فضل عظيم يعود على الميت بالرحمة، والحسنات الكثيرة، فالزوجة عندما تدعو بـ دعاء للميت زوجي ، تكون قد قدمت لزوجها المتوفي الكثير من الحسنات، ففضل الدعاء للمتوفي سوف تجده في هذا المحتوى، دعاء جميل للزوج الميت  جديد ومؤثر وضعناه نحن بأنفسنا من أجلك سيدتي بصورة رائعة ومنسقة، حتى تدعين لزوجك بالشكل المطلوب، من دعاء للميت زوجي رحمه الله.

دعاء للميت زوجي

ينبغي عليكي أيتها الزوجة المخلصة، ان تحرصي على ترديد دعاء لزوجك المتوفي، ولذا يجب أن تحرص عليها كل زوجه فهذا من تمام طاعة الزوجة لزوجها واخلاصها له، شاركي الان من دعاء للميت زوجي، على مواقع التواصل الاجتماعي كله مع صديقاتك وأهلك حتى يشاركنك الدعاء لزوجك هن أيضاً، شاركه ولا تجعليه يقف بين يديك فقط.

  • اللهم إن زوجي كان نوري فلا تطفئ نور قبره،  كان نعيمي فلا تحرمه لذة نعيمك،  كان مُتسعي وضحكاتي فأفسح له في قبره يارب العالمين،  اللهم ارحمه واجعله في نعيم يارب.
  • يامن إليه يرجع الأمر كله، شفع فيه نبيّنا ومصطفاك، واحشره تحت لوائه، واسقه من يده الشّريفة شربةً هنيئةً لا يظمأ بعدها أبدا، وأجعل الولدان المخلدون خدمه وحشمة، وزوجه من الحور العين ، وأسبغ عليه من نعمك التي لاتنفد، وأحشره مع الصالحين، ً
  • يارب بشرني بأن فقيدي مُنعم بنعيم الجنه اللهم اسألك ان ترحم ضعفه ووحدته ووحشته و ان تجعل دعائنا له انيساً له في قبره اللهم ارحم زوجي واغفرله يارب العالمين.
  • يارب أوصيك بقبر زوجي خير وصيّة، اللهم وسع له قبره وانره من كل الجهات، وأجعله روضة من رياض الجنة، اللهم واجعل ملائكة الرحمه تطوف عليه من كل جانب، اللهم اجعل قبر فقيد قلبي اجمل مسكن تغفو بها عينيه.
  • اللهم لا تجعله وحيداً ولا غريباً يارب، اللهم إن كان محسناً فزد في إحسانه، وإن كان مسيئاً فتجاوز عنه بغفرانك، اللهم أرحمه فأنت به راحم ولاتعذبه، فأنت عليه قادر، وألطف به يارب فيما جرت به المقادير.
  • أللهم أطعم زوجي من ثمار الجنة واجعل من نهر الكوثر شرابه اللهم افسح له في قبره وافتح له باب تهب منه نسائم الجنة لا يسد أبدا، ربي اغفر له وارحمه برحمتك يا أرحم الراحمين، يارب عطر قبر زوجي برائحة الجنه، اللهم ارحم روحًا رحلت ولم يكتفي قلبي من حبه، واجعل الجنه داره واجمعني به في جناتك.
  • يامن يصير إليك الأمر كله، فأنت رب الكون كله، وإليك يرجع الأمر كله، اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً، وتجعله اللهمّ احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين، يأكل من نعيمها ويشرب من حلوها، يخدمونه غلمان مخلدون، كأمثال الؤلؤ المكنون.

اللهم ارحم زوجي

وضعناه بين يديك هنا افضل دعاء جميل للزوج الميت، اختاري أيتها الزوجة الرحيمة بزوجها،  ما ترينه مناسباً وادعو لزوجك المتوفي بالرحمة والمغفرة في كل وقت وحين، شاركي الآن بهذا الدعاء مع أهلك  ومحبيك حتى يشاركوك الدعاء هم كذلك، من دعاء للميت زوجي.

