دعاء لصديقتي بالرحمة

دعاء لصديقتي بالرحمة

ما اجمل ان تتذكرين الصديقة وهي في قبرها بالدعاء الذي يلامس روحها بالرحمة والغفران ان شاء الله، فبين يديك دعاء لصديقتي بالرحمة مؤثر جداً ممزوج بالشوق والحنين لها ولذكرياتها التي انطوت ولن تعود ابداً، اختاري الان دعاء لصديقتي بالرحمة وشاركية مع الصديقات لعلك تكونين سبباً في رفع ادعيتهُن الى السماء بالرحمه والمغفره لينظر الله اليها ان شاء الله، لاتنسي اي صديقة غالية عليكِ من دعاء بالرحمة للصديقة الذي يُمكن اضافة الاسم وعدد السنين وغيرها من التعديلات المناسبة لوضعها في بوستات او رسائل بالدعاء.

دعاء لصديقتي بالرحمة

من  افضل ماتقدمية للصديقة التي فاضت روحها للسماء هو الدعاء وتمني الخير لها بعد وفاتها، حيثُ قُمنا بدورنا في ترتيب دعاء لصديقتي بالرحمة ليكون عنوانكِ في بعض الاوقات حين يُخالطكِ الشوق لها.

  • اللهم أرحم صديقتي وتولاها بلطفك وكرمك وأجعل قبرها روضه من رياض الجنه ياحي ياقيوم لن انسى هذا التاريخ “التاريخ” بخبر وفاتك، انه عامك “عدد السنين” وانتي بقبرك، يلازمني شعور اول يوما تلقيت فيه خبر وفاتك وكانهم اخبروني بموت الشعور لا بموت الصديق، اللهم ارحم صديقتي “الاسم” التي رحلت من الدنيا وفاض شوقنا إليها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه.
  • اللهم برد قبر صديقتي “الاسم” و اجعل الجنه دارها و مستقرها ربي ارحمها برحمتك واكرم نزلها وانس وحشتها وارزقها الفردوس الاعلى من الجنة  يا أرحم الراحمين.
  • اللهم عوض صديقتي “الاسم” أيام أجمل في أعلى مراتب الجنان في نعیم دائم غير منقطع ودار خلد تحت ظلك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهم ارحم صديقتي “الاسم” واجعل روحها محفوفة بنور وضياء ونعيم مقيم واجعل الجنة قرارها ومسكنها الذي لا تحيد عنه ولا تفنى يارب العالمين.
  • اللهم ارحم صديقتي اجعل ذكرها معمورا بالخير، اللهم أنبت حول قبرها ريحانا باق لايذبل، اللهم ضياء ونورا على قبرها اللهم ارحمها بعدد ماصلى عبادك وعدد ما رفعت الأيادي لدعائك، يارب أسعدها برائحة الجنة ونعيمها، وارحمها برحمتك وعفوك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارحم صديقتي واجعلها ممن يقال لهم سلاما عليكم طبتم فادخلوها خالدين، اللهم ارحمها رحمة لم يدع به داعي ولم تخطر على قلب بشر ووسع مدخلها واجعلها في نعيم، اللهم اجعل قبرها أنيسا منيرا باردا وإغفر لها وأفتح لها أبوابا تهب منها نسائم الجنة، صديقتي “الاسم” رحمك الله ورزقك الجنة.

دعاء لصديقتي المتوفية بالرحمة

كما ان الدعاء من افضل الوسائل التي يتبعُها الكثير بعد وفاة من يحبون، لانهُ يقيم نوع الصداقة هل كان حباً حقيقياً ام مجرد تمضية الوقت، فليكن دعاء لصديقي بالرحمة ما يلملمُ شوقك للصديقة المتوفية.

دعاء لصديقة ميتة

  • قد إيش شعور الفقد موجع اذا كان صديقة لطيفة تذكرها دائما بالخير، صديقة كانت تنور حياتي، صديقة طفولتك، صديقة كانت تزرع بستان بصدرك كل يوم اللهم ارحم صديقتي “الاسم” ومتعها بجنتك وبرد عليها واجعل الجنة دارها وقرارها يارب.
  • اللهم اني استودعتك قبر فقيدتي من الضيق والظلمه اللهم ارحم صديقتي وانس وحشتها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه، تقبلها برحمتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم ارحم صديقتي واغفر لها، اللهم عوض شبابها في جنات النعيم، وأجعل قبرها روضة من رياض الجنة وانس وحشتها فيه، اللهم اربط على قلب اهلها وأنزل عليهم السكينة والصبر والسلوان يا ارحم الراحمين.
  • مع كل مره شخص يغادرنا في هذه الدنياء أتذكرك ي صديقتي وكأن وفاتك كان بالأمس أتممتي على رحيلك السنة “عدد السنين” ولم يجبر قلبي بعد اللهم اسألك أن تجمعني بها في جنات النعيم على سرر متقابلين اللهم أنس وحشتها ونور قبرها وتقبلها عندك ي كريم.
  • ربي إن صديقتي رحلت في عز شبابها وتركت أهلها وتركتنا فاللهم أبعثها جميلة مبتسمه كما كانت اللهم كما جملت خلقها في الدنيا جمل مكانتها في الاخره ووسع مدخلها وأنس وحشتها واجعل قبرها روضة من رياض الجنه واغفر ذنوبها وابدلها دارا خيرا من ديارها اللهم أرحم صديقتي واجمعني بها في جنتك على سرر متقابلين ونعيم دائم يا ارحم الراحمين.
  • احببتها لأجله سبحانه، و اقسمت أن لا تموت حسناتها صديقتي الراحلة عن الدنيا، الباقية بقلبي سقى الله مبسمك من كوثر الجنة اللهم ارحم روحها الطاهرة واغفرلها وانس وحشتها وانر قبرها، وارحمها برحمتك الواسعة التي وسعت كل شيء.

