دعاء للميت امرأة

دعاء للميت امرأة

هذا افضل دعاء للميت امرأة يقال به للمتوفية الانثى او البنت الى من كان رحيلها عليك مؤلماً وقاسياً السلامُ والخلود في جنات النعيم، الى من فقدتها وتُريد القيام بالدعاء لها بأفضل الامنيات، فإن دعاء للميت امرأة مناسباً ليكون مصدراً للخير والفائدة وإستمرار العمل الصالح بعد الوفاة، فعندما يأتي طيف فقيدتك لابد ان يكون دعاء للميت امرأة احد الوسائل التي تمسحُ غُبار الحزن والاشتياق لها وتتقرب الى الله بأن يتقبلها ويرحمها ويسكنها جنات النعيم، فلا شيء قد يُنسيك فقدان الام او الاخت او الصديقة وأي انثى رحلت الى جوار ربها من دعاء للميت امرأة والتضرع الى الله ان يعفوا ويغفر لها ويرزقها الجنة بإذنة جل وعلا.

دعاء للميت امرأة

قد تفقدُ أحياناً إنسانة غالية على القلب ولاشيء يُساوي حُزنك عليها ولايمكن ان يُبرّد حنين القلب إلا الدعاء لها، لذا قم بإختيار دعاء للميت امرأة وتمنى لها مايُسعدُ روحها ويزيدها قرباً من الله.

  • اللهم اغفر ل”صله القرابه” “الاسم” و ارحمها و اجعلها من سيدات أهل الجنه اللهم جازها بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا اللهم انها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه وادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين اللهم اطعمها واسقها من الجنة وارها مكانها من الجنة.
  • الطيبون اذا رحلو تبقی سيرتهم الحسنة “صله القرابه” “الاسم” رحلت ولكن روحها باقية بين محبيها لانها سعت في حياتها علی الأثر الحسن فاللهم ارحمها وأغفرلها واجعلها في الفردوس الأعلى من الجنة ووالديها.
  • ربي لقد مرت “الفترة الزمنية” ومازالت ضحكتها في مسامعنا يارب أنر قبر “صله القرابه” “الاسم” و إجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب، يارب أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها اللهم ارحمها و اغفر لها واجعل قبرها روضةمن رياض الجنة وموتانا وموتى جميع المسلمين.
  • ربي ارحم “صله القرابه” “الاسم” وارزقها الفردوس الأعلى من الجنة اللهم اجعلها من الضاحكين المستبشرين الغارسين من ثمار جنتك الشاربين من حوض نبيك و المحظوظين بشفاعته، اللهم أسعدها برائحة الجنة ونعيمها اللهم أرحمها و أغفر لها واعف عنها، اللهم أسكنها الفردوس الأعلى من جناتك يارب اللهم ارحمها واجعل المسك ترابها والحرير فراشها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
  • يارب اغفر ذنب عزيزة فارقتنا وأصبح القبر دارها اللهم ارحمها انس وحشتها انر قبرها واجعله روضه من رياض الجنة يارحيم اللهم أرحمها برحمتك التي وسعت كل شيء.

دعاء للميت انثى

فالموت هو النهاية والمصير الذي لا هروب منهُ، ولكن الموت يأخذ منا الطيب والاقربُ الى قلوبنا، فلابد ان يكون الدعاء باباً لترجوا الله منهُ أن يجبرك وأن يرحم فقيدنك وكل مايعودُ عليها بالخير من دعاء للميت امرأة والاعمال الصالحة.

دعاء للميت المرأة

  • يارب ارحمها واجعلها في راحة وسعادة وانشراح في حياة البرزخ وبرحمتك جازها الفردوس الأعلى من الجنة اللهم عطر قبر ندى برائحة الجنه وقبور المسلمين اجمعين اللهم ارحمها واجعل الفردوس الاعلى من الجنه دارا ومقرا لها ولي موتى المسلمين اجمعيين.
  • رحم الله وجه نحن إليه و لم نعد نراه رحم الله روح نقيه كسرنا غيابها و أوجعنا رحيلها اللهم ارحمها و بشرنا بأنها منعمه بنعيم الجنه اللهم أسالك أن ترحم ضعفها ووحدتها و وحشتها وأن تجعل دعائنا لها أنيسا لها في قبرها يارب اجمعني بها في جناتك جنات النعيم.
  • اللهم خفف على قبر “صله القرابه” “الاسم” من حر الدنيا وهب لها نسمات باردة رطبة بماء الجنة إلى يوم القيامة حتى تلقاك وأنت راض عنها اللهم عطر قبرها برائحة الجنة اللهم ارحمها واجعل الجنة دارها ومقرها واجمعنا بها يا كريم.
  • ربي في القبر إنسانة يتقطع قلبي لفراقها وتزيد المشاعر إشتياقا لها في كل لحظة ربي إرحمها ونور قبرها فهي أغلى من فقدت.
  • اللهم اغفرلها و ارحمها و انر قبرها و اجعلها في روح و ريحان و جنة نعيم واجعلها في راحة وسعادة وانشراح في حياة البرزخ وبرحمتك جازها الفردوس الأعلى من الجنة.
  • ربي لي “صله القرابه” رحلت إليكك منذو سنين لكن ملامحها لا تغيب أرحمها بقدر ما تألمت رحمها تسكنها الفردوس الأعلى عوضا عن الدنيا.
  • ويظل دعائي يارب إن “صله القرابه” “الاسم” كانت لنا الحياة والروح الحلوة والعمر وأجمل أيامنا يارب أرحمها برحمتك وأرزقها الفردوس الأعلى اللهم اجعلها مبتسمة سعيدة في قبرها مرتاحة راضية بما اتيتها، اللهم ارحمها واغفرلها وادخلها جنات الخلد اللهم اجعل المسك ترابها والحرير فراشها اللهم ارحمها واغفر لها واجعل الفردوس دارها.

