دعاء لطفلي المتوفي

دعاء لطفلي المتوفي

بشوق عميق نقدم للاب والام دعاء لطفلي المتوفي ليكون مصدراً لك بإرتشاف نوعاً من الراحة والسكينة بعد حزنك على طفلك، قم بتذكير من حولك ب دعاء لطفلي المتوفي وتمنى له الجنة والفردوس الاعلى، فموت الطفل يُعتبر مُحزناً بالنسبة لك، ولكنك لا تعلم أن موته يُعتبر راحة له من العيش في هذه الدنيا، لأن الله اختاره للعيش في جنات النعيم إن شاء الله، وما اجمل ان تشعر بالسكينة والطمأنينة عندما تعلم علم اليقين ان الله ارحم به منك، ولكن دعاء لطفلي المتوفي وسيلة للبكاء عليه بالدعاء، ومواساة قلبك بالتواصل مع الله ليكون شفيعاً لك يوم القيامة إن شاء الله.

دعاء لطفلي المتوفي

ما اقسى الحزن الذي عانيته بفراق طفلك، ولكن هل تعلم ان الله اختارة للعيش في الاخرة بدلاً من هذه الدنيا، فلا تحزن وادعو الله من دعاء لطفلي المتوفي ان يكون شفيعاً لك ولأمة يوم القيامة ان شاء الله.

  • يارب وإن زاد شوقي لطفلي متعني بصبرك وألهمني القوه حتى أرضى بقضائك اللهم إن قلبي بعد فراقه لم يجبر وإن حزني عليه تعاظم فأجعل الجنة داره وقراره وأجمعني به يارب.
  • اللهم إرحم تلك النفس البريئه التي فارقت الدنيا وأنتقلت إلى جوارك اللهم ارحم طفلي أجعله طير من طيور الجنة وشفيع لوالديه يا أرحم الراحمين.
  • يارب ارحم واغفر طفلي برحمتك واغفر له ووسع مدخله واجعل قبره روضه من رياض الجنه وجميع موتى المسلمين ربي إني فقدت فلذه كبدي ربي فصبر قلبي على فراقة ربي واجعله طيراً من طيور جنتك.
  • اللهم كما أخذته طاهر صغير اجعله شفيع لوالديه عابر بهم إلى جنتك اللهم اجعله طير من طيور الجنه ربي اجعله يستقبلني ووالده على باب جنتك ويقول لنا ادخلا الجنه فقد شفعت لكما عند ربي.
  • انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجعله طير من طيور الجنة وامسح على قلوب ذويها وصبرهم على مصابهم واجعله شفياً لوالديه ولا تريهم حزناً ولا الم من بعد فراقة.
  • اللهم إني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني باللقاء به في جنتك يارب انت تعلم كم اشتقت له فأجبر كسر قلبي والهمني الصبر يارب ارحم طفلي وقرة عيني واجمعني به في جنتك.

دعاء لطفلي بعد الدفن

هو طير وعصفور في الجنة، عليك ان تتيقن ان طفلك الان يعيش مُرتاح في جنات النعيم، لأن الله اصطفاة للعيش هُناك، فلا تنساة من دعاء لطفلي المتوفي ليجمعك الله به ان شاء الله.

  • لن ينسى في ذاكرتي تاريخ حزني و يتمي و انكساري حين علمت بموت فقيدي وحبيبي ودعت فرحتي بدأت غربتي وكسر قلبي كسرا لن يجبر اللهم اجبر قلبي فما يزداد الوقت إلا تضاعف شوقي له اللهم ارحم طفلي واسكنه فسيح جناتك يارب طفلي في ودائعك اجمعني فجمعني به.
  • اللهم اني اشكو اليك ضعف حيلتي ربي اجعل فقيدي طير من طيور الجنه اللهم صبرني واربط على قلبي وقلب كل من فقد يارب اللهم ارحم طفلي ولا تريني وجع مثل وجع فقد فلذه كبدي.
  • انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجرنا في طفلنا وربط الله على قلوبنا في فقده بالصبر ولاسلوان ويجمعنا به في جنة عرضها السماوات والارض ربي اجعله طيراً من طيور جنتك.
  • اللهم قلب “الاسم” في فقد ولدها “الاسم” واجمعها به في جنتك اللهم انت خلقته وانت اخذته اللهم كما اخذته طاهرا صغراً اجعله طير من طيور الجنه اللهم اجعله شفيع لوالديه وعابراً بهم إلى الجنة.
  • ربي ارحم واغفر لطفلي واجعله طيراً من طيور الجنة ربي إن عيناي اشتاقت لرؤيته واذناي حنت لسماع صوته ولساني حن لمناداته ربي انه اغلى من فقدت اللهم ارحمه ولا تريني وجع من بعده.
  • طفلي”الاسم” توفي إن لله وانا إلىة راجعون وهذا الذي ربي كتب له اللهم امسح على قلوبنا مسح يزيل الوجع وصبراً وجبراً في مصابنا اللهم اجعله طيراً من طيور الجنة.