  • اللهم ارحم زوجي لاتجعل ذكر زوجي منقطع وسخرله الدعوات، اللهم ارحمه واغفرله وارفع درجاته واجمعني به يارب بالفردوس الاعلى من الجنة التي لاينفذ نعيمها، ولاينقطع شجرها ولاماؤها.
  • اللهم ارحم زوجي واحمه تحت الأرض، واستره يوم العرض، ولا تخزه يوم يبعثون “يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلّا من أتى الله بقلبٍ سليم”. اللهمّ انظر إليه نظرة رضا، فإنّ من تنظُر إليه نظرة رضاً لا تعذّبه أبداً، للهمّ أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم، وتجاوز عمّا تعلم يا عليم.
  • لي حبيب تحت التراب فـ يارب متعه بنور جنتك فكم اشتاقت عيني الى رؤيته اللهم ارحم زوجي وأغفر له وتقبله ،اللهم ارحمه واجعله من اهل الجنة.
  • اللهم أجعل قبر زوجي معطراً برائحة الجنة، وطريقاً ممهداً مفروشاً بالنعيم والدعوات، ربي ارحمه واغفر له واجعله في فردوسك الاعلى يارب.
  • ياشفيع المذنبين، ويارجاء السائلي، أسألك في هذه الليلة المباركة، وهذه الساعة الطيبة في صلاة الوتر،أن تشفّع فيه نبيّنا ومصطفاك، واحشره تحت لوائه، واسقه من يده الشّريفة شربةً هنيئةً لا يظمأ بعدها أبداً، اللهمّ إنّه صبر على البلاء فلم يجزع، فامنحه درجة الصّابرين، الذين يوفّون أجورهم بغير حساب، فإنّك القائل “إنّما يوفّى الصّابرون أجرهم بغير حساب”.ن وأجعله في جوارك، فأنت نعم المجير ونعم الجار.
  • اللهم ارحم زوجي وارحمنا إذا أتانا اليقين، وعرق منّا الجبين، وكثر الأنين والحنين ، وأرتخت منا اليدان وتجمدت منا الدماء، وأتلفت الساق بالساق، وظن أنه الفراق، إلى ربك يومئذ المساق، اللهم في تلك الساعة أغفر وترحم وتحنن، من صار إلى هذه الحالة..
  • يارب إني افتقدت زوجي  كثيرًا وأحن له،  وللأيام التي جمعتني به، أشتقت له وزاد شوقي،  له اللهم ارحم فقيدي برحمتك واجمعني به بجناتك ياكريم.

اللهم ارحم زوجي الغالي

إذا كنتي عزيزتي الزوجة تبحثين عن أقوى دعاء جميل للزوج المتوفي على الاطلاق، هنا تجدين ماتبحثين عنه،  اختاري ما يعجبك منها وادعي لزوجك بما تشائين من الدعاء، لأنه من الرائع ان تشاركيها مع الاهل والاصدقاء حتى يشاركوك الدعاء هم ايضاً، من دعاء للميت زوجي.