رحلت صديقتي الى الجنة

حيثُ انتقينا العديد من الاشكال المُخصصة للصديقة الغالية سواءاً القريبة منكِ او البعيدة من اجل الدعاء الها وعدم طي صفحتها الى الابد، فبين يديك دعاء لصديقتي بالرحمة والمغفرة الذي يُبرد قبرها ان شاء الله.

  • اللهم يمن كتاب صديقتي و هون حسابها و لين ترابها و ثبت اقدامها و ألهمها حسن الجواب، اللهم طيب ثراها و اكرم مثواها و اجعل الجنه مستقرها و مأواها اللهم نور مرقدها و عطر مشهدها ، اللهم انس وحشتها و أرحم غربتها و قها عذاب القبر و عذاب النار.
  • يارب لاتترك صديقتي وحيدة ولا غريبه يارب كن عليها رحيما وحليما، اللهم انس وحشتها وأرحم غربتها وقها عذاب القبر وفتنته، ارحمها ووسع مدخلها وارزقها الجنة بلا عذاب ولا سابق حساب يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إرحم من كانت لحياتي حياة حتى اخذها الموت مني اللهم ارحمها بقدر مايؤلم قلبي ترديد دعاء الميت لها رحم الله ضحكة لا أنساها و حديثا إشتقت لسماعه ربي إرحم وأغفر لصديقتي “الاسم” أضعاف فقدي و حنيني الذي أحمله بقلبي إليها وإجمعني بها في جنة نعيمها لايفنى.
  • يارب أسعد صديقتي في وحدتها وانسها في وحشتها يارب وارزقها فردوسك الأعلى بلاحساب ولا عذاب يارب واجمعني بها في جنتك علىسرر متقابلين ونعيم لا يفنى يا ارحم الراحمين.
  • سأظل أدعو لك كلما اشتقت لك لعل الدعوه مني تفرحك وانت في قبرك اللهم ارحم صديقتي “الاسم” واغفر لها واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واسكنها الفردوس الاعلى من الجنة.
  • اللهم إن فقيدتي عاشت طيبه ورحلت طيبه يارب طيب منزلتها اللهم إرحم من كانت طيبة القلب يارب اجعل صديقتي “الاسم” من أصحاب الجنه الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • يارب ارحم صديقتي الغاليه “الاسم” وتجاوز عنها وانس وحشتها بقبرها يارب بكل وجع وألم قد احست به اجعل مقامها الفردوس الأعلى يارب.

قد يُفيدك أكثر:

دعاء الرحمة لصديقتي

فما اجمل ان تكون رحمة الله تغشى الصديقة، وما اجمل الفوز بالرضا والرحمة، فليكن دعاء لصديقتي بالرحمة ماتُعبرين عن حُبكِ لها لعلكِ تُصادفين بعد وفاتك من يدعو لكِ ان شاء الله.

دعاء لصديقتي الله يرحمها

  • هي فقيدتي وحزني الأول، وأطهر قلب ذهب بلا عودة، اللهم ارحم صديقتي “الاسم” واغفر لها، يارب وسع على صديقتي قبرها، وكفر سيئاتها، اللهم انس وحشتها واجعلها من أهل جنات النعيم، ارحمها برحمتك يا كريم.
  • اللهم إنها الليله الأولى في قبرها يارب هون على صديقتي “الاسم” ليلتها وانس وحشتها ووسع مدخلها، اللهم اجعل اول ليله لها بالقبر اسعد لياليها، اللهم ادخلها الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب يارب العالمين.
  • اللهم ارحم واغفر لصديقتي ليلى أسأل الله الذي اختارها على عجل من هذي الدنيا بان يجعل لها حياة أجمل تنتظرها وزوجها وأولادها في جنات النعيم.
  • ها قد مر “عدد السنين” على وفاتك وكأني فقدتك بالأمس ولعل رحيلك من الدنيا يخبئ لك جنة ما لا عين رأت ولا أذن سمعت طبتي منعمه في جنات الفردوس، رحل جسدك ولم يغب ذكرك، لم يخف الشوق ولن ينقطع الدعاء رحمك الله بقدر وجع فراقك وألم غيابك، رحمك الله يا “الاسم” رحمة لا يخيب فيها الرجاء ولا ترد فيها الدعوات.
  • يارب صديقتي “الاسم” أنها تخاف الوحدة والظلام فكن لها ومعها وأنس وحشتها وأنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة وأرحمها ف انت ارحم بها منا.
  • رحم الله قلبا يفيض نقاء وطهارة اللهم ارحم ابتسامتها التي لم تختفي من ذاكرتي اللهم اجعل صديقتي “الاسم” مبتسمه في جنتك، صديقه عظيمة جعلت حياتي جنه و من ثم رحلت اللهم عطر قبر صديقتي برائحة الجنه اللهم ارحم روحا رحلت وما اكتفى القلب من حبه واجعل الجنه دارها والفردوس الأعلى منزلها الابدي.

346 مشاهدات