ادعية لاب وام الطفل المتوفي

كما ان الله هو القادر على كل شيء، وبمُجرد ان تدعو لطفلك فليس الغاية ان يدخله الله الجنة، فهو الان فيها بإذن الله، ولكن ادعو الله من دعاء لطفلي المتوفي للقاءه فيها معك ان شاء الله.

  • اللهم أنر قبر طفلي “الاسم” و موتانا و موتى المسلمين وإجعل ملائكة الرحمه تطوف عليهم من كل جانب اللهم ارحمهم في باطن الأرض و استرهم في يوم العرض يارب أنت خلقتهم و أنت أخذتهم و أنت الرحيم فليس غيرك ارحم بهم و اغفر لهم واجعل قبرهم روضه من رياض الجنة اللهم اجعله شفيع لنا.
  • اللهم ارحم طفلي وجعله طير من طيور الجنه يارب فقد كانوا هناك ينتظرونه بألعاب وملابس مزيونه اقترب الموعد وحان قدومه لكن الله أرسله إلى جنة ممدودة فصبروا واحتسبوا وبكوا مدموعه وقالوا هنيئا لنا شفاعة موعوده في يوم صعيب لحظاته مشهوده وصلاة وسلام على من له المكانة المحموده رحم الله نفسا فرحنا بها ولم نرها.
  • الله يرحمها ويغفرلها ويوسع عليها ويعوضه طفولته في الجنة ويجعله طير من طيور الجنة الى جنات الخلد ان شاء الله ربي لا يريني كسراً ولا وجع بعد فراقك.
  • إنا لله وإنا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله طفلنا “الاسم” اللهم اجعله طير من طيور الجنه واجعله شفيع لوالديه اللهم هب للمتوفين سعة في قبورهم لايرون لها نهاية هب لمضاجعهم طيبا، ولظلمتهم نورا، ولذنوبهم غفرانا، وبرد قبورهم، واجعل الجنة مسكنهم يارب اللهم ارحم طفلي واجمعني به في جنات النعيم.
  • سامحني يا الله حين أسجد لك و داخلي ينطق بألف حديث، حين أصلي ولا تكون صلاتي كما تريد، حين أبكي على قضائك رغم إيماني به رحم الله طفلي وجعله طيراً من طيور الجنه.

قد يُفيدك أكثر:

  1. دعاء للميت الطفل

دعاء قصير لطفلي الميت

فالحياة في هذه الدنيا ليست سوى رحلة قصيرة، والعيش فيها يجب ان يُرضي الله، وموت طفلك افضل من بقاءة، لأن الله قد انزل قضاءه علية، وعليك ان تحمد الله على هذا القدر، وتجعل دعاء لطفلي المتوفي احد مصادر الراحة من الحزن على فراقة.

  • لاحول ولاقوة الا بالله ربي يجعلها طير من طيور الجنه ان شاء الله الله ينزل الصبر على اهله ويصبر امه وابوه على فراقه عسى ربي يرحمه ويجعله شفيعه لوالدينه طير من طيور الجنه.
  • ربي كان “الاسم” طفلي المدلل فاكرمه بنظر الى نور وجهك الكريم ودلله في نعيم الفردوس فانت ارحم مني عليه وجمعني به يارب.
  • يارب عطر قبر طفلي صغيري برائحة الجنة، اللهم أرحم روحه اللتي رحلت ولم يكتفي قلبي من حبه، اللهم أجعل الجنة داره والفردوس الأعلى مستقره اللهم اجعله في الجنه طيرا من طيور جنتك.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت أعوذ بك من شر ماصنعت، أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم ارحم طفلي واجعله شفيعا لي ولوالده واجعله طير من طيور جنتك يتنعم فيها حيث شاء.
  • اللهم ارحم طفلي واغفر له واجعله في نعيم دائم غير منقطع ووسع مدخله يا رب اجبر كسر قلوب من فقدوه واجعل لقياهم به في اعلى مراتب جنتك الله اجعله شفياً لوالديه.

613 Views