  • ياعالم بالسر وأخفى، يامن أنت مطلع على كل ماتخفي الصور، اللهم إنّه كان مُصلّ لك، فثبّته على الصّراط يوم تزلّ الأقدام، اللهم ارحم زوجي الغالي إنّه كان صائماً لك، فأدخله الجنّة من باب الريّان، اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً، فشفّع فيه القرآن، وأكتب له بكل حرف منه حسنة، وحط عنه بكل حرف خطيئة، وارحمه من النّيران، واجعله يا رحمن يرتقي في الجنّة إلى آخر آية قرأها أو سمعها، وآخر حرفٍ تلاه.
  • اللهم ارحم زوجي الغالي وأرحم فقيدي بعدد ما رفعت الأيادي لدعائك يارب اسعده برائحة الجنة ونعيمها ، وأرحم الله ميتاً أمات جزء من الحياة في عيني من بعده،  اللهم ارحمه ولا تطفئ نورقبره زوجي.
  • اللهم إن عيناي اشتاقت لرؤيته ومسمعي حن لسماع صوته،  ربي انه أعز و أغلى من فقدته،  فأكتب لي لقائه في جناتك،  اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت في قلبي.
  • يارحمن يارحيم،  ارحمه فإنّه كان مسلماً، واغفر له فإنّه كان مؤمناً، وأدخله الجنّة فإنّه كان بنبيّك مصدّقاً، وسامحه فإنّه كان لكتابك مرتّلا، فهو لم يقرأ إلا ويريد منك أن ترحمه وتتجاوز عن سيئاته، وترزقه منك رحمة، تغني بها عمن رحمتك من سواك.ً.
  • اللهم وسع قبر زوجي بنعيم لا يفنى،  و أغفر له و اجعل الجنة داره،  اللهم ارحمه و اجبر كسر قلبي يارب العالمين
  • رحم الله من كان ينتظر معنا بشوق ليالي رمضان ولإقامة أعمال الخير،  اللهُم ارحم تِلك العيُون النائِمه للمدى البعِيد ، يارب متع زوجي بجناتِك وبرد عليه في قبرِه، اللهم ارحم زوجي الغالي واغفر له،  وتجَاوز عنه وعوضه، بماهو أجمل له في نعيمك وجناتك.
  • اللهم ارحم زوجي الغالي وأنِر قبره بنور وجهك الذي فاق كل الأنوار،  وأجعل ملائكة الرحمة تطوف عليه من كل جانب يستغفرون له،  اللهم أرحمه في بطن الأرض،  وأستره يوم العرض يارب العالمين ، اللهم أبدل كفنه بحرير الجنّه وبشره بالنعيم الدائم يارب يا كريم.

اللهم ارحم زوجي واغفرله

من هنا نقدم  لكي أيتها الزوجة العزيزة موسوعة جديدة ورائعة جداً تحتوي على أرق الأدعية الجميلة للزوج المتوفي، أقرأيها واختاري ما ما ترينه مناسباً منها وادعوا لزوجك المرحوم ليغفر الله له، ويوسع عليه في قبره، وعند مشاركتك في أي وسيلة تواصل إجتماعي، فهذا يحفز الآخرين على الدعاء لزوجك، من دعاء للميت زوجي.

دعاء للزوج الميت

  • اللهم ارحم زوجي واغفرله وعافه واعف عنه واكرم نزله و وسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد،  اللهم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب، واجعله ممن عفوت عنهم وغفرت لهم،  وجعلتهم من ساكني الفردوس الأعلي، نزلاً يارب العالمين اللهم ارحمه رحمه تسع السماوات والارض يارب زوجي بعنايتك وبجوارك.
  • اللهم ارحم زوجي واغفرله انه زوجي فقيد قلبي بات في قبره وحيداً،  فاجعل العمل الصالح أنيسه،  اللهم لاتجعل ذكره منقطع وسخرله الدعوات، اللهم ارحمه واغفرله وارفع درجاته، واجمعني به يارب بالفردوس الأعلى من الجنة هو وسائر موتانا وموتى المسلمين.
  • يارب اربط على قلبي حين أتذكره وزدني ثابتا حين اشتاق اليه اللهم ارحم زوجي برحمتك التي وسعت كل شيئ.
  • اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر الله، اللهم ارحم زوجي واغفرله بقدر شوقي له واجمعنا يارب في جنتك.
  • آمنت بأن الوداع أقسى ظروف الحياة، وان أصعب الشوق شوق الحي للميت، اللهم أرحم زوجي وأجعله من الضاحكين المستبشرين بجوارك.
  • يارب بشرني بأن فقيدي منعم بنعيم الجنة اللهم إني اسألك أن ترحم ضعفه ووحدته ووحشته،  و أن تجعل دعائي له أنيساً له في قبره اللهم امين.
  • اللهم ارحم زوجي واغفرله من تركنا بهذه الدنيا ومن ابكتنى الحياه بفاجعه موته وفزع قلبى برحيله اللهم اغفر له وارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه يارب.