دعاء للميت بنت

من الجميل ايضاً ان تقوم بتذكير من حولك بالدعاء لمن رحلت عنك وكان رحيلها من اشد انواع الحزن الذي مرّ عليك، فحين تجعل دعاء للميت امرأة هو طريقاً لإمطار قبرها بالغيث وتسقية برحمة الله وعفوة ومنّة، فالعمل الصالح مُستمر إن شاء الله.

  • اللهم ارحم من كانت بشوشة الوجه وطيبة القلب، اللهم اجعل المسك ترابها والحرير فراشها واجمعنا بها بجنات الفردوس اللهم ارحمها و اجعلها من الضاحكين المستبشرين بجنتك.
  • اللهم أرحم “صله القرابه” “الاسم” وطيب ثراها وأكرم مثواها وأجعل الجنه دارها ومأواها اللهم أرحمها رحمة وسعة كل شي واجعل قبورها روضة من رياض الجنة.
  • اللهم قر عين فقيدتي بقربك وأسعدها بجوارك ومتع بصرها في الجنه بالنظر إلى وجهك الكريم اللهم ارحمها واغفرلها واعف عنها ووسع مدخلها واجعلها في برزخ محمود مع أهل خير وسط الجنه وفاكهتها وأنهارها.
  • اللهم إرحم من توسدت أجسادهم الأكفان واختلطت عظامهم بالتراب، اللهم إجعل قبورهم خير مسكن تغفو به أعينهم حتى تقوم الساعه اللهم إرحم “صله القرابه” “الاسم” و إجعل قبرها روضه من رياض الجنة و أجمعني بها في جناتك يارب العالمين.
  • رحلت “صله القرابه” “الاسم” الى أرحم الراحمين اللهم بشرها بما لا عين رأت ولا أذن سمعت و لم يخطر على قلب بشر اللهم ارحمها واغفر لها واجعل الجنة دارها.
  • اللهم يا خالق البشر من تراب وجاعل الجنة لمن صلى وتاب ارحمها واغفر لها وادخلها الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب.
  • اللهم اغفر ل “صله القرابه” “الاسم” و ارحمها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنه و جزها بالحسنات احسنا و بالسيئات عفوا وغفرانا اللهم وانسها في وحشتها واجمعنا بها في جنتك اللهم امين وجميع موتى المسلمين.

قد يُفيدك أكثر:

ادعية للميت المرأة

قد يكون دعاء للميت امرأة مناسباً لأن تقوم بتعديل الدعاء وتخصيصة لأي انثى تريدها، إختر دعاء للميت امرأة حيثُ يُعتبر مناسباً للام او الاخت او بنت العم او بنت الخال وجميع العلاقات من المقربين والاهل والاصدقاء.

دعاء للميت، دعاء للمتوفي، للميت، ادعية، للميتة، صور دعاء للميت
  • “صله القرابه” “الاسم” في ذمه الله اللهم ارحمها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اني اشهد انها كانت خلوقة طيبة القلب رب ارحمها واجعل الفردوس مستقرها ان لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.
  • يارب أنزل على قبر “صله القرابه” “الاسم” سكينة وطمأنينة ونور وسعة وضياء ورحمة اللهم انس وحشتها، وانس وحدتها اللهم أرحمها برحمتك التي وسعت كل شي اللهم إجعل قبرها وجميع قبور المسلمين باردة رطبه بماء الجنة، اللهم ارحمها واغفر لها واعفو عنها، اللهم انس وحشتها ونور مرقدها.
  • ربي أسعد “صله القرابه” “الاسم” برائحة الجنة ونعيمها اللهم ارحمها بقدر محبة الناس اليها اللهم اسكنها الفردوس الاعلى و أرحمها برحمتك.
  • اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنه اللهم انسها في وحدتها وانسها في وحشتها ونقها من الذنوب والخطايا كمت ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ارحمها واغفرلها يا رب.
  • اللهم عطر قبر “صله القرابه” “الاسم” برائحة الجنه وقبور المسلمين اجمعين اللهم ارحمها واجعل الفردوس الاعلى من الجنه دارا ومقرا لها ولي موتى المسلمين اجمعيين اللهم ارحم من كانت بشوشة الوجه وطيبة القلب اللهم اجعل المسك ترابها والحرير فراشها اللهم ارحمها واغفرلها واجعل الفردوس دارها.
  • لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمد “صله القرابه” “الاسم” برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم إني اسالك الفردوس الأعلى نزلا لها اللهم تقبل منها القليل و تجاوز عنها التقصير فهي كانت بعطاء عاطفة لكل صغير وكبير ارحمها يا رحيم بقوتك وجود كرمك.

142 مشاهدات