دعاء لطفلي الصغير

دعاء لطفلي الصغير

اقوى دعاء لطفلي الصغير بكل خير وصلاح وتوفيق وحفظ وكل شيء يجعله سعيدا شغوفا بالحياة، فالاب والام يمكنهم الحصول على دعاء لطفلي الصغير لترافقه العناية الالهية والنور والصواب في طريقة، فلا شيء احب و احسن من الدعاء للطفل الصغير، لان الدعاء هو الحب السامي الذي يختزله قلبي الاب والام، لا يريدون لطفلهم سوى الخير والتوفيق وكل شيء يجعله سعيدا في حياته، وقد وضعنا الكثير من دعاء لطفلي الصغير حتى يتمكن كلا من الاب او الام تخصيص الدعاء لابنهم الصغير في كل وقت وبعد كل صلاة، يجب عليك ان تدرك ان الدعاء سيجلب الخير الى طريقة، ستكون مصدرا لإلهامه بالنور في حياته.

دعاء لطفلي الصغير

ما اجمل هذا القلب الذي تحمله في صدرك، لأنك لا تفارق ابنك من الدعاء له وتسخير كل شيء من اجله، فوصولك الى دعاء لطفلي الصغير يكمن وراءه حب عظيم وحنان لا يمكن وصفة، هو من اصدق الحب الذي يتلخص في الدعاء.

  • اللهم إحفظ لي طفلي فهو أجمل عطاياك وأغلى مارزقتني وأغلى ما أنعمت علي به، اللهم إني أستودعتك إياه فاحفظه لي بحفظك، يارب اني اخاف من فقده ولا شيء يمسه بضر وانت بجانبه، ارزقني خيره وبره وإحسانه يارب العالمين.
  • لأثمن واغلى اشيائي، طفلي الصغير أعيذك بالله من تعب يؤذي جسدك وبما لا طاقة لك به ومن حزن يجثو على قلبك، اللهم ازرع في روحه راحة لاتغادره أبدا وسعادة تعانق حياته وفرحة تدمع عيناه، اللهم حصنتك اياه من كل شيء يمسه، ااحفظه بحفظك يا كريم.
  • اللهم أنبت طفلي نباتا حسنا، واجعله قرة عين لي ولوالده، وأحفظه وبارك لنا فيه، واجعله من أهل الصلاح والتقوى واهل الطاعة والبر والاحسان الذين لا خوف عليهم ولا يحزنون.
  • لطفلي الصغير، اللهم حقق له ما يتمنى ربي ارزقه حلو الحياه وجمال الحظ و سعة الرزق وراحة البال، اللهم اني استودعتك اموره كلھا مستقبله رزقه وتوفيقه يارب، اللهم اسعد قلبه بتحقيق ما يتمنى وابعد عنه كل اذى اللهم امين يارب العالمين
  • عندما أصبحت أم علمت أن قلبي لم يعد في جسدي بل في جسد صغيري أصبح كل شيئ جميل في حياتي، اللهم إني أستودعتك أثمن أشيائي فيارب أحفظ لي طفلي و أرزقني بره واجعله صالحا تقيا نقيا يا رب العالمين.
  • اللهم إحفظ لي طفلي فهو أجمل عطاياك وأغلى مارزقتني وأغلى ما أنعمت علي به، اللهم إني أستودعتك إياه فاحفظه لي بحفظك، وارزقة السعادة والتوفيق والهداية في حياتة القادمة يا ارحم الراحمين.

دعاء لابني الصغير

فلاشك ان طفلك قد جعل حياتك مُختلفة، ولم تكن من قبل شيء، ترى في الخير والسعادة والبهجة، ولا تتمنى له سوى افضل الامنيات في حياته، وقد ساعدناك في دعاء لطفلي الصغير حتى تُناجي الله من اجله ليضع الخير في طريقة إن شاء الله.