دعاء موت الزوج

ما أجمل الدعاء حينما يكون بقلب صادق ومخلص، فيا أيتها الزوجة المحبة لزوجها المتوفي، أدعي لزوجك من هذه الباقة الجديدة والقوية، بألطف وأجمل دعاء، حتى يخفف الله ماعلى زوجك من آثام، فلاتترددي وأدعي لزوجك من دعاء للميت زوجي.

  • يارب أرحم زوجي يارب يارب اغفرله وافسح له في قبره اللهم أجعل قبره نور الى يوم يبعثون يارب اجعل مبتسم بنعيم الجنه وفرح بلقاء ربه والجنة.
  • اللهمّ ارزقه بكلّ حرفٍ في القرآن حلاوةً، وبكلّ كلمة كرامةً، وبكلّ اّية سعادةً، وبكلّ سورة سلامةً، وبكل جُزءٍ جزاءً، وأغفر له ماتقدم من ذنبه وما تأخر، وأجعل مثواه جنات ونهر ، في مقعد صدق عند مليك، مقتدر.
  • يارب بشرني بأن فقيدي منعم بنعيم الجنة، اللهم اني أسألك ان ترحم ضعفه ووحدته وان تجعل دعائي أنيسًا له في قبره، اللهم إجعل النور حليف منامه يمينه وشماله وأمامه يارب، اللهم ارحم زوجي عدد ماصلى عبادك وعدد مارفعت الأيادي لدعائك ورجائك.
  • أستغفر الله لـ زوجي حتى المغفرة حتى العفو والرضا،  ربي إنه ليس أمام عيني ولكنه في قلبي،  و دعائي انتقل إلى جوارك لكن ذكراه باقيه للأبد، اللهم ارحم زوجي بقدر ما تمنيت له البقاء.
  • اللهمّ بشّره بقولك “كلوا واشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيّام الخالية”، اللهمّ اجعله من الّذين سعدوا في الجنّة، خالدين فيها ما دامت السّماوات والأرض، اللهمّ لا نزكّيه عليك، ولكنّا نحسبه وأنت أعلم به، أنّه آمن وعمل صالحاً، فاجعل له جنّتين ذواتي أفنان، بحقّ قولك: “ولمن خاف مقام ربّه جنّتان”، وتجعله من يرافقون النبي محمد اللهم صل وسلم عليه.
  • اللهم ارحم زوجي واجعل قبره خير منزل بعد فراق هذه الدنيا ،يارب اجعله من المكرمين المُنعمين في الجنة.
  • يا من تسمع الأصوات وإن خُفيت ، وتقضي الحاجات وإن عظمت ، وتجيب الدعوات وإن ثقلت ، وتغفر الزلات وإن كثرت ، اللهم يا كريم يا ذا الجلال والإكرام ارحم زوجى واغفر له واجعل قبرة روضه من رياض الجنه اللهم امين يارب العالمين وأن تلهمنى الدعاء له أوقات الإجابة إنك على كل شيء قدير.
  • يارب المستضعفين أنزله منازل الشهداء، وأكرم نزله مع الأتقياء، وأجعله من ورثة جنة النعيم مع الأنبياء، وأنزل على أهله الصّبر والسّلوان، وارضه بقضائك. اللهمّ ثبّته على القول الثّابت في الحياة الدّنيا، وفي الآخرة، ويوم يقوم الأشهاد
  • يارب ياحبيبي ان زوجي وحبيبي ف ذمتك، اللهم برداً وسلاماً له فهو في ذمتك يا رحيم، اللهم ارحم زوجي، اللهم برد قبره بنسائم الجنة، و ارحمه و اغفر له و تجاوز عنه يا أرحم الراحمين.
نشر بتاريخ