دعاء لطفلتي المريضة

دعاء لطفلتي المريضة

هذا افضل دعاء لطفلتي المريضة بالشفاء العاجل، يُعتبر مرض طفلتك من أشد المراحل التي يعاني منها الآباء والامهات، ولكن لابد أن تعرف أن باب السائلين غير مغلق، وأن دعاء لطفلتي المريضة قد يكونُ سبباً في شفائها وجلب العافية الى بدنها إن شاء الله، فالله تعالى يتكفل بها، بمجرد أن ترفع كفيك نحوه وتُناجيه من دعاء لطفلتي المريضة بكل صدق ويقين، فكُل شيء يهونُ، وقضاء وقتاً في الدعاء للطفلة المريضة ليس أمراً صعباً، وبذل كل الأسباب لشفائها يتوجب الجهد والمثابرة، فبمجرد سماعها وهي تأن وتتوجع كفيل لأن تذهب الى نهاية الكون راجياً شفائها، والدعاء من ابسط الأمور التي أمرنا بها الله تعالى.

دعاء لطفلتي المريضة

لن يتذوق الاب او الام طعم الراحة مُجدداً سوى حين ينظرون الى طفلتهم مُعافاة، لن يتوقفوا عن بذل مجهودهم في علاجها والدعاء لها ابداً، فحبهم لها يوجههم لكل الأسباب التي قد تشفيها، ومنها دعاء لطفلتي المريضة الذي لن تخسر شيء سوى قليل من الوقت.

  • اللهم إنّ لك في خلقك حكمًا، وفي أمرك قضاءً، اللهم فاشفِ طفلتي المريضة فإن جسدها يا رب لا يقوى على المرض والوجع وداوها من كل مرض وقها كل مكروه وأعدها إلينا سالماً معافاً.
  • اللهم إن طال البلاء فلا شيء قادر على رفعه غيرك وإن اشتد المرض فلا رافع له إلا انت اللهم اشفي طفلتي شفاء من عندك تقر به اعيننا يا رب اللهم اني استودعتك إياها فأحفظها بعينك التي لا تنام.
  • يا رب أن كان لي دعاء يستجاب فاجعله شفاء لها اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويامن تجيب دعاء البأس الضعيف اسألك الشفاء لطفلتي اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما.
  • اللهم اشفي بنتي قطعة من قلبي ومني يؤلمني ألمها ويبكيني تعبها اللهم أشفها شفاء لا يغادره سقما اللهم اشفي طفلتي وعافها يا رب العالمين ولا تريني فيها الا العافية على كل شيء قدير.
  • اللهم اني لا أملك من امري إلا الدعاء اللهم اشفي طفلتي شفاء لا يغادر سقما اللهم اكرمني بشفائها عاجلا غير اجل اللهم اني استودعك إياها اشفها وعافها وأحفظها بحفظك يامن لا تضيع ودائعه.
  • اللهم يا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس الضعيف اللهم انزل على طفلتي الشفاء والصحة اللهم اشفيها واشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.
  • اللهم اشفي ابنتي شفاء لايغادر سقما من كل ألم ووجع واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء كامل وسريع واستجب لدعواتي يا رب العالمين.
  • اللهم ان طفلتي وفلذة كبدي ترقد على السرير الأبيض وأنت القادر على شفائها فأسألك يا الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ان تنزل عليها شفاء من عندك يا كريم نامل منكم الدعاء لها بظهر الغيب فلربما دعوة احدكم يكتب الله لها الشفاء جزاكم الله خير.

اللهم اشفي صغيرتي

فالله تعالى هو الشافي والمعافي، هو الأمان لكل من يحمل في قلبه هم او مرض، ولأن مرض الطفلة يجعل من والديها يسعون خلف كل سبب لشفائها، فإن الدعاء لها من اهم الأشياء البسيطة، فتوجه الى الله وتمنى من دعاء لطفلتي المريضة كل الشفاء والعافية إن شاء الله.

  • اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم اللهم اشفي طفلتي صغيرتي اللهم اشفها من كل ألم ومرض يا رب اشفها.
  • اللهم إني استودعتك صغيرتي فهي من أعز علي من نفسي اللهم اشفها وأجعل عافيتك تسري في جسدها يا رب العالمين وضعتها في ودائعك يا الله و ودائعك لا تضيع ابدا اللهم اشفي طفلتي شفاء لا يغادر سقما.
  • ربي قد مرضت احب الناس إلي فيا رب اشفيها فأنت أعلم بحالها اللهم رد إليها عافيتها وخفف من ألمها اللهم اشفها شفاء لا يغادر سقما.
  • اللهم يا رب المستحيلات يا القادر ونحن العاجزون اللهم اشفي صغيرتي وانثر العافية في جسدها يا رب يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس أشفه انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
  • ربي قد مرض أحب الناس إلي وإن روحي تتمزق بمرضه يا رب العباد اشفيها انت الشافي وارفع عنها المرض اللهم اشفي طفلتي ربي قد مسها الضر وانت ارحم الراحمين.
  • اللهم اشفي صغيرتي حبيبتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه، اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين اللهم ان قلبي معلق بها فارحمها وانظر إليها بعين الرحمة يا رب.
  • اللهم أشفي صغيرتي من الحمى ومن كل ألم ووجع شفاء لا يغادر سقما واجعلها بسمة لنا وضحكة تسعد قلوبنا وقلوب كل من يحبها يا رب العالمين.

دعاء لطفلتي بالشفاء

فالخوف من فقدان الطفلة محزن للغاية، ولابد من التوكل على الله ومواصلة الدعاء لها ومواساتها حتى تشعر بالقوة في مواجهة المرض، ومن أسباب الشفاء ان تُقبل على الله وأنت مُتيقن على الإجابة، وتجعل دعاء لطفلتي المريضة مصدراً لفتح أبواب السماء إن شاء الله.

دعاء لابنتي الصغيرة بالشفاء

  • يا خالق المعجزات اشفي طفلتي وانثر العافية في جسدها الصغير، يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس اشفها انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفها شفاء كامل واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقماً يا رب العالمين.
  • يا رب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالإجابة وأنت العزيز الكريم اللهم أشفي طفلتي شفاء تام لا يعقبه ألم ولا وجع اللهم تمم شفاء طفلتي وانطق لسانها بذكرك ورد عليها كامل عافيتها يا كريم.
  • اللهم اشفي طفلتي واغرس في نبضها راحه وفي جسدها عافيه اللهم اشفيها شفاء لا يغادر سقما يا رب اللهم اشفي طفلتي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها معافاة لا ضرر فيها ربي اشفيها شفاء لا يغادر سقما اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي انت الشافي اشفي ابنتي شفاء لا يغادر سقما.
  • يا رب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالإجابة وأنت العزيز الكريم اللهم أشفي طفلتي شفاء تام لا يعقبه ألم ولا وجع وإن أتعبها مرض أو اشتكت من ألم أصابها، فلن يتوقف لساني عن قول يا رب احفظ لي قلب طفلتي يا رب واجعل المها بين أضلعي.
  • اللهم سألتك الشفاء لطفلتي إنها قطعة مني يبكيني تعبها اللهم اشفها شفاء سريع و شفاء لا يغادر سقما يا رب أنا أتألم أضعاف ألمها اللهم طهر جسدها من التعب ورد إليها عافيتها يا رب العالمين.

دعاء لطفلتي الصغيرة مكتوب

يُعتبر الدعاء من الوسائل المُهمة التي تريح القلب، لأن الانسان يملأهُ الخوف من الفقدان، ولن يجد الأمان إلا حين يُدرك بأن خالقه هو المصدر لكل خير في حياته، فمشاركة دعاء لطفلتي المريضة مع الأهل والأصدقاء يبعث ويجلب الخير والعافية لها إن شاء الله.

  • اللهم اشفي ابنتي قرة عيني فانت تعلم حجم المها ربي أرح ثم هون ثم أشف كل نفس لا يعلم وجعها إلا أنت اللهم اشفي من شكى ألما وخفف على من بكى وجعا ربي أرح ثم هون ثم اشف كل نفس لا يعلم وجعها إلا أنت يا رب العالمين.
  • ربي استودعتك من هي اعز علي من نفسي يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويا مجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البأس اللهم اشفي طفلتي ورد لها صحتها وعافيتها يا رب.
  • يا رب يا شافي يا معافي اشفي طفلتي وارفع عنها المرض اللهم اني استودعتك عافيتها فعافيها واحرسها بعينك التي لا تنام يا رب يا كريم يا رحيم.
  • اللهم يا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس الضعيف اللهم انزل على طفلتي الشفاء والصحة اللهم اشفيها واشفي كل مريض شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين.
  • شعور مؤلم جدا لما اشوف أعز وأغلى ما أملك يتألم اللهم يا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس اللهم أشفي طفلتي شفاء لا يغادر سقما يا حي يا قيوم اللهم يا قابل دعاء العبد إذا دعاك يا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما.
نشر بتاريخ