  • صغيري، ملهمي، حبيبي والحياة اللهم إني استودعتك صحته وقلبه وروحه يارب أحفظ لي طفلي بعينك التي لا تنام فهو اغلى هداياك وهو جزء من روحي وقلبي لا اقوى على فراقه يا كريم.
  • اللهم اصلح لي طفلي وانبته نباتا حسنا يارب واسعد قلبه في الدنيا والاخره اللهم اني حصنت قلبه باسمك فلا تجعل غير الاسلام له دينا وكن له وليا ورفيقا في جميع خطواته يا ولي المؤمنين.
  • ربي احفظ لي طفلي فإن روحي تخاف عليه من كل شئ وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم ازرع فيه الخير والهداية، وفقه وانر قلبه بنورك، اللهم اني استودعك اياه فأحفظه لي بعينك التي لا تنام.
  • اللهم اجعل أطفالي اتقياء أذكياء بارين صالحين محبين للخير أقوياء سعداء، مسخرين لي ربي أحفظ اطفالي و اجعلهم غيثا اينما حلوا، اللهم اني استودعتك اياهم فاحفظهم لي يا من حفظت يوسف في البئر.
  • اللهم أسالك أن تحفظ لي طفلي وترعاه وتوفقه وتهدي قلبه الى الخير والصواب، اللهم انبته نباتا حسنا واجعله ياربي هاديا مهديا صالحا مصلحا تنفع به الإسلام والمسلمين.
  • يارب ارزق طفلي وحفظه واحميه من كل مكروة وانبته نباتا حسنا واجعله من الصالحين واسعده وارزقه وانبته نباتا حسنا وازرع في طريقة الخير والقدر الجميل الذي يحقق احلامه وطموحاته يا ارحم الراحمين.

دعاء لطفلي الصغير كتابة

فالدعاء لهو الوسيلة العظيمة التي تزيد الحياة راحة وسكينة، لأن لا خوف ولا قلق والله تعالى مصدر امانك، فحين تخاف على الطفل من اي شيء وتريد دعاء لطفلي الصغير حتى تبذل كل الاسباب التي تجلب له الخير والسعادة في حياته.

  • اللهم اجعل طفلي تقيا ذكيا بارا صالحا محبا للخير قويا سعيدا مرزوقا مسخر له، ربي احفظ صغيري و اجعله غيثا أينما حل، كن له املا وسندا وذخرا يا رب العالمين.
  • اللهم أنبت طفلي نباتا حسنا، واجعله قرة عين لي ولوالده، وأحفظه وبارك لنا فيه، لا ترينا فيه مكروها يا ارحيم، ارزقة التوفيق والسعادة وراحة البال، واجعله من أهل الصلاح والتقوى يارب العالمين.
  • يارب احفظ لي طفلي واحميه واسعده وارزقه وانبته نباتا حسنا يارب العالمين، انه افضل عطاياك يارب واني احمدك واشكرك على هذه النعمه اللهم كن امله ورفيقة وملهمه وصوابه يا ارحم الراحمين.
  • الجزء الصغير مني، الجزء الذي يحمل ملامح والده ودمائي ونفثة روحي، ربي أحفظ لي طفلي فهو اغلى ما رزقتني اياه يا حافظ ويا ارحم الراحمين.
  • لا اعلم كيف احمي طفلي من الاشياء التي تؤلمه ولكني استودعتك ي الله صحته و ارني العافيه في جسده و قلبه، ربي أحفظ طفلي ب عينك التي لا تنام، اللهم اني استودعتك اياه فلا شيء يمسه وأنت حفيظه وسنده.
  • لطفلي الغالي وأغلى هدايا ربي، اللهم أسعده بكل ما هو جميل من عندك، اللهم اكتب له سعاده دائمه وابتسامة لا تغيب وقلب لايحزن وراحة بال، وسخر له كل ما هو خير له وابعد عنه كل ماهو شر له، ربي أنر طريقه وحقق أمنياته يارب.

106 مشاهدات