دعاء لطفلي الجديد

دعاء لطفلي الجديد

هذا افضل دعاء لطفلي الجديد بالحفظ والعافية والسلامة من كل شر ومكروه قد يصيبة، فإهتمامك بالطفل لايبعدك ابداً عن دعاء لطفلي الجديد لأن عناية الله هي العناية التي لا يستطيع القيام بها البشر، فتحصين الطفل والدعاء له بالصحة والعافية والمستقبل الجميل من اولويات كل ام وأب، يجب ان يرفعوا نجواهم الى الله ويُتمتوا بالدعاء للطفل في كل وقت وحين، وسنقوم بعرض الكثير من دعاء لطفلي الجديد ذكر لنساعدك في كيفية الدعاء له، للقيام بكل واجب تجاه الطفل المولود الجديد الذي لايعرف احداً سواك ايها الاب او الام الذين يحملون اعظم الحب.

دعاء لطفلي الجديد

من الاعمال المُهمة التي يجب على الام والاب القيام بها في كل وقت هي اللجوء الى الله والتضرع بين يدية من اجل طفلك الجديد، فدعاء الوالدين مستجاب إن شاء الله، فليكن حبك دافعاً لك لتدعو له، وهذا دعاء لطفلي الجديد الذي تحتاجه من اجله.

  • اللهم اكتب لطفلي الجديد السعادة الدائمة وارزق قلبه الامان والطمأنينة في الدنيا والاخره وارزقه من حيث لايحتسب ربي أحفظ طفلي واجعله غيثا اينما حل اللهم إحفظ لي طفلي فهو أجمل عطاياك وأغلى مارزقتني وأغلى ما أنعمت علي به اللهم إني أستودعتك إياه فاحفظه لي بحفظك يارب.
  • يارب إنه قطعة من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا احفظ لي طفلي الجديد بعينك التي لا تنام يارب استودعتك من هو اعز علي من نفسي اللهم احفظ لي طفلي و توله برعايتك يارب أحفظ لي عائلتي الصغيره زوجي وطفلي اللهم أجعل السعادة والبركة تحيط بنا وتسكن حياتنا أينما كنا.
  • طفلي الجديد صغيري ملهمي حبيبي والحياة اللهم إني استودعتك صحته وقلبه وروحه يارب أحفظ لي طفلي بعينك التي لا تنام اللهم اني أسألك أن تجعل طفلي سليما معافى من كل عاهه وبلاء وأن تجعله في أحسن صورة اللهم واجعله من عبادك الصالحين اللهم وأنبته نباتا حسنا.
  • الى طفلي الجديد اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى ربي احفظ طفلي.
  • لا اعلم كيف احمي طفلي الجديد من الاشياء التي تؤلمه ولكني استودعتك يا الله صحته و ارني العافيه في جسده و قلبه ربي أحفظ طفلي الجديد بعينك التي لا تنام.
  • ربي احفظ طفلي الجديد فهو أجمل عطاياك وهو اغلى ما أملك اللهم اني استودعتك مبسمه وصحته فلا تريني فيه بأسا يبكيني ربي احفظ لي طفلي.

قد يُفيدك أكثر: دعاء للطفل المولود

دعاء للمولود الجديد

فالدعاء هو الوسيلة التي تريح القلب وتجلب الخير والسعادة الى القلوب، لأنك تشتكي همك الى من يملك مفاتيح الخير والصلاح في هذا الكون، فالدعاء للطفل وسيلة جميلة يفضلها كثير من الاباء والامهات، وهذا دعاء لطفلي الجديد الذي يمكنه إيصالك الى مُبتغاك ان شاء الله.

  • ربي احفظ لي طفلي الجديد وزوجي فهم أجمل عطاياك واغلى مارزقتني واغلى ومانعمت علي به اللهم إني استودعتك اياهم فاحفظهم لي بحفظك يارب ربي احفظ طفلي من كل مكروه ربي استودعتك إياه في كل خطوه يخطوها فاحفظه بعينك التي لاتنام.
  • بإسمك ربي حصنت طفلي الجديد من أن يصيبه شي اللهم إني استودعتك أثمن اشيائي وأغلاها ربي احفظ لي طفلي فهو قطعه من قلبي فهوا طفلي يخلق فيني حب الحياة وهي الحياة اللي احبها ربي احفظ لي طفلي واجعله بار بي ولاتريني فيه مكروه يبكيني وأجعله قرة عيني وأحفظه من كل شر وأجعله من عبادك الصالحين.
  • اللهم أني أسألك أن تحفظ لي طفلي وارزقني بره وانبته نباتا حسنا يارب أعيذك طفلي الجديد بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه اللهم احفظه من كل سوء وشر اللهم اجعله سليم معافى اللهم انبته نباتا حسنا.
  • اللهم اني استودعتك طفلي الجديد فاحفظه لي واحميه واسعده واجعله من الصالحين وانبته نباتا حسنا امين يارب العالمين اللهم لك الحمد ولك الشكر انك وهبتني اياها يارب احميه لي.
  • دعوتي كل يوم ربي احفظ لي طفلي الجديد من كل شيء يارب اني اخاف عليه من ضرر يمسه يارب لاتختبر صبري به فإني اخشى ان لا أكون من الصابرين اللهم اني استودعتك اياه فاحفظه بعينك التي لاتنام.

قد يُفيدك أكثر: دعاء لطفلي الصغير

دعاء لطفلي قصير

فالطفل الجديد هو الغريب في الدنيا، لايعرف ولا يفهم شيئاً، ولولا حنان الام وعطف الاب لأندثرت البشرية، وهذا الحب والحنان للطفل يتجاوز الحدود، ويدفعهم نحو الدعاء له في كل حين، ويتطلب دعاء لطفلي الجديد من اجل رفع خوفك على الطفل من اي شيء الى الحافظ عزوجل.

  • لم اعلم يوما ما هو شعور الأمومة إلا بعد ما احتضنت طفلي إلى صدري ربي احفظ فلذة كبدي و أصلحها لي يارب العالمين اللهم اجعل طفلي الجديد تقيا ذكيا بارا صالحا محبا للخير ربي احفظ صغيري و اجعله غيثا أينما حل.
  • ربي إن طفلي الجديد هو أجمل عطاياك ربي احفظ لي قلبه الصغير من كل مكروه ربي احفظه من وجع القلب ومن وجع الجسد ربي اعصمه عن الفشل وعن الخيبات وعن الحزن واجعله سعيدا مبتسما وناجحا ومن أئمة المسلمين.
  • دعواتك وامنياتك ان ربي يحفظ لي طفلي الجديد فهو أجمل عطاياك و أغلى مارزقتني و أغلى ما أنعمت علي به اللهم إني استودعتك اياه فاحفظه لي بحفظك.
  • ربي احفظ لي طفلي الجديد المدلل و أميري الصغير فهو أجمل عطاياك وكل رضاي اللهم إني استودعتك حياته وصحته وعافيته فهوا الجزء الصغير مني الجزء الذي يحمل ملامح والده ودمائي ونفثة روحي ربي أحفظ لي طفلي.
  • ابتسامة طفلي الجديد قادرة على إتلاف عبوسي وتحرير أصدق ابتسامة على وجهي ربي ارزقه سعادة الدارين وأنبته نباتا حسنا واسعد قلبه في الدنيا والاخره اللهم اني حصنت قلبه باسمك فلا تجعل غير الاسلام له دينا.
  • يارب توفيقك يارب ارزق طفلي الجديد وحفظه واحميه من كل مكروة وانبته نباتا حسنا واجعله من الصالحين واحميه واسعده وارزقه وانبته نباتا حسنا واجعله من الصالحين فهوا من يخلق فيني حب الحياة وهي الحياة اللي احبها ربي احفظ لي طفلي واجعله بار بي ولاتريني فيه مكروه يبكيني وأجعله قرة عيني وأحفظه من كل شر وأجعله من عبادك الصالحين.

قد يُفيدك أكثر: دعاء لطفلي

دعاء للمولود كتابة

دعاء لطفلي

  • الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بطفلي الجديد اسأل الله ان يبارك لي فيه وينبته نباتا حسنا وان يرزقني بره ويبلغ أشده وأن يجعله من عباده الصالحين ومن حفظة كتابه الكريم اللهم امين يا رب استودعتك من هو اعز علي من نفسي اللهم احفظ لي طفلي و توله برعايتك.
  • ربي أوصيك بقلب أحببته أسعده وإملئه بكل ما هو جميل من عندك اللهم أكتب له سعادة دائمه و ابتسامه لا تغيب وقلب لا يحزن اللهم ارح قلب طفلي الجديد وكن معها بكل لحظه يمر بها في حياتة.
  • الدعوة بالسعادة من اجمل ما يدعو به المؤمن لمن احب لشخص عزيز اللهم حقق لطفلي الجديد ما يتمنى ربي ارزقه حلو الحياه وجمال الحظ و سعة الرزق وراحة البال اللهم اني استودعتك اموره كلھا مستقبله رزقه وتوفيقه يارب اللهم اسعد قلبه بتحقيق ما يتمنى وابعد عنه كل اذى اللهم امين يارب العالمين.
  • بهجة في الفضاء وأخرى على الأرض كلاهما ولد اليوم حلم زايد بوصولنا للفضاء حلم طفلي الجديد بوصوله للدنيا اللهم اكتب له سعادة الدارين وانبته نباتا حسنا.
  • اللهم اصلح لي طفلي الجديد وانبته نباتا حسنا يارب واسعد قلبه في الدنيا والاخره اللهم اني حصنت قلبه باسمك فلا تجعل غير الاسلام له دينا.
  • اللهم اجعل طفلي الجديد تقيا ذكيا بارا صالحا محبا للخير ربي احفظ لي صغيري واجعله غيثا أينما حل ربي ان طفلي هو اجمل عطاياك ربي احفظ لي قلبه الصغير من كل مكروه.
  • ربي أحفظ لي طفلي الجديد المدلل وأميري الصغير فهو أجمل عطاياك وكل رضاي اللهم إني استودعتك حياته وصحته وعافيته اللهم اني أسالك حياة كخفة طفلي على ظهري اللهم احفظ طفلي وارزقه بغير حساب.

356 Views